أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021

أفضل 5 سكنات فورت نايت في يناير 2021

مرحبا، في هذه المقال، سنقدم لكم، أفضل خمسة ملابس، تمت إضافتها، في الفصل 2، من الموسم الخامس، من لعبة Fortnite، والتي يمكن للاعبين الآن، الحصول عليها.

فإذا كنت مهتما، بالتعرف عليها، وشرائها من متجر البند بعدها، فتابع معنا القراءة، إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ كيفية شحن لعبة فورت نايت وشحن V-Buck وستور PS4 مجانا ].

أما إذا كنت ترغب بالتعرف، على خمسة أسرار، في هذا التحديث الأخير، من فورتنايت، يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق، بعنوان [ أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير ]

أفضل خمسة ملابس يمكن للاعبين الحصول عليها في Fortnite الفصل 2 – – الموسم 5

أفضل خمسة ملابس يمكن للاعبين الحصول عليها في Fortnite الفصل 2 – – الموسم 5

كراتوس | إله الحرب

لقد تمت إضافة زر كراتوس إله الحرب، إلى لعبة فورتنايت، في هذا التحديث الأخير، من الموسم الخامس، هذا ما أدى لجدل كبير، عند اللاعبين، الذي لم يعتادو على رؤية، مثل هذه العناوين، حيث غالبا ما شاهدو كراتوس، كآلة قتل تدعو للحرب، فكيف لهم الآن، أن يرو هذه الشخصية الآن، ترقص في فورتنايت.

ورغم ذلك، أعجب الكثير من المشجعين، على مواقع التواصل الإجتماعي، بالزي الخاص بكراتوس. كما أضافة ملحمة الألعاب، على هذه الشخصية، أحد الميزات التفاعلية، والتي هي الفأس معول، وليكون أول من لديه ايبوت المدمج، في لعبة Fortnite. وأصبح في إمكان، جميع اللاعبين على فورتنايت، شراء جزمة كراتوس بأكملها، من خلال دفع V 2200-باكز.

إقرأ أيضاً: سكنات فورت نايت مجانا سوني 4 2021

المشي الميت

بوابة البعد: The Walking Dead

يعتبر داريل ديكسون وميشون، أحد الشخصيات الجديدة، فب برنامج تلفزيوني المشي الميت، والذي تمت إضافتهم، للعبة فورتنايت، بالإضافة إلى ظهور بوابة جديدة، التي عن طريقها، يمكن للاعبين، رؤية الكون، الخاص بالمشي الميت.

كما سيعمل الوكيل جونزي، على جلب العديد من الصيداين، إلى هذا الكون، عن طريق البوابة، التي تسمى ببوابة البعد. وسيعمل هناك على تجنيدهم.

يستطيع الآن، جميع اللاعبين على فورتنايت، شراء ملابس داريل ديكسون وميشون، من خلال دفع، V-bucks 2500، كجزء من حزمة الناجين، في للأسلحة.

رئيس ماجستير

عند قودم البطل الأسطوري، الخاص بشركة “إكسبوكس”، والذي هو الرئيس الرئيس، على فورتنايت، ستظهر الحزمة الخاص بالزي التابع له، مع ناثوغ و Emote، كما سيكون هناك، طائرة شراعية البجع، ونسخة مصغرة، من الناقل البجع. وسيكون أيضا، بلينغ مرة أخرى، في هذه الحزمة، والتي هي معركة الأساطير بلينغ، وذلك مع جمجمة النخبة.

كما تمت إضافة LTM، من قبل ألعاب الملحمة، وهي شبيه، ب “القبض على العلم”، حيث أعجب كل من جرب LTM، في لعبة Fortnite، وذلك لأن هذا الوضع اللعبة من هالو، ذكر جميع اللاعبين، في فورتنايت، بالوضع الكلاسيكي.

يستطيع جميع للاعبين الآن، على فورتنايت، شراء حزمة كاملة، من خلال متجر البند، مقابل V-2600 باكز. كما تصل قيمة الزي وحده، إلى V 1500 باكز. ويجب عليكم أن تعلمو أيضا، أن الجلد الأسود، الخاص برئيس ماجستير، متاح فقط لمستخدمين أجهزة إكس بوك، وذلك حسب ما ذكرته ملحمة الألعاب.

إقرأ أيضاً: أكواد سكنات فورت نايت مجانا

ليسكا

كما أضافة ملحمة الألعاب، في تغريدها لها على تويتر، أنه سيتم إضافة زي، الخاص بشخصية ليسكا، الذي ستطلق، في معركة تمرير المستوى 73.

كما سيأتي هذا الزي، مع ملحمة Emote، بالإضافة إلى أداة حصاد المخالب النادرة. عند تصليط الضوء، على هذا الزي، في لعبة فورتنايت، الذي هو emote بروتوكل الصياد، سيحول هذا شخصية Lexa، إلى محارب Cybsrnetic، وذلك عن طريق تشكيل درع حولها.

وهناك مجموعة من التسريبات، التي تقول أن ليكسا، سوف تحصل على “متسلل تحرير النمط، على لعبة فورتنايت، من الموسم الخامس، هذا ما يتيح لجميع اللاعبين، شراء تمريرة المعركة، لفتح زي ليسكا، على Fortnite.

النمر الأسود

عند إنضمام النمر الاسود، والكابتن مارفل، وتاسك ماستر، في هذه الحزمة، من عالم الأعجوبة، على لعبة فورتنايت، في هذا الموسم، تمت إضافة حزمة خاصة، بالنمر الأسود،التي تم تجهيزها، مع نمط التحرير الزي درع الحركية.

لكن هناك مجموعة من شكاوي، حول الثمن المرتفع جدا لهذه الحزمة، التي يصل سعرها إلى 24.99$ دولار، في متجر البند، على فورتنايت. لكن هناك بعض اللاعبين، الذي قامو بشراء هذه الحزمة مباشرة، بعد خروجها في لعبة Fortnite.

إقرأ أيضاً: متجر فورت نايت سكنات نادرة

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، أفضل 5 سكنات فورت نايت، في يناير 2021، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *