خدع لعبة ببجي

أفضل 4 برنامج شحن شدات ببجي مجانا 100%

مرحبا بعشاق لعبة ببجي موبايل من أي دولة عربية، نظرا لعلمنا برغبة العديد من اللاعبين في الحصول على شدات ببجي، لأن معظم اللاعبين ليست لديهم القدرة المالية لشراء شدات ببجي، سنقوم بالبحث عن أفضل برنامج شحن شدات ببجي مجانا 100%

1- برنامج mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتعبئة شدات PUBG Mobile مجانًا ، فيجب أن تعرف عن تطبيق mGamer – Win Free Diamonds و UC و Royal Pass & Cash ، هذا التطبيق المذهل الذي يمكنك من خلاله الحصول على شدات PUBG مجانًا. وشحن الحساب الخاص بك في كل المواسم الحديثة، وتستطيع أيضًا الحصول على حزمة من الهدايا والملابس عبر هذا البرنامج ، وتستطيع أيضًا رفع مستواك RP إلى مستوى عالٍ لتصبح واحدة من لعبة PUBG Mobile الاحترافية لتلعب بها لتنافس لاعبين مشهورين في اللعبة.

التطبيق صادق جدا ومضمون 100٪ ومن خلال هذا يمكنك كسب الكثير من الأشياء مجانا ولمعرفة المزيد عن كيفية التسجيل في التطبيق دعنا نقدم لك خطوات مبسطة في القسم التالي.

طريقة إنشاء حساب في هذا البرنامج

1- تحتاج أولاً إلى التنزيل من متجر Google Play بالضغط على هذا الرابط : [ تحميل البرنامج ]

2- سيطلب منك التطبيق الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية ، وتوافق عن طريق النقر فوق المربع ثم النقر فوق الزر “التالي”.

تنبيه: للحصول على شدات PUBG Mobile مجانية من هذا التطبيق ، تحتاج إلى إنشاء حساب بعنوان بريدك الإلكتروني أو حساب Trucolo أو حسابك على Facebook. نشرح خطوات إنشاء حساب عبر Facebook حيث أن كل شخص لديه حساب فيه.

3- انقر فوق أيقونة Facebook لإنشاء حساب في التطبيق ، ثم أدخل عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لحسابك على Facebook لإنشاء حساب في التطبيق مباشرة.

بعد إنشاء حساب بنجاح في التطبيق ، يجب أن نتعرف الآن على طرق تعبئة الأدوات مجانًا من خلال هذا التطبيق باتباع الخطوات السابقة.

أنظر أيضا:
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه
أحدث اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code مجانا!

كيفية زيادة سرعة أدوات PUBG من هذا التطبيق

هناك أربع مهام يمكنك القيام بها في هذا التطبيق لتعبئة أشكال PUBG مجانًا. سيكسبك إكمال هذه المهام مجموعة من النقاط التي يمكنك تحويلها لاحقًا إلى شدات PUBG مجانية.

رؤية الاعلانات


يتيح لك التطبيق، مجموعة من مقاطع الفيديوهات الإعلانية، التي تتراوح مدتها بين 15 إلى 30 ثانية، يمكنك رؤيتها وكسب نقاط، وتحويلها لشدات ببجي مجانا، حيث أن كل مقطع فيديو تقوم بمشاهدته، سوف تحصل على 5 نقاط، على حسابك في التطبيق.

لعب الألعاب

يعرض لك البرنامج ثلاث ألعاب تستطيع لعبها بالنقر على “Play Games” وتحديد إحداها. عندما تلعب ، ستحصل على سحابة يمكنك تحويلها لاحقًا إلى شدات PUBG مجانية ، ولكن يمكنك الحصول على عدد محدود من السحب ، لذلك عليك إكمال المهام. أخرى ، لمضاعفة نقاطك بسرعة ، دعنا نتعرف على بقية المهام.

تحميل التطبيقات

يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية عن طريق تنزيل سلسلة من التطبيقات على هاتفك ، حيث يمكنك الحصول على خمس نقاط لكل تطبيق تقوم بتنزيله ، على الرغم من أن هذه الطريقة تتطلب منك مساحة تخزين كافية على هاتفك وتستغرق وقتًا مقارنةً بـ ومع ذلك ، مع بقية الطرق ، يمكنك الاعتماد على الحصول على نقاط إضافية وإضافة شدات PUBG إلى حسابك بسرعة.

ملء النمادج والتصويت

يقدم لك هذا التطبيق سلسلة من النماذج لكتابة معلومات عنها ويمكنك التصويت على عدد من الأشياء عن طريق كتابة رأيك ، مما يمنحك خمس نقاط إضافية لكل نموذج منتهي.

رابط الإحالة

من أفضل الطرق للحصول على الكثير من النقاط في وقت قصير هي مشاركة رابط الإحالة الخاص بك الذي يمكنك العثور عليه في التطبيق مع أصدقائك وأفراد عائلتك ، والتسجيل في التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك ثم الحصول على خمسة. نقاط. لكل شخص قام بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، يمكنك ابتكار طرق للعديد من الأشخاص للتسجيل من خلال الرابط الخاص بك ، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شدات PUBG مجانًا في وقت قصير جدًا.

أنظر أيضا:
برنامج حسابات ببجي موبايل مجانا
موقع شوب تو جيم Shop2game لشحن جواهر فري فاير مجانا

2- برنامج UCBoost: Win UC & Royal Pass

تطبيق UCBoost: Win UC & Royal Pass، يصنف من أفضل التطبيقات، لشحن شدات ببجي مجانا، من خلال تنزيل التطبيق، عبر الرابط الموجود في الأسفل، وربطه مع حسابك، على الفيس بوك، أو أحد مواقع السوشيال مديا، بعدها يمكنك بدأ شحن شدات ببجي، كيف يحدث ذلك؟

سيطلب منك البرنامج وإكمال سلسلة من المهام وإذا قمت بإكمالها ستحصل على الكثير من النقاط ، هذه النقاط يمكنك تحويلها إلى PUBG Mobile مجانًا.

تتضمن هذه المهام مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية والتوصية بأصدقائك والتسجيل في التطبيق وبعض المهام الأخرى.

بعد كسب نقاط كافية ، يمكنك وضع حسابك على PUBG Mobile في التطبيق لتعبئة شدات PUBG Mobile مجانًا دون دفع أي سلف.

أنظر أيضا:
ارخص موقع شحن شدات ببجي (شدات ببجي رخيصه)
شحن شدات ببجي عن طريق ( google play cards )

3- برنامج Free UC® And Royal Pass Unlimited All Season

يعد برنامج  Free UC And Royal Pass Unlimited All Seasonأحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لتعبئة PUBG Mobile UC مجانًا وجميع المواسم الجديدة التي يمكنك من خلالها شحن PUBG Mobile UC غير محدود وليس فقط في لعبة PUBG Mobile ولكن يمكنك أيضًا الحصول على جواهر مجانية من خلال هذا التطبيق استقبل الشحن المجاني.

1. للحصول على شدات PUBG من هذا التطبيق ، تحتاج إلى تنزيلها أولاً والاشتراك من الرابط أدناه.

2. اربطه بحسابك على Facebook أو Gmail.

3. ثم يمكنك كسب مجموعة من الهدايا التي يقدمها التطبيق بما في ذلك قاطرات PUBG Mobile المجانية حيث يمكنك الحصول عليها كل يوم من خلال هذا التطبيق.

التطبيق متاح في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك تنزيلها الآن وتعبئة PUBG Mobile مجانًا دون دفع.

أنظر أيضا:
أفضل متاجر شدات ببجي رخيص (أسعار شدات ببجي موبايل )
حسابات ببجي للبيع تلجرام السعودية ومصر وباقي الدول

4- موقع Midasbuy.com


من خلال هذه الصفحة يمكنك الحصول على أدوات PUBG مجانية عن طريق إدخالها وتسجيل حساب بها من خلال حسابك في لعبة PUBG Mobile ثم القيام ببعض المهام البسيطة التي ذكرناها أعلاه حتى تتمكن من كسب نقاط. وقم بتحويلها إلى عناصر واجهة مستخدم Pubg Mobile التي يتم تحميلها تلقائيًا في حسابك للعبة.

عند التسجيل في الموقع ، كل ما عليك فعله هو إدخال معلومات تسجيل حسابك على PUBG Mobile ، وبدء المهام وكسب مجموعة من النقاط.

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن شدات ببجي مجانا

تستطيع شحن PUBG Mobile عن طريق الحصول على بطاقات google play التي تحتوي على رصيد يمكنك استخدامه لشحن PUBG Mobile بالإضافة إلى جواهر Fire المجانية وشراء أي تطبيق مدفوع وحتى أكثر من خلال بطاقات google play ، يمكنك الحصول على nitflex مجانًا – احصل على حساب لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات التي تحبها.

أليس هذا رائعًا حقًا ، فكيف أحصل على بطاقات Google Play مجانًا؟

يمكنك بسهولة الحصول عليها من خلال عدد من الأشياء التي يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة مقالتنا السابقة حيث تحدثنا عن جميع الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحصول على بطاقات Google Play مجانًا.

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لشحن شدات ببجي

يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات مجانية لمتاجر مختلفة على سبيل المثال ب. بطاقات iTunes وبطاقات Amazon وبطاقات Nitflex وجميع بطاقات المتجر لجميع المتاجر التي يمكنك تعبئة أشكال PUBG Mobile من خلالها.

يمكنك زيارة مقالنا السابق حيث تطرقنا إلى كيفية الحصول على بطاقات ستور مجانية لتعبئة PUBG Mobile مجانًا.

كيفية الحصول على بطاقات ستور لشحن شدات ببجي

في النهاية ، كانت هذه هي جميع المعلومات المتعلقة بـ PUBG mobile free load واكتسب شدات هائلة كل أسبوع.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments