أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورك الى صور كرتونية

بسبب التهافت الكبير على اقتناء الهواتف الذكية من طرف جميع الفئات العمرية، وضعت الشركات الكبرى المنتجة للهواتف في الحسبان هذا التوافد الكبير، لذلك عملت على تزويد الهواتف الذكية بمجموعة من الميزات التي تنال إعجاب عدد كبير من الناس، وتضع الشركات هذه المميزات تماشيا مع رغبة الأشخاص، إذ عدا الهاتف الذكي اليوم من بين الأساسيات التي لا يمكن قضاء اليوم من دونه، وفي كل عام أ في كل فترة قد تكون أقل من عام، يتم إضافة مميزات جديدة للهواتف الذكية حتى تجعل المستخدمين يكتشفون أشياء جديدةن ولا يقتصرون على المميزات القديمة، وذلك تفاديا للإحساس بالملل.

من بين الإضافات الجديدة التي تم إضافتها على الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة، هي بعض البرامج الترفيهية والمسلية التي تمكنك من تحويل صورك وصور أصدقائك الموجودة في الهاتف إلى صور كرتونية، وقد لقيت هذه التطبيقات استحسان العديد من الناس، وقام الملايين من الناس بتحميلها واستخدامها على هواتفهم.

في هذا المقال سوف نقدم لكم بإذن الله أفضل التطبيقا المستخدمة في تحويل الصور الحقيقية إلى صور كرتونية ، كل تطبيق من هذه التطبيقات يتوفر على مميزات مترة مع الآخر ومميزات خاصة به وحده، لذلك قد تجد مميزات زائدة في بعض التطبيقات على التطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة مجانا وبعدة طرق 2020 جميع الأجهزة
تحميل برنامج No crob مهكر 4.2.3 محرر صور للأندرويد

مميزات تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون

إن من بين الفوائد الأساسية للهواتف الذكية هي التقاط الصور بها، حيث أصبحنا نقيم جودة الهاتف اليوم بمدى جودة الصور التي يمكن التقاطها به، فكلما كانت الصور التي يلتقطها الهاتف ذات جودة عالية، كلما زادت قيمة الهاتف. وكما نعلم جميعا فإن كل واحد اليوم يتوفر على موقع للواصل الاجتماعي سواء أنستغرام أو فيسبوك أو الواتساب أو غيرها التي تسمح بنشر الصور ومشاركتها مع الأصدقاء.

غالبا ما نحب إضافة مؤثرات على الصور أو القيام بتغييرات فيها، لهذا نحتاج إلى تطبيقات للقيام بهذا الأمر، ومن بين أهم التعديلات التي أصبحنا نقوم بها على الصور قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي هي تحويل الصور إلى صور كرتونية ومن ثم نشرها على حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، لكسب الإعجابات والتعليقات، وهذا أمر ممتع ويضفي نوع من الترفيه على الصورة وردود الفعل اللطيفة والممتعة على الصور من طرف الأصدقاء.

أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى صور كرتون

إذا قمت بعملية بحث عن التطبيقات التي تقوم بتحويل صورك إلى صور كرتون، يمكنك أن تجد العديد من التطبيقات التي تتحدث عنها المواقع، لكن أحيانا تكون بعض هذه التطبيقات إما قديمة أو تم التخلي عن استعمالها لعجز أو نقص فيها، أو ظهرت تطبيقات أفضل منها، إذ تكون هذه المواقع قد تحدثت عنها منذ سنين، لذلك ظهرت تطبيقات جديدة بعد تاريخ كتابة ذلك المقال.

سوف أقدم لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات المختصة في تحويل الصور إلى صور كرتونية، منها تطبيقات قديمة بعض الشيء، ومنها تطبيقات حديثة ظهرت مؤخرا، وتختلف هذه التطبيقات في ممميزاتها. لكن جميعها رائعة في تحويل الصور إلى كرتون.

تطبيق MomentCam Cartoons

يعد تطبيق MomentCam Cartoons من أفضل التطبيقات في تحويل الصور في هاتفك إلى صور كرتونية، وقد قدمته على مجموعة من التطبيقات الجيدة لسهولته وقدرته على القيام بتعديلات كثيرة على الصور قبل تحويلها إلى كرتون، مثل القيام بمجموعة من الإضافات على الصورة أو القيام بحذف شيء مزعج من الصورة لا ترغب فيه، أي أنه يعطيك بعض المميزات الموجودة في الفوتوشوب، بل أكثر من ذلك تستطيع من خلال التطبيق التقاط الصور وتحويلها مباشرة إلى صورة كرتونية، أي أنه يقوم بتحويل تلقائي للصور في لحظة التقاطها.

تطبيق Cartoon photo

يحتوي التطبيق Cartoon photo على وسيلة الرسم على الصور pain tol، إذ يمكن من خلال هذه الخاصية تحويل الصورة كاملة إلى صورة كرتونية،كما تمكنك من تحويل جزء فقط من الصورة الى كرتون، أي يمكن أن تقوم بتحويل جزء من الصورة إلى كرتون وتتركز الجزء الآخر كصورة حقيقية. برالرغم من أن هذا التطبيق لا يسمح بالتقاط الصور وتحويلها مباشرة إلى صور كرتون كما هو الشأن بالنسبة للتطبيق السابق، إلا أنه يمكنك من مميزات أخرى كإضافة الالوان إلى الصورة التي تقوم بتحويلها إلى كرتون أو تعديل الصورة باللونين الأبيض والأسود، مما يضفي على الصور جمالية وتميز.

تطبيق Painnt

يتوفر تطبيق Painnt على العديد من المميزات التي يمكن ألا تجدها في التططبيقات السابقة، وهذا ما يجعله في مقدمة الترتيب لأفضل تطبيقات تحويل الصور إلى صور كرتون، إذ يمكنك تطبيقPainnt من تحويل الصور إلى صور شفافة أو عمل مجموعة من الإضافات على الصورة، لأنه يحتوى على عدد كبير من الفلترات التي يمكن استخدامها لتغيير الصورة وإضافة الألوان عليها أو التحكم في الأضاءة والوضوح على الصورة

وبسبب المميزات الرائعة التي يتوفر عليها التطبيق،تم تحميله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم، ويتم استخدامه في الدول العربية بكثرة.

تطبيقArtistA photo editor. dessin animé, art photo

على غرار التطبيقات السابقة يعد تطبيق ArtistA photo editor من بين أفضل التطبيقات الخاصة بتحويل الصور إلى صور كرتون، بل لا يقتصر البرنامج على هذا الأمر، إذ يحتوي على العديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن تستفيد منها في تعديل الصور. يمكن اعتبار هذا التطبيق بمثابة المعرض للرسم على الصور وطلق العنان لخيالك في الإبداع على الصور، يتيح لك التطبيق إمكانية الرسم الزيتي على الصور وتحرير الصور حسب رغبتك الشخصية بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى التي يمكن أن تستفيد منها في هذا التطبيق الرائع.

تطبيق Cartoon YourSelf

التطبيق الأخير في قائمة تطبيقاتنا اليوم هو تطبيق Cartoon YourSelf ويعد من التطبيقات المحترمة في تحويل الصور إلى كرتون، بالرغم من أنه لا يرقى كثيرا إلى مستوى التطبيقات السابقة إلا أنه يعد حلا أيضا لتحويل صورك إلى كرتون، إذ يشترك مع التطبيقات السابقة في العديد من الميزات مثل تحوبل الصور إلى صور كرتون فور التقاطها، وكذا القيام يمجموعة من الإضافات على الصور كقطع الصوة واللسق وإضافة الفلترات والمؤثرات والألوان والتحكم في الإضاءة وغيرها من المميزات.

من هنا نكون قد اخترنا لم أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى صور كرتون، بالرغممن أن هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تجدها سواء على الويب أو على جوجل بلاي، إلا أنها لا تعمل بشكل جيد ولا تتوفر على المواصفات التي تتوفر عليها هذه التطبيقات التي ذكرت لكم هنا. لأني لم أقم باختيار هذه التطبيقات بشكل عشواتي، بل من خلال تجربة شخصية، وعدد التحميلات الكبيرة وأفضليتها بي البرامج وغيرها، أتمنى أن تستمتعوا بها.

مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams للدراسة عن بعد – Android & iphone
تحميل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة 2020 للأندرويد بدون روت
تحميل واتس اب whatsapp للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

شاهد أيضاً

بلاك بورد الطائف

بلاك بورد جامعه الطائف

جامعة الطائف تعتبر جامعة حكومية عريقة في المملكة العربية السعودية ، تضم ثلاثة فروع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *