أفضل 8 تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك

حديثنا اليوم سيكون حول أفضل تطبيقات لمعرفة باسورد الشبكات اللاسلكية على هاتف الأندرويد، والتي سوف تساعدك على معرفة كلمة مرور شبكات الوايفاي القريبة منك، عبر طريقة سهلة وبسيطة.

لن تكون مطالبا بصلاحية الروت لحميل هذه التطبيقات حيث يمكنك استخدامها بشكل سهل لأنها غير معقدة، كل ما عليك هو قراءة سطور هذه المقالة بعناية وقم باختيار التطبيق المناسب لك وقم باكتشاف باسوورد الشبكات اللاسلكية القريبة منك.

لنكتشف ذلك!!

تطبيق Wifi Map Pro

يعتبر تطبيق Wifi Map Pro من أفضل يرامج لمعرفة باسورد الواي فاي عبر الهاتف، والجميل في الأمر هو أن طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جدا ولن تحتاج أي خبرة لكي تستطيع العمل بهذا التطبيق.

يمتلك تطبيق Wifi Map Pro واجهة بسيطة وجميلة تمكنك الوصول لكل الأدوات التي يمتلكها، حيث سوف تستطسع اكتشاف عدد كبير جدا من كلمات السر الخاصة بالوايفاي على المقاهي والمطاعم.

قم بتحميل تطبيق Wifi Map Pro المجاني والعمل على معرفة باسورد الواي فاي عن طريق هاتفك فقط.

يعتمد التطبيق على مشاركة كلمة السر من طرف المستخدمين على التطبيق.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Wifi Map Pro.

تطبيق Wifi Finder

تطبيق Wifi Finder هو أحد أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة سر الوايفاي، حيث سوف تتمكن من الوصول لآلاف كلمات المرور الخاصة بالشبكات اللاسلكية حول العالم.

يعمل مستخدمي هذا البرنامج على مشاركة كلمات مرور الواي فاي التي يقومون باستخدامها، وهذه طريقة جيدة تجعل كل مستخدم يصل إلى عدد كبير من شبكات الواي فاي الموجودة حوله.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Wifi Finder.

تطبيق Mandic Magic

يعد تطبيق Mandic Magic من أفضل تطبيقات كتشاف باسورد الواي فاي باستخدام هاتف الأندرويد، حيث سوف تتمكن من معرفة أكواد الواي فاي الخاص بالعديد من الشبكات اللاسلكية.

يعمل التطبيق عبر مشاركة مستخدميه لكلمة مرور الواي فاي الخاصة بالشبكات اللاسلكية حول العالم، كما يمكنك حفظ الخريطة حولك لكي تستطيع الوصول لكل معلومات الواي فاي الموجودة دون الحاجة إلى أنترنت.

الجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Mandic Magic.

تطبيق AndroDumpper

هو من التطبيقات الجيدة التي سوف تساعدك على كشف كلمة مرور الوايفاي، ولكن لأجل إتمام هذا الأمر يجب أن تكون شبكة WPS فقط والذي يجب أن يكون مفعلا بالشبكة.

عيب هذا البرنامج هو أنه يطالب بخاصية الروت لأجل العمل به على هواتف الأندرويد، لذلك إن كنت تمتلك صلاحية الجيد سوف تتمكن من تحميل تطبيق AndroDumpper والعمل به لكشف كلمة مرور الواي فاي.

تطبيق Free Zone

يعد تطبيق Free Zone من أفضل التطبيقات في معرفة كلمة مرور الواي فاي، والذي سوف تستطيع من خلاله الوصول إلى ملايين كلمات مرور الواي فاي حول بقاع العالم.

تستطيع من خلال تطبيق Free Zone تحميل كلمات مرور الشكبكات اللاسلكية الموجودة بقربك لكي تتمكن من الوصول إليها في أي وقت تريد ذلك دون الحاجة للأنترنت.

ملحوضة: لقد تم حذف تطبيق Free Zone من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Wifi

يمكنك من خلال تطبيق Wifi اكتشاف كلمة مرور الواي فاي لملايين الشبكات اللاسلكية حول العالم، فطريقة عمل التطبيق هي نفس طريقة عمل التطبيقات السابقة حيث يعتمد على طريقة مشاركة المستخدمين لكلمات مرور الشبكات.

يمكنك الوصول لعدد كبير من كلمات مرور الشبكات اللاسلكية كما تستطيع حفظ الخريطة من حولك لكي تتكن من الوصول لكل كلمات السر التي تمت مشاركتها دون الحاجة للنت.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Wifi.

أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي فاي

تطبيق NetStumbler

يعد تطبيق NetStumbler من أفضل تطبيقات كشف باسورد الواي فاي، حيث يمكنك استخلاص كلمة مرور الواي فاي بشكل سهل وسريع.

تم إصدار هذا التطبيق في بادئ الأمر لأجل فحص الشبكة وكشف المشاكل الأمنية بها، حيث كان أداة أمان للشبكة اللاسلكية حتى أصبح عكس ذلك الوصول وكشف كلمة مرور الواي فاي.

عيب هذا البرنامج هو أنه لا يعمل على هواتف الأندرويد بل على الويندوز.

هنا نكون أنهينا حديثنا حول أفضل تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك، فإن كنت تمتلك أي استفساو أو إضافة على المقال قم بوضعه على تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *