مواقع

أفضل 30 مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح 2021

لقد اعددت سبل الربح من الإنترنت إلا أن الطرق السهلة الربحية بالفعل والتي لا تحتاج الخبرة ورأس المال قليلة نوعا ما، ومن بين هاته الطرق البسيطة للربح من الإنترنت بسهولة هي استطلاعات الرأي المدفوعة، بحيث تمكنك من الربح بدون الحاجة إلى الخبرة أو دفع مال من أجل ذلك.

تمكنك مواقع الإستبيانات المدفوعة من الربح عبطريقة سهلة ومميزة ولا تحتاج منك سوى التسجيل والإجابة عن الإستطلاعات التي تقوم بإرسال ها لك في البريد الإلكتروني بعد ذلك، لهذا ستتعرف اليوم إن شاء الله عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة وكيفية الربح من استطلاعات الرأي.

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز وكذا موضوع أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد.

استطلاعات الرأي المدفوعة

إن كنت لا تعلم عزيزي القارئ من قبل عن استطلاعات الرأي المدفوعة فإنها فرصة جيدة للربح من الإنترنت دون الحاجة إلى أية خبرة، فإن الربح من الإستبيانات المدفوعة هي من أسهل الطرق في ذلك، بحيث كما أنها لا تحتاج إلى أي رأس مال من أجل البدأ فيها بل بعضها يدفع في البداية عند التسجيل بها.

تعتمد سبل استطلاعات الرأي على الحصول على معلومات بشكل عام عن الحياة التي تقوم بممارستها بشكل يومي، هاته المعلومات تساعد الشركات الكبرى في تحسين أعمالها بالطبع، كما يمكنها أن تمدك باستطلاعات عن الآراء حول منتج معين أو غيره.

هناك مواقع في هذا المجال تسمى مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة تقوم بدور الوساطة بين الشركات والمستخدمين، وتعرف هاته المواقع تفاضلا وتباينا فيما بينها، لهذا سنعرفك اليوم على أفضل مواقع الإستبيانات المدفوعة في الوقت الحالي مع الشرح التام.

تابع لاكتشاف ذلك!!

ما هي استطلاعات الرأي Surveys؟

قبل الغوص في مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة لابد وأن نتعرف أولا على ماهية استطلاعات الرأي، بحيث تعد كوسيلة لجمع المعلومات ورود الأفعال تجاه منتج أو خدمة معينة، ويمكن من هذه المعلومات فعل:

  • قياس نتائج
  • تحسين مستوى
  • بناء خطة استراتيجية
    وغيرها.

تعرف هذه الاستبيانات عند المسوقون بمسح السوق، وهو المصطلح الشائع ولكن لا تأخذه من جانب المعنى الظاهري، فالنفرض مثلا أن لديك مقاولة معينة وتريد التسويق لها فيمكنك الاعتماد على عدة وسائل إعلامية مثل:

  • الإنترنت
  • التلفاز
  • الجرائد

تقوم بالإعلان عن هذه الوسائل لترويج خدمة معينة أو تسويقها، وبالتالي يمكنك معرفة الوسيلة التي أتتك بأكبر عدد من الزوار أو مشترين حسب الخدمة، بحيث يمكنك القيام باستبيان للعملاء لمعرفة مدى تأثير كل وسيلة والأمر الزائد هو بعد التحليل الدقيق يمكن معرفة الكثير من المعلومات عن المنتج الذي ستسوقه مستقبلا بالاعتماد على هاته الإستبيانات.

كيفية الربح من استطلاعات الرأي

بعدما تعرفنا على ماهية استطلاعات الرأي لابد وأن تكون قد تسائلت عن كيفية الربح من استطلاعات الرأي، فلابد أن تجدر بالذكر أولا لدعم الفكرة السابقة والتي كانت حول مقاولتك الإفتراضية أن هاته الإستبيانات أو استطلاعات الرأي تساعدك على التفكير بطريقة صحيحة أولا وهو ما ينتج عنه لا سيما تعظيم الأرباح الخاصة بك.

ببساطة أظن أنه قد تمت دعوتك سابقا من طرف أحد ما أو موقع ما على الإنترنت بملأ استمارة معينة، بملأ هاته الإستمارة تكون قد ساهمت في هاته الاستبانات، وهو الشيء الذي يعني أنك ساهمت برأي وبالتالي كنت من المشاركين في استطلاعات الرأي لتلك الشركة حول شيء معين ولكن قد شاركت مجانا عوض وجوب الدفع مقابل استطلاعك من الموقع.

هناك الكثير من المواقع على الانترنت يقومون بمهمة الوساطة بين الشركة والمستخدمين مقابل الحصول على مقابل مادي، بحيث تقوم هاته المواقع بالاستبيانات من خلال دعوة المستخدمين للمشاركة بأرائهم حول فكرة معينة، وبالتالي تدفع مواقع الوساطة بدورها للمستخدمين بعد ملأ الاستمارات بالطبع.

يمكن التسجيل بهذه المواقع بسهولة والإجارة عن الإستطلاعات التي تقوم هذه المواقع بإرسالها لك، والأجمل أنه بعد كل استبيان يتم إضافة مقابل الى حسابك، ولكل من هذه المواقع حد أدنى لسحب الأرباح وسنتعرف عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي يمكنك التسجيل عليها.

لنكتشف ذلك!!

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

لابد أنك لحد الآن قد اكتشفت أن هناك استطلاعات مقابل المال وليس المجانية فقط، وهو ما يعني إمكانية الربح من الاستطلاعات بالاعتماد بالطبع على مواقع الاستبيانات المدفوعة، وسنتعرف في الفقرات القادمة إن شاء الله على أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة والتي من بينها مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية، تابع معنا الموضوع للتعرف على مواقع الاستطلاعات العربية والأجنبية التى يمكن الربح منها.

يوجد بعض مواقع توفر إستبيانات مدفوعة الأجر أجنبية تقوم بالاستعلام من خلالك لعدة معلومات مثل:

  • معرفة بماركة معينة
  • عدد الأجهزة الذكية في المنزل
  • أفضل البرامج التي تقوم بمتابعتها
  • الوسائل الأكثر استعمالا في المنزل
  • متوسط الساعات التي تقضيها أمام التلفاز
  • متوسط الساعات التي تقضيها أمام الانترنت

وغيرها من الأسئلة التي يمكن أن يسألك عنها، ولا تطيل عليكم الشرح أكثر سنجعلكم مع أفضل مواقع استطلاعات الرأي على الإطلاق!

1- موقع MOBROG أفضل موقع الربح من الاستبيانات

موقع موبروج هو أحد أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة على الإنترنت بحيث يعد من مواقع استطلاع الرأي الربحية، ويقوم هذا الموقع بإرسال دعوات لاستطلاع الرأي بمقابل ماي بالطبع، فبعد تلقي الدعوة يمكن إرسال وملأ الاستطلاع بسهولة عبر الويب أو أحد التطبيقات على الهاتف.

موقع موقع Mobrog هو موقع يقوم بدعم معظم بلدان العالم والتي من بينها البلدان العربية بالطبع، ويمكن الاستفادة من هذا الموقع بدأ من التسجيل عليه ثم الحصول على الدعوات الاستبيانية وبالتالي ملأها والربح منها بكل سهولة.

مميزات موقع موبروج Mobrog

يتميز موقع Mobrog بالكثير من المميزات والخصائص التي سنأتي على ذكرها في الأسطر القادمة، فالجدير بالذكر أن الموقع يعتمده الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي للربح من استطلاعات الرأي!

  • وصول الاستطلاع حتى 3 دولار للواحد فقط.
  • إمكانية الربح من أصدقاء قمت بدعوتهم في السابق.
  • الإجابات لا تتعدى بضعة دقائق في الكثير من الاستطلاعات.
  • الموقع يقوم بدعم وسائل دفع مختلفة مثل البايبال أو السكريل.
  • إمكانية سحب الأرباح عند الوصول الى 6 دولارات فقط.
  • يقوم بدعم معظم دول العالم والتي من بينها الدول العربية.

عيوب موقع Mobrog

بعدما تعرفت على أفضل موقع استطلاعات الرأي وكا التعرف على أهم مزاياه نريد أن نشير لك لعيوب هذا الموقع، صراحة قمنا بالبحث ولم نعثر على أية عيوب تقريبا، فهو ذات عيوب يمكن تجاوزها نظرا لكون تلك العيوب في كافة المواقع ولا تؤثر على المستخدم، وللإشارة هناك من يقول أن Mobrog نصاب ولكن لك نجد لحد الآن أي دليل على ذلك.

شرح التسجيل فى موقع MOBROG

ستتعرف الآن عزيزي القارئ على كيفية التسجيل في موقع Mobrog المميز، والتسجيل في هذا الموقع لا يحتاج أية متطلبات ويمكنك التسجيل عليه بطريقة سهلة والاعتماد على الخطوات التالية:

1- أولا يمكنك الضغط هنا للتسجيل في موقع MOBROG

2- والآن قم بالضغط على sign up.

3- بعد ذلك قم بإختيار الدولة واكتب البيانات المطلوبة.

4- اضغط على اوافق على الشروط والاحكام.

5- والآن سيتم إرسال أيميل على ايميلك الذى قمت بالاشتراك منه من أجل التفعيل قم بالتفعيل.

6- هنا تكون قد أنهيت التسجيل، يمكنك القيام بإكمال الملف الشخصى وبعدها سيتم إرسال الإستطلاعات إليك.

كيفية استخدام موقع mobrog

بعد القيام بعملية التسجيل يجب عليك معرفة السيستم الداخلي للموقع لهذا أتينا لك بنموذج من داخل الموقع للفهم أكثر!!

1- إليك صفحة في موقع mobrog!!

2- لاحظ صفحة تجميع الدولارات في الصورة على الموقع.

3- هناك أيضا إثبات الدفع كما تلاحظ!

 4- هنا التحويلات التى تمت عن طريق ال Paypal.

5- وأخيرا إيميل إثبات المكسب على الموقع.

موقع يوغوف موقع YouGov

موقع يوجوف هو أحد المواقع التي تعود لأفضل الشركات المرموقة في هذا المجال، كما أن هذه الشركة تتخصص بالأساس في عمل المساحات وكذا أبحاث السوق ومتطلباته، كما نشير أيضا إلى امتلاكها أشهر موقع عربي للاستطلاعات وهي شركة قديمة تأسست عام 2000 في بريطانيا.

تعمل هاته الشركة مع مختلف الشركات والمستخدمين حول العالم بحيث استطاع موقعها الانتشار على نطاق واسع، كما هو موقع يمتاز بالسهولة والسلاسة في العمل ناهيك عن تقديمه للاستبيانات بالعربية، وهو موقع رائع يتيح لك التسجيل فيه والتوصيل باستبيانات بشكل دائم.

مميزات موقع YouGov

هناك العديد من مزايا موقع YouGov الذي استطاع أن يكون من رواد المواقع في القيام باستطلاعات الرأي المدفوعة وبالتالي تحصيل عدد كبير من المستخدمين، وإليكم أهم خصائص موقع يوغوف!

  • عدم الحاجة للحساب البنكي.
  • إمكانية السحب من ويسترن يونيون.
  • تقديم إستبيانات سهلة وجيدة.
  • يحافظ على المعلومات التي تشاركها.
  • تقديم المكافأة عن التسجيل في البداية.
  • تقديم 1$ لكل 100 نقطة تحصل عليها.
  • إمكانية المشاركة في السحب الأسبوعي على الجوائز.
  • إمكانية سحب الأرباح ابتداء من وصول النقط الى 5000ن.
  • الإستفادة من الأصدقاء المدعوين الذين أكملو ست إستبيانات حتى 200ن.

3- موقع Rewarding Panel

موقع Rewarding Panel هو أحد المواقع المميزة في هذا المجال بحيث استطاع أن يضم عدد كبير من الأشخاص يصل إلى نصف مليون مشترك، بحيث يقوم الموقع بتقديم الإستبيانات للأعضاء بمقابل مادي بالطبع، ولكن هذا المقابل تحصل عليه على شكل بطاقات هدايا للتسوق على الإنترنت.

يتميز هذا الموقع بعدة خصال جيدة يستفاد منها حقا، فهو يقوم بمساعدتك في الحصول على تخفيظات ضخمة بقضاء بضعة دقائق في الإجابة عن الإستبيانات، وهو من المواقع التي يعتمد عليها العرب في الوصول الى هذا الموقع المميز.

مميزات موقع Rewarding Panel

يتميز هذا الموقع بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلت منه لا سيما هيمنة أيضا في هذا المجال، وإليكم أهم مزايا موقع Rewarding Panel!!

  • إمكانية المشاركة في الإستبيانات مقابل جوائز.
  • توفير بطاقات هدايا لأشهر مواقع التسوق العالمية.
  • الموقع يقوم بدعم الكثير من البلدان العالمية منها العربية طبعا.
  • إمكانية الربح من استطلاعات الأصدقاء المدعوين ابتداء من أول استبيان.

أفضل مواقع الإستبيانات المدفوعة الأجنبية

من المعروف أن أغلب المواقع الأجنبية تكون أكثر جودة وكذا أكثر ربحا من المواقع العربية، وتكمن قوة المواقع العاملة في هذا المجال في العمل مع كبرى الشركات العالمية والتي تستثمر أموالا ضخمة في هذا المجال وهو الشيء الذي يجعلها تدفع جيد للمستخدمين.

تقدم أغلب مواقع الاستطلاعات الأجنبية على منح هدايا بشكل دوري للمستخدمين، وهناك الكثير من المواقع الأجنبية في هذا المجال ولكن ستتعرف على النخبة التي تعتبر ذات الأفضلية على باقي المواقع الأخرى، كما أنها مناسبة البلدان العربية أي داعمة لها.

لنكتشف ذلك!!

4- موقع الاستبيانات الربح العالي موقع MyPoints

يعتبر هذا الموقع من المواقع الراقية في هذا المجال بحيث استطاع أن يكون من موقع الاستبيانات الربح العالي، كما أنه يعمل على مكافأة الأعضاء مقابل ملأ الإستبيانات وإتمام استطلاعات الرأي والقيام بالأنشطة التي يتيحها.

يمنحك الموقع أيضا بطاقات هدايا لعدة متاجر وذلك من أجل التمكن من التسويق على الإنترنت فيمكنك استخدامها للشراء من عدة متاجر عالمية، ناهيك عن توفيره الكثير من الطرق للربح من مشاهدة الفيديوهات وألعاب الفيديو.

مميزات موقع MyPoints

إليك أهم ما يتميز به موقع MyPoints!

  • توفير طرق ربحية مختلفة.
  • منح جوائز دوريا للأعضاء.
  • إمكانية سحب الأرباح على البايبال.
  • ربح حتى 10٪ من الأصدقاء المدعوين.

5- أفضل مواقع الاستطلاعات المدفوعة موقع LifePoints

استطاع هذا الموقع العملبداية من 1999 وهو ما جعله أقدم مواقع الاستطلاعات المدفوعة الأجنبية واستطاع أيضا دفع أكثر من 30 مليون دولار لمستخدميه خلال عام واحد، وهو الشيء الذي يبين ضخامته ومقدار المال الذي يعطيه للمستخدمين.

يقدم الموقع أيضا بطاقات الهدايا يمكن استخدامها في التسويق على الانترنت والميزة الأفضل أنه يتيح لك مقابل مادي معقول بل وكبير يدفعه مقابل ملأ الإستبيانات وسهل التسجيل عليه وهو من المواقع المميزة التي يمكنك الربح منها.

مميزات موقع LifePoints

يتميز هذا الموقع بالكثير من المميزات والخصائص والتي جعلته من أفضل المواقع الأجنبية في هذا المجال!

  • مقبل الاستطلاع الواحد مرتفع.
  • إتحة الموقع الغالبية دول العالم.
  • منح بطاقات أمازون وبايبال وأخرى.
  • إمكانية الربح من الأصدقاء المدعوين.

6- موقع InboxDollars للربح من الإستبيانات

موقع InboxDollars هو أحد أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة ويتميز بالكثير من المميزات والخصائص، بحيث يعرف عن هذا الموقع أنه قام بدفع أكثر من 56 مليون دولار للمستخدمين الذين ساهموا في استطلاعات الرأي.

موقع InboxDollars ليس متخصصا بشكل كبير في هذا المجال فهو يمكنك من الربح من قراءة الرسائل الإلكترونية وكذا القيام بعدة مهام مصغرة للربح من خلاله أكثر وهو موقع سهل يمكنك من الربح عليه بطرق مختلفة.

مميزات موقع InboxDollars

إليك أهم مميزات موقع InboxDollars!!

  • الحد الأدنى للسحب هو 30$.
  • الحصول على 5$ مقابل التسجيل.
  • ربح حتى 10٪ من الأصدقاء المدعوين.
  • توفير مختلف الطرق للربع من الموقع.

مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

بعمل فصلنا لك أفضل المواقع في هذا المجال يجدر الإشارة إلى بعض المواقع المهمة في هذا المجال والتي استطاعت أيضا منافسة المواقع اليابقة، واستطاعت أن تكون بأكثر مميزات ممكنة من أجل مساعدتك على الربح من الإستبيانات المدفوعة فيمكنك مثلا الربح من استطلاعات جوجل، ومن خلال مقارنة الاستطلاعات الخاصة بكل موقع فإنها متشابهة نوعا ما، على أي سنعطيك قائمة بأفضل مواقع استطلاعات الرأي الأخرى المناصفة الى 6 مواقع أعلاه في ما يلي:

7- موقع IPoll
8- موقع Vivatic
9- موقع Ysense
10- موقع TOLUNA
11- موقع OnePOLL
12- موقع Mintivine
13- موقع MySurvey
14- موقع Cash Crate
15- موقع Getpaidto
16- موقع Crowdolog
17- موقع MindMover
18- موقع Timebucks
19- موقع Swagbucks
20- موقع Survey Bods
21- موقع Gold Opinion
22- موقع Panel opinion
23- موقع “i-say “IPSOS
24- موقع Paidviewpoint
25- موقع New Vista Live
26- موقع OpinionOutPost
27- موقع Valued Opinions
28- موقع Branded Surveys
29- موقع Pinecone Research
30- موقع PROLIFIC ACADEMIC

زيادة أرباح على مواقع استطلاعات الرأي

سنعطيك بعض النصائح القيمة والذهبية التي يمكنك انباعها للربح من مواقع استطلاعات الرأي، إليك نصائح للربح من مواقع استطلاعات الرأي وزيادتها!!

  • لا تكذب في الإجابات.
  • اكتب المعلومات بشكل صحيح.
  • لا تنسى فحص بريدك بشكل دوري.
  • لا تتسجل برابط الإحالة الخاص بك.
  • ادعو أكبر عدد ممكن من الأشخاص.
  • لا تتسجل بأكثر من حساب على الموقع.
  • اشترك في استطلاعات الجوائز الدورية.
  • اعتمد على مختلف الطرق للربح من المواقع.
  • لا تستخدم أدوات VPN للتحايل على المواقع.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي تناسب متطلباتكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!!

Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments