مواقع

أفضل 7 مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية للفوتوشوب مجانا

عدد كبير من الناس اليوم تجدهم يهتمون بالتصميم وذلك لأنه أصبح من المجالات المهمة جدا التي يجب على كل شخص أن يتعلمها، اليوم الكل يعرف برامح التصميم مثل فوتوشوب وغيرها والكل يعمل على مثل هذه البرامج، أيضا بما أنك تعمل في مجال التصميم فمن الضوروري أن تحتاج إلى خطوط جيدة من أجل الكتابة بها، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا.

هذه الخطوط تساعدك على تصميم الصور الخاصة بك أو الإشهارات أو اللافتات بخطوط واضحة وذات جمالية تثير انتباه أي شخص يشاهدها، مما يجعل متنوجك أو المشروع الذي تعمل عليه يتلقى عروض مهمة ، كل هذا بفضل نوع الخط الانجليزي أو الخط العربي الذي تستخدمه.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل موقع لتحميل الخطوط الإنجليزية للفوتوشوب مجانا حتى تتمكن من تصميم لوغو لمشروعك أو تصميم إشهار خاص بالمنتجات التي تروجها، وإثارة انتباه البائعين.

اقرأ أيضا:
برنامج خطوط عربية
طريقة تثبيت الخطوط في ويندوز 10

أي مصمم يبحث عن أفضل طريقة من أجل عرض منتجاته بطريقة تلقى استحسان المتلقي، ومن بين أهم العوامل التي يمكن أن تساهم بشكل إيجابي في إيصال منتوجانتك للآخرين أو عمل إشهار هي الخط الذي تستخدمه.

يلعب الخط دور كبير جدا في هذا الأمر فكلما كان الخط جميل وواضح يكون مثير للإعجاب ويجعل الآخرين يوفرون وقت من أجل قراءته والاهتمام به. في هذه الحالة لابد من اختيار الخط المناسب الذي يمكنك وضعه.

إذا كنت تعمل على برنامج فوتوشوب، أو أي برنامج تصميم آخر سوف تجد بعض الخطوط المتوفرة، لكن هذه الخطوط تم استخدامها بشكل كبير، وبالتالي أصبحت معروفة، لهذا فأنت تحتاج إلى خطوط استثنائية من أجل استخدامها في الكتابة.

من الممكن أن تحتاج أيضا إلى الكتابة باللغة العربية على الفوتوشوب وبالتالي في هذه الحالة ستكون في حاجة إلى تحميل أفضل خطوط عربية من أجل استخدامها في إنجاز مشروعك. لقد سبق أن عرضت أفضل مواقع تحميل خطوط عربية التي يمكنك استخدامها في الحصول على الخط العربي الذي تريد مجانا، سوف تجد أفضل هذه الخطوط وكيفية تحميلها في:

تحميل خطوط عربية للورد برابط مباشر مجانا

سوف أعرض لك في الأسفل أفضل مواقع تقدم لك خطوط استثنائية ليست موجودة بكثرة ويمكن أن تثير انتباه أي شخص يشاهدها، كل ما عليك القيام به هو متابعة المقال للتعرف على هذه المواقع والخطوط الانجليزية التي تقدمها.

اقرأ أيضا:

طريقة حل مشكل اللغة العربية في فوتوشوب في ثواني

موقع FontSpace لتحميل الخطوط الانجليزية

واحد من أفضل المواقع الذي يمكنك من خلاله الحصول على خطوط انجليزية رائعة جدا هو FontSpace ، إذا كنت تريد الحصول على تصميمات مختلفة ومتميزة والكتابة عليها بخطوط متميزة، يمكنك الدخول على هذا الموقع واختيار الخطوط الانجليزية التي تناسبك.

يوفر الموقع العديد من الخطوط الإنجليزية المتنوعة والمختلفة والتي يمكن تحميلها واستخدامها على برنامج فوتوشوب من أجل الكتابة بها على الصور التي تقوم بتصميمها والحصول على تصميمات احترافية للغاية.

الجميل والرائع في هذا الموقع هو سهولة استخدامه، بحيث يمكنك تحميل أي خط منه في ثواني فقط، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو الدخول على الموقع، مباشرة ستجد الخطوط الانجليزية المتاحة والتي يمكنك تحميلها بشكل مباشر.

مميزات موقع FontSpace 

  • السهولة في الاستخدام، يمكنك التحميل منه بشكل مباشر.
  • يتوفر على عدد كبير من الخطوط الانجليزية التي يمكنك تحميلها.
  • استخدامه مجاني للغاية.
  • لا تحتاج الى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على الموقع.

كيفية استخدام FontSpace 

الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على الموقع مباشرة من هنا FontSpace 
  2. سوف تجد أمامك جميع الخطوط الإنجليزية.
  3. قم باختير الخط الذي تريد، ثم الضغط على أيقونة التحميل الموجودة على اليمين.

موقع fontsquirrel  أفضل خطوط انجليزية

إذا كنت تبحث عن الخطوط الإنجليزية القديمة التي لم تعد موجودة اليوم فإن موقع fontsquirrel  يوفر لك ذلك، حيث يتيح لك إمكانية الحصول على خطوط انجليزية مختلفة ومتنوعة من أجل إنشاء تصميمك الخاص بطريقة احترافية تلاقي إعجاب كل من يشاهده.

لا يقتصر الموقع على الخطوط القديمة فقط، بل يمكنك من خلاله الحصول على خطوط انجليزية جديدة أيضا وحديثة، يعني أن الموقع يمزج بين الخطوط القديمة والجديدة حتى يقدم لك أفضل الخطوط الانجليزية التي يمكن أن تحتاج إليها في إنجاز الكتابة على تصميماتك بجودة عالية.

يتوفر الموقع على واجهة استخدام سهلة وبسيطة بحيث لن تجد أي صعوبة في استخدامه أو تحميل الخطوط منه كما أنه مجاني في الاستخدام وليس به أي عوائق.

مميزات موقع fontsquirrel 

  • يتوفر على أفضل الخطوط الانجليزية المتاحة للتحميل.
  • يمزج بين الخطوط القديمة والجديدة حتى يعطيك أفضل الخطوط التي تبحث عنها.
  • يمكنك استخدامه بكل سهولة في تحميل أي خط تريد من دون أي خطوات كثيرة.
  • يمكنك البحث عن طريق التصنيفات الموجودة في الأعلى.
  • لا يحتاج إلى إنشاء حساب.

كيفية استخدام fontsquirrel 

كل ما عليك فعله للحصول على الخطوط الانجليزية من موقع fontsquirrel  هو :

  1. الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي fontsquirrel 
  2. سوف يعرض لك الموقع الخطوط التي يمكنك تحميلها.
  3. قم باختيار الخط الذي تريد تحميله ثم الضغط على خيار download otf الخاص بالخط الذي قمت باختياره.

سوف يتم تحميل الخط الذي تريد في الحال.

اقرأ ايضا:
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا online photoshop free

موقع خطوط انجليزية Free Fonts 1001

يتوفر هذا الموقع على عدد غير محدود من الخطوط الانجليزية التي يمكنك استخدامها في الكتابة على تصميماته في الفوتوشوب حيث يمكن أن تختار من بين 10000 خط يوفره الموقع للتحميل.

الجميل في هذا الموقع هو أنه يقدم لك خطوط مختلفة ومتنوعة من أجل الاختيار من بينها، ليس هذا فقط، بل إن جميع الخطوط المتوفرة في الموقع متاحة لتحميل مجانا ويمكن الحصول عليها بكل سهولة دون Hي تعقيد.

يتوفر موقع Free Fonts هو الآخر على واجهة استخدام سهلة جدا يمكن استخدامها، إذ يتيح لك إمكانية التحميل بمجرد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع.

مميزات موقع Free Fonts

  • الموقع سهل جدا في الاستخدام وبسيط.
  • يتوفر على عدد كبير من الخطوط الانجليزية تصل إلى أكثر من 10000 خط.
  • يمكنك تحميل أي خط تريد بضغطة واحدة فقط.

كيفية استخدام موقع Free Fonts

1- أول شيء قم بالدخول على الموقع بشكل مباشرة من الرابط التالي Free Fonts

2- سوف يتيح لك الموقع مباشرة جميع الخطوط الانجليزية المتاحة للتحميل.

3- يمكنك الاختيار من بين هذه الخطوط أو تحديد الخط الذيي تريد حسب المواصفات التي تريدها أنت.

4- بعد أن تجد الخط المناسب لك، قم بالضغط على تحميل download سيتم تحميل الخط في الحال.

بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من تحميل الخطط الانجليزية التي تريد دون أي صعوبة.

اقرأ أيضا:
تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل جاهزة مفتوحة المصدر

موقع DaFont 

موقع DaFont هو الآخر احد من أفضل المواقع التي يمكن إضافتها للمواقع السابقة، وذلك لما يقدمه من مميزات وخدمات رائعة. يتيح لك DaFont أيضا إمكانية الاختيار من بين المئات من الخطوط الانجليزية من أجل تحميلها واستخدامها من أجل إنجاز تصميمك بطريقتك الخاصة.

على غرار الموقع السابق، يوفر لك هذا الموقع أيضا إمكانية اختيار حجم الخط الذي تريد تحميله واستخدامه، بالإضافة إلى إمكانية القيام بتحميل أي خط تريد بالمجان من دون أي دفع. هذا بالإضافة إلى سهولة استخدام الموقع والتحميل منه.

مميزات موقع DaFont 

  • سهل في الاستخدام.
  • يتوفر على عدد غير محدود من الخطوط الانجليزية.
  • يمكنك التحميل منه بالمجان.
  • يمكنك اختيار حجم الخط الذي تريد تحميله

كيفية استخدام موقع DaFont 

  1. ادخل على الموقع من هذا الرابط DaFont 
  2. قم يمكنك اختيار حجم الخط والمواصفات التي تريد من خلال خيارات التعديل.
  3. أو يمكنك مباشرة البحث عن الخط وتحميله من خلال الضغط على أيقونة تحميل download.

اقرأ ايضا:
تحويل الارقام الى عربي في الوورد 2016

موقع خطوط انجليزية UrbanFonts 

هذا الموقع هو الآخر أحد المواقع الذي لا باس به والذي يمكنك أيضا استخدامه من أجل الحصول على الخطوط الإنجليزية التي تريد يمكن أن يكون هذا الموقع أضعف قليلا من المواقع السابقة، وذلك لأنه لا يتوفر على عدد كبير من الخطوط المتاحة لتحميل بل يتوفر الموقع على عدد محدود من الخطوط.

لكن مع ذلك يمكنك الدخول على الموقع لأنه بالرغم من أنه لا يقدم خطوط كثير، إلا أن الخطوط التي يعرضها جيدة ويمكن أن تجد الخط المفضل لديك من ضمنها.

الموقع سهل في الاستخدام كما أنه يتوفر على واجهة أنيقة في الاستخدام. حتى تتمكن من استخدام الموقع بنجاح، كل ما عليك هو.

  1. الدخول على الموقع من الرابط التالي UrbanFonts 
  2. سوف تجد بعض الخطوط المتاحة، قم بالضغط على الخط الذي تريد من أجل دخول عليه.
  3. بعد ذلك ستظهر لك أيقونة التحميل،كل ما عليك هو الضغط عليها وسيتم التحميل في الحال.

موقع الخطوط الانجليزية MyFonts 

هذا الموقع هو الآخر من أفضل المواقع الموجودة من أجل تحميل الخطوط الانجليزية، إذ يتوفر على اكثر من 900 نوع خط الذي يمكن تحميله. الجميل في هذا الموقع هو أنه يقدم بعض الخطوط المثالية والتي من الممكن ألا تجدها في المواقع التي شرحت في الأعلى.

الشيء الذي يمكن ألا يعجبك في هذا الموقع هو انه ليس موقع مجاني تماما، بل يتوفر على خطوط لابد من الدفع من أجل الحصول عليها، لكن هذا ليس عائق، لأن سعر الخطوط ليس باهض بل مناسب للجميع.

يعني إذا كنت تعمل على مشروع تصميم احترافي لشركة معينة أو مؤسسة، فإن هذا الأمر لا يمنع من شراء خط مناسب لهذا العمل حتى يكون مشروعك أكثر احترافية وينال إعجاب العميل.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي MyFonts.

موقع google fonts

الموقع الأخير الذي يمكن إضافته إلى هذه القائمة هو موقع google fonts والذي يتم استخدامه من طرف البعض بالرغم من أنه ليس من المواقع الاحترافية، لكن مع ذلك يمكنك الحصول منه على بعض الخطوط الرائعة التي تظهر لك أحيانا في الملصقات ولافتات الشارع.

هذا الموقع لا يقتصر فقط على الخطوط الانجليزية فقط، بل يمكنك من خلاله تحميل الخطوط العربية أيضا.

الموقع سهل في الاستخدام كما يمكنك استخدامه في التحميل بشكل سريع، فقط من خلال:

  1. الدخول على الموقع من هذا الرابط google fonts .
  2. من ثم الدخول على أحد الأنواع التي تريد ثم إضافته.
  3. بعد ذلك من خلال الضغط على select this style ثم الضغط على تحميل.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه افضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الخطوط الانجليزية من أجل استخدامها في تصميم مشروعك بجودة عالية وبصورة ملفتة للانتباه. من خلال هذه المواقع يمكنك اختيار أفضل خط انجليزي تريد وتحميله مجانا دون الحاجة لأي دفع.

أرجو ان يكون المقال مفيد وأن تكون قد استفدت منه، إذا كانت هناك أي أسئلة اخرى لا تبخل علينا بها يمكنك وضعها في أسفل المقال.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *