أفضل 25 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG)

أفضل 25 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG)

هل مللت من لعبة ببجي موبايل وترغب بلعبة مشابهة لها؟ تحتوي على إثارة وتشويق لا يوصف؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لك، العديد من الألعاب المذهلة، الشبيهة ببجي موبايل، ولا يعلم بها إلى القليل.

فإذا كنت حقا ترغب بالتعرف عليها، تابع معنا القراءة، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، حول موضوع [ تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف 2020 ].

أفضل الألعاب المجانية مثل PUBG

سنقدم لكم في هذه الفقرة، قائمة لأفضل الألعاب المجانية، خاصة بالمعارك الملكية Royale Battle، والشبيه بلعبة ببجي، يمكنك تجربتها الآن، والإستمتاع بها، هيا لنتعرف عليها:

لعبة Fortnite

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

من منا، لا يعرف لعبة فورتنايت، لكن هناك العديد من اللاعبين على ببجي، لازالو لم يعبوها قط، لهذا أحببت أن أشاركها معكم، في بداية هذه القائمة، حتى تلعبوها، إذا كنتم لا زلتم لم تلعبوها.

أما بالنسبة، لمن يتعرف عليها لأول مرة، فلعبة فورتنايت، هي لعبة رويال معركة شعبية، والشبيهة بلعبة PUBG، حيث ينزل 100 لاعب عبر المظلة، على ساحة المعركة، والفوز لمن يبقى، على قيد الحياة إلى النهاية. كما هناك مجموعة من التحديثات، على اللعبة، التي من خلالها، لن تشعر بالملل أبدا، عند لعبها، فماذا تنتظر.

لتحميل لعبة Fortnite Mobile ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً:حسابات فورت نايت مجانا 2020 موقع Fortnite Accounts

لعبة Infestation: The New Z

هذه لعبة أخرى، شبيه بلعبة ببجي موبايل، والتي يمكنك من خلالها، الحصول على متعة لا مثيل لها، عند البدء في اللعب، والقضاء على الكسالى في اللعبة، كما يمكنك البحث عن اللاوازم والأسلحة، التي ستحتاجها في المواجهة.

هيا جربها الآن، وأنعش حماسك من جديد.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Apex Legends

تعتبر لعبة Apex Legends، أحد الألعاب الشبيهة أيضا، بلعبة ببجي موبايل، حيث هناك مجموعة من الشخصيات المتنوعة، داخل اللعبة، وكلها تتوفر على قدرة مختلة عن الأخرى.

يجب عليك في اللعبة، القضاء على الأعداء. ويمكنك أيضا تكوين فريق، خاص بك، متكون من أصدقائك، وصنع استراتيجيات، للفوز في المعركة، جربها وستكتشف المزيد.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة المال بسهولة في لعبة Dream League Soccer 2020تحميل اللعبة

لعبة Ring of Elysium

من الألعاب المذهلة، والشبيه بلعبة ببجي موبايل، لعبة Ring of Elysium، التي ويمكنكم حقا الاستمتاع بها. تبدأ قصة اللعبة في جزيرة في أوروبا، عندما تجد نفسك هناك، محاط بمجموعة من الأعداء، ويجب عليك مواجهتهم، لإنقاد نفسك، كما يجب عليك تجنب الرماد السائل من البركان، والعديد من المغامرات، التي ستعيشها في اللعبة، هيا إلعبها الآن وأنعش حماسك.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Islands of Nyne: Battle Royale

يمكنك من خلال هذه اللعبة، الشبيهة بلعبة بيجي موبايل، خوض معركة في جزر NYNE، وصنع استراتيجية، أنت وأصدقائك، للمحاربة ضد الأعداء، والفوز عليهم. تحتوي اللعبة على مجموعة، من المغامرات الأخرى، التي يجب عليك أن تتعرف عليها بنفسك، هيا جربها الآن.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

لعبة Knives Out-No Rules, just fight

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر هذه اللعبة، أحد ألعاب رويال باتل، الشبيهة بلعبة ببجي موبايل. حيث تبدأ قصة اللعبة، عند النزول من الطائرة، نحو ساحة المعركة، والبدء في القتال، ومحاولة الفوز في النهاية. كما تتوفر اللعبة، على العديد من الخرائط، التي يمكنك اللعب فيها، والعديد من الأسلحة، التي يجب عليك تجربتها
هناك بعض المشاكل، التي تواجهها اللعبة، عند الاتصال، لكن ليس بالأمر السيء، هيا جربها الآن.

لتحميل لعبة Knives Out-No rules, just fight ( إضغط هنا )

لعبة Garena Free Fire

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أعلم أنك تعرف، لعبة فري فاير، وهي من أكبر المنافسين، للعبة ببجي موبايل، لكن أحببت أن أذكرها لكم، في هذه القائمة، لأفضل الألعاب، الشبيهة ب PUBG، لأنها حقا مشابهة لها، وأظن أن هناك من لم يلعبها.

فإذا كنت حقا، لازلت لم تلعبها، فيجب أن أذكرك، أنها أحد افضل الألعاب، باتل الرويال، والتي تتوفر، على متعة لا توصف، جربها الأن، وخض معارك قتالية حماسية، العب مع أصدقائك، وتحداهم في غرفة المعركة، ماذا تنتظر؟ هيا جربها الآن.

لتحميل لعبة Garena Free Fire ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2021

لعبة Creative Destruction

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

هذه اللعبة، حقا يجب عليح تجربتها، إذا كنت تحب ألعاب باتل الرويال. حيث تتوفر لعبة التدمير الإبداعي، على العديد من الخرائط، الكبيرة جدا، والتي تشبه الخرائط الموجدة في فورتنايت.

ستواجه العديد من اللاعبين، فوق أحد الجزر، وسيكون عددكم 100، يجب عليك القضاء عليهم، والبقاء على قيد الحياة، هكذا ستكون المنتصر في اللعبة.

تتوفر هذه اللعبة، على العديد من الأسلحة، والأوضاع المختلفة، والكثير من الأشياء، هي جربها، وادعو أصدقائك لتجربتها، واصنعو استراتيجية، للقضاء على باقي الأعداء في المعركة.

لتحميل لعبة Creative Destruction ( إضغط هنا )

لعبة Rules of Survival

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر لعبة قواعد البقاء، أحد ألعاب باتل رويال المدهشة، والتي تشبيه كثيرا، لعبة ببجي موبايل، حيث هيا أيضا، تبدأ عند النزول من الطائرة، والاستعداد لخوض معارك قتالية، مع مجموعة من اللاعبين، الذي يصل عددههم، إلى 300 لاعب، ومحاولة البقاء على قيد الحياة.

تتوفر للعبة، على العديد من الأسلحة المختلفة، ومركبات متنوعة، والكثير من الخرائط، الكبيرة جدا، هي جربها الآن، واكتشف العديد من الأشياء بنفسك.

لتحميل لعبة Rules of Survival ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: الحصول على جواهر فري فاير مجانا

لعبة Battlelands Royale

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

إذا كنت حقا، تبحث عن لعبة شبيهة، بلعبة ببجي موبايل، فيجب عليك تجربة لعبة Battlelands Royale، التي تضم 32 لاعب، الذي ينزلون فوقت جزيرة، ويخوضون معركة قتالية شرسة، فيما بينهم، لا تتجاوز مدتها خمسة دقائق. كما هناك مجموعة من الأسلحة المتنوعة، والعديد من الموارد الأخرى، التي ستساعدك، في الفوز بالمعركة، والبقاء على قيد الحياة.

يجب عليك الإسراع، للقضاء على باقي اللاعبين، حيث أت حجم الجزيرة، يتقلص شيء فشيء، لدفع اللاعبين، في ما بينهم، والتلاحم مع بعضهم البعض.

يمكنك في هذه اللعبة أيضا، اللعبة مع أصدقائك، أو اللعب بمفردك، هناك مجموعة من الأوضاع المختلفة، التي يجب عليك تجربتها بنفسك، فماذا تنتظر، هيا إلعبها الآن.

لتحميل لعبة Battlelands Royale ( إضغط هنا )

لعبة AXE.IO

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر هذه اللعبة، أحد ألعاب Battle Royale، التي تحتوي على معارك أسطورية، بين اللاعبين، ودورك هو القضاء عليهم، والبقاء على قيد الحياة. هناك بعض الاختلافات في هذه اللعبة، كالقضاء على الفرسان بالفأس، والعديد من الأشياء الأخرى، هذا ما سيزيد من حماسك، لأنك ستجرب أدوات جديدة، في هذه اللعبة. هيا جربها الآن.

لتحميل لعبة AXE.IO – Brutal Survival Battleground ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

لعبة Call of duty

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر لعبة كول أوف ديوتي، أحد الألعاب المعارك الملكية المشهورة، والتي من الضروري، أن تلعبها، إذا كنت لا زلت لم تلعبها، حيث تتوفر على جميع الأشياء المذهلة، الموجدة في باقي الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى أنماط جديدة، وأسلحة كثيرة ومتنوعة، التي يمكنك التعرف عليها، في هذه المقال، بعنوان [ أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10، ]. هناك العديد من الخرائط المتنوعة، على كول اوف ديوتي، التي يمكنك اللعب فيها، بمفردك أو مع أصدقائك، كما أن الرسومات اللعبة، ذات جودة عالية وواقعية، فإذا كنت حقا لم تجربها، فماذا تنتظر.

لتحميل لعبة Call Of Duty ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً:  كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت

لعبة Battlefield

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

يجب عليك تجربة هذه اللعبة، ذات وضع المعارك الملكية، حيث أنها تتوفر على الكثير من المميزات المذهلة. هناك العديد من الخرائط الكبيرة جدا، التي يمكنك النزول فيها، أنت و64 لاعب، للبدء في النزال، والفوز بالمعركة. هناك أيضا العديد من المركبات، والدبابات، والأبنية. هيا جربها الآن، واكتشف المزيد، حول هذه اللعبة بنفسك.

لتحميل لعبة Battlefield 5: firestorm ( إضغط هنا )

لعبة Pixl’s Unkown Battle Grounds

إذا كنت ترغب بلعب لعبة، شبيهة بلعبة ببجي، لكن لا تتطلب مساحة كبيرة، ومعالج قوية، فيجب عليك لعب هذه اللعبة، التي لا تحتاح لهاتف ذكي قوي، ذو مواصفات عالية، حتى تلعبها. حيث تعتبر هذه اللعبة، من ألعاب المعارك الملكية، والتي يجب عليك فيها، البقاء على قيد الحياة، هيا جربها الآن، واستمتاع بلعبها.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Bullet Strike: Battlegrounds

تعتبر هذه اللعبة، هي الأخرى، أحد الألعاب الشبيهة، بلعبة ببجي موبايل. حيث تبدأ اللعبة، عند الهبوط في جزيرة، مع 20 لاعب آخر، والبدء قي المعركة، التي يجب عليك البقاء فيها، على قيد الحياة، حتى تتمكن من الانتصار. المميز في هذه اللعبة، هو أنها تحتوي على صور، ثلاثية الأبعاد، بجودة عالية، هيا جربها الآن.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

لعبة Survivor Royale

تعتبر لعبة Survivor Royale أيضا، أحد الألعاب الشبيهة، بلعبة ببجي موبايل، مع اختلاف بسيط، في رسومات اللعبة. تبدأ هي أيضا، عند النزول على ساحة على معركة، أنت و100 لاعب آخر، ومن يبقى على قيد الحياة هو الأخير، سينتصر في المعركة، جربها الآن واستمتع.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Vast Survival

تعتبر لعبة Vast Survival، أحد أفضل الألعاب، المعارك الملكية، التي يجب عليك تجربتها. عندها لعبها، ستجد نفسك، في عالم ثلاثي الأبعاد، في مواجهة العديد من الأعداء. والجميل في هذه اللعبة، أنه يمكنك فعل العديد من الأشياء الأخرى، كالبناء والصباغة، والدردشة الصوتية، والصيد، وغيرها من الأشياء، والتي ستزيد من حماسك، جربها الآن، واستمتع بلعبها.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة يلا لودو لودو دومينو Yalla Ludo

لعبة Black Survival

من الألعاب البديلة، للعبة PUBG Mobile، لعبة Black Survival، مع بعض الاختلافات البسيطة، حيث ستواجه في هذه اللعبة، تسعة لاعبين فقط، يجب عليك أن تبحث عن أسلحة وغطاء، حتى تتمكن من حماية نفسك، ومواجهة الأعداء، والشيء المميز في لعبة Black Survival، هو أنها تحتوي على جزيرة، مقسمة إلى 22 منطقة، وكل منطقة مختلغة عن الأخرى، حيث هناك مناطق تتوفر على شواطئ، وأخرى بها غابات، وغيرها من المناطق، هيا جربها الآن.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Last Day On Earth

تعتبر لعبة آخر يوم على الأرض، أحد أفضل الألعاب، التي يمكنك تجربتها على هاتفك. حيث يجب عليك في اللعبة، مواجهة الزومبي ( الأحياء الأموات )، والبقاء على قيد الحياة، يمكنك أيضا الإنضمام، لمجموعة من العشائر، وإنشاء ملاجئ، لحماية نفسك من الوحوش. رسومات اللعبة مثيرة جدا، يمكنك تجربتها الآن.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball مجانا احدث اصدار 2020

لعبة Survival Squad

تعتبر هذه اللعبة، أحد ألعاب المعارك، التي يجب عليك تجربتها. عند النزول على الجزيرة، يجب عليك، تجميع الموارد، التي ستحتاجها، للدفاع عن نفسك، وهناك العديد من الأشياء، التي يجب أن تكتشفها بنفسك، لهذا جرب اللعبة الآن، واستمتع بها.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة Arma 3

وهي أحد الألعاب، الشبيهة بلعبة ببجي موبايل، التي تتميز بوضع، باتل رويال، حيث أن الفريق الذي قام، لتصميم PlayerUnknown، هو من قام بإنشاء هذه اللعبة أيضا، وهذا ما جعلها، خليط من مجموعة من الألعاب، هكذا ستحصل على إثارة إضافية، عند لعبها.

يجب عليك النجاة بنفسك، وسط معركة أسطورية، تضم العديد من اللاعبين، اختر سلاحك المناسب بين 40 نوع مختلف، وقد سيارتك نحو الهدف، إلعب بمفردك، أو مع الجماعة، واصنع استراتيجية للقتال، وانعش حماسك، داخل لعبة شبيعة للواقع، برسومات جد مدهشة، هي جربها الآن.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة DayZ

تعتبر لعبة DayZ، أحد أشهر ألعاب، باتل رويال. يمكنك خوض معركة شرسة، ضد باقي اللاعبين، فوق أرض الاتحاد السوفياتي، التي تعرضت لفيروس قاتل، أصاب الجميع، ليتحولو إلى زومبي ( الأحياء الأموات )، ودورك هنا هو السباق، حول الموارد المتبقية، مع الأحياء، ونجاة بنفسك من الزومبي، أنت و60 لاعب آخر.

ليس هناك حياة إضافية، حيث يجب عليك أن تتجنب أي سبب، يجعلك تموت في اللعبة، كما يجب الحذر، من الجو الصعب، والذي يمكن أن يلعب ضدك. هناك العديد من الأشياء الأخرى، التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك، في اللعبة.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة The Culling

تعتبر لعبة The Culling أيضا، أحد ألعاب Battle Royale، الشبيهة بلعبة ببجي موبايل، والتي يجب عليك تجربتها. حيث تعد أيضا لعبة تصويب أيضا. تبدأ اللعبة، عندما يتم وضعك، في مكان مغلق، شبيه بالسجن أو جزيرة، بها العديد من اللاعبين، والكثير من الخرائط، والأسلحة، ومعدات البقاء على قيد الحياة.

تظم الخريطة 16 لاعب، يمكنك اللعب بمفردك، أو مع صديقك، ثم قم باتمام المهام، للحصلو على عملة اللعبة، والتي تسمى “FUNC”، يمكنك من خلالها، شراء العديد من المعدات، والأشياء التي ستحتاجها، في ساحة المعركة. هيا جرب الآن لعبها، واكتشف بنفسك، العديد من الأشياء الأخرى، داخل هذه اللعبة.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

لعبة ARK: Survival Evolved

تعتبر هذه اللعبة، أحد أكثر الألعاب المدهشة، والبديلة، عن لعبة ببجي موبايل، والتي يجب عليك تجربتها، حيث تحتوي على مجموعة من المغامرات، التي يجب عليك تجاوزها، البقاء على قيد الحياة. من بين الأشياء التي ستواجهها، في الجزيرة، هي الحيوانات المفترسة، والديناصورات، والوحوش، وأيضا ستواجه، باقي اللاعبين على الجزيرة، لهذا يجب عليك تجنب جميع هذه المخاطر، والبقاء على قيد الحياة.

يمكنك أيضا على هذه اللعبة، استخدام العديد من الحيوانات، التي يصل عددها، إلى 132 نوع. ابحث في الجزيرة، على الأسلحة، التي ستساعدك، على التصدي للأعداء. هناك العديد من الأشياء الأخرى، داخل هذه اللعبة، التي أنصحك حقا بتجربتها، لك تكتشف بنفسك مدى روعتها.

( لتحميل هذه اللعبة إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، موضوع ( أفضل 25 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG) )، شاىكونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *