أفضل 18 مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم اللغة العربية

غالبا ما قد استخدمت أحد برامج الترجمة للتحدث مع شخص أجنبي، لكن المشكل الذي واجهته، هو الترجمة الغير دقيقة والحرفية للكلمات، مما يفسد معنى الجملة، فقمت تبحث عن برامج بديلة للترجمة الدقيقة ذات معنى، وليست الترجمة الحرفية. أنت في المكان الصحيح، لأننا سنقدم لك قائمة لأفضل مواقع الترجمة، بكل الدقة واحترافية، والتي تدعم اللغة العربية، ولا تنسى زيارت مقالنا سابق حول مواقع لترجمة الصور إلى العربية.

إقرأ أيضاً: ترجم الصور الأن إلى العربية

موقع Babelxl:

أحد المواقع الرائعة للترجمة، يمكنك إنشاء حساب فيه، والاستفادة من الترجمة الدقيقة، لخمسة وستون لغة التي يدعمها الموقع، ومن بينها اللغة العربية، كما يمكنك أيضا حفظ النصوص والمقالات عليه، أو نسخها وتنزيلها على أحد مواقع الحفظ، لتعود لترجمة المقالة في أي وقت، وفي أي مكان كنتم فيه.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Yandex Translate:

من المواقع الرائعة، والتي سبقنا وتحدثنا عنها في موضوع ترجمة الصور إلى العربية، فهو ليس بمجرد موقع للترجمة بل هو أكثر من ذلك، بحيث يعتبر موقع يانديكس أحد محركات البحث القوية على الانترنيت، وأحد مواقع التخزين السحابي للمعلومات عبر رابط مباشر، والكثير من الأشياء الأخرى، يمكنك الإعتماد عليه في ترجمة النصوص بكل حرفية، لأكثر من تسعون لغة، من بينها للغة العربية، فيمكنك من خلال الموقع ترجمة النصوص بكل الدقة، وسماع كيف تنطق بخاصية الصوت التي يوفرها الموقع لمستخدميه، ويمكنك ترجمة الصور، وترجمة الموقع بأكمله بواسطة Yandex.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Bing:

من المواقع الرائعة للترجمة التابعة للشركة العملاقة والمعروفة مايكروسوفت، يدعم أكثر من 50 لغة، من بينها اللغة العربية، ويمكنك سماع الكلمات وكيفية نطقها، عبر خاصية الصوت الذي يوفره الموقع، كما يسهل عليك الموقع عملية تحديد اللغة، في حالة عدم معرفة اللغة التي تريد ترجمتها، وهناك تحديث على الدوام للموقع، لأضافة العديد من الأشياء المميزة، والتي تساعدك في ترجمة التصوص بكل احترافية تامة، بعيدا عن الترجمة الحرفية.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Tradukka:

من المواقع المميزة في الترجمة الدقيقة والفورية، يدعم اكثر من 50 لغة، من بينهم اللغة العربية، يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة المقالات والكتب والنصوص العلمية، كما يمكنك سماع نطق الترجمة لتستفيد من كيفة نطق الكلمات بشكل صحيح، ويمكنك مشاركة الترجمة التي حصلت عليها من الموقع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال البريد الإلكتروني.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Systranet:

يعتبر هذا الموقع أحد مواقع الترجمة، لكل من النصوص والمقالات وحتى المواقع، بحيث يمكنك ترجمة الموقع لتسهيل عملية البحث، الموقع يدعم العديد من اللغات، من بينهم اللغة العربية، يمكنك الآن إنشاء حساب فيه، والاستفادة بمجموعة من الخدمات الأخرى، يمكنك ترجمة ألف كلمة كأقصى حد في كل مرة.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Google Translate:

من المواقع الغنية عن تعريف، فهي الوجهة الأولى لكل من يريد الترجمة الفورية، أو ترجمة للنصوص والمقالات وغيرها، يمكنك أن يصحح لك الكلمات إن كانت خاطئة، ويساعدك على ربط الجمل، وتعرف على اللغة التي تسعى لترجمتها، بحيث يدعم الموقع جل لغات العالم تقريبا، كما يمكنك سماع نطق الكلمات بشكل صحيح، ويمكنك ترجمة صفحات المواقع بشكل كامل، فالموقع شامل للعديد من الأشياء التي تحتاجها للترجمة، من بينها ترجمة رسائل البريد الإلكتروني فورا بدون الانتظار.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

موقع Cambridge

من المواقع الرائعة للترجمة الدقيقة للكلمات والجمل، إلى العديد من اللغات، من بينهم اللغة العربية، يمكنك الاعتماد على الموقع لتحديد نوع الكلمة هل هي إسم أو فعل أو نعت، وكل هذه الخدمات الرائعة بشكل مجاني، ويمكنك من خلاله ترجمة كل النصوص العلمية والطبية، بحيث يحتوي الموقع على قاموس شامل للعديد من الكلمات العلمية، التي ستساعدك في بحثك، ويمكنك تحميله على هاتفك، بحيث يدعم التطبيق نظام التشغيل الأندرويد و IOS، وهناك العديد من المميزات الأخرى.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Reverso:

أحد مواقع الترجمة الممتازة، يمكنك الإعتماد عليه، لانه يدعم العديد من اللغات، من بينهم اللغة العربية، كما يمتاز بشرح الكلمة التي تبحث عنها أو الجملة، وتقديم أمثلة مبسطة للشرح وهذا ما لم تتوفر عليه باقي المواقع الأخرى، كما يوفر الموقع تطبيق خاص بهواتف الأندرويد والآيفون، ويمكنك سمع نطق الكلمات بشكل صحيح، ترجمتها بدون حدود، والعديد من المميزات الأخرى.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Day Translations:

يعمل هذا الموقع على ترجمة الكلمات والنصوص بكشل غير محدود، ودقة واحترافية، ويدعم العديد من اللغات تصل لأكثر من 30 لغة، من بينها اللغة العربية، ويتوفر الموقع أيضا هلى تطبيق لكل من أجهزة الأندرويد و ل IOS، في حالة كنت تستخدم مانع الاعلانات، يجب أن تحجبه لكي يعمل معك الموقع بشكل صحيح.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع BabelFrish:

يعتبر هذا الموقع أحد مواقع الترجمة الفورية، يمكنم الاعتماد عليه، بحيث أنه يدعم العديد من اللغات، ويحضى بزيارة الآلاف يوميا، كما يقدم ترجمة للملفات مثل Word و PDF، ويقدم لك الموقع اكثر الجمل بحثا بالجانب، لتستفيد من اكبر عدد من المفاهيم المترجمة بدقة عالية.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع babylon:

من المواقع المشهورة، والمختصة في ترجمة النصوص والكلمات، بشكل فوري ودقيق، كما يمكن أن تعتمد على الموقع لترجمة النصوص العلمية والطبية وغيرها، فالموقع يدعم العديد من اللغات، ويحتوي على الكثير من المصطلحات.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع worldlingo:

أحد المواقع الذي يدعم العديد من اللغات، يمكنك الاعتماد عليه لترجمة الكلمات والنصوص والأبحاث والمقالات، العلمية والطبية وغيرها، ويمكنك من خلال الموقع ترجمة الملفات الصوتية، للتواصل بالصوت مع شخص أجنبي بكل بساطة.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Bing Microsoft Translator:

أحد أشهر مواقع الترجمة الدقيقة والفورية ، يمكنك من خلاله ترجمة النصوص والكلمات بكل سهولة واحترافية ، وهذه الترجمة مقدمة من محرك البحث Bing، وهناك العديد من المزايا الأخرى.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Reverso Translation:

أحد المواقع المعتمدة لترجمة النصوص والكلمات، والتي تنصح بها العديد من المواقع الأخرى، يمكنك ترجمة المقالات الكبيرة دون حدود للكلمات، كما يدعم الموقع العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية، وهناك الكثير من الخصائص الأخرى بالموقع.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع freetranslation:

هناك العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على هذا الموقع، في ترجمة النصوص والكلمات، ويمكنكم أيضا ترجمة الملفات الصوتية بكل سهولة، كما يدعم الموقع العديد من اللغات الأخرى وأبزوهم اللغة العربية، يمكنك استخدامه الأن في ترجمة كل النصوص التي تبحث عن ترجمتها.

موقع SDL Free Translation:

من المواقع الرائعة للترجمة الفورية، لكل من النصوص والمقالات، بحيث يدعم الموقع أكثر من 40 لغة، من بينهم اللغة العربية، يمكنك الاعتماد عليه في ترجمتك للنصوص، وهناك العديد من المميزات الأخرى، بحيث يمكنك ترجمة موقع كامل إلى اللغة التي تريد، والتصفح بكل راحة.

موقع PROMT Translator:

احد مواقع التي تساعد في ترجمة النصوص والكلمات، لاكثر من 17 لغة، من بينهم اللغة العربية، ويمكنك من خلال الموقع الحصول على ترجمة فورية، وتحقق من إملاء الجملة عبر القاموس الخاص بالموقع، ويمكنك ترجمة صفحات الويب والمواقع، من خلال نسخ عنوان الموقع وتلصيقه على مربع الترجمة لتحصل على ترجمة التي تبحث عنها.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

موقع Imtranslator:

يمكنك الاعتماد على الموقع لترجمة النصوص والكلمات، للعديد من اللغات أبرزهم اللغة العربية، كما يمكنك تحويل النص إلى الصوت، لتتعلم كيفية النطق، ويقوم الموقع بترجمة النص وتقديم النص الأصلي للمقارنة بين النصوص والحصول على ترجمة أفضل.

للدخول إلى الموقع (من هنا)

إقرأ أيضاً: ترجمة سبرايز الصحيحة

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم، قائمة لأفضل المواقع المختصة في ترجمة النصوص والكلمات بدقة واحترافية، وشكرا على القراءة.

شاهد أيضاً

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون …

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] إقرأ أيضاً: أفضل 18 مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم اللغة العربية […]

trackback

[…] إقرأ أيضاً: أفضل 18 مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم اللغة العربية […]

trackback

[…] إقرأ أيضاً: أفضل 18 مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم اللغة العربية […]