تقنية

أفضل 6 خدمات إنشاء بريد إلكتروني مجانية

تعتبر خدمات البريد الإلكتروني من أهم الخدمات التي يحتاجها المستخدم بشكل مهم للغاية فهي أداة مساعدة على التواصل مع الآخرين بشكل مميز، ويجدر بالذكر أنه يتم الإعتماد على هذه الخدمات في الإستفادة من خدمات المواقع والبنوك ومواقع التسوق وغيرها العديد من الأمور المهمة على الإنترنت.

لهذا يتوجب اختيار أفضل خدمة بريد إلكتروني وبعناية كبرى لأن إنشاء البريد الإلكتروني على خدمات سيئة سوف يسبب لك الكثير من المشاكل، لهذا اليوم سوف أقدم لكم قائمة أفضل خدمات إنشاء بريد إلكتروني مجانية مع توفير شرح مفصل حول كل خدمة على حدة حتى تتمكن من اختيار الخدمة التي تناسبك.

تحدثنا سابقا حول أفضل مواقع لإنشاء بريد مؤقت وهمي والذي سوف يساعدك على إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بشكل سريع، وكذلك مقال أفضل مواقع لإرسال بريد إلكتروني مشفر وهذا حتى تتمكن من إرسال بريد مشفر بشكل سهل وبسيط.

خدمة جيميل Gmail

تعتبر خدمة جيميل Gmail من أفضل خدمات إنشاء بريد إلكتروني مجانية وإن لم نقل أنها الخدمة الأفضل على الإطلاق حيث تتسم هذه الخدمة الموفرة من طرف جوجل بحماية وأمن لا تمتلكها باقي الخدمات في هذا المجال، والجميل في الأمر أنها توفر المستخدم مساحة غير محدودة مع توفير منصة دات واجهة مرتبة ومقسمة بشكل احترافي.

تعمل هذه الخدمة على تقسيم الرسائل بشكل تلقائي وتجعل البريد الإلكتروني منضم بشكل مميز للغاية وذلك بتوفير تبويب لكل نوع من الرسائل وذلك حتى يتمكن المستخدم من فهم المنصة بشكل جيد للغاية، كما توفر خدمة جيميل فيلتر مميز وقوي جدا يعمل على فلترة رسائل سبام Spam.

تقدم لك هذه الخدمة تحكم جد رائع على حساب بريد إلكتروني وواجهة مميزة والقدرة على نقل الرسائل من ملف لآخر بشكل سهل مع توفير إمكانية التحكم في شكل البريد من الخلفية والأيقونات وترتيب الرسائل وغيرها، عموما خدمة جيميل هي أفضل خدمة بريد الكتروني مجاني.

إضغط هنا للدخول إلى خدمة Gmail.

كيفية إنشاء بريد الكتروني مجاني على خدمة Gmail

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية إنشاء بريد الكتروني مجاني على خدمة جيميل خطوة بخطوة وهي كالتالي:

أولا: توجه إلى موقع Gmail من هنا أو توجه لصفحة جوجل كما يظهر على الصورة.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Add account.

ثالتا: بعد قم بالضغط على خيار Create Account.

رابعا: قم بتعبئة بياناتك كالإسم واختيار Username ثم وضع كلمة مرور ووضع عمرك ورقم هاتفك

خامسا: بعد ذلك قم بالضغط على خياو Next Step.

سادسا: قم بقبول قوانين وشروط الخدمة.

وبهذا تكون قد تمكنت من معرفة كيفية عمل ايميل شخصي على خدمة جيميل بشكل سهل وبسيط.

خدمة Outlook

تعتبر خدمة Outlook من أفضل خدمات إنشاء بريد إلكتروني مجانية على الإنترنت والتي توفر مساحة تخزينية غير محدودة لعملائها فهي تعتبر من أفضل الخدمات في هذا المجال مع توفير واجهة جميلة تقدم مختلف تصنيفات الرسائل والجميل في الأمر أنها تركز على إظهار الرسائل الواردة على حسابك وهذا طبعا لأهمية الرسائل الواردة.

توفر خدمة خدمة Outlook فلتر قوي للغاية يعمل على فلترة رسائل “سبام Spam” التي تصلك، حيث توفر لك هذه المنصة القدرة على تغيير شكل الواجهة بشكل كامل مصل خدمة جيميل، وتتيح لك القدرة على البحث عن بعض الرسائل المعينة وإمكانية تشفير رسائل من مرسل ما وغيرها العديد من المميزات.

خدمة اوتلوك هي خدمة تم توفيرها من طرف شركة مايكروسوفت الغني عن التعريف والتي تم اطلاقها سنة 1997، ويصل مستخدمي هذه الخدمة إلى ملايين المستخدمين مع تقديم خدمات مميزة دات كفاءة عالية، والجميل في الأمر أنها توفر تطبيق يعمل على مختلف الهواتف الذكية.

إضغط هنا للدخول إلى خدمة Outlook

طريقة إنشاء حساب Outlook

سوف نتعرف الأن على كيفية عمل بريد إلكتروني خاص بي على خدمة Outlook عبر الخطوات التالية:

أولا: توجه إلى الموقع الرسمي لخدمة اوتلوك من هنا.

ثانيا: إضغط على “إنشاء حساب مجاني Create Free Account”.

ثالتا: بعد ذلك قم باختيار البريد الذي تريد هوتمايل أو اوتلوك واكتب اليوزرنيم كما يظهر على اليسار ثم إضغط على “التالي Next”.

رابعا: بعد ذلك قم بوضع كلمة مرور والضغط على “التالي Next”.

خامسا: بعدها أدخل اسمك الكامل ثم اضغط على “التالي Next”.

سادسا: قم بإدخال تاريخ ميلادك وبلدك ثم اضغط على “التالي Next”.

سابعا: قم بكتابة الحروف والأرقام الظاهرة بالصورة ثم اضغط على “التالي Next”.

وبهذا تكون تمكنت من الحصول على بريد إلكتروني جاهز على خدمة اوتلوك Outlook.

خدمة ProtonMail

من أحد أفضل خدمات البريد الإلكتروني المجاني هو خدمة ProtonMail الذي يعمل على توفير أقوى درجة تشفي وحماية للمستخدم، مع القدرة على إنشاء إيميل مشفر بشكل مميز عبر هذا الموقع، حيث تعرفنا فيما سبق على مقال مخصص حول شرح موقع ProtonMail الذي سوف تجدون فيه شرح مفصل حول هذه الخدمة المميزة.

توفر خدمة ProtonMail إمكانية عمل بريد إلكتروني مشفر لا يمكن لأي شخص معرفة هويتك عليه مع عدم القدرة على تتبع رسائلك، حيث تستخدم خدمة ProtonMail من طرف التقنيين وهذا لأنهم يعلمون جودة الخدمة التي يوفرها هذا الموقع المميز.

يمكنك من خلال هذه الخدمة عمل بريد إلمتروني دون تقديم أي بيانات أو معلومات تخصك شخصية، والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يقوم بحفظ أي معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالعملاء، مع تقديم قوة تشفير عالية الجودة.

موقع ProtonMail هو موقع مسجل في دولة سويسرا وهذا أفضل دليل على احترام الحقوق الشخصية للمستخدم، وعموما قم بعمل حساب على هذه الخدمة المميزة وقم باكتشاف مميزاتها وخصائصها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ProtonMail.

خدمة بريد Barid

يبحث العديد عن أفضل خدمات البريد الإلكتروني لهذا نجد البعض يبحث عن barid.com حساب بريد إلكتروني جديد والذي يعد من أفضل الخدمات المميزة في هذا المجال، حيث تعمل على تقديم سعة تخزين تصل ل 50 جيجا بايت للمستخدم من أجل تخزين الرسائل.

توفر خدمة Barid أفضل حماية من البريد المزعج في الوطن العربي مع تقديم القدرة على حماية المستخدم لمكافحة الفيروسات وغيره من الأمور المساعدة في حماية المستخدم.

تقدم خدمة Barid.com العديد من الأدوات مثل المدقق الإملائي الذي سوف يساعدك كثيرا عند كتابة الرسائل من أجل تجنب الأخطاء، والقدرة على إرفاق ملفات متعدد في نفس الوقت وتقديم صورة رمزية عند الرسائل وكذلك الإتصالات.

من خلال خدمة بريد سوف تتمكن من الوصول لخدمة بريدك الإلكتروني في أي مكان وزمان، والجميل في الأمر هو تقديم واجهة مميزة للغاية تعمل إظهار حسابك بشكل احترافي مع وضع تصنيف للرسائل بشكل مميز، وتقديم مفاتيح واختصارات لتسهيل العمل على هذه الخدمة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Barid.

خدمة Yandex

تعتبر خدمة Yandex من أفضل خدمات البريد الإلكتروني على الإنترنت، فإن كنت تبحث عن إنشاء بريد إلكتروني مجاني فخدمة ياندكس توفر أفضل الخدمات في هذا المجال، حيث يمنحك هذا الموقع سعة تخزين تصل إلى 10 جيجا بايت تستطيع الإستفادة منها في تخزين كل رسائلك على البريد والجميل في الأمر أنه يمكنك زيادتها في حالة استخدامها في الكامل بشكل مجاني.

توفر خدمة ياندكس خاصية الخلاصة RSS التي سوف توفر لك القدرة على الحصول على مواضيع ومقالات الموقع حيث سوف تصلك على ملف منفصل لكي لا تحجب عنك رسائلك الواردة، كما تقدم لمستخدميها مترجم تم إدماجه مع الخدمة حتى تتمكن من ترجمة الرسائل التي تصلك على البرد بشكل سهل وبسيط.

توفر هذه الخدمة خصائص مميزة للغاية منها توفسر القدرة على فتح مختلف الصيغ التي يتم إرفاقها مع الرسائل مثل:

  • صيغ PDF.
  • صيغ Doc.
  • صيغ XLS.
  • وغيرها.

وهذا حتى تتمكن من كسب الوقت بدل تنزيلها على حاسوبك وقراءتها، والجميل في هذه الخدمة بصراحة هي أنها توفر لك منبه يعمل على تنبيهك وتذكيرك في حالة لم تتلقى أي رد عن رسالة ما على بريدك في فترة معينة.

تستطيع من خلال خدمة ياندكس أن تقوم بعمل جدولة لرسائلك حتى تستطيع إرسال كل واحدة منها في وقت محدد، وغيرها العديد من الخدمات التي أدعوك إلى اكتشافها عبر إنشاء حساب بريد إلكتروني على هذه الخدمة المميزة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Yandex.

خدمة AIM

تعتبر خدمة AIM من ضمن أفضل مواقع إنشاء بريد إلكتروني مجاني على الإنترنت حيث تقدم لمستخدميها مساحة تخزين غير محدودة مع القدرة على التعديل على أكواد HTML الخاصة بالرسائل.

توفر خدمة AIM القدرة على عمل محادثات مع الأصدقاء وإرسال رسالة SMS والجميل في الأمر أنه يوفر تطبيق يعمل على الهواتف الذكية، كما يمكنك التحكم بفاتر خاص على الخدمة من أجل فلترة الرسائل التي تردك على البريد.

يوفر القدرة على إرسال رسالة جماعية لكل الأشخاص على بريدك مع توفير القدرة على تفعيل العديد من الخيارات على الخدمة مثل الأمن والحماية وغيرها العديد الأمر الذي سوف يساعدك على:

  • منع الروابط والصور المرسلة من أشخاص غير معروفين لحماية جهازك.
  • الحماية من البرمجيات الضارة.

عموما هي خدمة مميزة للغاية أنصحك بإنشاء حسابك عليها واكتشف مميزات وخصائص هذه الخدمة بنفسك.

إضغط هنا للدخول إلى خدمة AIM.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments