الترجمة

أفضل 13 موقع ترجمة افلام التورنت مجانا

ليس هناك من ينكر أن الترجمات المصاحبة للأفلام تساعدنا على فهم أفضل لأي فيلم أو برامج تلفزيونية أو فيديو بأي لغة كان، لكن من جهة أخرى قد يكون هناك عدد قليل من الكارهين للترجمات لأنها قد تعيقهم في مشاهدة الفيلم بشكل صحيح.

يمكن لمحبي الأفلام الذين لا يعرفون اللغة الفرنسية أو الإنجليزية الآن الاستمتاع بفيلم فرنسي بمساعدة ترجمة باللغة الإنجليزية أو العربية أو أي لغة نريد. يمكن قول الشيء نفسه عن العديد من الأفلام الأخرى التي يتم إنتاجها بمجموعة متنوعة من اللغات.

يمكنك الاطلاع على المقال السابق أفضل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم للمشاهدة على التلفاز الذي شرحت فيه بالتفصيل وبالخطوات طريقة دمج الترجمة مع الفلم على التلفاز

في هذا المقال ستتعرف على أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل ترجمة الأفلام والحصول على ترجمة لفيلمك المفضل سواء كنت قد حملته من تورنت أو من موقع موثوق آخر.

تعتبر عملية ترجمة افلام التورنت من بين الأمور السهلة التي يمكن لأي شخص القيام بها.

اقرأ أيضا:
عرب تورنت أفضل مواقع تورنت عربي Arab Torrents
تحميل برنامج تورنت μTorrent للهاتف والكومبيوتر آخر اصدار

تنبيه مهم:
أولاً وقبل كل شيء، قبل البحث عن ترجمة للفيلم انتقل إلى موقع يتمتع بقدر كبير من السمعة، لأنه قد ينتهي بك الأمر بزيارة موقع يقوم بتثبيت برامج ضارة على نظامك بدلاً من ملف الترجمة. لذلك المواقع المدرجة في هذا المقال كلها موثوقة وتتوفر على سمعة جيدة عالمياً وتقدم ترجمات بلغات متعددة وبتنسيقات متعددة.

فيما يخص طريقة استخدام هذه المواقع التي سأشرح لك، فقد سبق أن تحدثت عنها سابقا وشرحت كيفية تحميل ترجمة الأفلام، سوف تجد الشرح بالخطوات والصور في افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا .

اقرأ أيضا:
أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

1- موقع YIFY Subtitles

يعتبر موقع YIFY Subtitles واحد من أشهر وأفضل مواقع البحث عن الترجمة الأفلام التورنت، موقع يتوفر على ترجمات لجميع الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروفة الموجودة اليوم، كما يتوفر على واجهة مستخدم أنيقة وحديثة، ويتوفر على ترجمات بلغات متعددة وإمكانية بحث عن الترجمات ذكية

يتم تنظيم ملفات الترجمة بطريقة منظمة وجميلة يمكنك بسهولة من خلالها العثور على ما تبحث عنه باستخدام شريط البحث أو تصفية عناوين الفيلم أو البرامج التلفزيونية حسب النوع وتاريخ الإصدار والاسم.

  • موقع YIFY subtitles الأفضل على نطاق واسع لتنزيل الترجمات عبر الإنترنت.
  • يتم استخدامه بشكل مجاني للغاية
  • من السهل جدًا استخدام وتنزيل ترجمات مصاحبة منه.
  • ستجد ترجمات لأي عنوان قديم أو جديد تقريبًا وبلغات متعددة منها العربية والإسبانية والكثير.

2- موقع OpenSubtitles

يعتبر موقع OpenSubtitlesأفضل مواقع التي يمكنك من خلالها البحث عن ترجمة لفيلم التورنت الخاص بك، يتوفر الموقع على قاعدة بيانات كبيرة لملفات الترجمة بلغات متعددة.

يفتخر الموقع بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ترجمات لأفلام لا حصر لها من جميع أنحاء العالم. وغني عن القول، ستجد ترجمات بالعديد من اللغات المختلفة لفيلمك. تم تحسين واجهة الموقع إلى حد كبير وأصبحت جد سهلة للاستخدام.

  • يحتوي الموقع أيضًا على شريط بحث بديهي ومتقدم للغاية يسمح لك بالبحث عن ترجمات فيما يتعلق بالعنوان وتاريخ الإصدار والنوع.
  • يمتلك الموقع إمكانات بحث متعددة، مما يعني أنه يمكنك البحث عن ترجمات متعددة في وقت واحد، ما عليك فقط هو وضع اسم فيلم التورنت الذي لديك والبحث عن ترجمته.
  • قد لا تحتوي موقع OpenSubtitles على واحدة من أفضل واجهات المستخدم مظهرًا عندما يتعلق الأمر بمواقع الويب لتنزيل الترجمات الخاصة بالأفلام. إلا أنه مع ذلك، ستجد ترجمات مصاحبة لعدد كبير من الأفلام هنا دون متاعب وبأي لغة تريدها.

3- موقع Podnapisi

على عكس موقع OpenSubtitles، يتمتع موقع Podnapisi بمظهر أكثر ترحيبا لواجهته. إنه واضح وشامل، مع كل ما تحتاجه بوضوح في متناول اليد. إنه أيضًا موقع يتم تحديثه باستمرار بترجمات جديدة تتعلق بأحدث إصدارات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

  • ستجد ترجمات لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على الصفحة الرئيسية نفسها.
  • إذا كنت تريد البحث عن عنوان آخر، فيمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام مساعدة شريط البحث المتقدم.
  • يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه بمساعدة عامل تصفية بحث شامل يساعدك في البحث عن عنوان على أساس سنة الإصدار أو النوع أو رقم الموسم
  • إضافةً الى أنه يمكنك تعيين لغة الترجمة المفضلة لديك بحيث تحصل فقط على نتائج مقيدة بتلك اللغة وحدها.

4- موقع Subscene

Subscene هو أحد المواقع التي تسمح لك بالمشاركة في مجتمع عبر الإنترنت يشارك ملفات الترجمة لعدد كبير من عناوين الأفلام والتلفزيون الجديدة والقديمة من جميع أنحاء العالم. على هذا النحو، يعد موقعًا رائعًا للعثور على ترجمات للأفلام التي يصعب العثور عليها في المواقع الأخرى.

  • يحتوي الموقع على معرض ضخم لملفات الترجمة بلغات عالمية متعددة للعديد من الأفلام والعناوين التلفزيونية المشهورة.
  • يمكنك شخصيًا إرسال طلب للحصول على ترجمة بأي لغة وللفيلم الذي تريده.
  • يمكنك أيضًا قياس جودة ملف الترجمة من خلال عدد كبير من مراجعات المستخدمين المنشورة على الموقع نفسه.

للإشارة الموقع يتطلب منك تسجيل نفسك لتنزيل وإرسال ملفات الترجمة عليه، لذلك إذا لم تكن لديك مشكلة في التسجيل والمشاركة في مجتمع عبر الإنترنت لعشاق الأفلام مثلك، فهذا الموقع مناسب لك.

5- موقع Addic7ed

أحد أفضل الخيارات التي يمكن أن تتيح لك ترجمة افلام التورنت هو موقع Addic7ed، قد لا يحتوي موقع Addic7ed على أفضل واجهة مستخدم نظرًا لموقعه المتوهج، إلا أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من ملفات الترجمة لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك تعيين لغتك المفضلة على الفور على الصفحة الرئيسية بناءً على تفضيلاتك، ستظهر لك ملفات الترجمة باللغة التي ترغب في تنزيلها فقط.

  • يتكون موقع Addic7ed أيضًا من منتدى يمكنك المشاركة فيه لمناقشة الأفلام والتحدث عن جودة ملفات الترجمة الموجودة على الموقع.
  • يحتوي الموقع على قسم بحث سريع إذا كنت تريد العثور بسرعة على أي من أحدث ملفات الترجمة التي تم إصدارها دون الحاجة إلى كتابة طلبك في شريط البحث العادي.
  • ربما يكون أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه يتيح لك عرض ملف الترجمة قبل تنزيله، إلا أنه أيضاً يمكنك تحرير هذه الملفات إذا كنت عضوًا مسجلاً في الموقع.

وبهذا يمنح الموقع قوة تصحيح وتحديث الملفات الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به للعديد من مستخدميه.

6- موقع Moviesubtitles.org

إذا كنت تبحث عن ملف ترجمة لأي فيلم قد ترغب في مشاهدته فإن موقع Moviesubtitles.org هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك الإستعانة به، إذ يوفر لك ملفات ترجمة لأكثر من 20000 فيلم، مع لغات متعددة وواجهة مستخدم بسيطة يسهل التنقل فيها.

  • يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه، ببساطة عن طريق كتابة اسم الفيلم في شريط البحث بالموقع.
  • كما أن الموقع يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من ملفات الترجمة، متوفرة بعدة لغات شائعة.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة وأنيقة تتيح لك إمكانية استخدامه بسلاسة

7- موقع English Subtitles

أول ما يجذبك في هذا الموقع هو تصميمه الأنيق والحديث لواجهة المستخدم. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على مكتبة رائعة لملفات الترجمة الإنجليزية على أون لاين. ستجد فيك ترجمات لجميع أنواع السينما والمسلسلات التلفزيونية الدولية.

عند الدخول الى الموقع يتم الترحيب بك على الفور من خلال بعض أحدث ملفات الترجمة التي تم إصدارها للأفلام والبرامج التلفزيونية. بصرف النظر عن وجود واجهة أنيق فإن الموقع يتوفر على العديد من المميزات الأخرى التي تجعله وجهة لتحميل ترجمة الأفلام الأجنبية.

يتمتع الموقع بجاذبية جميلة للغاية.

  • يعد العثور على ترجمات لأفلامك أو مسلسلاتك التلفزيونية المفضلة أمرًا سهلاً للغاية بسبب شريط البحث المتقدم.
  • يمكنك العثور على ملفات ترجمة باللغة الإنجليزية لجميع أنواع الأفلام، الأمريكية والدولية
  • موقع يحتوي على ترجمات باللغة الإنجليزية فقط، لذلك سيصاب الأشخاص الذين يبحثون عن ملفات الترجمة بأي لغة أخرى بخيبة أمل يعني لن تجد ترجمات بلغات أخرى.

8- موقع Subtitle Seeker

موقع Subtitle Seeker هو موقع ويب رائع للعثور على ترجمات باللغة الإنجليزية للأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك، يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يوفر الموقع معرضًا كبيرًا لملفات الترجمة لكل من المحتوى القديم والجديد، وتعتبر الصفحة الرئيسية هي المكان الذي ستجد فيه بسرعة أحدث الترجمات المصاحبة لأحدث الأفلام أو البرامج التلفزيونية التي تم إصدارها.

  • يمكنك محاولة البحث عن ملف ترجمة حسب رغبتك عن طريق كتابة اسم الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي يعجبك.
  • لا توجد عوامل تصفية في هذا الموقع، مما يجعل عملية البحث أقل ملاءمة، إلا أن عملية التنزيل بسيطة وجد سهلة.
  • أثناء تنزيل ملف ترجمة تواجه خيارين، أي أنه يمكنك إما اختيار تنزيل الملفات بتنسيق SRT أو الانتقال إلى تنسيق Zip.
  • هذا الموقع ليس وفيرًا في خياراته مثل المواقع السابقة في هذه القائمة. إلا أنه يبقى فهو مثالي إذا كنت تبحث عن ملفات ترجمة لأحدث إصدارات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

9- موقع Subdl

على الرغم من أن موقع Subdl لا يحظى بشعبية كبيرة مثل المواقع الأخرى في القائمة، إلا أن هذا الموقع مليء بقاعدة بيانات ترجمة ضخمة يمكنك تصفحها ببساطة. إذ يمكنك الاستفادة من شريط البحث الموجود في وسط الصفحة من أجل البحث عن ترجمات الأفلام التي تبحث عليها وتنزيلها بسهولة.

  • الموقع بسيط في الاستخدام لن تجد فيه اي صعوبة.
  • يتوفر على كم لابأس به من الأفلام والمسلسلات التي يمكن العثور على ترجمة لها.
  • استخدامه مجاني للغاية ولا يحتاج إلى اي دفع مقابل الاستفادة من مميزاته.

أفضل مواقع التورنت التي يمكنك من خلالها تحميل الأفلام

بالإضافة إلى المواقع السابقة التي شرحت، والتي تعد من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على تر جمة الأفلام الأجنبية وتحميل الأفلام أيضا منها، هناك أيضا بعض مواقع تورنت الرائعة التي يمكنك عن طريقها تحميل أفلام تورنت ، على اعتبار أن ملفات تورنت هي من أفضل الملفات يتم تحميلها، وذلك راجع لسهولة استخدامها وسرعة تحميلها.

هناك بعض مواقع تورنت لتحميل ترجمة الأفلام يمكنك اللجوء إليها والحصول منها على أفضل الترجمات لأفلامك المفضلة.

فيما يخص كيفية تحميل افلام تورنت من هذه المواقع التي ساذكر لك، يمكنك الاطلاع عليها ومعرفة طريقة التحميل بالخطوات في كيفية تحميل أفلام تورنت.

اقرأ أيضا:
افضل 22 مواقع تحميل تورنت

دعنا الآن نلقي نظرة على أفضل هذه المواقع

1- موقع The Pirate Bay

يعد موقع The Pirate Bay أحد أفضل مواقع تورنت الأفلام، بلا شك هذا الموقع هو أحد أشهر مواقع التورنت للأفلام التي يمكنك مشاهدتها على الإنترنت. من خلال هذا الموقع يمكنك تنزيل أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام بلغة متعددة عبر التورنت.

يتمتع TPB بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك أيضًا تحسين البحث باستخدام المرشحات.

2- موقع 1337x

موقع 1337x أو المعروف أيضًا باسم LEET، يعتبر موقع التورنت هذا متخصص من أفضل مواقع تحميل أفلام التورنت مجاناً إلى جانب إمكانية تحميل الالعاب والبرامج وما الى ذلك.

يقدم موقع التورنت هذا خيارات للأفلام مثل الأفلام الفائزة بجائزة الأوسكار والمكتبات والحلقة الأخيرة لجعل نفسه مفيدة لعشاق الأفلام.

3- موقع EZTV

تم إنشاء موقع EZTV في عام 2005، ويعتبر أحد أقدم مواقع التورنت للأفلام التي لا يزال بإمكانك استخدامها في عام 2021. هذا الموقع أكثر بكثير من مجرد موقع ويب لتنزيل التورنت. لدى موقع EZTVمجتمع نشط للغاية.

إلى جانب الأفلام يشتهرموقع EZTV أيضًا باستضافة الكثير من البرامج التلفزيونية. ومن خلاله يمكنك تنزيل أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر التورنت.

4- موقع Rarbg

إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام عبر الإنترنت، لإن موقع Rarbg هو موقع التورنت الذي تبحث عنه.

أحد الأسباب التي دفعتنا إلى تضمين Rarbg في هذه القائمة لأفضل مواقع التورنت للأفلام هو العدد الهائل من ملفات تورنت للأفلام المتاحة به، بالإضافة الى تصميمه العالي الدقة مع قسم مخصص للأفلام والبرامج التلفزيونية. في الصفحة الرئيسية، يمكنك أيضًا العثور على قائمة بأنواع ملفات التورنت الأخرى.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل ترجمة افلام التورنت سواء أفلام جديدة أو قديمة، مع إمكانية اختيار لغة الترجمة وما الى ذلك، وفي الأخير وضعنا لم بعض من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل افلام التورنت ومشاهدتها بكل حرية مع الأهل والأصدقاء.

أرجو أن تكون هذه المواقع قد نالت غعجابك واستطعت من خلالها الحصول على ترجمة الأفلام التي تريد، كل ما عليك هو اختيار أحد المواقع السابقة ثم البدء في استخدامه.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *