العاب

ألعاب كمبيوتر مجانية

نبحث كثيرا، دون كلل او ملل عن أفضل العاب الكمبيوتر المجانية، طبعا سوف نحاول تقديم ذلك في هذه المقالة

هل تبحث عن العاب كمبيوتر للتحميل مجانا؟ إليك أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية للكمبيوتر الشخصي لعام 2021 ، بما في ذلك Wonder Cards و The Chronicles of Joseph of Egypt و The Enthralling Realms – An Alchemist’s Tale والمزيد. قم بتنزيل الإصدار الكامل غير المحدود من الألعاب الممتعة عبر الإنترنت واللعب في وضع عدم الاتصال على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 7/10/8. تنزيلات سريعة وآمنة للعبة.

قد يهمك الاطلاع على مقالنا السابق ذو الصلة : تحميل العاب حرب للكمبيوتر

أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية

لبدء رحلتك إلى لعب أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2021 ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه القائمة الشاملة للغاية التي وضعناها معًا. لقد ذكرنا العثور على ألعاب الكمبيوتر التي يتم تنزيلها مجانًا إلى أي مدى وصل العالم ؛ يمكنك حقًا الحصول على ألعاب ذات جودة ثلاثية دون إنفاق فلس واحد.

RAID: SHADOW LEGENDS

من أفضل العاب الكمبيوتر يمكنك الآن لعب واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار للأجهزة المحمولة مجانًا على جهاز الكمبيوتر. تتطلب إدارة القتال والفريق في Raid بعض التفكير الاستراتيجي ، حتى من قدامى المحاربين من هذا النوع. تحتوي اللعبة على أكثر من 300 بطل لتقوم بجمعها ، ولكل منهم إحصائيات وقدراته الفريدة ، مما يعني أنه سيتعين عليك تعديل فريقك وتحسينه لتحقيق أقصى استفادة من نقاط قوة شخصياتك. يمكنك أيضًا خوض المعركة عبر الإنترنت إما عن طريق التعاون مع لاعبين آخرين في وضع تعاوني أو خطأ أو مداهمات أو هزيمة فريقهم في المعركة للحصول على مكافآت قيمة.

احد أجمل العاب الكمبيوتر تفتخر لعبة إطلاق النار التكتيكية هذه من Battlefield بدقتها التاريخية ، حيث تزودك بأسلحة ومعدات مناسبة للعصر وأنت تقود فريقك من جنود الذكاء الاصطناعي خلال بعض أشهر حملات الحرب العالمية الثانية.

كما هو الحال في War Thunder (لعبة F2P للمطور Gaijin’s F2P) ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجموعة من الطائرات والدبابات والمركبات لمساعدتك في طريقك إلى النصر ، والتي يتم فتحها من خلال مجموعات المهارات المميزة لكل من أعضاء فريقك. .

كقائد فرقة ، الأمر متروك لك لقيادة تصرفات قواتك طوال كل معركة ، ولكن إذا حدث الأسوأ وتم طردك برصاصة طائشة ، فستنتقل إلى POV لعضو مختلف من فرقتك. بالتأكيد ، حل مرحب به لأولئك منا الذين أمضوا ساعات طويلة جدًا في الوحل ، في انتظار إحيائهم من قبل زميل له أولويات مختلفة.


WORLD OF WARSHIPS

إذا كنت تحب فكرة World of Tanks ولكن ساحات القتال ليست رطبة بدرجة كافية ، فأنت بحاجة إلى World of Warships. عند تقديم البحرية لمفهوم Deathmatch ، وهي من أفضل العاب الكمبيوتر فإن عناصر التحكم بسيطة ومرحبة ، ولكنها تسمح بتكتيكات مثيرة للاهتمام. تعد لعبة World of Warships أكثر إمتاعًا من الارتباطات البحرية التي تقدمها Total War ، وهي بالتأكيد أكثر سهولة من Silent Hunter ، وأعمق بكثير من ألعاب Pirates. عميقة بشكل مدهش ، إذا كنت ستعذر فكاهة الغواصة. يعد   مشهد الرياضات الإلكترونية في World of Warships أكثر إثارة بكثير مما يحق له أن يكون كذلك.

GENSHIN IMPACT

لقد أجرى Genshin Impact الكثير من المقارنات مع Breath of the Wild ، وليس من الصعب معرفة السبب. عالمها المفتوح ضخم وجميل بشكل مذهل ، ولكن هناك أيضًا وفرة من الموارد لجمعها وصنعها وطهيها ، ناهيك عن الألغاز والرؤساء الصغار التي يمكن التغلب عليها باستخدام القوى الأساسية مع البيئة بدلاً من بدء مشاجرة.

ستبقيك القصة الرئيسية تقاتل خلال الثلاثين ساعة الأولى ، ولكن هذا يرجع في الغالب إلى أن العالم المفتوح الضخم لـ Teyvat سوف يستمر في جذبك في كل اتجاه مع المعسكرات للتخلص ، والألغاز التي يجب حلها ، والوعد بنهب جديد لامع. هناك بعض أجزاء العالم المفتوح التي لن تكون قادرًا على التعامل معها دون الوصول إلى بعض الشخصيات المختبئة وراء ميكانيكا gacha ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالقصة الرئيسية بأكملها وأغلبية العالم المفتوح دون انقطاع نسبيًا عن طريق الميكانيكا المدفوعة .

WORLD OF TANKS

 تعد World of Tanks 1.0 واحدة من أقوى  ألعاب الكمبيوتر للدبابات على الإطلاق ، وهي لعبة محاكاة دبابات يمكن الوصول إليها ومثيرة تم بناؤها على أساس ميكانيكا اللعبة المعقدة. إنها تضع فريقين من الناقلات في مواجهة بعضهما البعض في سيناريو موت كلاسيكي. هناك المئات من المركبات لفتحها عبر عشرة مستويات مختلفة ، من الكشافة السريعة إلى الأثقال الضخمة. ستندهش من عدد الدبابات التي تمكنت Wargaming من حشرها.

WAR THUNDER

لا يتعين عليك العثور على مجموعة من عشاق الطيران المتشابهين في التفكير على لوحة الرسائل والانضمام إلى سربهم الافتراضي للاستمتاع بـ War Thunder. ليس عليك الاختيار بين الواقعية أو إمكانية الوصول أيضًا. ما عليك سوى تنزيله ، وبعد ذلك تطير – أو تقود السيارة أو تطلق النار ، أو حتى كليهما في نفس الوقت. تتضمن هذه اللعبة القتالية متعددة اللاعبين في WW2 دون عناء جميع الانفجارات والإثارة التي يمكن للطائرات والدبابات إحداثها. لست متأكدا من أين تبدأ؟ لدينا  نصائح الحرب الرعد  سيساعد الإشارة مدفع الخاص بك للدبابات في الاتجاه الصحيح. إذا كنت تبحث عن  ألعاب حربية  تجعلك في غمرة ذلك ، فإن لعبة War Thunder مناسبة لك.

MAGIC: THE GATHERING ARENA

بفضل CCG titan Hearthstone ، هناك الكثير من خبراء ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى. يمكن لمحولي ألعاب البطاقات الجدد الانتقال إلى ألعاب مثل Gwent أو The Elder Scrolls: Legends من أجل التقلبات ذات السمات التي تتميز ببعض الآليات الجديدة ، ولكن إذا كنت تريد تحديًا حقيقيًا ، فلا يمكنك التغلب على Magic: The Gathering Arena.

لا يُعد Wizards of the Coast أحدث منفذ رقمي للعبة البطاقات الورقية الموقرة بالتأكيد لأصحاب القلوب الضعيفة – فهو يعتمد على لعبة بطاقات التداول التي كانت مستمرة منذ عام 1993 ، لذلك يمكنك فقط تخيل عدد البطاقات والكلمات الرئيسية الموجودة في اللعب. Magic: The Gathering Arena تقوم بعمل ممتاز في التخلص من بعض تلك الأمتعة التاريخية مع الاحتفاظ بمعظم التعقيدات التي تجعل Magic مميزًا للغاية ، وتأتي كاملة مع جميع الرسوم المتحركة للوحة والمسرات الحسية التي توقعناها من الحديث CCGs.

FORGE OF EMPIRES

إذا كنت ترغب في صقل مهاراتك الإدارية بينما تروي عطشك للاستراتيجية التاريخية ، فقد يكون بناء عالم Forge of Empires المستند إلى المستعرض في شارعك واجمل العاب الكمبيوتر . بدءًا من حفنة من أكواخ العصر الحجري والمحاربين الذين يستخدمون الرمح ، ستقود مستوطنتك الصغيرة خلال مجموعة من الفترات الزمنية المألوفة – الغزو والتوسع وبناء طريقك إلى مدينة حديثة. قُد جيوشك المتنامية إلى النصر في تسلسل القتال القائم على الأدوار ، وانضم إلى لاعبين آخرين لتشكيل نقابات ، وابحث عن الاكتشافات الرائدة التي تقودك من قرن إلى آخر.

CONQUEROR’S BLADE

احتضن فارسك الداخلي وأنت تشارك في حرب حصار ملحمية في Conqueror’s Blade. اختر بطلاً من مجموعة مختارة من طبقات العصور الوسطى وقاده إلى المعركة ، وقيادة كتيبة صغيرة من القوات إلى حصار يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه. تنتقل طريقة اللعب بين قتال الشخص الثالث والمشاهد من أعلى لأسفل لمعارك 30 لاعباً ، لذلك من المهم الاستفادة بشكل أفضل من معدات الحصار الخاصة بك وإعطاء أوامر تكتيكية ذكية حتى تخرج قواتك منتصرة – وعلى قيد الحياة.


SKYFORGE

تمزج Skyforge بين الخيال العلمي والخيال معًا في لعبة MMO مليئة بالإثارة ويسعدها التخلص من العديد من القواعد التي تلتزم بها العديد من الألعاب الأخرى تعتبر أحد العاب كمبيوتر . لا يوجد تسوية أو فصول صارمة: بدلاً من ذلك تقوم بتطوير شخصيتك بالطريقة التي تريدها ويمكنك التبديل بين الأدوار القتالية المختلفة وقتما تشاء.

كلما اكتسبت المزيد من القوة ، ستصبح في النهاية إلهًا متجسدًا ، مكتملًا بأتباعك. التحديثات المنتظمة تجعل العالم يشعر بالانتعاش والابتكار كما كان عندما تم إطلاق لعبة MMO لأول مرة.

TROVE

قد تبدو Trove مثل Minecraft إلى حد كبير ، لكنها في الواقع لعبة MMO أصيلة مليئة بالفصول المستوحاة من كلاسيكيات السيف والشعوذة. تمامًا مثل تلك MMO الرائعة ، تدور Trove أيضًا حول القتل للحصول على المزيد والمزيد من العتاد ، مما يجعلها لعبة هواية رائعة خاصةً لأنها تتلقى بانتظام تحديثات ضخمة تضيف كل شيء من الأبراج المحصنة الجديدة إلى أوضاع لعبة PvP لتجربتها وتعتبر احد أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على الإطلاق.

أنظر أيضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

في النهاية ندعوكم إلى التعليق أسفل المقال في حالة ما اذا كنت تواجه مشكلة في تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية في هذه القائمة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments