iptvبرامج

أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

افضل برنامج iptv للشاشات سمارت

باختصار ، سأقوم بالكشف عن أفضل تطبيقات Samsung Smart TV. في الوقت الحاضر ، الجميع مجنون بشأن منتجات Samsung بسبب ميزاتها وخدماتها.

تخيل مشاهدة جميع تطبيقات الترفيه على تلفزيون سامسونج الذكي الخاص بك !!! شيء مذهل. أليس كذلك ؟؟

لن تتصور قيمة التطبيقات الموجودة في الاسفل . أردت فقط مشاركة هذه التطبيقات معك. استمر في قراءة هذه المقالة، وسأجعلك تتصفح بعض التطبيقات الشيقة التي يمكن تشغيلها من خلال تلفزيونك الذكي سامسونغ.

قبل أن أبدأ في الموضوع، لابد أن أشيد لبعض المواضيع السابقة المهمة جدا، ستفيد جدا لذا من المهم أن تطلع عليها إذا كنت مهتم.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

أنت محظوظ بما يكفي للوصول إلى هذه الصفحة لأنك ستتعرف على كيفية تحويل Smart TV الخاص بك إلى Android Handset تحميل تطبيقات سامسونج سمارت تي في.

يستضيف مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تتراوح بين التعليم ، والترفيه ، ونمط الحياة ، والأطفال ، والرياضة ، والأفلام ، والأزياء وما إلى ذلك. دعنا نتعمق في التفاصيل.

قائمة أفضل التطبيقات لتلفزيون سامسونج الذكي

قد لا تكون بعض التطبيقات متوافقة مع الإصدار الأقدم والبعض الآخر مع الإصدارات الحديثة، ولكن هذه البرامج وتطبيقات شاشات سامسونج سمارت التي سأشرحها هنا تتوافق مع جميع الإصدارات. انتقل بعناية إلى التطبيقات أدناه واستمتع باستخدام خدماتها.

1- نيتفليكس NETFLIX

Netflix هو Hp$ تطبيقات شاشة سامسونج سمارت الأكثر شيوعًا ويتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الشهيرة وأحدث الأفلام. يمكنك ملاحظة أن Netflix متاح افتراضيًا على أجهزة تلفزيون Samsung.

بخلاف ذلك ، يمكن تنزيله في جميع أنواع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية. أنت مطالب بتسجيل الدخول إلى التطبيق.

يمكنك تنزيل المحتوى المفضل على Netflix ومشاهدته في وضع عدم الاتصال. يساعد في توفير البيانات ويمكنك أيضًا المشاهدة وقتما تشاء.

2- موقع يوتيوب youtube

ليس من المستغرب أن YouTube يحتل المرتبة الأفضل بين جميع التطبيقات. إنه مشهور بسبب واجهة المستخدم الأنيقة والجميلة. يمكنك أيضا تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب على تلفزيون سامسونغ الخاص بك، وحفظها والاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت تريد.

ستجد مقاطع فيديو مناسبة لنوع مختلف. هناك خوادم منفصلة لمحتوى الأطفال والبالغين. يتم استضافة بعض الأفلام ومقاطع الفيديو المجانية على قنوات YouTube الرسمية. YouTube هو المصدر العالمي لمحبي الترفيه ، مع الحد الأدنى من الصبر ، يمكن للمرء أن يجد كل ما يريد مشاهدته.

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا

3- VuduVudu

إذا كنت من النوع الذي لن يتنازل عن جودة الفيديو والصوت. يمكنك الانتقال إلى تطبيق Vudu. يستخدم أحدث تقنيات Dolby Atmos للصوت. يوفر Vudu أفلامًا كاملة الطول مع إعلانات تجارية محدودة.

تحتاج إلى إنشاء حساب Vudu للاستمتاع بخدماته. يمكنك استخدام هذا الحساب لتنشيط أي نسخ رقمية من مقاطع الفيديو والأفلام وأيضًا لشراء الأفلام واستئجارها على Vudu.

4- شاهد Shahid 

هو موقع عربي حديث مشهور جدا في الوطن العربي، هذا التطبيق تاربع لشركة MBC المعروفة في الشرق والأوسط والوطن العربي. يوجد مقره الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يقدم شاهد لزبنائه إمكانية مشاهد احدث الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية حصريا على شاهد في أي بي shahid VIP .

يمنحك تطبيق شاهد إمكانية مشاهدة جميع البرامج والأفلام والمسلسلات لمجموعة من القنوات العربية والأجنبية بشكل حصري، ويمكن مشاهدة هذه البرامج على  أجهزة تلفاز سامسونغ SMART T.

يدعم تطبيق شاهد shahid جميع قنوات MBC من أجل الاستمتاع ببرامجها بشكل حصري على shahid، من القنوات التابعة shahid نجد MBC1 ،  MBC2 ،  MBC3 ،  MBC4 ،  MBC5 ، MBC Drama ،  Mbc Action ،  MBC MAX ، MBC Persia ،MBC bollywood ، وإم بي سي مصر ، وMBC Masr2 ، وMBC Iraq ، والإذاعية mbc FM ، بانوراما FM ،   ، وMBC SVT Barnkanalen، وO3 Productions.  وغيرها.

5- VEOH

يمكن للمرء أن يعتبر أن Veoh هو البديل المثالي لموقع YouTube ، حيث يحتوي Veoh على نفس النسخة المتماثلة لواجهة المستخدم مثل YouTube. يمكنك بسهولة تحديد المحتوى والتنقل فيه وتشغيله. يستضيف محتوى مقدمًا ومقاطع فيديو من مصادر معروفة.

يحتوي Veoh على نظام تصفية قوي يمكنك من خلاله تحديد الخيارات مثل اللغة وطول الفيديو وجودة الفيديو وما إلى ذلك.

على عكس التطبيقات الأخرى ، لا تعرض معظم مقاطع الفيديو في تطبيق VEOH لتلفزيزن سامسونغ أي إعلانات.

يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة من خلال تبديل الخيارات.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

6- Playstation Now 

هل تريد الاستمتاع بألعاب بلايستايشن المفضلة لديك على شاشة تلفاز سامسونغ الذكي الموجود في منزلك؟ إليك الحل.

يمكنك ذلك اليوم من خلال تطبيق Playstation Now .

يلعب هذا التطبيق دورًا بارزًا بالنسبة  لمدمني الألعاب. يسمح لك بلعب جميع ألعاب PS 2 و 3 و 4 على  Smart tv Hub. يدير PSN الألعاب الثقيلة المحملة عن طريق دفقها مباشرة من خوادم Sony.

يمكنك أن ترى أن تحميل الألعاب الأسرع يكون بطيئًا إلى حد ما حيث يتم تشغيلها مباشرة من وحدة التحكم ، ولكن بمساعدة الإنترنت الأسرع ، يمكنك التخلص من هذا المشكل.

هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات الأخرى في هذا الموضوع، لأنه لا يختص في عرض الأفلام والبرامج، بل هو متخصص في عرض ألعاب Playstation على جهاز التلفاز والاستماع باللعب على شاشة سامسونغ الكبيرة.

هذا التطبيق يمنحك متعة كبيرة، خصوصا انك لن تحتاج إلى وجود جهاز بلاي ستايشن حتى تستمتع بالألعاب المفضلة.

7- Tubi TV

يشتهر تطبيق Tubi TV بمجموعة أحدث الأفلام. يمكنك العثور على أحدث الأفلام والعروض والقدرة على مشاهدتها.

يوجد خيار يسمى “المغادرة قريبًا” ضمن هذا الخيار، ستصبح الأفلام والعروض غير متاحة بعد مرور بعض الوقت. وبالتالي يمكنك إعطاء الأولوية لقائمة انتظار البث.

لمشاهدة محتوى للبالغين ، يجب عليك إنشاء حساب مجاني. لا حاجة لدفع فلس واحد من بطاقتك الائتمانية.

8- Dailymotion 

من خلال تطبيق  أجهزة تلفاز سامسونغ SMART T Dailymotionيمكنك الوضول إلى ملايين البرامج التلفزية على شاشة تلفازك الذكي سامسونغ.

تستطيع من خلال هذا التطبيق الوصول إلى الموسيقى والأفلام السنمائية والتلفزية على اختلاف أنواعها وتصنيفاتها بسهولة، وذلك من أجل الاستمتاع بها على جهاز   SAMSUNG TV SMART.

اقرأ أيضا:
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

9- Plex 

إذا كنت تريد تصفح وتشغيل ملفات الفيديو الخاصة بالانترنت على شاشة التلفاز جهاز   SAMSUNG TV SMART، فهذا التطبيق هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

يسمح لك تطبيق Plex  باستخدام خاصية Plex Media Server الخاصة بالكمبيوتر على جهاز التلفاز الذكي الخاص بك والاستفادة من هذه لخاصية على جهاز التلفاز الذكي سامسونغ الخاص بك.

10- StarzPlay

 هل تبحث عن افضل المسلسلات الاجنبية من أجل الاستمتاع بها على جهاز تلفاز سامسونغ الخاص بك، تطبيق  يوفر لك هذه الميزة بطريقة احترافية ورائعة.

اليوم يمكنك مشاهدة أحدث الالفلام والمسلسلات الأجنبية على تطبيق StarzPlay وذلك باستخدامه على تلفزيون سامسونغ الموجود في بيتك والاستمتاع بأفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

يتميز هذا التطبيق بأنه يعرض لك المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية بجودة عالية جدا  HD و4K من اجل الاستمتاع بالمواصفات التي تريد.

11- PLUTO TV

  • يأتي Pluto TV مزودًا بميزتين فريدتين لا يمتلكهما أي تطبيق آخر. أحدهما هو بث الأفلام حسب الطلب والآخر هو البث التلفزيوني المباشر. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بدء الفيلم من الماضي أو مشاهدته مباشرة.
  • ستساعدك ميزات الأفلام حسب الطلب في مشاهدة الأفلام الفورية. يمكنك مشاهدة جميع أنواع المحتوى مثل الرعب والكوميديا ​​والإثارة والرومانسية والخيال العلمي ، إلخ.

اقرأ أيضا:
تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون

12- DMI Player

شيء جميل جدا حينما نجد شرات عربية تتوفر على تطبيقات مشاهدة البرامج والأفلا والمسلسلات على شاشة سامسونغ الذكي، هذا يجعلنا نفتخر بكوننا عرب، خصوصا وأن هذا التطبيق ينافس التطبيقات الأجنبية في هذا الخصوص.

أتحدث بطبيعة الحال عن تطبيق . DMI Player وهو تطبيق دبي للإعلام والميديا.يتوفر هذا التطبيق على عدد لا يحصى من البرامج والأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المتاحة للمشاهدة على شاشة تلفاز سامسونغ.

جميع البرامج التي يعرضها تطبيق دبي للإعلام، يتم تقديمها بجودة عالية جدا حتى تنال إعجاب الجمهور العربي.

13- PLEX

إنه مشغل وسائط يمكنه الوصول إلى المحتوى من خلال خوادم بعيدة. حتى يمكنك دفق المحتوى المخزن على تلفزيون سامسونج الذكي باستخدام Plex Media Server.

بمجرد تثبيت Plex على التلفزيون الذكي الخاص بك ، سيبدأ في ملء جميع المكتبات والوسائط من خادم وسائط Plex.

14- Popcprnflix

على عكس التطبيقات الأخرى ، يمكنك الاستفادة من خدمات تطبيق Popcornfilx دون الحاجة لإنشاء حساب. يحتوي Popcornflix على أكثر من 1500 فيلم متعددة التصنيف، تتضمن أفلام الرعب والكوميديا ​​والدراما والحركة والرومانسية وما إلى ذلك.

 يحتوي Popcornflix على بعض الميزات القابلة للتخصيص مثل إنشاء صور GIF من مشاهد الفيديو وإدخال تعليقات مثبتة على أجزاء معينة من الفيلم.

15- Spotify

إذا كنت من عشاق الموسيقى ، فبالتأكيد ستحب هذا التطبيق. يوفر لك Spotify وصولاً فوريًا إلى ملايين الأغاني. أغاني تتراوح بين الكلاسيكيات القديمة إلى أحدث الأغاني المفضلة. يمكنك العثور على أكثر من 3 كرور أغنية في Spotify.

يسمح بتنظيم الأغاني على طريقتك الخاصة. لذا ، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية أو تحتفل أو تسترخي ، ستجد الموسيقى المناسبة دائمًا في متناول يدك. اختر ما تريد الاستماع إليه ، أو دع Spotify يفاجئك.

اقرأ أيضا:
تردد قنوات نايل سات مشفرة

16- HBO Now

يقدم تطبيق VEOH  خدمات الفيديو عند الطلب. يمكن العثور على المسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية ، مثل Game Of Thrones ، vikings وغيرها حصريًا على هذا التطبيق. كالعادة ، للوصول إلى المحتوى ، ستحتاج إلى إنشاء حساب.

لا يوجد تطبيق آخر يمكنه التغلب على محتوى HBO Now. يتوفر التطبيق على اشتراك مدفوع بالنسبة  للمقيمين في الولايات المتحدة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا وكذلك مشاهدة العروض الأولى الكبيرة مباشرة وقت عرضها.

17- Hulu

Hulu هي شركة ترفيه أمريكية تقدم خدمات إعلامية من الدرجة الأولى. يمكنك مشاهدة مسلسلات جديدة وحصرية على تلفزيون سامسونج الذكي الخاص بك بمساعدة Hulu. لمزيد من الأفلام والعروض ، سيتعين عليك اختيار خطة اشتراك. ويمكنك إلغاء الخطة في أي وقت.

18- iPlayer

خدمة الألعاب والتلفزيون والإذاعة من بي بي سي. مسموح فقط لمستخدمي المملكة المتحدة باستخدام برنامج iPlayer لمشاهدة برامج على تلفزيون سامسونغ. بمساعدة iPlayer ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات على تلفزيونك الذكي.

19- Amazon Prime video

إنه أحد تطبيقات samsung smart tv الأكثر شعبية بين جميع تطبيقات الترفيه. يمكنك الحصول على النسخ الأصلية الحصرية بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة. تم تطوير Amazon Prime Video وامتلاكه وتشغيله بواسطة Amazon.

20- TED

ربما شاهدت عل يوتيوب أحد المشاهير مثل شاروخان وغيرهم يروون قصص نجاحهم على برنامج اسمه  TED

TED  ليس مجرد برنامج كما كنت تشاهد بل هو مجتمع عالمي يؤمن بأن الأفكار القوية هي أقوى الأسلحة لتغيير المواقف والحياة وفي النهاية العالم. لست بحاجة إلى تثبيت هذا التطبيق على تلفزيونك ، وظيفته المضمنة على تلفزيون Samsung Smart TV الخاص بك.

21- Show MAX

يمكنك من خلال برنامج Show MAX تلفزيون samsung smart tv تنزيل أو بث أفضل الأفلام والمسلسلات والمزيد. حدد مجموعة ضخمة عبر الإنترنت من البرامج التلفزيونية والأفلام وبرامج الأطفال والأفلام الوثائقية.

إذا لم تكن متأكدًا مما تريد مشاهدته ، فلا مشكلة في أن لدى Showmax محرك توصيات للعثور على العرض المثالي لك. حتى يمكنك تخصيص الأشياء باستخدام ميزات الملف الشخصي والحفاظ على أمان الأطفال.

لقد حاولت في هذا الموضوع ا، أضع لك أفضل تطبيقات تلفزيون سامسونغ سمارت حتى تتمكن من اختيار و تحميل برنامج samsung smart tv الذي يناسبك من بين هذه التطبيقات المتعددة، كل تطبيقات ل سمارت تي في التي عرضت جيدة للغاية، لكن الاختيار يرجع إلى رغبتك.

خلاصة

أرجو أن يكون المقال قد نال غعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه، وتمكنتم من اختيار التطبيق المناسب. كما اقول دائما في الاخير إذا كان لديكم أي اسئلة اتركوها لنا في التعليقات.
شكراعلى المتابعة.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments