مواقع

أفضل 5 موقع لفك باسورد excel

العديد من الناس، خاصة الطلبة والموظفين يضيفون رقم سري إلى ملفات الإكسيل الخاصة بهم لعدة أسباب ، قد يكون السبب مرتبطا بحساسية الملفات أو اعتماد بعض المعلومات المهمة التي لا يودون الكشف عنها.

المشكل الذي يمكن أن يعاني منه أي شخص يستخدم ايكسيل هو عندما يتم نسيان باسورد excel بحيث يواجه الكثير من الناس إحباطا كبيرا خاصة وإن كان هذه الملفات الموجودة على excel لها قيمة كبيرة.

في هذا المقال إنشاء الله سوف أشرح لك بالتفصيل مجموعة من الطرق والبرامج التي ستساعدك على فك باسورد excel ثم إلغاء التأمين ملف إيكسيل.

لا داعي للقلق بعد اليوم بشأن نسيان باسورد excel، إذا حدث وكنت من بين الأشخاص الذين نسوا الباسوورد الخاصة بهم لفتح هذا النوع من الملفات، سوف تجد تجد في الفقرات الآتية الحل النهائي لهذا المشكل.

قبل البدء في عرض الموضوع، دعني أولا أقدم لك بع المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
قوالب بوربوينت مجانية للتحميل
تحميل قوالب وورد جاهزة

1- موقع Lost My Pass

يعد هذا الموقع من بين أهم مواقع التي تتخصص في فك باسورد excel واستعادة كلمة المرور. قد تتسائل لماذا اقترحنا عليك هذا الموقع ولم نقترح برنامج، بكل بساطة لأن هذا الموقع هو أبرز ما يمكن أن تبدأ به لكي تفك شيفرة أي ملف إيكسيل.

 الموقع Lost My Pass هو أحد أفضل أدوات إزالة كلمة مرور excel عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لاستعادة كلمة السر بكل سهولة.

مميزاته

 من بين أهم الإيجابيات الذي يتميز بها هذا الموقع هو السرعة الكبيرة بحيث يمكنك استعادة كلمة المرور في بضع دقائق فقط وبشكل مجاني.

عيوبه

أما بالنسبة للسلبيات هذا الموقع  سوف تكون في  بحاجة إلى الدفع في بعض الأحيان مقابل استعادة كلمة المرور، إذا كانت قوية أو معقدة.

الأمر الآخر الذي يمكن أن يسبب عائقا للبعض هو أنه لا يمكن أن يتجاوز حجم الملف الذي تم تحميله 100 ميغا بايت.

طريقة استخدامه

طريقة استعادة كلمة السر عن طريق موقع Lost My Pass سهلة، كل ما عليك فعله لاستعادة كلمة مرور هو رفع الملف على الموقع ثم انتظار قليلا ليتم فتحه. يعتمد هذا الموقع على تكنولوجيا حديثة من خلال البحث في قاعدة بيانات تضم 3 ملايين كلمة مرور شائعة.

رابط موقع Lost My Pass

اقرأ أيضا:
أفضل 7 مواقع عمل سي في cv مجانا

2- موقع password-online

إذا كنت تبحث عن موقع متخصص في فك باسورد excel ، على الرغم من نوعية الخدمات، فحتما هذا الموقع هو الأفضل لك، فهو يعتبر بالفعل واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لفك باسورد ملفات Excel.

مميزاته

  • يقدم موقع فك باسورد excel هذا مجموعة من الخدمات الهائلة، إذ يمكنك من فك الباسورد بطريقة بسيطة وسريعة دون أي تعقيدات.
  • لكن يبقى الأهم من هذا هو كونك لست بحاجة  إلي الدفع قبل استخدام الموقع، بل سوف تقوم بدفع بعد الحصول على عينة من الملفات حتى تتأكد من أنه تم فك التشفير.
  • كما أن هذا الموقع لا يقوم بفك تشفير ملفات excel فقط، بل يعمل على جميع أنواع الملفات، فإذا كنت تملك ملفات مضغوطة أو أي نوع من الملفات محمي بكلمة مرور فهذا الموقع يستطيع مساعدتك في قضاء حوائجك.

السبب في كون هذا الموقع مميز هو الطريقة الأكثر من رائعة التي يتم استخدامها لحل هذا النوع من المشاكل، كل  ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات الآتية.

طريقة استخدامه

  • رفع الملف المشفر إلى الموقع.
  • على الفور سيقوم فريق مختص ليعمل على حل وفك التشفير
  • بعد ذلك سيتم إرسال عينة من الملف الخاص بك حتى تتأكد بأن عملية ازالة الباسورد قد انتهت
  •  بعد ذلك سيطلب منك دفع حوالي مبلغ 10 يورو مقابل عملية فك الباسورد وهذا المبلغ في الواقع  زهيد جداً أمام تلك الخدمة الأكثر من الرائعة والتي توفر عليك الكثير من الأشياء خاصة  الوقت والمجهود.

رابط موقع password-online

اقرأ أيضا:
أفضل 11 موقع تصميم الصور اونلاين

3- موقع Straxx Excel Password Remover

هذا الموقع كباقي المواقع التي شرحنا سابقا في هذه المقال والذي يوفر لك  أداة مجانية قوية لإزالة كلمة مرور التي ترتبط ملفات الإكسل excel، هذا الموقع لا يمكنه فقط فتح ملف excel المحمي بكلمة مرور ولكن أيضًا تمكنك من تحرير الملف و التعديل عليه كما تريد.

مميزاته

  • من بين أهم الإيجابيات التي يتميز بها هذا البرنامج النسخة مجانية للاستخدام الشخصي. فأثناء العملية ، ستكون  جميع بياناتك الأصلية سليمة.
  • سيزيل كلمات المرور بأي طول و بأي شكل، حتى كلمات المرور التي تحتوي على أحرف خاصة مثل . فبدلاً من استخدام أداة تكسير كلمة مرور excel عالية الخطورة.
  • هذا الموقع الذي بين يديك يمكنك من  إزالة كلمات المرور من 2007 أو 2010 أو 2013 أو  excel 2016.

عيوبه

  • بالنسبة للسلبيات التي يعاني منها هذا الموقع هو عليك أن تدفع مقابل إزالة كلمة المرور من excel 2013/2016/2019 الذي يعمل على نظام تشغيل ويندوز أو 2016/2019 بالنسبة لمستعملي الماك.

طرقة استخدام موقع Straxx Excel Password Remover سلة وبسيطة، على غرار الموااقع السابقة ما عليك سوى رفع ملف ايكسل الذي تريد ان تفك الضغط عليه، وسيتكلف الموقع بفك الضغط، ما عليك سوى الانتظار بع الوقت تتم عملية فك الضغط بنجاح.

رابط Straxx Excel Password Remover

4- موقع password find

هذا الموقع هو الآخر مجاني في  الاستخدام  كما يعد من بين الأفضل المواقع الموجودة حاليا لفك الباسورد الخاصة بملفات الإكسل  اون لاين وهذا لعدة أسباب.

مميزاته

  • الخدمة التي يقدمها هي مجانية تماما.
  •  يقوم هذا الموقع بفك باسوورد ايكسل خلال 10 ثواني من بعد قيامك برفع الملف له من على جهازك.
  •  قد تتجاوز المدة عشر ثواني إذا كانت الأنترنت الخاصة بك ضعيفة.
  • يُنتج لك هذا الموقع  نسخة جديدة بدون تشفير حيث يُمكنك أنت فيما بعد التغيير والتعديل فيهاكما تريد وإعطائها أيضا كلمة مرور أخرى.

عيوبه

لكن يجب أن تدرك أن الموقع يُعطي لك عدد محدود جدا من الفرص المجانية ويُمكنك فيما بعد الاشتراك فيه، شراء رخصة بهدف المقدرة على إزالة كلمات المرور من أكثر من ملف، وجدير بالذكر أنه يقوم بأداء تلك الخدمة ملفات من نوعيات أخرى غير الأكسيل.

رابط موقع password find

5- موقع PassFab for Excel

يعتبر هذا الموقع من بين المواقع الأساسية التي تقدم خدمة فك باسورد الخاصة بملفات الإكسل على اختلاف إصداراتها، وهي  أبسط طريقة لإلغاء الباسورد بشكل نهائي لأي ملف إيكسيل تم قفله.

هذا الموقع يحتوي على أداة مميزة ويأتي مع كل من الإصدارات المدفوعة والمجانية كما أنه متوافق مع جميع أنواع منتجات الإكسيل تقريبًا.

 إضافة أخرى مهمة هي كون هذا الموقع  يستخدم تقنيات مختلفة لاستعادة أي نوع من كلمات السر، فهو يكتشف أفضل حل ممكن ملف مقفل وهذا هو السبب في أنه يوفر استعادة كلمة المرور بنسبة 100 ٪.

رابط PassFab for Excel

ليس بالضرورة  أن يكون استرداد كلمة الباسورد الخاصة بملفات الإكسل والتي غالبا ما تكون منسية أمرًا مرهقًا أو محبطًا ويدعك تتخلى على ملفاتك ،لكن مع ذلك  هناك الكثير من الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها فتح ملف إكسيل الخاص بك، أكثر المواقع الموصى بها هي التي وضعناها بين يديك في هذا المقال.

يمكنك استخدام أي أداة  نالت استحسانك لأي إصدارات من الإكسيل. احصل على نسختك التي تتوافق مع نظام تشغيلك و مع إصدار الإكسل الخاص بك.

خاتمة:

أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد نالت إعجابك وحققت الاستفادة المرجوة، ما عليم سوى اختيار أحد هذه المواقع واستخدامها بشكل آمن.

كالعادة وكما أقول في النهاية دائما،في حال وجود أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تنس أن تترك أسئلتك واستساراتك في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *