الهاتف

أفضل 17 مواقع لتحميل خلفيات ايفون xs بجودة عالية

تعتبر هواتف شركة Apple التي تحمل اسم iPhone، من الهواتف التي توجد في صدارة سوق الهواتف المحمولة، وذلك لتميزها بالعديد من الخصائص والمميزات الحصرية، والتي جعلتها من أغلى الهواتف في العالم.

على الرغم من هذه الأسعار المرتفعة التي تعرف بها شركة Apple يتم بيع ملايين النسخ منها في كل سنة.

إذا كنت تمتلك هاتف iPhone حديث، فسأقدم لك اليوم عزيزي القارئ مواقع لتحميل خلفيات iPhone والتي تأتي بجودة عالية وتتناسب مع شاشات هذه الهواتف القيمة والتي تحتاج إلى خلفيات ذات جودة عالية حيث يجب أن تكون بالغة الجودة وذلك بسبب جودة صناعة الشاشة لمثل هذه الهواتف.

إذا كنت تريد خلفيات متميزة لهاتف iPhone الخاص بك فسأقدم لك اليوم مجموعة كبيرة ومتميزة من خلفيات iPhone التي تتميز بالجودة العالية، حيث تم إصداراها بشكل رسمي لتناسب هواتف iPhone الحديثة والتي تتميز بجودة ألوان وسطوع للشاشة بشكل كبير.

لذا يمكنك استعمال أي من خلفيات اليوم إذا كنت تمتلك هاتف iPhone والتي تأتي بجودة عالية الدقة والوضوح لتضيف لهاتفك لمسة جمالية واضحة تليق بمستوى هذا الهاتف ومكوناته الأنيقة.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة
تنزيل أجمل 15 ثيمات وخلفيات للموبايل مجانا HD

أهم مواقع تحميل خلفيات iPhone بجودة عالية

1- موقع Zedge

طالما أنك عزيزي القارئ تمتلك هاتفا ذكيا فبالتأكيد قد تكون قد سمعت يوما ما بموقع Zedge الغني عن التعريف، الموقع الذي يقدم أكبر مجموعة متنوعة من الخلفيات والموضوعات ومتطلبات الهواتف المحمولة، يعتبر موقعا رائداً وسباقاً في مجال خلفيات الهواتف الذكية.

هذا الموقع يتنافس مع كل المواقع التي تنشر محتوى مشابه له، ويقدم كل المستجدات منذ تلك الأيام التي كنا نحتاج فيها لتحميل خلفية للهواتف الكلاسيكية ذات الأزرار أيضا، وليس من المستبعد أن أقول لك عزيزي القارئ أنه لا زال متميزاً حتى يومنا، حيث يتم تحديثه بشكل مستمر وأصبح بالفعل من بين أحسن وأكثر المواقع إحترافية، جربه الآن واحكم بنفسك،

 2- موقع iPhoneWalls

هذا الموقع هو موقع سهل للغاية بالنسبة للذين يستخدمون هذه المواقع بشكل كبير، حيث سوف تجد عليه العديد من خلفيات iPhone لتجعل هاتفك الذكي ذي مظهر متميز واحترافي للغاية، تستطيع تصفح الخلفيات بأية طريقة وبأي تصنيف تريده.

تستطيع إنشاء مجموعتك الشخصية والاحتفاظ بالخلفيات التي تحبها في مكان واحد على هذا الموقع.

3- موقع iPhone Heat

عندما ستتصفح هذا الموقع للمرة الأولى ينبغي عليك اختيار قسم ورق الحائط أو الخلفيات ثم اختيار نوع هاتفك الذكي، ومن هنا تستطيع رؤية الكثير من الخلفيات التي تستطيع تحميلها وتنزيلها.

فقط اختر الخلفية المحببة وانقر على الصورة وقم بحفظها على هاتفك المحمول مباشرة، واذا كنت تمتلك هاتف iPhone وممن يحبون متابعة أخباره، فسوف تجد العديد من الأخبار والتطبيقات والألعاب الخاصة بهواتف iPhone وغيرها.

4- موقع WallpapersHome

هذا الموقع المعروف لديه ما يميزه بالفعل عن الكثير من المواقع المخصصة لتحميل خلفيات iPhone الأخرى، لأن هذا الموقع ليس مجرد موقع للخلفيات العامة أو لعرض خلفيات المستخدمين فقط، ولكنهم يصممون خلفياتهم الخاصة بدقة 4k و 8k.

لذلك أعدك عزيزي القارئ بأنك ستجد خلفيات جذابة ورائعة وملهمة في كل مرة تتصفح فيها هذا الموقع من هاتف iPhone الخاص بك.

5- موقع وتطبيق Papers.co

من الأشياء الجميلة لمطور هذا الموقع أنه منحنا منصتين لتنزيل الخلفيات من خلال هذا الموقع وأيضا التطبيق في الوقت ذاته، حيث أنه شيء مريحا جدا للاستخدام على هاتف iPhone لتحميل التطبيقات دون عناء الدخول إلى الموقع.

كما أعطاك أيضا الحق في تنزيل الصور من خلال الموقع بدون الحاجة إلى تثبيت التطبيق، واجهة كلا من التطبيق والموقع سهلة وبسيطة جدا، فتركيزهم على إظهار الصور والخلفيات لك لتحميلها بمنتهى السهولة.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 موقع عبر الانترنت لتحميل خلفيات عالية الدقة الأي موضوع تريده

خلفيات ايفون XS الاصلية

6- موقع Poolga

في الحقيقة أن كل موقع يتهم بشيء مختلف تماما عن باقي المواقع، فإن هذا الموقع تم إنشاؤه للمستخدمين الذين لا يحبون تلك الخلفيات الكلاسيكية أو الشعبية لهاتف iPhone غالية الثمن الخاصة بهم.

لذلك اذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يبحثون عن التميز والإبداع في خلفيات هواتفهم، فهذا الموقع بالتأكيد سوف ينال إعجابك أكثر من غيره، من المواقع، حيث يتم تحميل الصور إليه من طرف فنانين محترفين لذلك هو موقع مميز في مجال خلفيات iPhone.

7- موقع Pinterest

معظمنا يعرف هذا الموقع التواصل الاجتماعي المشهور، لكن ربما يتجاهل البعض او لا يعرف هذا الكم الكبير من الخلفيات والصور المتميزة التي يستطيع تنزيلها منه.

لأن هذا الموقع يحوي كافة أشكال الصور بدءا من الصور الفوتوغرافية عالية الدقة، مرورا بأعمال المصممين الجميلة البسيطة التي تستطيع تنزيلها على iPhone الخاص بك مجانا.

ومن خصائصه أن مستخدميه يقومون كل ثانية بتثبيت المحتوى من كافة أنحاء العالم، وبالتالي يتم رفع الصور والخلفيات بشكل مستمر، لهذا الموقع الكبير.

8- موقع iDesign iPhone

بدون أية مبالغة يحوي هذا الموقع ما يزيد عن 10000 خلفية عالية الجودة والمتنوعة لهواتف iPhone .

ما يميزه أيضا هو تقسيم الصور وتصنيفها إلى تصنيفات للاختيار من بينها منها ما يخص التصاميم المعمارية والهندسية، والخلفيات ثلاثية الأبعاد، وخلفيات الزهور، وخلفيات الرسوم، وخلفيات السيارات، والخلفيات الرياضية وغيرها الكثير.

9- موقع WallpapersCraft

هذا الموقع ليس موقعاً مخصصا لتنزيل خلفيات iPhone فقط، ولكن أيضا يمكنك من خلاله تنزيل أجمل خلفيات Android.

ليس ذلك ما يميز هذا الموقع فقط ولكن توجد العديد من الخلفيات لأجهزة الحاسوب، لذا أنصحك بتجربته وتصفح الصور الرائعة الموجودة في مختلف التصنيفات مثل الرياضة والطبيعة والفضاء وغير ذلك.

10- موقع Mob.org

هذا موقع سيقدم لك أروع الخلفيات وكذا النغمات والتطبيقات ونحوها، يتميز بواجهة موقع رائعة تظهر لك ما يناسبك من التنزيلات من صور وغيرها، به قسم لتحديد نوع هاتفك أيضا لتقديم تحميلات مناسبة لك.

وبالتالى بعد تحديد نوع هاتفك سيمكنك الحصول على العديد من المحتويات لتنزيلها على هاتفك المحمول وتخصيصها كما تريد، كما تتميز واجهة هذا الموقع بأنها مشرقة للغاية وملونة بشكل يجعله جميلا جدا في التصفح.

11- موقع HD iPhone Wallpaper

يركز موقع HD iPhone Wallpaper بشكل كبيب على خلفيات iPhone وبالتالي يمكن أن أقول على أنه مختص في مجال خلفيات iPhone.

يتيح لك هذا الموقع ميزة اختيار نوع هاتفك المحمول، مثلا iPhone x أو iPhone xs أو iPhone 10. H أو غيرها من أنواع iPhone وكذا اختيار تصنيف أو فئة من الفئات لتصفح الصور وتحميل ما تريد منها.

اقرأ أيضا:
برنامج خلفيات للكمبيوتر

خلفيات ايفون HD

12- موقع WallpapersWide

واجهة هذا الموقع هي واجهة جميلة ومشرقة ومليئة بالخلفيات الرائة بجودة عالية.

قم بزيارة الموقع وابحث عن خلفيات iPhone التي تريدها، وقم بالتبديل للأسفل واختر الدقة المناسبة لجهازك أو هاتفك الذكي. لتظهر لك الكثير من التصنيفات للاختيار منها.

13- موقع AlliPhoneWallpapers

يركز هذا الموقع على منحك خلفيات لجميع أجهزة شركة Apple. وكذا يوفر خلفيات لجميع أنواع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية، ويمنح لك أيضا فرصة اختيار نوع iPhone الذي تمتلكه، من خلال الجزء العلوي من الموقع. لتظهر لك خلفيات تناسب هاتفك.

14- منصة Tumblr

هذه المنصة هي في الأساس عبارة عن منصة تدوين مشهورة جدا، تعتمد على مشاركة الصور. وبالتالي بالاعتماد عليها يمكنك أن تجد مئات الخلفيات والصور الجميلة.

والتي يقوم بمشاركتها مستخدمو هذا الموقع من كل أنحاء العالم، ويتميز معظمها بأن مصمميها ماهرون أو قد تكون محظوظا جدا، عند تصفح مدونة على هذه المنصة تركز على خلفيات iPhone بشكل أساسي.

15- موقع Dribbble

يعتبر هذا الموقع هو الآخر مكانا ضخما يوجد فيه مئات من المصممين المحترفين يعملون على مشاركة وعرض أعمالهم الجميلة لزوار هذا الموقع حول العالم.

وهنا يمكنك ببساطة البحث عن خلفياتك المفضلة من بين هذه المنشورات الشعبية والحديثة، وتحميل ما تحب منها.

16- منصة Behance

منصة Behance هي منصة متميزة تابعة لشركة Adobe تجمع أفضل المصممين الذين يعرضون أعمالهم الفنية وخلفياتهم المدهشة بما تحمل الكلمة من معنى على هذه المنصة، أما الفرق بينها وبين منصة Dribbble أن هناك أنواع أخرى من المحتوى بخلاف الخلفيات.

المهم والذي أعدك به أنك ستجد أعمالا مدهشة من أعمال التصوير الفوتوغرافي، وكل ما عليك حفظ الصورة التي تفضلها واستخدامها كخلفية اصلية لهاتف iPhone الخاص بك.

17- موقع iDeviceWalls

عندما ستتصفح هذا الموقع الشهير iDeviceWalls ستلاحظ وجود خلفيات متميزة وحديثة ورائعة، ولن تجد واجهة الموقع مكتظة بأكثر من ذلك، حيث يوفر لك خاصية رائعة إذا لم يكن لديك وقت كثير لتصفح كل الصور الموجودة على الموقع، وكنت ترغب في تنزيل أحسن الخلفيات والأعلى تقييما، قم بفتح القسم في يسار الموقع لعرض أحسن الخلفيات مباشرة والاختيار من بينها.

خلاصة.

كانت هذه أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل أفضل خلفيات ايفون واستخدامها على هاتفك بكل سهولة، يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك والدخول عليه من الروابط الذي وضعت لك في الأعلى.

في الأخير عزيزي القارئ أتمنى أن يكون هذا المقال قد نال اعجابك، وتستمتع بتحميل أفضل خلفيات هاتف آيفون الخاص بك من هذه المواقع التي قمت بشرحها في هذا المقال.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *