العاب

أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال

يشير معظم الأشخاص إلى الألعاب المصممة للجمهور الأكبر سنًا عندما يذكرون ألعاب PS4. ومع ذلك ، هناك ألعاب PS4 للأطفال مثيرة أيضًا. يتم التقليل من أهمية هذه الألعاب في وحدة التحكم هذه. ومع ذلك ، فإن التنوع مثير للإعجاب حقًا. بعض العناوين سهلة اللعب ويستمتع بها الأطفال أثناء البقاء بمفردهم في حين أن بعض العناوين مناسبة لوقت الرابطة بين الوالدين والطفل.

لاستكشاف هذا الكنز غير المستغل لقضاء وقت ممتع مع العائلة ، تابع معي هذا المقال للتعرف على أفضل ألعاب PS4 الرائعة.

دعني أولا أعرض عليك بعض المواضيع المهمة التي كتبناها سابقا ذات صلة بهذا الموضوع والتي ستفيدك بلا شك.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة 2021
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

أفضل ألعاب PS4 للأطفال

كيف تختارين ألعاب البلاي ستيشن المناسبة لعمر طفلك؟ | سوبر ماما

إصدار بلايستايشن 4 ليس مقتصر فقط على الكبار، ب يمكن حتى للأطفال والصغار الاستمتاع بالألعاب التي يقدمها هذا الإصدار من إصدارات بلاي ستايشن.

إذا كان لديك اطفال صغار في البيت، بإمكانهم أيضا الاستفادة من ألعاب PS4 للأطفال الخاصة هذا الإصدار. هناك مجموعة من الألعاب الممتعة والرائعة التي يمكن اختيارها لأطفالك من أجل الاستمتاع بها، ولا تقتصر هذه الالعاب على عمر واحد فقط، بل هناك ألعاب خاصة بكل عمل، مثلا ألعاب خاصة بالاطفال أقل من عمر 5 سنوات، وأخرى خاصة بالألعاب من 5 إلى 8 سنوات، وألعاب أخرى خاصة بالأطفال أكثر من 8 سنوات.

سوف اشرح هذه الالعاب إنشاء الله في الفقرات القادمة وسأقسمها حسب الفترات العمرية، فقط تابع معي

ألعاب PS4 أقل من 8 سنوات

لعبة GROW UP

العمر المناسب: الأطفال أقل من 8 سنوات

عدد اللاعبين: لاعب واحد

تحميل GROW UP

حول اللعبة:
Grow Up هي أحد ألعاب PS4 للأطفا، تدور حول روبوت يدعى BUD يقوم بمطاردة أجزاء وأجزاء من سفينته الفضائية المكسورة المسماة MOM. أسلوب اللعب في هذه اللعبة مبتكر وممتع في نفس الوقت. تزداد المستويات صعوبة ويزداد BUD أيضًا كلما لعبت اللعبة. هذا مرضي للاعبين الشباب.

لعبة GANG BEAST

وحوش العصابة

المصدر: https://in.pinterest.com/pin/295548794275979865/

العمر المناسب: الأطفال أقل من 8 سنوات

عدد اللاعبين: متعدد اللاعبين

تحميل: GANG BEAST

حول اللعبة:
حقيقة أن الأطفال يحبون التهريج لم يمر دون أن يلاحظها أحد من قبل منتجي هذه اللعبة. تدور أحداث لعبة Gang Beasts حول رحلة مليئة بالألوان يشارك فيها رجال غير مستقرين يتسمون بالسخافة بالفطرة. إن الافتقار إلى التحكم بسبب محاولة جميع اللاعبين ضرب بعضهم البعض يضيف عنصر المرح إلى ذلك.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا Free fire 2021
هل سرقة حسابات فري فاير id ممكن ؟

لعبة ماين كرافت Mincraft

المصدر: https://in.pinterest.com/pin/157274211975726644/

العمر الموصى به: 5-8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: متعدد اللاعبين (1-10)

تحميل مجاني minecraft

حول اللعبة:
Minecraft قريبة جدًا من تجربة Lego الافتراضية ، كما أن Minecraft تتجاوز ذلك كثيرًا. Minecraft ، واحدة من أكثر ألعاب PS4 إبداعًا للأطفال بعمر 7 سنوات ، تميل إلى دروس الحياة التي سيتعين على الأطفال مواجهتها في النهاية وتساعد طريقة اللعب الأطفال على حشد التعاون والاستكشاف والإبداع وفوق كل ذلك اللعب الجماعي. التجربة الكاملة لهذه اللعبة مثيرة للغاية لأطفالك.

لعبة Spyro

العمر المناسب: من 5 إلى 8 سنوات

عدد اللاعبين: واحد

تحميل مدفوع Spyro

حول اللعبة:
Spyro  هي أحد الألعاب القديمة التي كنا نستمتع بها في صغرنا، أغلب أطفال جيل التسعينات استمتعوا بلعبة Spyro. لازات اللعبة إلى اليوم تمنح المتعة للأطفال بفضل الأنشطة التي يقوم بها االطفل أثناء اللعب، مثل تجميع إصدارات remastred.

توفر اللعبة مجموعة من الخصائص الممتازة للأطفال، حيث تنقل الطفل إلى عوالم خيالية، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة المرافقة للعبة، وغيرها من المميزات.

لعبة Yooka-Laylee

يوكا ليلي

العمر الموصى به: 5-8 سنوات

عدد اللاعبين: لاعب واحد

تحميل مجاني Yooka-Laylee

حول اللعبة:
إذا كنت تبحث عن ألعاب PS4 للأطفال بسيطة بعمر 5 سنوات ، فقد يكون Yooka-Laylee هو الخيار الصحيح. تلعب لعبة المغامرة الملونة هذه دور البطولة في الخفاش والحرباء. سيرشد اللاعب في هذه اللعبة هاتين الشخصيتين السخيفتين عبر مستويات مختلفة وسيساعدهما في جمع الصفحات لمحاربة الخطط الشريرة لـ Capital-B. يمكن لهذه اللعبة الكرتونية أن تجلب أيضًا الحنين إلى الوالدين.

اقرأ أيضا:
متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)

  لعبة Sonic Mania

العمر المناسب: إلى غاية 8 سنوات

عدد اللاعبين: 1

تحميل مدفوع Sonic Mania

حول اللعبة:
لعبة سونيك المستقرة من الرسوم المتحركة المعروف سونيك، هي لعبة ممتازة بالنسبة للأطفال إلى غاية 8 سنوات. تمتاز اللعبة بالتحدي من أجل الفوز في اللعبة وعدم ارتكاب الاخطاء.

الجميل في لعبة سونيك أنها لا تتوفر على مشاهد العنف أو الحرب التي قد تؤثر سلبا على الطفل، يمن للأطفال الاستمتاع بلعبة سونيك دون أي مخاطر

لعبة Knack 2

العمر المناسب: أقل من 8 سنوات

عدد اللاعبين: واحد

تحميل مدفوع Knack 2

حول اللعبة:
هي الأخرى إحدى ألعاب الاطفال التي يمكن اختيارها لطفلك من أجل الاستمتاع بها، اللعبة فيها بعض المشاهد العنيفة لكن بطريقة عادية لا يمكن أن تؤثر على الطفل ، بل على العكس.

تنمي لعبة Knack 2 لدى الطفل القدرة على التحدي ومواجهة الاشرار والقضاء عليهم، وذلك من خلال استخدام القدرات الجسدية داخل اللعبة. يمكن أن تكون لعبة Knack 2  ps4 الخيار والبديل المفضل لطفلك عن الألعاب التي سبق أن لعبها.

لعبة Tearaway

العمر المناسب: إلى غاية 8 سنوات.

عدد اللاعبين: متعددة

تحميل مجاني Tearaway

حول اللعبة:
من أفضل خيارات ألعاب ps4 التي يمكن ان تختارها لطفلك هي لعبة Tearaway، لماذا؟

الجميل في هذه اللعبة هي أنها تجمع بين التسلية وتنمية القدارات الإبداعية لدى الطفل. تقوم فكرة اللعبة على بناء العالم على شكل كتاب قصص يتكون من الورق، ويقوم دور اللاعب لى أنه مبعوس يقوم بتوصيل.

لا تتوفر اللعبة على أي مشاهد عنف أو مشاهد مرفوضة، بل يمكن اختيارها لطفلك من أجل الاستمتاع بها دون أي خوف.

اقرأ أيضا:
كيف يتم تهكير حساب روبلوكس Roblox مع طرق الحماية 2021
كيف تجيب كل شي في لعبة Roblox

لعبة OVER COOCKED

العمر الموصى به: 5-8 سنوات

عدد اللاعبين: متعدد اللاعبين

تحميل مدفوع OVER COOCKED

حول اللعبة:
هل تريد أن يكبر أطفالك على قيم قديمة مثل العمل الجماعي والتعاون المعبأتين بطريقة حديثة؟ ثم يجب أن يكون خيار المطبوخ بشكل زائد. كل من هذه اللعبة وتكملة لها هي مجرد مثال مثالي لألعاب PS4 التعليمية مع أربعة لاعبين يتخذون شخصية أربعة طهاة ويقومون بإعداد وجبات الطعام.

لعبة Pix the Cat

العمر الموصى به: 5-8 سنوات

عدد اللاعبين: لاعب واحد

تحميل مدفوع Pix the Cat

حول اللعبة:
هل تريد العودة إلى يوم ألعاب الألغاز؟ Pix the Cat هو الخيار الأمثل لطفلك. ستجعل لعبة الآركيد هذه من طفلك يلعب دور القطة (الشخصية الرئيسية) حيث يتعين عليهم جمع البيض وإيداعه في العش. تأتي بعض العقبات في الطريق التي يمكن للأطفال معالجتها بسهولة.

لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

ألعاب PS4 للأطفال

العمر الموصى به: 7-8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: متعدد اللاعبين

تحميل مجاني: Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

حول اللعبة:
الإصدار الأول من PlayStation كان أطفالًا ملتصقون بسلسلة Crash Bandicoot. هذه الثلاثية ليست سوى رحلة في طريق الذاكرة وتقديم طفولتك لطفلك. صنعت اللعبة بألقاب الثلاثة الأولى من سلسلة Crash Bandicoot. تتضمن طريقة اللعب Crash السفر والفوز عبر مستويات مختلفة من المراحل الصعبة المختلفة لإنقاذ العالم من شر Doctor Neo Cortex.

اقرأ أيضا:
شحن شدات ببجي عن طريق موقع ميداس باي Midasbuy

ألعاب ps4 أقل من 5 سنوات

لعبة JUST DANCE 2021

أرقص فقط

العمر الموصى به: 1-8 سنوات وما فوق

عدد اللاعبين: لاعب واحد (لكن يمكن لجميع أفراد الأسرة الانضمام)

تحميل مدفوع JUST DANCE

عن اللعبة:
هل يحب ابنك الرقص؟ إذن هذه واحدة من ألعاب ps4 الجيدة للأطفال. Just Dance هو نوع من رقص الكاريوكي. يتألف الإيقاع الذي يأخذه أطفالك من عدد كبير من أغاني البوب ​​الجديدة والقديمة. يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك هنا بينما ترقص العائلة بأكملها على ذلك.

لعبة The LEGO Video Game

لعبة فيديو LEGO

العمر الموصى به: 1-8 سنوات

عدد اللاعبين: 1-2

تحميل مجاني The LEGO Video Game

حول اللعبة:
كم مرة وجدت نفسك تنجذب إلى شخصيات Lego الصغيرة؟ بالطبع ، سيحب طفلك ألعاب Lego أيضًا. توفر لك لعبة الفيديو متعددة اللاعبين هذه بيئة رائعة مستوحاة من أفضل الامتيازات التي قد تخطر ببالك: من Star Wars إلى Jurassic World ، ومن Marvel و DC Comics إلى عالم Harry Potter أو Indiana Jones.

لعبة علاء الدين والأسد الملك

العمر الموصى به: 4-6 سنوات

عدد اللاعبين: لاعب واحد

تحميل مدفوع علاء الدين والأسد الملك

حول اللعبة:
تم إعادة إنشاء الكلاسيكيات من Disney Land و Lion King و Aladdin من خلال امتياز هذه اللعبة. يمكن للأطفال أن يكونوا جزءًا من رحلة سيمبا عندما يكبر وينضم إلى علاء الدين في مغامراته المختلفة. التحديات التي يواجهونها هي شيء يستمتعون به.

اقرأ أيضا:
شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

لعبة Rayman Legends

أساطير رايمان

العمر الموصى به: 5 سنوات 

عدد اللاعبين: متعدد اللاعبين

تحميل مدفوع Rayman Legends

حول اللعبة:
إذا كنت تحب Super Mario Brothers عندما كنت طفلًا ، فيمكنك شراء أساطير Rayman لأطفالك. تمنح لعبة المنصات القديمة هذه ميزة واحدة للأطفال – فهي تمتلك طاقة مستمرة لمواصلة اللعب. تعوض الألوان النابضة بالحياة والتفرد في تصميم المستوى في الغالب عن نقص نقاط الرسم.

لعبة Horizon zero down

العمر الموصى به: إلى غاية 8 سنوات.

عدد اللاعبين: لاعب واحد

تحميل مجاني Horizon zero down

حول اللعبة:
إذا كان طلفك من محبي المغامرات والتحديات، لعبة Horizon zero down هي افضل ألعاب PS4 في مجال المغامرات والتحديات.

تدور احدات اللعبة في عالم بدائي تلعب فيه أنت باعتبارك Ayon ويحتوي هذا العلم البدائي على آلات تشبه الحيوانات، تحاول هذه الآلات التعرف عليك.

يمكن للأطفال والمراهقين الاستمتاع بهذه اللعبة

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

ألعاب PS4 لأكثر من 8 سنوات

لعبة الفيفا FIFA

ألعاب PS4 للأطفال

العمر المناسب: 8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: 1-4

تحميل مجاني فيفا 2019
تحميل مدفوع فيفا 2021

حول اللعبة:
بغض النظر عن عدد الألعاب التي تأتي وتذهب ، ستظل لعبة FIFA على رأس قائمة الاهتمامات على الرغم من أن طريقة لعبها الأساسية لا تتغير أبدًا. يدور المثال الكلاسيكي للعبة التي تم اختبارها على مدار الوقت ، FIFA ، حول لعب كرة القدم في إعداد حقيقي تقريبًا – تصبح حقيقية بقدر الإمكان. هنا يمكن للاعبين لعب كرة القدم الخيالية مع الفريق الذي يختارونه ، والمشاركة في المزاد العلني للاعبين ، إلخ.

لعبة ROCKET LEAGE

لعبة روكيت ليج PS4

المصدر: https://in.pinterest.com/pin/137289488816364471/

العمر المناسب: 8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: 1-4

تحميل مجاني ROCKET LEAGE

حول اللعبة:
اندمجت السيارات الخارقة التي تعمل بالطاقة الصاروخية مع لاعبي كرة القدم! ما الذي يمكن أن يكون أكثر جاذبية من ذلك؟ سيستمتع الأطفال بهذه اللعبة لأنها تحتوي على واحدة من أفضل أوضاع اللعب الجماعي التنافسي. تم تصميم اللعبة لجميع الأنظمة الحالية. انتظر ميزة اللعب المتقاطع التي تتيح لك اللعب بين PS4 و Xbox One.

اقرأ أيضا
كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد 2020

لعبة UNRAVEL

لعبة Unravel PS4

المصدر: https://in.pinterest.com/pin/856106210390397496/

العمر المناسب: 8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: لاعب واحد ومتعدد اللاعبين

تحميل مجاني UNRAVEL

حول اللعبة:
Unravel هي لعبة فيديو ps4 تعتمد على الألغاز. يمكن للأطفال الاستمتاع باللعبة مع أصدقائه أو أصدقائها على نفس وحدة التحكم. تعلم اللعبة بناء الفريق والتعاون مع اللاعبين حيث تدور طريقة اللعب حول قصة صديقين يعملان جنبًا إلى جنب للتلاعب بالبيئات وحل الألغاز.

لعبة Everybody’s golf

العمر الموصى به: من 8 سنوات إلى 16

عدد اللاعبين: متعددة

تحميل مدفوع Everybody’s golf

حول اللعبة:
لعبة Everybody’s golf  هي من بين أفضل ألعاب 4PS  هي أحد الألعاب الرياضية التي يمكن أن تكون الخيار الافضل بالنسبة للطفل الذي يتجاوز عمره 8 سنوات.

Everybody’s golf هي لعبة كولف تسح للاعبين بالتنافس في لعبة الكولف من أجل الفوز، اللعبة أسرية ويمكن اختيارها للأطفال دون خوف من أن تؤثر عليهم لأنها رياظية وتنمي لدى الاطفال حس التنافس

لعبة Little big planet

العمر الموصى به: من 8 سنوات فما فوق

عدد اللاعبين: متعددة

تحميل مجاني Little big planet

حول اللعبة:
لعبة Little big planet للبلاي تتايشن 4 هي عبارة عن سلسلة العاب تسمح للاعب باللعب في مستويات متعددة. يمكن للاعب أن يلعب سواء بمفرده أو مع أصدقائه.

هذه اللعبة متاحة للأطفال من  سن 8 سنوات فما فوق.

استنتاج:

كانت هذه أفضل ألعاب PS للاطفال التي يمكن اختيارها لأطفالكم من أجل التسلية، للتذكير هذه الألعاب سليمة ولا تحتوي على مشاهد عنيفة التي من شأنها أن تؤثر سلبا على الطفل.

أرجو أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات، كما أقول دائما، إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الموضوع اتركها في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *