الربح من الإنترنت

أفضل 14 قالب ووردبريس احترافي مجاني بألوان هادئة ومزايا خرافية

هل تفكر في إنشاء موقعك الإلكتروني وتحتاج إلآ لأفضل قالب ووردبريس؟ هل تبحث عن القالب المناسب لمدونك حتى تتمكن من استخدامه بكل سهولة وينال إعجاب المتابعي؟

والتصميم البسيط والأنيق والغني بالالوان للمدونة الخاصة بك هي ما يجعل الزوار يتوافدون على قاءة محتوى مدونتك. يمكنك اليوم من خلال القوالب التي سأعرض لك في الاسفل اختيار القالب المناسب لك وتحميله مجانا وفي ثواني ثم البدء في استخدامه.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا ، يمكنك الحصول عن طريق هذه المواقع على أفضل القوالب حسب المواصفات التي تريد ومن ثم الحصول على دومين مجاني والبدء في مشروعك

موضوع اليوم متخصص أكثر، حيث سأعرض لك أفضل قالب ووردبريس احترافي مجاني حتى تتمكن من استخدامه على موقعك كيفما كان نوع المدونة الخاصة بك.

في هذا المقال خصصت لك قائمة تشمل أفضل قوالب ووردبرس المجانية والجذابة التي يمكنك الإستعانة بها وإعطاء مدونتك شكلاً رائعاً وجذاب.

هناك العديد من قوالب المدونات المجانية للووردبرس للاختيار من بينها، وأحيانًا يكون من الصعب على المبتدئين اختيار النوع المناسب مع العديد من الخيارات المختلفة. بصفتك مدونًا مبتدئًا، ستحتاج إلى قالب مدونة موثوقة وسهلة التخصيص لتناسب احتياجاتك.

إذا كنت تريد التعرف على أهم مميزات منصة ووردبريس، ولماذا يتم اختيارها دون غيرها، وما الفرق بينها وبين بلوفر، يمكنك الاطلاع على كل هذا في.

اقرأ أيضا:
أيهما أفضل ووردبريس أم بلوغر؟ المميزات والعيوب

دعنا الآن نبدأ مباشرة في عرض محتويات هذا الموضوع، تابع معي.

1- قالب Astra

Astra هو قالب ووردبرس احترافي ومجاني ويتميز بألوان هادئة كما أنه سريع وقابل للتخصيص بالكامل وجميل ومناسب للمدونة والمحفظة الشخصية وموقع مدونات الأعمال وواجهة WooCommerce.

يأتي مزودًا بالعديد من قوالب الإنشاء المسبق وأقسام المدونات، لذلك من السهل البدء للمبتدئين. باستخدام WooCommerce build، يمكنك بسهولة إضافة متجر على الإنترنت إلى مدونتك لمساعدتك في بيع كتابك الإلكتروني ومقاطع الفيديو التعليمية عبر الإنترنت وما إلى ذلك.

كما يميز قالب Astra هو بساطة السمة وتثبيتها، فلن تواجه مشكلة في تثبيت وتفعيل Astra، مع دعمهم الكبير، سيتم تشغيل موقع مدونتك في غضون ساعات. تتوفر جميع خيارات السمات، مثل تحميل الشعار الخاص بك والخطوط وتغيير الألوان وإضافة الصور إلى منشورات المدونة الخاصة بك.

2- قالب Blog Diary

Blog Diary هو جيل جديد من قوالب ووردبرس الشخصية، والتي يمكن أن تمنح القراء تجربة تصفح غامرة. القالب متوافق تمامًا مع محرر محتوى Gutenberg. إنه مصمم للمدونة الشخصية، المجلة، نمط الحياة، التصوير الفوتوغرافي، التحرير، المسافر…

سيساعدك مظهر Blog Diary في إنشاء مدونة بسيطة ونظيفة وجذابة. إذا كنت مدونًا، فهذا خيار مثالي لك إذا لم تكن بحاجة إلى أي تجربة لإعداد مدونة WordPress الشخصية الخاصة بك. إنه بسيط للغاية وسهل الإعداد وستحصل على مدونة عالية الجودة وسريعة الاستجابة ومصممة جيدًا خارج الصندوق.

3- قالب Fairy

كما تعلم، في عصر الجوال الأول الذي نعيش فيه، يجب تحميل كل شيء عبر الإنترنت بأسرع ما يمكن. وينطبق الشيء نفسه على المواقع الإلكترونية. Fairy هو واحدة من أسرع قوالب WordPress المجانية لجميع المدونين.

 نظافته وبساطته تجعله مثاليًا لمجموعة متنوعة من المجالات والمواضيع. السفر، التكنولوجيا، الطعام، الموضة، الشخصية، نمط الحياة، الأعمال، الجمال،… القالب يدعم كل ما يخطر ببالك. من السهل العمل على قالب Fairy مهما كان مستوى مهاراتك.

يعمل مع كل شيء بشكل مثالي على جميع الأجهزة وجميع متصفحات الويب. كما أنه مجاني ويتميز بمميزات خرافية.

4- قالب Hemingway

Hemingway هو قالب احترافي مجاني ويتميز بألوان هادئة ومزايا خرافية، بالإضافة الى أنه سريع الاستجابة مع كل المتصفحات. يتميز بتصميم متجاوب وأصول جاهزة لشبكية العين ودعم Block Editor / Gutenberg، كما يتوفر على عناصر واجهة مستخدم Flickrو Dribbble مخصصة وقوالب الصفحة وأنماط المحرر.

مع Hemingway سيجد أي مدون مبتدئ سهولة فائقة في إضافة منشورات جديدة إلى مدونتك. يأتي مع نموذج البحث المدمج لمساعدة زوارك في البحث عن مقالاتك الأكثر شيوعًا. يمكنك أيضًا إضافة منشور مثبت، للحفاظ على منشور المدونة الشيء الذي سيساعد القراء الجدد على فهم موضوع مدونتك.

5- قالب Neve

Neve هو قالب ووردبريس احترافي مجاني بألوان جميلة سريع وسهل التخصيص. إنه مثالي للمدونات والشركات الصغيرة ومدونات الشركات الناشئة والوكالات ومحلات التجارة الإلكترونية (واجهة متجر WooCommerce)

بالإضافة إلى مواقع مدونات المحفظة الشخصية ومعظم أنواع المشاريع. سمة AMP المحسّنة والمتجاوبة بالكامل، سيتم تحميل Neve في ثوان معدودة والتكيف بشكل مثالي مع أي جهاز.

Neve هو قالب مدونة رائع وبسيط في الاستخدام مع التركيز. يمكنك الحصول على زرين للحث على اتخاذ إجراء على الصفحة الرئيسية.

إذا كنت ترغب في إعادة توجيه زوارك إلى صفحة “حول” أو صفحة المدونة الخاصة بك. يمكنك بسهولة إضافة أقسام جديدة أو تغيير الطباعة أو إضافة متجرك عبر الإنترنت لمساعدتك في بيع سلعك أو خدماتك.

من المواضيع المهمة التي يحتاج إليها أغلب الاشخاص هي استخدام برنامج وورد أو بوربوينت في الكتابة وتصميم العروض، لهذا يحتاج الجميع إلى قوالب أنيقة خاصة ببرنامج بوربوينت أو وورد للكتابة عليها.

لقد سبق أن عرضت في موضوع سابق أفضل القوالب التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض وتحميلها بالمجان، ستجدها في المواضيع التالي.

اقرأ أيضا:
تحميل قوالب وورد جاهزة
قوالب بوربوينت مجانية للتحميل

6- قالب Writee

Writee قالب ووردبريس مجاني وأنيق له ألوان جميلة وهادئة مريحة للعين، ومناسب تمامًا للمدونات الشخصية أو الغذائية أو السفر أو الموضة أو الشركات أو أي مدونة أخرى.

قالب Writee سريع الاستجابة ومتوافق مع الأجهزة المحمولة. يتميز المظهر بتصميم مثالي للبكسل ويتضمن 3 عناصر واجهة مستخدم مخصصة وخيارات مخصصة وشريط تمرير كامل العرض لعرض المحتوى الخاص بك بأسلوب جمي ومرتب.

كما أنه جاهز للترجمة ويدعم اللغات التالية العربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية.

يتوفر قالب Writeeعلى شريط تمرير كبير لأعلى حتى تتمكن من إضافة صور جميلة مع منشورات مدونتك، وهو يأتي مع عنصر واجهة مستخدم للشريط الجانبي حتى تتمكن من إضافة قسم “نبذة عني” صورتك الشخصية ووصفًا موجزًا لمدونتك الشخصية.

في منطقة الأدوات، يمكنك إضافة قسم المنشورات المتأخرة أو إضافة بعض الإعلانات أو اللافتات الترويجية.

7- قالب Hueman

Hueman هو قالب ووردبريس احترافي مجاني بألوان هادئة ومزايا خرافية ما سيمكنك من زيادة عدد الزيارات الى مدونتك يتم تحميله بسرعة وهو متوافق مع الجوّال بنسبة 100٪ وفقًا لـ Google.

أفضل قالب تم تقييمه للمدونات والمجلات على WordPress.org. يمكنك أيضاً من إضافة منشوراتك الأكثر شيوعًا، أو منشورات المدونة الموصى بها مع التواريخ وأسماء المؤلفين.

يستخدم القسم الأوسط بناء في شريط التمرير حتى تتمكن من إضافة منشورات المدونة الأكثر شيوعًا للزائرين لجعلهم يستمتعون والبقاء لفترة أطول في مدونتك.

يأتي مع طباعة جميلة وخطوط رائعة وأيقونات اجتماعية في القسم العلوي لسهولة الوصول إلى ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

8- قالب Sydney

إذا كنت تبحث عن قالب أعمال قوي يوفر طريقة سريعة للشركات أو المستقلين لإنشاء حضور رائع عبر الإنترنت فإن قالب Sydney هو الحل المجاني الأمثل، متوافقة تمامًا مع Elementor.

بالإضافة الى الكثير من إمكانيات التخصيص مثل:

  • الوصول إلى جميع خطوط Google والتحكم الكامل في الألوان والتحكم في التخطيط وتحميل الشعار وشريط تمرير وما الى ذلك.
  • يأتي قالب Sydney بميزة أنه يمكنك بسهولة سحب وإسقاط أي قسم أو إزالة أي قسم لا يعجبك أو لا يناسب علامتك التجارية الشخصية. مع إضافة خطوط Google لديك.
  • لديك أكثر من آلاف الخطوط للاختيار من بينها، يمكنك إضافة خطوط خاصة إلى قسم مدونتك أو قسم “عني” لجعله فريدًا جدًا بالنسبة لشخصيتك أو أسلوبك في الكتابة.

9- قالب Ashe

يعتبر قالب Ashe أحد أفضل قوالب الووردبرس احترافية كما أنه مجاني ويمكنك استعماله لمدونة شخصية أو متعددة المؤلفين.

مثالي للأغراض الشخصية ونمط الحياة والصحة واللياقة البدنية ومدونات الطعام ومدونات الطهي والمخابز والسفر والجمال والأزياء والزفاف والتصوير الفوتوغرافي والأخبار ومدونات الاقتباسات ومدونة السيارات وموقع الويب للأعمال الصغيرة وأي نوع آخر من المدونات.

  • التصميم البسيط والأنيق ويتوفر على ألوان جذابة والمتوافق مع الأجهزة المحمولة مع دعم متجر WooCommerce، سوف يبهر زوارك.
  • موثق بشكل جيد وسهل الاستخدام حتى للأشخاص المبتدئين.
  • يمكنك إضافة شعار كبير جدًا في الأعلى، كما لديك شريط تمرير كبير مع أهم المنشورات، تحت قسم شريط التمرير لديك 3 أقسام ثابتة يمكنك إضافة موضوعات مدونتك الرئيسية.
  • يأتي مزودًا بالعديد من أقسام وقوالب الإنشاء المسبق لمساعدتك في إعداد مدونتك في دقائق، والبدء في كتابة منشور المدونة الأول الخاص بك.

10- قالب Go

يعتبر قالب ووردبريس Go أحد أفضل القوالب المجانية التي يمكنك استعمالها، القالب مبتكر من Gutenberg، يركز بشكل كبير على تمكين صانعي المواقع من إنشاء مواقع ويب غنية بشكل جميل باستخدام ووردبرس.

  • يمكنك إضفاء لمسة شخصية على موقعك عن طريق تغيير ألوان الخلفية ولون التمييز في “التخصيص: Customizer”.
  • يتميز هذا القالب عن غيره من القوالب الأخرى بألوان جذابة وجميلة والتي تجعلك تعمل عليه شكل مريح دون الإحساس بالممل.
  • يتم حساب ألوان جميع العناصر الموجودة على موقعك تلقائيًا بناءً على الألوان التي تختارها، مما يضمن تباينًا عاليًا في الألوان وما سيزيد من نسبة تحويل الموقع.

قم بتحميل القالب واكتشف مميزاته بنفسك.

اقرأ ايضا:
ملفات excel جاهزة عربي

11- قالب Classic Blog

يعتبر قالب ووردبريس Classic Blog أحد أفضل الإختيارات للأشخاص الكلاسيكيين، يتميز القالب بألوان هادئة ومزايا خرافية، ومتجاوبة مع كل الأجهزة، إنه يتبع التصميم العصري بمزيج من الأناقة. تم تصميم القالب لإستخدامه بسهولة من قبل مستخدمي WordPress المبتدئين الذين لا يعرفون التعامل مع الكود.

  • يأتي هذا القالب بالعديد من الخيارات والميزات التي يمكن إضافتها وتخصيصها بسهولة، مما يمنحك الكثير من الحرية في إنشاء موقعك الفريد.
  • طريقة استخدام قالب Classic Blog سهلة كما يمكنك العكل عليه بشكل احترافي وإدارة موقعك بشكل جذاب وأنيق.
  • سواء كنت مبتدئ في مجال العمل على الانترنت أو كنت محترف يمكن أن يكون هذا القالب خيار مثالي لك، بالإضافة إلى هذا يمكنك تحميله بالمجان على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

12- قالب GuCherry Blog

GuCherry Blog عبارة عن قالب للووردبرس تفاعلي جذاب ومتوافق مع Gutenberg وملفت للنظر بألوان الجذابة، متوفر للتحميل بالمجان، كما أن طريقة استخدامه لا تتوفر على اي صعوبات، يمكنك تجربة هذا القالب في بناء موقعك الالكتروني.

  • يتميز هذا المظهر بتصميم عصري وأنيق ونظيف جنبًا إلى جنب مع تصميم سريع الاستجابة خاصة لإنشاء مدونة شخصية.
  • باستخدام GuCherry Blog يمكنك مشاركة أفكارك حول مواضيع مختلفة مثل السفر ونمط الحياة والطعام والموضة وغيرها الكثير.
  • إنه قالب محسّن للسرعة سيساعد موقع الويب الخاص بك على أداء جيد في تصنيف على محرك البحث.
  • علاوة على ذلك، فهو متوافق مع المتصفحات ويبدو جميلًا على أي جهاز ومع كل أحجام شاشة.

13- قالب BlogStart

BlogStart هو قالب ووردبريس احترافي ومجاني، لبدء مدونة أو الانتقال بمدونتك الحالية إلى المستوى التالي. إنه مثالي لأي موقع ويب أو مدونة شخصية أو مدونة خاصة بالشركات أو الأزياء أو الصحة واللياقة البدنية أو الأعمال التجارية الصغيرة.

  • تم تطويره مع مراعاة سرعة تحميل الصفحة وتجربة المستخدم، سيحب المستخدمون التصميم النظيف والاهتمام بالتفاصيل في كل عنصر.
  • إذا كنت مؤلف أو مدون أو منشئ محتوى سوف تجد أن قالب BlogStart سهل الاستخدام وجميلة المظهر وأنيق وسريع الاستجابة.

14- قالب Bold Photography

Bold Photography هو قالب ووردبريس مخصص للتصوير الفوتوغرافي الداكن، يأتي القالب بتصميم أنيق ووظائف رائعة لإطلاق العنان لإبداع مدونة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك. لقد تم تصميمه خصيصًا لعرض مستوى آخر من مواقع التصوير الفوتوغرافي بمظهره الغامق والجريء.

مع ذلك، يمكنك استخدام القالب لأي نوع من مواقع الويب وتقديم مظهر مظلل. ي

  • يضمن قالب Bold Photography كلاً من المظهر والوظائف المذهلة لزيادة تكثيف موقع الويب.
  • موضوع التصوير الفوتوغرافي الداكن متعدد الأغراض الجديد Bold Photography مليء بالطاقة مع ميزات مهمة مثل Portfolio والخدمات والشهادات وغيرها الكثير.
  • إن قالب Bold Photography هو القالب النهائي لك إذا كنت تريد موقعًا غامقًا وجريئًا لإبداعك.

خلاصة:

في الأخير نخل إلى القول بأن قوالب وورد بريس مهمة جدا في تحسين جودة موقعك الالكتروني وجعل الزوار يتوافدون عليك أوكثر فأكثر، لأن الألوان والتصميم البسيط والأنيق هو ما يجعل الزائرين يفضلون البقاء داخل الوقع وقراءة محتوياته دون ملل أو كلل.

جميع قوالب ووردبريس التي عرضت لك هنا تتوفر على الوان ممتعة وجذابة، كما أن استخدامها سهل ولا يتطلب أي مجهود، هذا بالإضافة إلى أن تحميل هذه القوالب مجاني للغاية.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments