مواقع

أفضل 9 مواقع تحميل برامج المكركه للكمبيوتر

هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم خدمات  تنزيل برامج المكركه بشكل مجاني، يمكنك الاعتماد بشكل تام على هذه المواقع لتنزيل كلما تحتاج إليه من برامج متنوعة في مختلف المجالات وبالأخص البرامج المعروفة على الصعيد العالمي والتي تتطلب أموالا تتعدى القدرة الشرائية لبعض الأشخاص.

تقدم هذه المواقع الشهيرة برامج المكركه بشكل مجاني. بصرف النظر عن كون استعمالها قانونيا، فإن مثل هذه البرامج قد تعرض جهاز حاسوبك لخطر الفيروسات أو الإختراق، لهذا ننصحك بأن تفحص البرامج حين تنزلها وتحاول إيجاد أي فيروسات أو خطر محتمل يهدد حاسوبك، و ذلك باستخدام أدوات حماية الحاسوب.

سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع تنزيل برامج المكركه المتميزة والآمنة التي يمكن استعمالها لإيجاد البرامج التي تبحث عنها بشكل مجاني، كل ماعليك فعله هو إلقاء نظرة على هذه المواقع الخاصة  بتنزيل برامج المكركة والبحث عن البرامج الذي تريد.

اقرأ أيضا:
افضل 22 مواقع تحميل تورنت
أفضل مواقع تورنت عربي Arab-Torrents

مواقع تحميل برامج مكركة كاملة

لا أحد يريد أن ينفق الكثير من الأموال لشراء البرامج في عصر متاح فيه كل شيء بشكل مجاني، ومع ضخامة عالم الإنترنت، يستطيع أي شخص الآن الوصول لما يريد فقط بقليل من البحث، وخاصة عندما نتحدث عن البرامج المكركة سواء القديمة أو الحديثة.

في مواقع تحميل برامج الكمبيوتر كاملة التي سأعرض هنا لديك خياران لتنزيل البرنامج، الأول هو التنزيل باستخدام موقع ويب تورنت الشهير  والثاني باستخدام برنامج إدمان للتحميل أو أداة تنزيل الخاصة بمتصفحك. وسنحاول هنا تغطية عشرة من أفضل مواقع لتحميل البرامج المكركة و المعتمدة لتنزيل البرامج بشكل مجاني ودون الحاجة إلى إنشاء حساب أو  التسجيل حتى .

اقرأ أيضا:
موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للكمبيوتر
افضل برامج حذف والغاء تثبيت البرامج والملفات المستعصية بالمجان للوندوز

1- موقع IGetIntoPC

هذا الموقع يعد من بين أجود المواقع المعروفة بتحميل البرامج التي تستطيع تحميلها بشكل مجاني ، بحيث تصدر هذا الموقع للسنة الماضية قائمة المواقع التي تشتغل في هذا المجال.

 يحتوي هذا الموقع أيضًا على أكثر من 100 برنامج مجاني مكرك جاهز للتنزيل، كل ما عليك فعله هو البحث عن البرنامج الذي تريد ثم القيام بالتحميل.

الموقع أيضا سهل وبسيط في الاستخدام، يعتمد في عرضه للبرنامج أدوات سهلة تمكن المستخدم من الارتياح تجاه كل البرامج المراد تنزيلها.

من الميزات الرائعة لهذا الموقع هو أنك لست بحاجة إلى التسجيل في الموقع قبل التنزيل . في حالة لم تتمكن من العثور على البرنامج الذي تريده ، فقم بزيارة مواقع الويب  التالية لتنزيل البرامج المكركة مجانًا.

2- موقع PirateCity

 يمكنك هذا الموقع الغني عن التعريف من الحصول على أزيد من 1000 برنامج بشكل مجاني ، بما فيها البرامج المجانية.

هذا هو الموقع الإلكتروني الأكثر ظهورًا عن البحث ويمكنك بسهولة تنزيل أفضل البرامج التي تريدها دون الحاجة الى أداء مالي. إذا لم تعجبك واجهة موقع الويب هذه، يمكنك تجربة مواقع أخرى ، رغم أن هذا المواقع يعد من أجود المواقع من حيث جودة البرامج.

من بين الميزات الرائعة لهذا الموقع هو توفره على البرامج الحصرية التي يصعب إيجادها في مواقع أخرى، يمكنك التحميل من الموقع بشكل سهل وآمن، بحيث لا يطلب منك أي معلومة خاصة بك.

شاركنا تجربتك إن حصلت على خدمة جيدة في هذا الموقع و حصلت على ما تريد . لان هذا الموقع من بين أفضل مواقع الويب وأكثرها توصية للتنزيل. لكننا نوصيك أيضًا بزيارة مواقع الويب الأخرى إذا فشلت في الحصول على البرنامج المطلوب مجانًا.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 برامج الحماية للكمبيوتر
برامج مهمة للكمبيوتر ( أهم 21 برنامج)

3- موقع Crack Homes

الموقع الثالث في هذه القائمة هو ببساطة من بين المواقع الهامة التي يجب عليك زيارتها إن كنت تبحث عن برامج مدفوعة بشكل مجاني، ببساطة كل ما عليك فعله هو الضغط على الاسم لكي تستطيع زيارة هذا الموقع.

بخلاف الموقع السابق، هذا الموقع لا يتوفر إلا على 200 برنامج جاهز للتحميل، يمكنك إضافته إلى لائحة بحثك، بالإضافة إلى هذا أنت لست بحاجة إلى أي تسجيل قبل تنزيل البرامج. الواجهة بسيطة للغاية والمعلومات مذكورة بوضوح.

ما عليك سوى اتباع التعليمات للتنزيل بشكل مجاني و آمن.

4- موقع CrackSoftwareGuru

قم بزيارة هذا الموقع الخاص بالبرامج المكركة إذا كنت تبحث عن برنامج غير مدفوع، لأن هذا  الموقع مخصص لك لأنك ستحصل على الكثير البرامج الهكرة بشكل مجاني.

Crackssoftwareguru، موقع به برامج مصنفة، وpatch، و keygen.one. يمكنك بسهولة الحصول على المنتج المطلوب في غضون نقرات قليلة. سوف تحتاج إلى إنشاء حساب والتسجيل في الموقع من أجل لتحميل.

لذا يمكنك الآن الاستفادة من تنزيل الكراك من هذه المواقع، ما عليك سوى البحث عنها في حالة رغبتك في الحصول على كراك البرامج بشكل مجاني في خيار البحث المحدد وبعد بضع نقرات يمكنك أخيرًا الحصول على المنتج. حاول اكتساب معظم ما تحتاجه عبر زيارة هذا الموقع.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

5- موقع Crackpaper

يعد هذا الموقع أيضًا من بين  أهم إن لم نقل أفضل المواقع للحصول على برامج مكركة بشكل المجاني. يحتاج هذا الموقع إلى بضع خطوات سهلة للحصول على المنتج المطلوب دون الحاجة إلى التسجيل .يمكنك تنزيل عدد كبير من البرامج بطريقة سهلة وبسيطة لكل البرامج المجانية.

تحتوي جميع المنتجات على وصف موجز ومتطلبات النظام وإرشادات مفصلة لتنزيل البرامج المشفرة والمدفوعة. التنزيل لا يحتاج إلى أي نوع من التسجيل في الموقع، قم بتحميل كل ما ترغب به من برامج مدفوعة دون أن تدفع فلسا واحد.

هذا الموقع يتوفر على المئات من البرامج مرفوعة بشكل أمن، يمكنك تحميلها بروابط مباشرة و دون تعقيدات .

6- موقع Freeshowboxapk

Freeshowboxapk هو موقع ويب آخر رائع للحصول على الكراك البرامج المدفوعة  المطلوبة. علاوة على ذلك، يمكنك أن تحصل على المنتج المطلوب بسهولة على هذا الموقع. وذلك من خلال اتباع خطوات قليلة يمكن الوصول بسهولة إلى البرامج المدفوعة بشكل مجاني و حصري .

يحتوي كل منتج على هذا الموقع على وصف تفصيلي ومتطلبات النظام ودليل تفصيلي للمنتج.  حتى إنه يحتوي على أشهر البرامج الحصرية لهذا يمكنك الإستفادة من الآن مجانا.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

7- موقع SoftAsm

هذا موقع  آخر يتميز بتنوعه في مجال البرامج المدفوعة إضافة إلى الكثير من البرامج المختصة بحل شيفرة البرامج أو كما يعرف بالكراك.

 يمكنك هذا الموقع من الحصول على برامج مجانية مشفرة   لأزيد من 600 برنامج . إذا نجحت في تنزيل البرنامج الذي تريده ، شاركنا رأيك حوله، و حكي لنا عن تجربتك من خلاله .

8- موقع StartCrack

Start crack هو أيضًا أحد أفضل المواقع للحصول على برامج آمنة و مجانية خاصة البرامج الخاصة بحماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات. يحتاج هذا الموقع إلى بضع خطوات سهلة للحصول على المنتج المطلوب دون تسجيل الدخول.

يوفر هذا الموقع أيضًا إرشادات مفصلة لتثبيت ثغرات برامج مجانية محددة. كما يوفر متطلبات النظام تثبيت منتج معين.كما يوفر أكثر من أكثر من رابط واحد مباشر لتحميل البرامج بسهولة وأمان .أعتقد أنه يجب عليك استكشاف هذا الموقع بنفسك للحصول على تجربة أفضل.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 موقع تصميم الصور اونلاين

9- موقع PiratePC

يوفر Pirate Pc مجموعة من البرامج مجانية و الكراكات متسلسلة لأجهزة الكمبيوتر دون تسجيل الدخول. يحتوي على عدة أنواع من المنتجات يمكن لأي شخص أن يجد المنتج الذي يريده دون انتظار و هذا في وقت وجيز جدا، يمكن الحصول على منتج مجاني.

عملية التنزيل سهلة وبسيطة بالنسبة للبرامج المجانية. في الواقع ، ننصحك أيضا لزيارة هذا الموقع و اكتشاف المزايا الكثيرة التي يتميز بها هذا الموقع .

يمكنك الاعتماد على هذه المواقع لإيجاد كل ما أنت بحاجة إليه، بداية من البرامج المدفوعة إلى الكراك أو الباتش وكل هذا بشكل مجاني ودون التسجيل في المواقع، قد تواجه صعوبة في بعض المواقع في البداية لكن سرعان ما ستجد ما تبحث عنه، حتى الوقت الذي ستخسره قد اختصرناه عليك كي تحصل على أفضل تجربة ممكنة من خلال هذه المواقع العشرة.

أفضل المواقع وأحسنها تصنيفًا لتنزيل برنامج المكركة بدون الحاجة إلى التسجيل. لست بحاجة إلى التسجيل في هذه المواقع. ما عليك سوى النقر على أيقونة البرنامج قصد تحميله، أو يمكنك ببساطة النقر فوق عنوان URL المذكور أدناه وتنزيل البرنامج الذي تحتاجه بشكل مجاني .

اقرأ أيضا:
افضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد
افضل متجر ايفون لتحميل برامج بلس والبرامج المدفوعة مجانا | افضل متجر للايفون

افضل مواقع تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني

موقع SharewareOnSale

يتيح لك هذا الموقع هدايا مجانية فيما يخص السوفتوير والتطبيقات، الجميل في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر على برامج الكمبيوتر ويندوز فقط، بل يمكنك من خلالها الحصول على برامج الكمبيوار وبرامج الاندرويد، بالغضافة إلى برامج للعديد من الأنظمة الأخرى.

سوف تجد على موقع SharewareOnSale العديد من البرامج المدفوعة والتي يقدمها بشكل مجاني حتى تتمكن من تحميلها والاستفادة منها.

أيضا يقوم بعمل خصومات كبيرة في اسعار البرامج المدفوعة، يمكن ان تصل هذه الخصومات والتخفيظات غلى أكثر من 50 بالمئة.

موقع GiveAwayOfTheDay 

إذا كنت تبحث عن موقع سقدم جميع انواع البرامج والتطبيقات مجانا، وكذا البرامج المدفوعة باسعار رخيصة جدان ويقدم الألعاب المدفوعة مجانا، فغن موقع GiveAwayOfTheDay يوفر لك كل هذا.

عند الدخول على الموقع سوف تجد تصنيفات متعددة حتى تتمكن من تحديد نوع البرامج التي تريد تحميلها، حيث سوف تجد في الأعلى برامج ويندوز windows ثم برامج الاندرويد، وكذا برامج الأيفونن بالإضافة إلى تصنيف خاص بالألعاب وذلك لتسهيل الأمر عليك.

أغلب البرامج أو الألعاب المدفوعة، يمكنك الحصول عليها من خلال موقع GiveAwayOfTheDay  مجانا بشكل كامل.

موقع Giveaway Radar

يقدم لك هذا الموقع عدد كبير من البرامج المدفوعة بشكل مجاني من أجل الحصول عليها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يقدم تراخثص للبرامج التي يقدمها.

يمكنك الحصول على عدد كبير من البرامج المدفوعة بالمجان عن طريق هذا الموقع، بالإضافة إلى هذا فإن استخدامه سهل وموثوق وآمن يمكنك استخدامه من دون اي خوف وبشكل آمن تماما.

استنتاج:

تعرفنا من خلال هذه المقالة على أفضل عشرة مواقع يمكنك الإعتماد عليها لتحميل البرامج المجانية، فإذا كانت هذه البرامج المدفوعة متوفرة بشكل مجاني فلا حاجة لديك لكي تهدر الأموال.

أرجو أن تكون هذه المواقع قد نالت إعجابك، كما أرجو أن أكون قد تفوقت في عرضها ببساطة،  يمكنك ترك تعليقاتك سواء تقديم أسئلتك أو انتقاداتك لأنها مهمة جدا وتجعلنا نسعى لتقديم الأفضل دائما.

السلام عليكم

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments