تقنية

أفضل 22 موقع تورنت Torrent لتحميل ملفات مجانا

إذا كنت تستخدم نظام التورنت torrent عبر الإنترنت ، فقد تدرك أن هناك الكثير من مواقع التورنت حيث يمكنك البحث عن ملفات التورنت. ولكن إذا كنت تتذكر، عندما ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على مشغلي KAT ، سمع الكثير من الناس مصطلح محرك بحث تورنت لأول مرة.

لو كنت تبحث عن محرك البحث تورنت torrent ، تريد معرفة ا هو محرك بحث تورنت؟ ولماذا يصلح محرك بحث تورنت، وما الذي يميزه عن غيره. تابع معي.

في هذا الموضوع سأجيبك عن كل الأسئلة المتعلقة بمحرك البحث تورنت، بدءا من تعريفه إلى طريقة الاشتغال عليه، وجميع محركات البحث المرتبطة بـ تورنت torrents. ما عليك سوى القراءة حتى الأخير.

قبل أن أشرع في الموضوع، إذا كنت جديد في موقعنا أو أول مرة تزوره، دع هذه المواضيع لا تفوتك، قم بالاطلاع على هذه المواضيع المهمة جدا، لأتها ستنفعك كثيرا، خصوصا إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا 2021
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين 2021

وسط التدقيق المتزايد ، بدأت العديد من مواقع التورنت torrents في تسمية نفسها بمحرك بحث عن التورنت ، قائلة إنها توفر فقط وسيلة للأشخاص للبحث عن التورنت. إنها فئة من مواقع التورنت التي لا تستضيف أي ملفات تورنت ولكنها توفر طريقة للمستخدمين للعثور على التورنت على مواقع التورنت الأخرى.

هل تنزيل التورنت قانوني؟

عند الحديث عن تنزيل التورنت ، فأنت لا تفعل أي شيء غير قانوني من خلال تصفح محركات بحث التورنت واستخدام عملاء التورنت على جهازك. لكنك تتجاوز الحد إذا قمت بتنزيل سيل يحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. في الواقع ، القرصنة هي السبب وراء تضخم حجم BitTorrent.

كيف يمكنني تنزيل ملفات التورنت الخاصة بي مع الحفاظ على الأمان؟

يعد تنزيل المحتوى عبر شبكة BitTorrent موثوقًا تمامًا حيث يمكن استئناف التورنت بسهولة بعد انقطاع الشبكة أو انقطاع التيار الكهربائي. ومع ذلك ، كما تعلم ، يمكن فك تشفير تنزيل BitTorrent بواسطة مزود خدمة الإنترنت أو أي مستخدم آخر محدد.

بعبارة أخرى ، أنت لست مجهولاً على شبكة BitTorrent.

هنا ، يمكنك الاشتراك في واحدة من أفضل خدمات VPN لعام 2020 والتي يمكنها إخفاء عنوان IP الخاص بك وأيضًا جعل الاتصالات مشفرة. هذا يعني أنه لا يوجد أشخاص غير مرغوب فيهم يلقون نظرة خاطفة على ما تنوي فعله.

لذلك ، يمكنك إضافة بعض محركات بحث التورنت مجانا إلى قائمتك للعثور على التورنت الذي تحتاجه.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

1- محرك بحث تورنت torrents.me

يختلف موقع محرك البحث الشهير هذا عن التورنت الفوقي كثيرًا عن أي موقع آخر متعلق بـ BitTorrent ستراه. بينما تحتوي الصفحات الرئيسية على قوائم واسعة من السيول ، يعرض Torrents.me اتجاهات البحث للاستعلامات الشائعة. تتغير هذه الاتجاهات بشكل متكرر وتقدم فكرة جيدة عما هو مثير وما يبحث عنه مستخدمو BitTorrent.

أثناء التمرير لأسفل ، يمكنك العثور على مواقع التورنت مقسمة إلى فئات مختلفة. واجهة المستخدم أنيقة ونظيفة ، ولن ترى أي إعلانات مزعجة تظهر من العدم. باستخدام زر البحث في الجزء العلوي الأيسر ، يمكنك البحث عن التورنت الذي يعجبك والحصول على تنزيل BitTorrent ذي الصلة. لديك أيضًا خيار فرز النتائج حسب التاريخ والأهمية.

torrents.me

2- محرك بحث تورنت SolidTorrents

Solid Torrents Alternatives and Similar Websites and Apps - AlternativeTo.net

استمرارًا لبحثنا عن مواقع البحث عن التورنت ، يعد SolidTorrents خيارًا جديدًا نسبيًا يجب مراعاته. إنه محرك بحث DHT بواجهة أكثر نظافة من أي موقع آخر ستجده في هذه القائمة ويوفر خيار الوضع المظلم التجريبي.

حتى الآن ، قامت SolidTorrents بفهرسة أكثر من 23 مليون تورنت عبر فئات مختلفة ؛ يعرض البعض منهم في الأعلى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال ملفات التورنت الخاصة بك إلى فهرس SolidTorrents وإنشاء حساب لوضع إشارة مرجعية على تلك المفضلة لديك.

USP لمحرك بحث BitTorrent هو خيارات البحث المتقدمة المتوفرة ؛ على سبيل المثال ، تحصل على اقتراحات فورية بمجرد أن تبدأ في كتابة استعلامك. يمكنك البحث عن استعلامين مختلفين عن طريق فصلهما باستخدام عامل التشغيل “

SolidTorrents

اقرأ ايضا:
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية 2021

3- محرك تورنت AIO Search

ربما يكون بحث AIO هو محرك بحث التورنت الأكثر جاذبية من الناحية المرئية في هذه القائمة. يمنحك عددًا كبيرًا من الخيارات للعثور على السيول التي تبحث عنها على الويب.

على سبيل المثال ، يمكنك اختيار مواقع تنزيل التورنت يدويًا حيث تريد البحث عن ملف تورنت معين. أيضًا ، تتيح لك خيارات القائمة المنسدلة الموجودة بجوار شريط البحث البحث على وجه التحديد عن السيول والترجمات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

  • يعمل كمتصفح ويعرض جميع مواقع التورنت المحددة بواجهة افتراضية ويفصل بينها علامات تبويب. ميزة مفيدة ولكنها قد تصبح مزعجة لبعض المستخدمين كهدف رئيسي للهزيمة إلى حد ما. لا يزال ، هذا يعتمد على التفضيل.
  • يعرض موقع مكتشف التورنت أيضًا اقتراحات عند كتابة استعلام في شريط البحث. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو إنشاء حساب جديد حيث يمكنك حفظ المفضلة. بشكل عام ، يأتي AIO Search كخيار بسيط ولكنه فعال لاحتياجاتك المختلفة ، وبالتالي ، اسم كبير من بين أفضل محرك بحث تورنت.

AIO Search

4- محرك بحث تورنت Torrentz2

يمكنك تجربة Torrentz2 كبديل لموقع Torrentz غير المتصل الآن. حتى موقع التورنت يقدم نفسه على أنه نسخة أو استبدال للموقع البائد. لقد أدرجته أيضًا في التحديثات الأخيرة لأفضل البدائل لـ TBP و KAT.

يتميز محرك بحث التورنت هذا لعام 2020 بنفس الواجهة ، وهو متاح أيضًا في إصدار بصلي للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إليه عبر Tor ؛ يضمن هذا الخيار أنه يمكنك الوصول إليه في أي وقت دون أي خوف من التوقف. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على السيول من فهرس Torrentz2 الذي يضم أكثر من 61 مليون تورنت مصدرها أكثر من 90 موقع تورنت.

Torrentz2

 5- موقع تورنت GAMESTORRENTS

موقع gamestorrents هو أحد المواقع المنتمية ل تورونت. يتخصص هذا الموقع بشكل أساسي في تحميل الألعاب. يوجد عدد لا يحصى من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع، ويمكنك تحميله بروابط مباشرة وبسهولة والاستمتاع بها.

GAMESTORRENTS

اقرأ ايضا:
أفضل 15 متصفح الانترنت مجانا 2021

6- موقع تحميل افلام تورنت مجانا YTS

هذا الموقع الرائع، أنا شخصيا لا استغني عنه في تحميل الأفلام عن طريق ملفات تورنت، الموقع يتوفر على أحدث الأفلام متاحة لتحميل بسهولة وسرعة، يمكنك استخدامه كحل امثل إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام.

يتوفر الموقع على ترميزات متعددة للتحميل، وذلك من اجل التوافق مع جميع الأجهزة، سواء أجهزة الويندوز، اندرويد أو ايزو.

YTS

7- موقع تورنت Toorgle

اسم آخر في قائمة أفضل محركات بحث التورنت هو Toorgle المستوحى من Google. تمامًا مثل Torrentz2 ، فإنه يحتوي أيضًا على شريط التورنت فقط على صفحته الرئيسية. بعد البحث عن الملفات باستخدام متصفح التورنت هذا ، يمكنك فرز النتيجة حسب الصلة والتاريخ.

من خلال المظهر ، قد يبدو Toorgle قديمًا بعض الشيء ، ولكن هذا ما يجعل موقع مكتشف التورنت خفيف الوزن وقادرًا على التحميل على اتصالات أبطأ. يزحف إلى أكثر من 450 موقع تورنت للعثور على ما تريد وتقديم أفضل النتائج.

Toorgle

8- موقع TorrentSeeker

TorrentSeeker هو أيضًا محرك بحث تورنت قوي يستخدم بحث Google المخصص لكشط السيول من أكثر من 100 موقع تورنت. يزعم الموقع أيضًا أنه يقوم بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به على أساس منتظم باستخدام التورنت الشائعة وأحدث مواقع الوكيل والمصادر المتخصصة واللغة أيضًا.

واجهة سهلة الاستخدام تجعل عملية البحث عن التورنت أسهل من أي وقت مضى. ومع ذلك ، فإن الشكل والمظهر الرائع يقتصران على الصفحة الرئيسية فقط. صفحة النتائج ليست بهذه السهولة. على أي حال ، يقوم بما يفعله ، وظيفته في العثور على السيول التي يريدها المستخدمون. يمكنك أيضًا فرز النتائج على أساس الصلة والتاريخ.

TorrentSeeker

اقرأ أيضا:
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes 2021

9- محرك بحث تورنت TORRENTDOWNLOAD

هذا الموقع هو أكثر من مجرد موقع، وإنما يمكن اعتباره محرك بحث كامل، لأنه يمكن البحث داخله على أي برنامج أو تطبيق تريده ومن ثم القيام بتحميله بسهولة. يتوفر أيضا على خاصية SEED من أجل زيادة سرعة التنزيل.

TORRENTDOWNLOAD

10- محرك تورنت TORRENTFUNK

يمكنك من خلال هذا الموقع الخاص بالتورنت أن تبحث عن أي فلم أو برنامج تريد مشاهدته، ومن تم تحميله على جهازك بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك عن طريق ملفات تورنت المتعددة التي يتوفر عليها الموقع، والتي تعطيك إمكانية التنزيل بسهولة.

TORRENTFUNK

11- محرك بحث Snowfl

تمامًا مثل مواقع التورنت الأخرى المذكورة في هذه القائمة ، فإن Snowfl.com عبارة عن مجمّع تورنت يمر عبر العديد من فهارس التورنت العامة عند البحث عن استعلام على هذا الموقع. ما يميز هذا الموقع عن المصادر الأخرى هو الحد الأدنى من واجهته وخيار الوضع الليلي لتهدئة عينيك.

هناك عدد قليل جدًا من العناصر والإعلانات على موقع الويب ، وقد تم ذكر قائمة الملفات من مختلف برامج تنزيل التورنت مثل Rarbg و Pirate Bay وما إلى ذلك في قائمة بسيطة. ما عليك سوى النقر فوق الروابط الزرقاء لتنزيل ملفات التورنت بأمان دفعة واحدة. هناك أيضًا رابط .onion إلى موقع الويب يضمن الوصول حتى عندما تتصفح شبكة Tor.

Snowfl

اقرا ايضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا 2021

12- موقع Xtorx

عند محاولة العثور على السيول المفضلة لديك ، يوجد موقع بحث تورنت رائع آخر باسم Xtorx. تمامًا مثل البدائل الأخرى التي تجدها في هذه القائمة ، يتميز Xtorx أيضًا بشريط بحث على صفحته الرئيسية.

يمكنك الحصول على نتائج بحث التورنت الخاصة بك على الفور ، ولكن للأسف لا توجد طريقة لتصفية هذه النتائج. ولكن هذا ليس ضروريًا لأن Xtorx يوفر عناوين URL للبحث لمواقع التورنت الأخرى. هذا يعني أن النقر فوق أي من النتائج سيفتح بحثًا جديدًا على موقع تورنت آخر.

Xtorx

13- موقع تورنت YOURBITTORENT

هذا الموقع غني عن التعريف، لأنه يتوفر على ملفات التورنت للتحميل جاهزة وبالمجان، يمكن استخدامه من أجل تنزيل الملفات والبحث عن أحدث الملفات من أجل تنزيلها، يمكنك الاستعانة بمربع البحث لتسهيل عملية البحث عن الملف الذي تريد.

رابط موقع YOURBITTORENT

14- محرك بحث تورنت YOURBITTORRENT2

يمكن أن نعتبره تجديد أو الجزء الثاني من موق YOURBITTORRENT. يتوفر هذا الموقع على عدد لا يحصى من ملفات التورنت المتاحة للتحميل بالمجان، كما يتيح لك الموقع إمكانية البحث باستخدام اسم الملف وذلك باستخدام مربع البحث من أجل الوصول إلى الملف المطلوب بسرعة.

رابط الموقع YOURBITTORRENT

اقرأ أيضا:
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

محركات بحث تورنت أخرى

موقع تورنت TORLOCK2

محرك بحث تورنت SEEDPEER

موقع تحميل ملفات التورنت RARBG

موقع تورنت TORLOCK

موقع ملفات التورنت EZRV

موقع تورنت LimeTorrents

موقع ملفات تورنت  1337X

 موقع تورنت  KickAss Torrent

كانت هذه بعض مواقع الويب لعام 2020 التي لا تستضيف أي تورنت خاصة بها ، ولكنها يمكن أن تعمل كمحرك بحث للعثور على محتوى من مواقع تورنت أخرى.

سواء اتفقنا أم لا ، فإن القرصنة شيء موجود منذ زمن طويل ، وكان موجودًا حتى قبل الإنترنت. ومع ذلك ، فإن خفض التكاليف ليس السبب الوحيد الذي يجعل الأشخاص ينزلون المحتوى المقرصن.

هناك العديد من مواقع التورنت القانونية التي لا تستضيف سوى محتوى شرعي.

اقرأ أيضا:
فضل 8 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا 2021

استنتاج.

في الأخير كانت هذه أفضل محركات بحث تورنت التي يمكنك أن تجدها، قم باختيار محرك بحث تورنت أو موقع تورنت الذي يناسبك واستمتع بتحميل الأفلام والألعاب عن طريق ملفات تورنت بسهولة وسرعة.

في الأخير كما أقول دائما أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم، في حالة كانت لديكم أي أسئلة أخرى ما عليكم سوى تركها في التعليقات، وشركا على المتابعة.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *