تقنية

أفضل 19 موقع تحميل ايقونات للتصميم png للفوتوشوب أو أي برنامج أخر

سواء كنت مصمم ويب أو مطور تطبيقات أو مجرد مصمم، فإن الأيقونات من الأشياء المهمة جدًا التي ستحتاج إليها. من يهتم بتصميم الأيقونات الخاصة به في ظل وجود مواقع توزع آلاف الأيقونات مجانًا، بصيغ مختلفة، مثل SVGو PSD و PNG و EPS.

بعد أن قدمت في الموضوع السابق تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا سوف أتحدث اليوم عن تحميل ايقونات للتصميم png حتى تتمكن من الحصول على جميع الأيقونات التي تريد وتحميلها مجانا.

لهذا الغرض في مقالنا خصصنا لك قائمة تشمل أفضل المواقع التي يمكنك التوجه إليها و إختيار الأيقونات التي تريد وبالصيغة التي تريد، وتحميلها بكل سهولة وبساطة.

اقرأ أيضا:
تحميل خطوط عربية للورد برابط مباشر مجانا
تحويل الصور إلى جميع الصيغ اون لاين مجانا.

1- موقع Flaticon

تمتلك Flaticon أكبر قاعدة بيانات للأيقونات المتجهة المجانية على الإنترنت مع أكثر من 70 ألف أيقونة على موقعها. تأتي الايقونات في Flaticon بتنسيقات SVGو EPS و PSD و PNG بأحجام مختلفة حسب رغبتك ومن ثم يمكنك استعمالها في صور PNG الخاصة بك.

بصرف النظر عن الرموز المجانية، يحتوي Flaticon على بعض الميزات الرائعة مثل منشئ الخطوط ومكوِّن إضافي لبرنامج Adobe Photoshop أو Illustrator أو AfterEffects للسماح بالوصول المباشر إلى العديد من الرموز المجانية في قاعدة البيانات الخاصة بهم. معظم الايقونات مجانية للاستخدام.

2- موقع IconArchive

IconArchive موجود لتسهيل الأمور على مطوري الويب المحترفين ومصممي الجرافيك. من خلال ميزة البحث عن الأيقونات القائمة على العلامات الاحترافية، يوفرلك الموقع أكثر من 500000 ابقونة تدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل Windowsو Linux و Mac.

تتمثل إحدى ميزاته الرائعة في أنه يتيح لك حفظ الرموز المفضلة لديك وتنظيمها ومشاركتها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. سواء كنت محترفًا تبحث عن رموز لإنشاء موقع ويب نابض بالحياة أو لإضافتها لصورة PMG لسطح المكتب الخاص بك، فإن IconArchive هي المحطة الوحيدة لإيجاد الايقونة الخاص بك.

3- موقع 1001Free Downloads

موقع 1001Free Downloads يتميز بالآلاف من الايقونات المجانية والتدرجات و PSDs والخطوط والصور وغيرها الكثير التي يتم توفيرها مجانًا لتناسب احتياجات التصميم الخاصة بك. لقد قاموا بتجميع مجموعة كبيرة من الرسومات المجانية الجذابة التي تجوب الويب بالكامل للحصول على أفضلها وتوفر ميزة بحث بديهية.

تتم إضافة عناصر جديدة باستمرار إلى مجموعتها من قبل العديد من المستقلين والمصممين لإنتاج رسومات عالية الجودة حصريًا لعرضها على هذا الموقع.

4- موقع FreePik

FreePik هو مورد رائع عبر الإنترنت يقدم لك الكثير من الأيقونات التي يمكنك استعمالها في صور PNG او العروض… يوفر الموقع مجموعة ضخمة من الصور والرسوم التوضيحية وملفات PSD. كما يوحي الاسم، فإن الأيقونات الموجودة مجانية وكذلك يمكنك ان تجد ايقونات مدفوعة ستجد فوقها علامة تاج.

5- موقع DeviantArt

يتوفر موقع DeviantArt على يقارب من 200000 أيقونة متاحة للتنزيل المجاني، ساهم بها مجتمع نابض بالحياة من الفنانين. يمكنك تنزيل العديد من الموارد المتاحة بشكل سهل وبرابط مباشر.

يضم Deviantart أكثر من 47 مليون عضو مسجل من المصممين المحترفين والهواة، ما يجعله عبارة عن مجتمع فني على الإنترنت، يمكنك من خلاله أن تجد آلاف الأيقونات المصممة جيدًا من مصممين من مختلف أنحاء العالم، الموقع باستمرار يقوم بإضافة تصاميم جديدة، ويمكن أن تكون على يقين أنه يمكنك العثور على الأيقونة التي تريد.

قد تحتاج إلى أن تصبح عضوًا في مجتمع DeviantArt لتنزيل بعض الموارد إذا كنت مصمم وتريد نشر تصميماتك.

6- موقع SoftIcons

SoftIcons هو موقع آخر سيفيدك لتنزيل أيقونات الصور PNG بشكل مجاني. تتزايد قاعدة بيانات هذا الموقع بشكل كبير كل يوم منذ إطلاقه في عام 2010.

يمكنك البحث عن أيقونات ومجموعات أيقونات ضمن فئات مختلفة واستخدامها في الصور او مختلف الأغراض الشخصية أو التجارية.

7- موقع IconFinder

يقدم IconFinder كلاً من الأيقونات المجانية والمتميزة على وكذلك يتيح لك إمكانية البحث في أكثر من 500000 رمز بخيارات تصفية مثل البحث حسب حجم البيكسل أو نوع الترخيص. في حين أن بعض الايقونات مجانية تمامًا للاستخدام دون الحاجة إلى سمات، ولكن يمكنك ان تجد البعض الآخر مدفوع.

تحقق من الترخيص قبل التنزيل. تتوفر أيضًا حزم Premium لمجموعات الايقونات بدءًا من 9 دولارات شهريًا. على أي حال، هذا مصدر رائع للعثور على الايقونات التي تريد لصور PNG او التصاميم الإبداعية الأخرى.

8- موقع Premiumpixels

يعد موقع Premiumpixels ملاذًا للعديد من موارد التصميم، بما في ذلك مئات الأيقونات المتوفرة مجانًا. بدأه المصمم أورمان كلارك المقيم في المملكة المتحدة، والذي بدأه في البداية لمشاركة مواد التصميم الخاصة به. الآن، تحول الموقع إلى مجموعة كبيرة من النماذج بالأحجام الطبيعية والأيقونات وملفات PSD.

9- موقع Iconmonstr

Iconmonstr هو مصدر متزايد باستمرار للأيقونات المجانية عالية الجودة وبسيطة يديرها Alexander Kahlkop. هذه المجموعة المتنوعة من الأيقونات الرائعة متاحة مجانًا دون الحاجة إلى الإسناد – للأغراض الشخصية والتجارية على حد سواء.

تتوفر الأيقونات بتنسيقات متنوعة بما فيها SVG و AI و PSD و PNG وبأحجام وألوان مختلفة. البحث والتنقل سلسان، بالإضافة إلى أنه يتيح لك حفظ الرموز المفضلة لديك دون الحاجة إلى التسجيل.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها
أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد

10- موقع Iconmoon

Iconmoon هو مورد رائع آخر يضم أكثر من 4000 أيقونة مفتوحة المصدر متاحة للتنزيل مجانًا مثل PNG أو صور SVG أو كخطوط ويب. تتمثل إحدى الميزات الرائعة التي يوفرها في أنه يمكنك استيراد الأيقونات الخاصة بك لإنشاء خط ويب مخصص.

11- موقع IconSeeker

IconSeeker موجودة لمصممي الويب والمطورين الذين يسعون إلى التنوع. مع أكثر من 50000 رمز متاح للتنزيل المجاني بصيغ مختلفة مثل ICNSو ICO و PNG، فإنه يدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل Windows و Linux و Mac.

إذا كنت مصمم ويب تبحث عن أيقونات جميلة لمشروعك، فإن IconSeeker هي المكان المناسب للتوقف.

12- موقع Find Icons

يمكنك من خلال هذا الموقع البحث على الأيقونات التي تريد، يتوفر الموقع على أكثر من 450.000 أيقونة. هذا يعني أنه يمكنك أن تطمئن لأنه ستتمكن من العثور على أي نوع من الأيقونات التي تحتاجها وبالطبع مجانًا، يعتبر Find Icons حل شامل لجميع احتياجات الأيقونات التي تريد.

يوفر لك هذا الموقع ميزة بحث ودية مع خيارات تصفية متنوعة ويوفر البحث عن الرموز ذلك. يتيح لك تصفية نتائج البحث حسب الحجم والأسلوب واللون والترخيص وغير ذلك مما يجعل عملية البحث عن الأيقونات مهمة سهلة.

13- موقع Iconspedia

يعد Iconspedia مصدرًا رائعًا آخر للباحثين عن الأيقونات والذي يتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأيقونات المعروضة مجانًا تمامًا والتي يمكنك استعمالها في صور PNG خاصتك بكل اريحية.

14- موقع Mr. Icons

Mr. Icons هو محرك بحث عن أيقونات يقدم لك أيقونات مجانية بصيغة PNG و ICO. وهو يدعم جميع أنظمة التشغيل الشائعة بما في ذلك Windowsو Linux و Mac. لذلك هذا هو المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن أيقونات مجانية لتجميل مواقع الويب الخاصة بك أو صور سطح المكتب الخاص بك.

15- موقع VeryIcon

يوفر VeryIcon أيضًا أيقونات مجانية بتنسيقات PNG أو ICO ، متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. يحتوي على مجموعة من أكثر من 20000 أيقونة وأكثر من 1000 حزمة أيقونات.

16- موقع FreeIconsWeb

ضهر موقع FreeIconsWeb عام 2006، ويتوفر مجموعة متنوعة من الرموز مجانًا التي يمكن ان تبحث عنها. يتيح لك تصميم الرمز المخصص الخاص بك، ويوفر نصائح مفيدة وبرامج تعليمية وغير ذلك الكثير.

17- موقع GraphicBurger

يعتبرGraphicBurgerموقعاًمهماً إذا كنت ترغب في تنزيل أيقونات عالية الجودة ومثالية في البيكسل. كل الأيقونات وموارد التصميم الأخرى التي يقدمها هذا الموقع مجانية للاستخدام من قبل أي شخص. الأيقونات متوفرة بصيغ متنوعة مثل PNGو SVG و EPS و Sketch.

18- موقع The Noun Project

مع تصميمات من المبدعين في أكثر من 120 دولة، فإن The Noun Project يوفرمجموعة متنوعة من الأيقونات والصور المخزنة. يمكنك تنزيل الأيقونات بصيغ PNGو SVG مجاناً، ويمكنك استخدامها كما تريد وبكل حرية.

19- موقع IconPng

IconPng موجودة لتلبية احتياجاتك وتوفير الأيقونةالمطلوبة لصورك PNG من خلال المجموعة التي تضم أكثر من 60.000 أيقونة مجانية. يمكنك تخصيص البحث عن الأيقونة بناءً على اللون والحجم والفئة وما إلى ذلك، مما يجعل العثور على الأيقونة التي تريد أسهل بالنسبة لك.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأنه يمكنك اليوم تحميل ايقونات للتصميم png بطريقة سهلة، إذ يمكنك تحميل تصميمات لأي صورة تريد سواء الصور الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي أو صور الطبيعة، وجميع الصور الأخرى.

من خلال هذه المواقع التي قدمت لك ستتمكن من الحصول على أي صور png بمجرد ضغطة واحدة. أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك، وأن تكون قد حققت الاستفادة المطلوبة من هذا المقال.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *