احتراف التعديل على الصور

أفضل 13 مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبدون حقوق

صور png

إن صور PNG بدون خلفية من الأدوات المهمة عند العديد من المستخدمين وبالأخص الأشخاص المختصين في مجال التصميم وهذا لأنها تساعدهم على إنهاء تصاميمهم، حيث توفر لهم العناصر التي يكونون بحاجة إليها وذلك باختصار الوقت والمجهود في عمل صورة بدون خلفية وكل هذا بضغط زر واحدة.

حديثنا اليوم حول أفضل 13 مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبدون حقوق للمصممين والتي توفر صور بدون خلفية دات جودة عالية مع توفير صور الفيكتورز والملفات المفتوحة لتصميمات الفوتوشوب والأيقونات وغيرها العديد من الأمور الهامة التي يحتاجها المصمم، بل وأكثر من هذا حيث يمكنك استخدام صور هذه المواقع في أعمالك التجارية بشكل مجاني تماما وذلك لعدم امتلاكها أي حقوق.

ستجد بهذا الجدول قائمة مختارة بها افضل مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبدون حقوق والتي يمكنك التعرف عليها بشكل أكثر بأسفل المقال 👇

رمز اسم الموقع الوصفرابط الموقع
موقع PNGtree هو افضل موقع تحميل الصور PNG بشكل مجاني تماما.زيارة
موقع CleanPNG موقع يوفر القدرة على تحميل الصور بصيغة PNG بجودة عالية جدا.زيارة
موقع FreePNGImg موقع سيغنيك عن تحميل برنامج PNG مجانا وبسهولة تامة.زيارة
موقع PNGimg هو موقع PNG عربي سيوفر لك صيغة صور بدون خلفية .زيارة
موقع PNGPlayموقع PNGPlay هذا الموقع يقدم الملايين الصور PNG دات جودة عالية وبشكل مجاني.زيارة
موقع PNGAll لكل من يحتاج خلفيات png للتصميم فهذا الموقع سيقدم لك كل ما تحتاجه بكل سهولة.زيارة
موقع PNGMart موقع هو الآخر يوفر خلفيات PNG للفوتوشوب او لأي برنامج تصميم تعمل به.زيارة
موقع StickPNGسيقدم لك هذا الموقع خلفيات للتصميم فخمة من خلال تحميل خلفية شفافة PNG مجانا.زيارة
موقع PixaBay من افضل مواقع تحميل خلفيات Png للفوتوشوب وخلفيات PNG شفافة دات جودة عالية.زيارة
موقع FreePik يمكنك تحميل خلفية شفافة للتصميم إما خلفيات شفافة للموبايل او خلفيات شفافة للفوتوشوب وغيرها.زيارة

مميزات مواقع تنزيل صور PNG بدون خلفية

لا شك وأن تحميل صور png بدون خلفية من المواقع الخاصة بها له العديد من المميزات التي سوف نطرحها في هذه الفقرة:

  • القدرة على الحصول على الصور بحجمها الأصلي.
  • إمكانية الحصول على جميع اشكال PNG وفي مختلف المجالات.
  • تقديم صور PNG بجودة عالية جدا.
  • القدرة على الحصول على الملايين الصور PNG.
  • إمكانية استخدام هذا النوع من الصور في أعمالك التجارية.
  • إمكانية الحصول على هذه الصور مع عدم امتلاكها لأي حقوق.
  • القدرة على تحميل خلفية PNG بشكل مجاني تماما.

أفضل 13 مواقع تحميل الصور الشفافة بأعلى جودة

بعد التعرف على مميزات تحميل صور بي إن جي png من مواقعها سوف نتعرف الأن على أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG بشكل مجاني تماما، دعنا نتعرف على هذه المواقع.

موقع PNGtree

موقع png

موقع PNGtree هو أحد أفضل مواقع تحميل صور بدون خلفية PNG فهو يوفر صور Free PNG، مع توفير مختلف خلفيات PNG للتصميم بدون خلفية وبدون أي حقوق عليها، فالموقع يعمل على توفير صور Royalty Free والتي سوف تتمكن من استعمالها في مختلف التصاميم التجارية، ومن الجدير بالدكر أن هذا الموقع لا يوفر تحميل صور PNG بزون خلفية وبدون حقوق فقط بل يوفر ملفات Victors وملفات فوتوشوف PSD مفتوحة المصدر وكذلك الأيقونات والتي تستطيع عمل تعديلات عليها بالشكل الذي تريد.

يمكنك من خلال موقع PNGtree تحميل خلفيات PNG للتصميم فهو واحد من أفضل المواقع في هذا المجال بحيث يوفر مكتبة خلفيات PNG تحتوي على أكثر من 4 ملايين صورة png وملف مختلف في جميع المجالات سوف يساعدوك على استعمالها في مختلف المجالات.

موقع Clean png

يعد موقع Clean png من أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG فهو من أكبر مواقع تحميل صور png وهذا لإمتلاكه مكتبة تحتوي على أكثر من 6 ملايين صورة بدون خلفية تستطيع تحميلها واستخدامها مع عدم امتلاكها لأي حقوق ملكية، والجميل في الأمر أن هذا الموقع يقدم لمستخدميه القدرة على تحميل صور شفافة بدون خلفية دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الموقع.

يوفر لك موقع Clean png العديد من الأقسام التي تمكنك من الوصول لصور بي إن جي بمختلف المجالات كما توفر مربع البحث للوصول إلى الصور التي تريد بشكل مباشر مع توفير الحجم الأصلي لهذه الصورة ولا ننسى الجودة العالية كذلك، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر تحميل صور مجانية للأعمال التجارية كذلك.

موقع KissClipart

مواقع لتحميل الصور للتصميم png

يعد موقع KissClipart أحد أفضل موقع تحميل الصور الشفافة PNG بجودة عالية والذي يوفر مختلف خلفيات png شفافة لمستخدميه حيث يوفر هذا الموقع مكتبة PNG بأكثر من 2 مليون صورة PNG مجانية والتي تستطيع تحميلها واستعمالها في أعمالك بدون أي قيود ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يقدم هذا النوع من الصور بجودة عالية وكذلك الحجم الأصلي لها.

يمكنك الدخول إلى هذا الموقع والبحث عن أي نوع من خلفية PNG شفافة لأنه يوفرها بأي مجال وكل ما عليك هو الدخول لأقسام الصور التي يقدمها وقم باختيار المجال الذي تريد وتحميل صورتك، كما أنه يقدم لمستخدميه مجموعة من الأدوات والفلاتر التي سوف تُمَكِّنك من من تطبيقها من أجل الحصول على شكل الصورة التي تريد بشكل احترافي وسريع.

موقع PNGimg

موقع PNGimg هو أحد أفضل مواقع مجانبة لتحميب صور PNG بدون خلفية للمصممين، فهو يمتلك مكتبة صور PNG تحتوي على أكثر من 60 ألف صورة PNG بدون خلفية والتي تستطيع تحميلها بشكل مجاني، والجميل بالأمر أن الموقع يوفر لك على واجهته قائمة بمختلف الأقسام التي يمكن أن تحتاجها وهذا لتوفير سهول الإستخدام على المستخدم.

يمكنك تحميل صور PNG بالحجم الأصلي مع توفير أعلى جودة لهذه الصور، وكل ما عليك هو الدخول لهذا الموقع وتحميل الصور التي تريد بشكل مجاني تماما.

موقع FreePNGImg

من أفضل المواقع التي توفر تحميل الصور بدون خلفية والذي يعد ضمن قائمة أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG هو موقع FreePNGImg المميز والذي تستطيع الإعتماد العليه في الحصول على خلفيات PNG في جميع المجالات بشكل مجاني كما أن الموقع يوفر لمستخدميه:

  • صور PNG بالحجم الأصلي.
  • صور دات جودة عالية.
  • صور بالحجم الذي تريد.

يوفر موقع FreePNGImg القدرة على تحميل الصور كأيقونات كما يمكنك تحويل صور PNG إلى صور GPEG وغيرها العديد من المميزات مثل عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول من أجل الإستفادة من هذا الموقع فهو عموما موقع مميز أنصحك بزيارته.

موقع PNGAll

يعتبر موقع PNGAll أحد أفضل المواقع في هذا المجال رغم أنه لا يمتلك مكتبة ضخمة للغاية ولكنه يمتلك مجموعة مميزة من الصور بدون خلفية جيدة جدا.

يوفر موقع PNGAll الصور بحجمها الأصلي مع توفير صور دات جودة عالية يمكنك استخدامها في عملك الشخصي أو التجاري.

موقع PNGPlay

يعد موقع PNGPlay من أفضل مواقع مجانية لتحميل صور PNG بدون خلفية للمصممين، فهو يوفر مختلف أقسام الصور لتسهيل التصفح على المستخدم، فهو سوف يوفر لك صور بالحجم الأصلي مع توفير صور دات جودة عالية.

بالدخول لهذا الموقع سوف تجد مكتبة ضخمة توفر مختلف أنواع الصور بمختلف المجالات التي قد تكون بحاجة إليها، لذلك قم بالدخول لهذا الموقع وقم بتحميل صور PNG بشكل مجاني.

موقع PNGMart

موقع PNGMart هو أحد أفضل المواقع في هذا المجال فهو موقع مميز يوفر لمستخدميه صور بدون خلفية دات جودة عالية مع تقديم تحميلها بحجمها الأصلي والجميل هو توفير هذه الخدمات بشكل مجاني.

قم بزيارة موقع PNGMart واكتشف مجموعة الصور المميزة التي يقدم لمستخدميه واخار صورك التي تريد بشكل مجاني.

موقع StickPNG

موقع StickPNG هو أحد المواقع المميزة للغاية رالذي يمتلك مجموعة من المبدعين الذين يقومون بمشاركة أعمالهم على هذا الموقع والتي تستطيع تحميلها واستخدامها بشكل مجاني حتى ولو كنت تريد استخدامها في عملك التجاري.

يقدم موقع StickPNG صور بي إن جي بحجمها الأصلي وصور دات جودة عالية والتي تستطيع تحميلها بشكل مجاني، قم بزيارة هذا الموقع لأنه موقع مميز جدا.

موقع FreePNGs

موقع FreePNGs هو أحد أفضل المواقع لتحميل صور PNG بدون خلفية، فهو موثع يقدم مكتبة خلفيات PNG تحتوي على أكثر من 70 ألف صورة دات جودة عالية يمكنك تنزيلها واستخدامها بشكل مجاني بمختلف أعمالك الشخصية أو التجارية.

قم بزيارة هذا الموقع المميز واكتضف مجموعة الصور المميزة التي يوفرها لمستخدميه بشكل مجاني.

موقع PixaBay

يعتبر موقع PixaBay هو من أفضل مواقع تحميل صور بدون خلفية على الإنترنت، فهو يوفر صور بي إن جي دات جودة عاليك مع تقديم حجمها الأصلي ولكن العيب الوحيد بهذا الموقع هو أنه يوفر لك القدرة على تحميل صورتين فقط في اليوم الواحد لذلك إن كنت تريد تحميل العديد من الصور في كل يوم أنصحك بالمواقع بالأعلى لأنها مجانية بشكل كامل.

موقع PixaBay يطالب بترقية حسابك عليه لكي تتمكن من تحميل أكثير من صورتين باليوم الواحد.

موقع FreePik

موقع FreePik من المواقع المميزة التي توفر لمستخدميها تحميل صور PNG بدون خلفية، كما يوفر هذا الموقع صور فيكتورز Victors مع القدرة على استخدام هذه الصور مع إسناد الحقوق لمالكها الأصلي.

لذلك أنصحك بأن تتجاوز العمل بهذا الموقع في حالة كنت تريد استخدام هذه الصور في مجالك التجاري.

موقع CleanPNG

بالحديث عن مواقع لتحميل الصور للتصميم png أو لكل من يبحث عن صور بدون خلفية من خلال موقع png أقدم لكم موقع CleanPNG الذي يعتبر من أفضل مواقع صور pngالذي سوف يتيح لك القدرة على تحميل ملفات png بدون حقوق.

سوف تتمكن من خلال موقع صور png في الحصول على صور png مجانا، كما يجدر بالذكر على أن هذا الموقع يقدم صور شفافة بدون خلفية مع عدم الحاجة إلى التسجيل على الموقع من اجل استخدامه.

بعد الدخول إلى موقع صور بدون خلفية سوف تتمكن من تحميل صور بدون خلفيه وكذا صور png للتصميم وغيرها من تحميل png، من خلال ستة ملايين صورة على الموقع وهذا بالضبط ما يجعله من افضل مواقع png على الإطلاق.

موقع Footyrenders

لكل من يبحث عن صور png الخاصة بكرة القدم فهنا أنصحك بموقع Footyrenders الذي يعتبر افضل موقع png مجانا، حيث عند دخولك على الموقع سوف تجد ملايين الصور التي لا تمتلك خلفية على هذا الموقع المميز الخاص بكرة القدم ولمختلف اللاعبين من كل أنحاء العالم.

لذا كل ما عليك هو الدخول إلى موقع للصور png وسوف تجد عدد لا يحصى من صور بدون خلفية والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني دون الحاجة للتسجيل على الموقع وهذا هو ما يميز هذا الموقع بصراحة.

موقع stickPng

بالحديث عن افضل مواقع png مجانية أرغب بمشاركتك موقع stickPng الذي سوف يقدم لك ملايين ستيكرز بدون خلفية والتي يمكنك استعمالها بشكل مجاني تماما، هذا الموقع أنشئ لمحبي ستيكر والرسومات.

بصراحة هذا الموقع هو أحد المواقع المفضلة لدي والذي أقوم بزيارته بشكل دوري لتصفحه والحصول على افضل ستيكرز على الإطلاق، لذا أنصحك بزيارة واكتشاف هذا الموقع المميز.

موقع NoBacks

يعد موقع NoBacks من أفضل المواقع في هذا المجال ولكن العيب الوحيد الذي سوف تجده هنا هو أن هذا الموقع يوفر استخدام هذه الصور في المجال الشخصي فقط حيث في حالة كنت تريد استخدام هذه الصور في المجال التجاري فسوف يلزمك الحصول على موافقة مالكها الأصلي.

هذا الموقع شبيه بموقع FreePik تماما والذي كذلك أنصحك بتجاوزه في حالة كنت تريد استخدام الصور في المجال التجاري.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments