تعلم الحماية 🛡️

أفضل 11 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي

مواقع الهكر والاختراق
  • ما هو افضل موقع لتعليم الهكر؟
  • هل تعلم الهكر صعب؟
  • تعلم كل ما يخص الهكر؟
  • من هو لايم الهكر؟

وغيرها العديد من التساؤلات التي عنها عدد كبير من الأشخاص وعن افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي والذي يودون من خلاله الإشتراك في العديد من الدورات المجانية والمميزة في مجال الهكر الأخلاقي، لذلك اليوم سوف نتعرف على أفضل 8 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي والتي سوف تساعدك على تعلم الإختراق والتعرف عل مختلف الثغرات والجميل في الأمر أن هذه المواقع توفر لمستخدميها دورات مول التشفير والأمن المعلومات والأمر الذي سوف يجعلك تتعلم كل هذا كهواية أو احترافها والحصول على وظيفة.

افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي

حديثنا اليوم حول افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي التي تعتبر أفضل مجتمعات الهاكر الأخلاقي العربية، حيث سوف أوفر لكم جميع مواقع الهكر الأخلاقي التي سوف تساعدك على تعلم هذا المجل بمختلف تصنيفاته.

سوف توفر لك هذه المواقع العديد من المورسات والدورات التي يمكنك الإشتراك بها والتي سوف تمكنك من رفع مستواك بمختلف مجالات الهكر.

الجميل في الأمر أن أغلب الكورسات والدورات على هذه المواقع مجانية القليل منها من سوف تجد أنها مدفوعة، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

موقع الحماية العربي Security4Arabs

هكر عربي

موقع Security4Arabs هو أحد افضل مواقع تعليم الهكر بالعربي والتي تعد من أفضل مجتمعات تعليم الهاكر الأخلاقي، فهو يوفر مختلف المواضي والشروحات حول تعليم الهكر العربي.

يجدر بالذكر أن موقع Security4Arabs تراجع من ناحية نشر المحتوى إلا أنه يوفر كل ما سوف تحتاجه لأجل تعلم الهكر بالجوال أو مختلف الأجهزة عبر توفير العديد من المقالات والدورات المميزة في هذا المجال.

يمتلك موقع Security4Arabs قناتيتيوب لتعليم الإختراق بالعربية والتي سوف تساعدك كذلك في تعلم هذا المجال بمختلف الطرق التي يوفرها هذا الموقع المميز.

الجميل في الأمر أن هذا الموقع يوفر لمتابعيه شرح للعديد من تجارب الإخترا عبر استخدام مختلف الثغرات الأمر الذي سوف يساعدك على سقل مهاراتك في هذا المجال، وكذلك سوف يقدم لك شروحات حول كل الثغرات التي اكتشفت.

وما سوف يهمك على هذا الموقع هو توفيره لدورات شاملة عن الإختراق من البداية إلى النهاية في اختراق تطبيقات وبرامج الويب والتي يمكنك الإلتحاق بها بشكل مجاني.

موقع iSecur1ty

تطبيق تعلم الهكر بالعربية

يعد موقع iSecur1ty افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي والذي يعتبر مجتمع الهاكر الأخلاقي والذي سوف يقدم لك مختلف المجالات كمجال الأمن ومجال أمن السيرفرات وحماية الشبكات وغيرها العديد من المجالات المختلفك.

يوفر موقع iSecur1ty دورة كاملة حول لغة بايثون والتي سوف تتمكن من استخدامها في عمل اختبارات الاختراق، مع توفير شروحات كاملة عبر الفيديو لكيفية حماية برامج وتطبيقات الويب وكذلك حماية الشبكات اللاسلكية من الإختراق، مع تقديم طرق استخدام برامج الهاك.

سوف يقدم لك موقع iSecur1ty العديد من المواضيع والمقالات حول طريقة استغلال ثغرات الويندوز وكيفية تأمينها والعديد من الأمور منها توفير مختلف الدورات المميزة التي سوف تساعدك على تعلم مختلف مهارات الهاكر الأخلاقي التي سوف تساعدك بلا شك لتصبح افضل هكر عربي.

موقع ندرس Nadrus

تعلم الهكر الاخلاقي

موقع Nadrus هو موقع مختلف عن باقي المواقع حتى ولو كان يعتبر من مجتمعات الهاكر الأخلاقي إلا أنه في نظري موقع مميز للغاية فحتى لو كان تخصص الموقع يعمل على تعليم الإختراق إلا أنه يوفر دورات مميزة للغاية ولا توجد بمحتوى العالم العربي مثل:

  • دورات حول أمن الشبكات.
  • دراسة مناهج Cisco.
  • دورات حول الهندسة الإجتماعية.

كما أن الموقع سوف يوفر لك العديد من الدورات المميزة حول مجال البرمجة وذلك بتقديم دورات حول لغات البرمجة مثل:

وغيرها العديد من اللغات الأخرى، كما سوف يوفر العديد من الدورات المميزة حول توزيعات لينكس الرائعة، والجميل في الأمر هي أن أغلب هذه الدورات مجانية.

موقع تكناوي Technawi

تطبيق تعلم الهكر بالعربية

يعتبر هذا الموقع افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي وذلك عبر توفير مختلف دورات الإختراق والهامر الأخلاقي المميزك والاتي سوف تساعدم على حماية معلوماتك وتقوية الأمن الخاص بمختلف الشبكات وحتى أجهزتك الإلكترونية

يوفر موقع Technawi العديد من الدورات التي سوف تجعلك ماهرا في نظام لينكس وأمن المعلومات، مع توفير كورسات حول التشفير وعلم التعمية التي لن تجدها على مختلف المنصات العربية لأنها من المحتويات القليلة للغاية على المحتوى العربي.

سوف يقدم لك موقع Technawi العديد من دورات لغات البرمجة مثل لغة باثون ولغة سي شارب ولغة جافا سكريبت ولغة سي بلس بلس وغيرها العديد من لغات البرمجة وكذلك دورات حول شبكات نيتوورك +Network.

موقع Technawi يوفر أخبار عن الثغرات والإختراقات على الويب ومختلف الأخبر في هذا المجال، وهذا يجعله موقع مميز جذا وأنصحك بالإطلاع عليه.

موقع رواق Rwaq

أفضل 11 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي

يعتبر موقع Rwaq أحد أفضل مواقع عربية لتعليم الهكر والإختراق الأخلاقي فهو موقع مميز يوفر لمستخدميه العديد من الدورات المميزة التي سوف تساعده على التعلم وتنمية مهاراته في هذا المجال بشكل جميل جدا.

يوفر مختلف أنواع الدورات حول أمن الشبكات وأمن السيرفرات ومختلف دورات لغات البرمجة، والملاحض في هذه المنصة أن مقدمي الدورات عليها يمتلكون درجات أكاديمية وعلمية مميزة للغاية.

سوف يوفر لك موقع Rwaq دورات الاختراق ودورات التشفير وأمن الشبكات والعديد من الدورات التي أغلبها تكون مجانية، كما يوفر كورسات مميزة يمكنك الإطلاع عليها لتنمية معرفتك حول المجال الذي تفضله على هذا الموقع المميز.

افضل مواقع الهكر الاجنبية “مواقع تعلم الهكر الاخلاقي”

حديثنا الأن حول افضل موقع لتعليم الهكر والاختراق الأخلاقي الاجنبية والتي سوف تساعدك على تعلم الهكر بشكل مميز عبر العديد من الدورات والكورسات المميزة، فلا يخفى على أي أحد أن المحتوى الأجنبي مميز للغاية في تعلم أي شيء، لذلك اليوم سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع الهكر الأجنبية

موقع Cybrary

مواقع تعليم الهكر الغير اخلاقي

يعد موقع Cybrary من افضل مواقع الهكر الأخلاقي، فهو موقع مميز يوفر العديد من الدورات التي سوف تساعدك على تنمية مهاراتك في هذا المجال لدرجة الإحتراف.

يقدم موقع Cybrary دروس للمبتدئين حول اختبارات الاختراق مع تقديم عدد مبير من الدورات المميزة التي يدرسها أفضل المتخصصين في هذا المجال.

الجميل في الأمر أن هذا الموقع يقدم شهادات في مختلف المجالات المعلوماتية والتي سوف تتمكن من خلالها الحصول على عمل في العديد من المجالات حول “الأمن”.

دورات موقع Cybrary

  1. دورات التشفير.
  2. دورات الهندسة الإجتماعية.
  3. دورات اختبار الإختراق.
  4. دورات الهكر الأخلاقي.
  5. دورات تحليل برامج الويب.
  6. وغيرها.

موقع SecurityTube

أفضل 11 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي

يعد موقع SecurityTube من افضل مواقع الهكر الاجنبية التي تم إنشاءها سنة 2008 من طرق المحترف في مجال الأمن “فيفيك راماشاندران”.

موقع SecurityTube هو قناة يوتيوب توفر دورات حول الإختراق الأخلاقي والأمن المعلوماتي بمختلف تصنيفاته عبر العديد من المورسات والدورات المنيزة كدورات اختبار الإختراق وغيرها العديد من الدورات الخاصة بالأمن المعلوماتي.

من خلال SecurityTube سوف تحصل على عدد كبير من الدورات المجانبة التي يتم تقديمها من منشئ هذا الموقع شخصيا وكذلك رفقة بعض الباحثين المميزين في هذا المجال.

جميع الدورات على SecurityTube هي مجانية بشكل كلي.

موقع SANS Institute

تعلم الهكر بالجوال

يعتبر موقع SANSE Institute من أفضل مواقع تعليم الأمن السيليراني والمعلوماتي فهو عبارة عن معهد يوفر دورات حول الأمن المعلوماتب إلا أن الدورات التي يوفرها هذا الموقع غير مجانية مثل باقي المواقع الأخرى.

وفر معهد SANSE Institute مبادرة مجانية حول تقديم دورات الأمن المعلوماتي تحت إسم Sans Cuber Aces .

من خلال هذه المبادرة المجانية من طرف هذا المعهد سوف تتمكن من الحصول على عدد كبير من الدورات حول تعلم القرصنة وكذلك دورات حول الأمن المعلوماتي.

موقع OverTheWire

تعلم الهكر الأ‌سود

بالحديث عن افضل موقع لتعليم الهكر بالعربي وهو ما تعرفنا عنه بالأعلى سوف نتطرق الأن لطرق أفضل موقع تعلم الهكر من الصفر والذي يشبه إلى حد كبير موقع isecur1ty لتعلم الهكر الذي يعتبر من بين افضل موقع لتعليم الهكر والاختراق الاخلاقي بالعربي التي قمنا بشرحها بالأعلى.

عموما موقع OverTheWire هو أحد مواقع لتعلم الهكر والذي يوفر القدرة على تعلم الهكر عبر بعض الأمور الأساسية الثلاث ومن بين أهم هذه الطرق هي بعض الألعاب التعليمية التي تصعب مع صعودك في مستوى تعليم هكر وهذا يميزه ويجعله موقع الهكر الاخلاقي.

كما يوفر موقع لتعلم الهكر العديد من طرق تعلم الاختراق الاخلاقي مثل جلسات الاختراق وكذا المنورات الحربية من خلال خوض تحديات مع اشخاص آخرين عبر محاولة اختراق خوادم البعض والتي يوفرها الموقع وهذا بالضبط ما يجعله افضل موقع لتعليم الهكر والذي ينافس مواقع تعليم الهكر بالعربي مثل موقع isecurity لتعلم الهكر.

موقع HackThis

تعليم الهكر للاندرويد للمبتدئين

بعدما تعرفنا على افضل موقع تعلم الهكر باللغة العربية سوف نتطرق في هذه الفقرة على أحد افضل المواقع لتعلم الهكر والذي أنصحك بصراحة أن تجعله من بين المواقع المفضلة لديك في تعليم الهكر الاخلاقي لأنه افضل موقع تعلم الهكر على الإطلاق.

لماذا أقول لك أن تظع هذا الموقع بقائمتك المفضلة مواقع تعليم الهكر؟

لأنه سوف يساعدك على سقل مهاراتك التي تتعلمها عبر المواقع الأخرى من خلال توفير بيئة حماسية جدا وتحديات سوف تساعدك على اكتساب تجارب هكر لم تر مثيلا لها وهو عكس ما يقدمه موقع اي سكيورتي على سبيل المثال.

الجميل في الأمر أن تعليم الهاكوكذا سقل مهارات الهكر الأخلاقي على هذا الموقع مجانية تماما حيث سوف يوفر لك قائمة كبيرة من التحديات ذلك حسب مستواك من الصعب حتى الأصعب، كما يجدر بالذكر على لن هذا الموقع سوف يوفر لكم مقالات حول الهكر الأخلاقي سوف تساعدك كثيرا على التعلم أكثر وأكثر.

موقع LEAP

أفضل 11 مواقع لتعليم الهكر الأخلاقي بالعربي

بعد التعرف على مواقع هكر عربية وكذا طرح طرق تعليم الهكر بالعربي عبر تلك المواقع بالنسبة لمن يبحث عن هكر عربي، سوف نتعرف الأن على موقع LEAP الغني عن التعريف والذي يشبه إلى حد ما شرح cybrary الذي شرحناه بالأعلى.

موقع LEAP هو موقع مجاني سوف يساعدك على تعلم القرصنة او الهكر الأخلاقي، حيث أن الجميل في هذا الموقع هو أنه يوفر عدد كبير من الدورات التدريبية المجانبة والتي عادة ما سوف تجدها حول الأمن السيبراني وغيرها العديد من الدورات المختلفة التي أنصحك بمراجعتها.

عموما إن كنت مبتدئ وترغب في تعلم الهكر فهذا الموقع هو الأفضل لك للنه تم تصميمه لأجل المبتدئين، والذي سوف يساعدك على التعلم مع سقل كل قدراتك التي تعلمتها من خلاله.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments