أسئلة وأجوبة

أفضل 4 برامج لخلفيات سطح المكتب Wallpaper و تغييرها تلقائيا يوميا

العديد من الأشخاص يحبون أن تكون خلفية سطح المكتب لديهم جميلة ومبهجة ورائعة لأن الخلفية تعطي للويندوز شكل مختلف جدا وجميل، والكثير منا يبحث عن صور ذات جودة عالية وعن خلفيات تتغير بشكل تلقائي لإضافة شيء مختلف وجميل على سطح المكتب لكي نشتغل على أجهزتنا بكل راحة وسرور، لهذا سنتطرق في هذا الموضوع إلى أفضل ثلاث برامج لخلفيات سطح المكتب Wallpaper وتغييرها تلقائيا كل يوم.

برنامج Splashy

كلنا نبحث عن صور ذات جودة عالية و مختلفة و جميلة  و كذلك مجانية كل هذا نجده في هذا البرنامج المتميز، فهذا البرنامج يقوم بتحميل الصور تلقائيا كل يوم من موقع Unsplash و يعد هذا الموقع واحد من أحسن المواقع لتحميل الصور بشكل مجاني سواء للاستخدام التجاري أو الاستخدام العادي، بالإضافة إلى أن برنامج Splashy يتميز بجاذبية و أناقة و يقدم أفضل الصور الجميلة، كما يقدم للمستخدم فئات للصور التي يحدد منها الصور الذي يرغب بها كخلفية لسطح المكتب كما أن البرنامج يعطيه إمكانية تبديل صورة سطح المكتب كل 30 دقيقة إذا رغب في ذلك كما انه برنامج صور بسيط و واضح غير مليء بالتعقيدات، هذا البرنامج متوفر لأنظمة الويندوز و اللينكس و الماك .

أنظر أيضا :
تحميل خلفيات متحركة للكمبيوتر HD بجودة 4k رائعة مجانا

برنامج Artpip

نعرف أشخاص يعشقون اللوحات الفنية و الراقية و الرسم الكلاسيكي،  هذا البرنامج يناسب أذواقهم واختياراتهم فهو يوفر كل هذه الخيارات و الفئات كخلفية لسطح المكتب كما انه برنامج سهل وواضح جدا و خالي من أي تعقيدات سواء في تثبيته أو تشغيله، وبعد تثبيته سيقوم بشكل تلقائي بوضع لوحة فنية جميلة كخلفية لسطح المكتب و إذا أعجب المستخدم بأي صورة عليه النقر على رمز القلب الظاهر بأسفل الشاشة وسيقوم البرنامج بإضافتها للمفضلة لديه.

و متوفر من هذا البرنامج الإصدار  الغير المجاني و الإصدار المجاني، بالنسبة للإصدار المجاني يقتصر على اللوحات الكلاسيكية والفن الجميل البسيط وميزة تغيير الصور بشكل تلقائي فيه محدودة فتتغير كل 24 ساعة فقط، أما بالنسبة للإصدار الغير المجاني يمكن للمستخدم من خلاله الوصول إلى مجموعات فنية و فوتوغرافية كثيرة و متنوعة مع ميزة تغيير الصور بشكل تلقائي تصل إلى كل 5 دقائق.

أنظر أيضا :
برنامج خلفيات للكمبيوتر

برنامج Dynamic Theme

هذا البرنامج الأفضل لمستخدمي ويندوز 10 برنامج مجاني، يقوم بتغيير صور سطح المكتب بشكل تلقائي كل يوم و يوفر صورة جديدة ومختلفة بشكل كلي عن السابقة، و يمكن للمستخدم تثبيته على جهازه بكل سهولة من متجر الويندوز windows Store ، يقوم هذا البرنامج بتحميل الصور الجديدة و تحديثها بشكل دائم  تلقائيا حتى يتمتع المستخدم بخلفية رائعة و متنوعة  بحيث انه لن يجد نفس الصورة متكررة أو مشابهة للأخرى،  إذا رغب المستخدم بأن تكون نفس صورة سطح المكتب كخلفية لشاشة الإغلاق يمكنه ذلك من خلال ضبط البرنامج، كما انه برنامج سهل وبسيط وواضح في التعامل معه.

برنامج WinDynamicDesktop

WinDynamicDesktop برنامج خلفيات للكمبيوتر للويندوز 10، وهو أيضا تطبيق الخلفية الديناميكي المفضل  لنظام التشغيل Windows 10 وعلى وجه التحديد لسبب واحد: إنه يعمل بشكل جيد وبدون تناول موارد النظام. يجلب التطبيق خلفيات macOS الديناميكية على نظام التشغيل Windows 10 – من Mojave إلى Catalina و Big Sur . يمكنك بسهولة تنزيل حزمة الخلفية الديناميكية وتطبيق الخلفية الحية في غضون ثوان قليلة. لا حاجة لتهيئة أو تعديل أي شيء.

 كنت أستخدمه منذ بضعة أشهر ويمكنني أن أقول إن التخصيص المستند إلى الموقع رائع للغاية ومترجم تمامًا. باختصار ، إذا كنت تبحث عن أفضل خلفية ديناميكية لنظام التشغيل Windows 10 ، فإنWinDynamicDesktopيقدم لك أفضل تجربة.

  • المميزات الرئيسية:  خلفيات macOS الديناميكية ، تغييرات ديناميكية قائمة على الموقع ، سهلة الاستخدام ، مجانية للجميع

و في النهاية نكون قد تعرفنا في هذا الموضوع على أربعة برامج متميزة لخلفيات سطح المكتب التي تتضمن العديد من الصور الرائعة والمتنوعة بالإضافة إلى أن هذه الصور تتغير بشكل تلقائي كل يوم، نتمنى أن تستفيدوا من الموضوع وينال إعجابكم. إذا لديكم استفسارات أو أسئلة مثل العادة اتركوها في قسم التعليقات في الأسفل، أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *