الهاتف

أفضل 13 موقع مقارنة الجوالات

الهاتف المحمول أصبح عبارة عن شيء ضروري في يومنا الحالي كما أنه يلعب دورًا حيويًا في تطوير المجتمع، إذ أصبح ضروري في جميع المجالات من الأعمال إلى التعليم ومن النادر رؤية شخص بدون هواتف ذكية.

حتى الأطفال يستخدمون الهواتف الذكية لممارسة الألعاب وقراءة الكتب وتعلم الأشياء وغير ذلك الكثير. ومن ثم، فمن المحتمل أنه الأداة الأكثر أهمية واستخداما في الوقت الحاضر.

لذلك قد تفكر في شراء هاتف لكن اي واحدة تريد ان تشتري؟ هل ستتمكن من شراء أفضل هاتف محمول بدون بحث؟ إذا كنت تبحث عبر الإنترنت، فمن المرجح أن تحصل على مئات الآلاف من خيارات الجوال للاختيار من بينها.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل مواقع مقارنة الجوالات التي يمكنك عن طريقها معرفة الجوال الأفضل والمناسب والتعرف على مميزات وخصائص كل نوع من الهواتف.

لذلك إذا كنت تريد شراء هاتف وتتساءل عن أفضل هاتف في السوق في الوقت الحالي، فإليك أفضل مواقع مقارنة الجوالات لتتمكن من تقييم الجوال المناسب لك ولإحتياجاتك وقدراتك المالية حيث يمكنك الذهاب لمعرفة ذلك، أو على الأقل لمقارنة الطرازات والعلامات التجارية المختلفة.

لكل من هذه المواقع مهمتها الخاصة وشخصيتها وطريقتها في مراجعة المنتجات، لذا من الجيد التعرف على المنتجات التي قد تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

اقرأ أيضا:
ما هي المستشعرات الرقمية في الهاتف أنواعها وفيما تستخدم

أفضل مواقع مقارنة الجوالات

موقع Mobiles91

مع وجود الآلاف الهواتف المحمولة، يحتل Mobiles91المرتبة الأولى في قائمة أفضل مواقع لمقارنة الجوالات المحمولة. إنه موقع بحث ممتاز يقارن الكثير من الهواتف المحمولة من حيث الأسعار والجودة.

بصرف النظر عن ذلك، ستتمكن من استخلاص استنتاج بنفسك من خلال النظر في المراجعات والميزات والمقارنات ومقاطع الفيديو والتعليقات والمناقشات والملحقات وغير ذلك الكثير.

هذا الموقع ليس فقط للهواتف المحمولة ولكن أيضًا للعناصر الإلكترونية الأخرى.

وبالتالي، فإن موقع Mobiles91هو الكل في الكل لمقارنة الهواتف الذكية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع والبحث عن ما تريد شراءه.

موقع PhoneArena

خيارنا التالي هو موقع PhoneArena، يتيح لك هذا الموقع المقارنة بين ثلاثة هواتف في وقت واحد وعرض النتائج بجانب بعضها البعض بحيث يسهل عليك مقارنتها وتحديد إيجابيات وسلبيات الهواتف واختيار أيهما أفضل.

يعرض الموقع معلومات وأخبار وعيوب كل منتج على حدة

يمكنك مقارنة الهواتف الذكية في هذا الموقع عن طريق كتابة اسم الهاتف الذي تريده في مربع البحث واختياره ثم كتابة اسم الجهاز الآخر الذي تريده.

هكذا سيعرض لك الموقع كلا الهاتفين وأسفلهما نتائج البحث وجميع المعلومات متجاورة بحيث يمكنك المقارنة بسهولة وملاحظة الفرق بينهما ويمكنك إضافة جهاز ثالث للمقارنة بنفس الطريقة.

موقع Buyhatke

يعتبر موقع Buyhatke من بين أفضل المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها قبل التوجه الى شراء هاتف، الموقع عبارة عن منصة مثالية لمقارنة الجودة والسعر والصفقة وأحدث العروض لهاتف مختلف. سيوفر أوصافًا شاملة وموجزة، مما يسهل على المستخدم مقارنة الجوالات.

يتيح لك هذا الموقع إمكانية مقارنة 4 هواتف كحد أقصى في المرة الواحدة.

من الصعب للغاية البحث في مواقع مختلفة على google لتحديد أفضل هاتف يناسبك. لذا، إذا بحثت في موقع Google هذا، فيمكنك الحصول على فكرة ممتازة عن هاتفك المفضل.

إنه موقع متعدد الاستخدامات به الكثير من الميزات. ينضم أكثر من آلاف الأشخاص إلى هذا الموقع كل شهر. لذلك، يمكنك الوثوق بهذا الموقع بصدق دون أي متاعب.

موقع Kimovil

هو عبارة عن موقع يسمح لك بمقارنة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيونات وما الى ذلك، ويسمح لك بمقارنة الأسعار حول العالم.

من خلال هذا الموقع يمكنك أيضاً تحديد فئة سعر الهاتف الذي تبحث عنه، بالإضافة الى أنه يعرض جميع الهواتف المتوفرة في هذه الفئة السعرية ويعرض معلومات الهاتف بشكل واضح يسمح لك بالاختيار بسهولة، بجانب إمكانية تحسين البحث حسب ما تفضله، جودة الهاتف والمعالج وتصميم الشاشة.

موقع PhonesData

هو عبارة عن موقع مقارنة الجوالات يتيح لك إمكانية مقارنة ثلاثة هواتف في نفس الوقت وعرض جميع تفاصيلها بشكل بسيط ومفهوم، بالإضافة إلى المقارنات بين الأجهزة الأكثر شيوعًا التي تم البحث عنها على الموقع وأيضًا المقارنات بين أشهر الهواتف التي تنافس بعضها البعض في الفئة والأخيرة.

كما يمكنك مقارنة الهواتف بالذهاب إلى الموقع ثم اختيار نوع وطراز الهواتف التي تريد مقارنتها مع بعضها وستظهر معلومات الهاتف تلقائيًا تحت الصور وفي صورة منظمة، ويمكنك التحكم في عرض جميع المواصفات أو إظهار الفروق بين الأجهزة فقط..

موقع SmartPrix

خيارنا التالي في قائمة أفضل مواقع مقارنة الجوالات هو موقع SmartPix، يعتبر هذا الموقع من بين المواقع التي لا غنى عنها عند الحديث عن مقارنة الهواتف المحمولة.

يتوفر الموقع على أداة مقارنة متعددة الاستخدامات تقارن أنواعًا مختلفة من الهواتف المحمولة.

إنها أداة رائعة لمقارنة المنتجات في مواقع التسوق عبر الإنترنت. وبالتالي، فإنه يوفر الوقت عن طريق تقليل جهدك في البحث عن المنتجات يدويًا.

سواء كان ذلك هاتفًا ذكيًا أو جهازًا إلكترونيًا أو عنصرًا منزليًا، فإن موقع Smartpix يعتبر الأفضل في أي وقت، ولذلك لا يمكن الإستغناء عنه.

موقع GSMArena

يعتبر موقع GSMArena من بين المواقع الشامل الذي يوفر مقارنات ومعلومات عن الجوالات المحمولة.

ما يميز هذا الموقع هو أنه يضم مقارنات لأحدثالجوالات ويعد أحسن مورد للحصول على المواصفات التفصيلية حول أحدث الهواتف المحمولة.

بالإضافة الى أنه يوفر أحدث الأخبار والمراجعات حول إطلاق المنتجات.

يهدف هذا الموقع إلى تقديم ميزات الهواتف المحمولة بدقة لتمكين المستخدمين من اكتساب فكرة عادلة عن الهاتف الذي سلبي جميع احتياجاتهم.

موقع Gadgets360

خيارنا التالي لأفضل مواقع مقارنة الجوالات موقع Gadgets360، كموقع لمراجعة الأجهزة المحمولة يقوم هذا الموقع برعاية السوق للإطلاقات الحصرية للهواتف المحمولة وغيرها من الأدوات الإلكترونية.

كما يعتبر الموقع بوابة التكنولوجيا التي تمتلكها مجموعة NDTV، يقدم موقع Gadgets360 مراجعة شاملة للهاتف الذي تبحث عنه من كل الجهات بالإضافة الى فيديو لمشاهدة الهاتف.

يتميز الموقع بآراء حول أحدث الهواتف والأدوات التقنية، إلى جانب مواصفاتها، كما يوفر الموقع ميزة فريدة من نوعها لمقارنة العلامات التجارية المختلفة للهواتف الذكية للوصول إلى الأكثر ملاءمة لمستخدم معين.

موقع Gadgets Now

يعد موقع Gadgets Now موقعًا شاملاً يركز على توفير شرح كامل لجميع الأشياء التكنولوجية، وهو النبض الرقمي الناشئ عن أحد أكبر دور الإعلام The Times of India.

عمليات إطلاق المنتجات والأخبار والتعليقات والاتجاهات الخاصة بجميع أنواع الأدوات والأجهزة تجعل هذا الموقع مصدرًا موثوقًا للغاية للحصول على تقييمات الهاتف.

ما يميز هذا الموقع هو أنه يوفر لك شرح كامل لأحدث الهواتف المحمولة الموجودة في السوق ومن كل الجوانب أي التصميم والبطارية والنوع والسعر وغير ذلك الكثير.

موقع My Smart Price

ثاني أكبر موقع لأبحاث التكنولوجيا والأدوات في الهند، بدأ وقع My Smart Price رحلته في عام 2011 كمنصة لاكتشاف الأسعار.

مع ذلك، فقد توسعت على مر السنين للانتقال إلى منصة أبحاث المنتجات والتركيز على توفير معلومات المنتج حول أحدث عمليات إطلاق التكنولوجية بما في ذلك الهواتف المحمولة وما شابه ذلك ويعتبر موقع رائع من أجل مقارنة الجوالات.

موقع GizBot

أول موقع تكنولوجي متعدد اللغات في الهند، يهدف موقع GizBot إلى تزويد القراء بمراجعات المنتجات والأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا، وذلك من خلال شعاره “Technology Made Easy”، يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع التي تلبي المتطلبات التكنولوجية لقاعدة مستخدمين أوسع.

يتوفر موقع GizBot على العديد من الآراء والمراجعات الشاملة للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والألعاب وما شابه ذلك، الشيء الذي يجعله موقعًا موثوقًا به للمستخدمين الذين يبحثون عن مقارنات لأحدث الهواتف والمعدات التكنولوجية الأخرى.

موقع BGR

موقع BGR أو Boy Genius Report هو عبارة عن موقع حصري مخصص لأخبار التكنولوجيا الذكية وأخبار الهاتف المحمول على وجه الخصوص.

هو أحد الوجهات الرائدة عبر الإنترنت لتقديم تقييمات صادقة مخصصة لتزويد المستخدمين بفكرة محددة عما ستشمله أحدث إصدارات الهواتف المحمولة.

إضافة الى أنه يقدم تحليلات ومراجعات متعمقة عن أحدث إصدارات الجوال.

موقع BGR رائد بين مواقع مراجعة الأجهزة المحمولة منذ إنشائه في عام 2006.

موقع PriceFindOut

يعتبر موقع PriceFindOut من بين أفضل وأكبر المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها في مقارنة الهواتف الذكية.

على الرغم من ظهور الموقع في عام 2016، تمكن موقع PriceFindOut من اكتساب الثقة من العديد من المشاهدين في فترة زمنية قصيرة جدًا. ويعتبر أحد أفضل مواقع مقارنة أسعار الأجهزة المحمولة السهلة الاستخدام كما أنه موثوق به بنسبة 95٪.

الموقع يتوفر أيضًا على أداة مقارنة الهواتف المحمولة التي تقارن المواصفات لما يصل إلى 4 هواتف محمولة في وقت واحد مما يسهل على المشتري اختيار الهاتف المحمول الذي يناسبه.

يساعد المشترين في العثور على أقل سعر عبر الإنترنت وتعيين تنبيهات الأسعار.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل المواقع التي تتضمن مقارنات للجوال إضافة الى الأجهزة الإلكترونية الأخرى، المواقع المدرجة في هذا المقال مرتبة ترتيب عشوائي أي أنه كلها موثوقة ويمكنك الإعتماد عليها في مقارنة الجوالات والبحث عن الجوال المناسب لك حسب رغبتك وإمكانياتك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *