مواقع

أفضل 13 إضافات لفتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس

كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من المتصفحات من الأسئلة الشائعة حول فتح المواقع المحجوبة وتجاوز الحجب، الأمر الدي يجعل العديد من المستخدمين إلى الإستغناء عن برامج VPN والبحث عن أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة على مختلف المتصفحات.

حديثنا اليوم حول أفضل إضافات لفتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس وأوبرا التي سوف تساعدك على فتح المواقع المحظورة بشكل مميز للغاية عبر ضغط زر واحدة والأجمل في هذا هو تقديم أفضل الخدمات بشكل مجاني تماما وامتلاك العديد من الخصائص والمميزات التي سوف نتعرف عليها اليوم في سطور هذه المقالة.

تحدثنا فيما سبق حول أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج الذي قدمنا به قائمة بأفضل مواقع فتح المواقع المحجوبة، وكذا مقال كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا والذي قدمنا به العديد من الطرق المميزة التي سوف تساعدك على فتح المواقع المحظورة.

اقرأ أيضا
اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامه

إضافة ZenMate

تعد إضافة ZenMate أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة حيث يجدر بالذكر أنها اضافة فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم وفاير فوكس وأوبرا وغيرها، والتي تعد من أشهر الإضافات لأجل تجاوز الحجب بشكل مميز للغاية.

يبلغ عدد مستخدمي  إضافة ZenMate إلىما يقارب 40 مليون مستخدم حول العالم وهذا راجع للخصائص والمميزات التي توفرها لمستخدميها، والجميل في الأمر أنها إضافة مجانية يمكنك تحميلها على العديد من المتصفحات.

قم بتحميل هذه الإضافة على متصفحك وبعدها قم بتسجيل حسابك عليها بطريقة مجانبة وبعدها فعل الإضافةواختر الدولة التي تريد أن تستعملها في تصفحك وتجاوز حجب أي موقع على الإنترنت بشكل مميز.

اقرأ أيضا
طريقة فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم Chrome

مميزات إضافة ZenMate

تمتلك إضافة ZenMate العديد من الخصائص والمميزات والتي ألخصها لكم كما يلي:

– تعمل هذه الإضافة على تشفير الإتصال بالإنترنت.

– تعمل على إخفاء الآي بي IP الخاص بك.

– القدرة على تصفح الإنترنت بشكل مجهول.

– القدرة على تصفح الإنترنت من خلال 3 دول متوفرة.

– تقدم هذه الإضافة نسخة مجانية مميزة.

– لا تؤثر هذه الإضافة على سرعة النت الخاصة بك.

– يمكنك الإعتماد عليها لأجل حماية تصفحك على النت.

– القدرة على تجاوز حجب أي موقع على الإنترنت.

روابط تحميل إضافة ZenMate

هذه روابط تحميل إضافة ZenMate على بعض المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة ZenMate على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة ZenMate على متصفح فايرفوكس.

3- إضغط هنا لتحميل إضافة ZenMate على متصفح أوبرا

إضافة Free One Touch VPN

من بين أفضل إضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة ومختلف المتصفحات هي إضافة Free One Touch VPN المميزة  للغاية فهي تعتبر أداة VPN مجانية تماما مع توفير سهولة استخدام غاية في السهولة وكل ما يتطلب لتشغيلها هي ضغطة زر واحدة.

إن كنت تعاني من مشكلة عدم القدرة على فتح المواقع المحظورة والمحجوبة مع الرغبة في إخفاء هويتك على الإنترنت والتصفح بشكل مجهول مع توفير أفضل أمن وحماية فأنا أنصحك ب إضافة Free One Touch VPN المميزة.

عبر استعمال  إضافة Free One Touch VPN فلا تقلق من أي تتبع لنشاطاتك على الأنترنت أو أي هجمات الهاكرز عند استخدام شبكات واي فاي عمومية لأنها تعمل على تشفير اتصالك على النت بشكل مميز للغاية .

إضغط هنا لتحميل إضافة Free One Touch VPN على متصفح كروم.

إضافة DotVPN

تعتبر إضافة DotVPN من ضمن قائمة أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت والتي تمتلك القدرة على فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم والعديد من المتصفحات مثل متصفح فايرفوكس وأوبرا.

تستطيع استخدام إضافة DotVPN في إنشاء شبكة افتراضية تساعدك على تصفح النت مع التخلص من أي حجب أو رقابة وغيرها، فعموما هي إضافة مميزة تمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها من أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة.

مميزات إضافة DotVPN

تمتلك إضافة DotVPN العديد من الخصائص والمميزات التي ألخصها لكم كالتالي:

– القدرة على تشفير اتصالك بالإنترنت.

– يتم تشفير الإتصال عبر هذه الإضافك بقوة Bit 4096.

– توفر خصائص لا تتوفر في العديد من مواقع لفتح المواقع المحجوبة.

– تساعد هذه الإضافة على تقليل حجم استهلاك الإنترنت.

– توفر خاصية تقليل مرور البيانات بنسبة تصل إلى 30٪؜.

– لا تؤثر على سرعة الإنترنت.

– تعمل على إنشاء جدار يمنع أي حركة اتصال بجهازك.

– توفر ما يقارب 24 مركز للبيانات.

– القدرة على الإتصال عبر 12 بلد مختلف حول العالم.

روابط تحميل إضافة DotVPN

هذه بعض روابط تحميل إضافة DotVPN على بعض المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة DotVPN على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة DotVPN على متصفح فايرفوكس.

3- إضغط هنا لتحميل إضافة DotVPN على متصفح أوبرا.

إضافة RusVPN

تعد إضافة RusVPN من بين أفضل اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة، فهي إضافةمميزة توفر القدرة على تجاوز الحجب على المواقع المحظورة عنك حيث يجدر بالذكر أن هذه الإضافك هي خدمة VPN Proxy توفر الأمن والسرعة لمستخدميها.

ما تتميز به هذه الإضا هي توفير أقوى تشفير للأنترنت على الإطلاق مع ضمان حماية خصوصية المستخدم، لذا عند استخدام هذه الأداة فلا تقلق على بياناتك ومعلوماتك الشخصية وخصوصيتك على الإنترنت.

يجدر بالذكر أن أن خدمة RusVPN توفر برنامج VPN يعمل على الكمبيوتر والهواتف الذكية كذلك والذييعد من بين أفضل برامج الفي بي إن على الإطلاق.

إضغط هنا لتحميل إضافة RusVPN على متصفح كروم.

إضافة Hotspot Shield

من منا لا يعرف عن خدمات Hotspot Shield التي تمتلك شعبية كبيرة في فتح المواقع المحجوبة وكسر الحجب والتعقب وغيرها والتي يصل عدد مستخدميها لأكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم.

خلال السنين الماضية عملت خدمة  Hotspot Shield على تقديم العديد من برامج VPN وكذلك التطبيقات وحتى الإضافات، حيث يجدر بالدكر أن إضافة Hotspot Shield إضافة فتح المواقع المحجوبة Firefox وكروم وغيرها من المتصفحات.

تمتلك هذه الإضافة العديد من الخصائص والمميزات التي لا تتوفر في عدد كبير من التطبيقات والبرامج وحتى على موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتروهذا يجعلها أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة بدون منازع.

مميزات إضافة Hotspot Shield

تمتلك إضافة Hotspot Shield العديد من المميزات والخصائص التي تجعلها الأفضل في هذا المجال.

– القدرة للوصول إلى مختلف المواقع المحجوبة على النت.

– فتح المواقع المحجوبة عبر ضغطة زر واحدة.

– ليس هناك أي حاجة إلى تسجيل حسابك على الإضافة.

– توفر القدرة على إخفاء كل معلومات المستخدم.

– إخفاء IP الخاص بالمستخدم.

– تصفح الإنترنت بشكل مجهول تماما.

– توفير عنوان افتراضي للمستخدم.

– هي أحد أفضل وأشهز الإضافات المجانية.

روابط تحميل إضافة Hotspot Shield

هذه بعض روابط تحميل إضافة Hotspot Shield على بعض المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة  Hotspot Shield على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة Hotspot Shieldعلى متصفح فايرفوكس

إضافة VeePN

تعتبر إضافة VeePN أحد أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة للكروم وبعض المتصفحات الأخرى، حيث يجدر أنها توفر خدمة مجانية تماما وذلك عبر توفير نسخة مجانية.

يجدر بالدكر أن هذه الخدمة توفر ما يقارب 2500 خادم وسيرفر على مختلف دول العالم وهذا في النسخة المدفوعة، أما النسخة المجانية فتوفر ما يقارب6 خوادم سوف تساعدك على تجاوز حجب المواقع بشكل مميز للغاية.

ما يميز هذه الخدمة بشكل كبير هو عملها على حماية خصوصية المستخدم وكذا بياناته ومعلوماته الشخصية عبر إنشاء جدار الحماية لتأمين المستخدم، حيث أن هذه الخدمة تعتمد على بروتوكولات تشفير متطورة جدامع وضع سياسة صارمة لعدم تسجيل تتبع سجلات المستخدمين.

إضغط هنا لتحميل إضافة VeePN على متصفح كروم.

إضافة Browsec

من بين أشهر اضافات فتح المواقع المحجوبة إضافة Browsec المميزة التي تعتبر أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرها من المتصفحات والتي توفر أفضل خدمة من اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة.

تمتلك إضافة Browsec العديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها الافضل في هذا المجال، فهي تساعد مستخدميها على تشفير الإتصال بالأنترنت وتحويله إلى اتصال آمن تماما، مع القدرة على تصفح الإنترنت بشكل مجهول.

تساعد على إخفاء معلومات المستخدم على الأنترنت مع إمكانية استخدام عناوين العديد من الدول حول العالم، والجميل في الأمر هو عدم حدوث أي مشكل يعمل على بطئ الإنترنت، كما أن عدد مستخدمي هذه الإضافة إلى ما يقارب 3 مليون مستخدم حول العالم.

عموما إضافة Browsec هي إضافة مميزة للغاية تمتلك العديد من المميزات التي سوف تكتشفها بعد استخدامها.

روتبط تحميل إضافة Browsec

سوف أقدم لكم بعض روابط تحميل إضافة Browsecعلى بعض المتصفحات.

1- إضغط هنا لتحميل إضافة Browsec على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة Browsec على متصفح فايرفوكس.

3- إضغط هنا لتحميل  إضافة Browsec على ماصفح أوبرا.

إضافة Tunnel Bear

أحد أهم الإضافات في هذا المجال هي إضافة Tunnel Bear المميزة التي تساعد على فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome ومختلف الأجهزة، حيث يجدر بالذكر أن هذه الإضافة تمتلك برنامج لفتح المواقع المحجوبة والذي يعتبر من أفضل البرامج في هذا المجال.

تمتلك إضافة Tunnel Bear العديد من المميزات والخصائص لمستخدميها فهي تعمل على منع تعقب نشاطات المستخدم على الإنترنت مع إمكانية تصفح الإنترنت بشكل مجهول وإخفاء IP الخاص بالمستخدم.

يمكنك استخدام إضافة Tunnel Bear من أجل تأمين تصفحك للإنترنت بل وحتى عند استخدامك لشبكة لاسلكية عامة سوف تعمل على حماية جهازك من أي تجسس او تعقب أو وصول إلى معلوماتك الخاصة.

توفر هذه الإضافة عدد كبير من السيرفرات والتي تتواجد على أكثر من 20 دولة حول العالم، حيث يجدر بالذكر أنه عند استخدام هذه الإضافة فلم يحدث أي بطئ في الإتصال بالإنترنت عند الإعتماد على هذه الخدمة، ويصل عدد مستخدمي هذه الخدمة أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم.

روابط تحميل إضافة Tunnel Bear

هذه بعض روابط تحميل إضافة Tunnel Bearعلى بعض المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة Tunnel Bear على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة  Tunnel Bear على متصفح أوبرا.

إضافة Unlimited Free VPN 

تعد إضافة Unlimited Free VPN أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة وهذا راجع للخدمات المميزة التي تقدمها لمستخدميها عبر الإنترنت، فهي تساعد على تصفح الإنترنت بشكل مجهول كما تعمل على تأمين معلومات المستخدم من أي تتبع أو تجسس.

إضافة Unlimited Free VPN هي إضافة مجانية ويجدر بالذكر أنها لا تقوم بالإحتفاظ بأي سجلات الخاصة بالمستخدم والجميل في الأمر هو أنها لا تطالب بأي عملية شراء أو عمل حساب عليها أو أي شيء من هذا القبيل.

هذه الإضافة خالية تماما من أي إعلانات مع توفير واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام، والتي سوف تستطيع من خلالها الوصول إلى المواقع المحظورة والتمتع بتصفح آمن وسريع.

رابط تحميل إضافة Unlimited Free VPN

إضغط هنا لتحميل إضافة Unlimited Free VPN على متصفح كروم.

إضافة AnonymoX

من ضمن أفضل الإضافات التي تساعد على فتح المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت بشكل مجهول وتجاوز الحجب هي إضافة AnonymoX المميزة والتي تعمل على إخفاء عنوان IP الخاص بمستخدميه مع العمل على إنشاء جدار حماية المستخدم من أي تتبع لنشاطاته أو تجسس وغيرها.

تعمل إضافة AnonymoXعلى منع اتصال المستخدم بالإنترنت بطريقة مباشرة وذلك عبر أحد السيرفرات المتواجدة على العديد من الدول حول العالم، وبالتالي يتم توجيهك إلى الموقع الذي تريد الدخول إليه عبر عنوان دولة أخرى وبالتالي سوف تتمكن من تجاوز حجب المواقع بشكل مميز.

سوف توفر لك  إضافة AnonymoXالقدرة على إخفاء هويتك وغيرها العديد من المميزات والخصائص التي سوف تكتشفها عند تحميل هده الإضافة المميزة.

روابط تحميل  إضافة AnonymoX

هذه بعض روابط تحميل إضافة AnonymoX على بعض المتصفحات.

 1- إضغط هنا لتحميل إضافة AnonymoX على متصفح كروم

2- إضغط هنا لتحميل إضافة AnonymoX على متصفح فايرفوكس.

إضافة Hola

تعتبر إضافة Hola من أفضل الإضافات في هذا المجال والتي سوف تساعدك على فتح المواقع المحجوبة بشكل مميز للغاية، مع توفير العديد من الخصائص والمميزات التي تتيح للمستخدم تصفح الإنترنت عبر عنوان يخص العديد من الدول حول العالم ومنها بعض الدول العربية كذلك.

سوف تساعدك هذه الإضافة على إخفاء عنوان الآي بي الخاص بك وإنشاء جدار حماية لتأمين اتصالك من أي تعقب أو تجسس وكذا القدرة على اختيار عنوان على مختلف الدول حول العالم.

كل ما عليك هو تحميل إضافة Holaثم العمل على تسجيل خسابك عليها ثم فعل الإضافة على متصفحك واختيار عنوان الدولة التي تريد التصفح به وسوف تتمكن من تجاوز الحجب وفتح المواقع المحجوبة بشكل تلقائي وسهل للغاية.

روابط تحميل إضافة Hola

هذه بعض روابط تحميل إضافة Hola على مختلف المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة Hola على متصفح كروم.

2- إضغط هنا لتحميل إضافة Hola على متصفح فايرفوكس.

3- إضغط هنا لتحميل إضافة Hola على متصفح أوبرا.

إضافة friGate

اضافة friGate فتح المواقع المحجوبة من الإضافات المميزة في هذا المجال والتي سوف تساعدك على إخفاء هويتك عند تصفح الإنترنت من أجل التصفح بشكل مجهول.

يجدر بالذكر أن إضافة friGate تعتمد على استخدام بروكسي والذي يساعد على تحويل اتصال المباشر بالإنترنت إلى السيرفرات الخاصة بالعديد من الدول حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بطريقة غير مباشرة.

سوف تتمكن من خلال هذه الإضافة إنشاء قائمة خاصة بالمواقع المحجوبة والتي تريد الدخول إليها بشكل مميز عبر هذه الإضافة.

روابط تحميل إضافة friGate

هذه بعض روابط تحميل إضافة friGate على بعض المتصفحات:

1- إضغط هنا لتحميل إضافة  friGate على متصفح كروم

2- إضغط هنا لتحميل إضافة  friGate على متصفح فايرفوكس.

إضافة Gom VPN 

تعد إضافة Gom VPN أفضل اضافة فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت والتي تقدم العديد من المميزات والخصائص لمستخدميها لمساعدتهم على فك الحظر على المواقع بشكل مميز.

من بين الخصائص التي تمتاز بها إضافة Gom VPN هي القدرة علىأخفاء عنوان الآي بي الخاص بالمستخدم لتصفح النت بشكل مجهول وكذا إنشاء جدار حماية لتأمين معلومات وبيانات المستخدم من أي تتبع.

عموما  إضافة Gom VPN هي إضافة مميزة سوف تستطيع من خلالها فك الحظر على المواقع عبر توفيرها العديد من السيرفرات على مختلف الدول حول العالم. 

روابط تحميل إضافة Gom VPN 

هذه روابط تحميل إضافة Gom VPN على بعض المتصفحات:

1-  إضغط هنا لتحميل إضافة Gom VPN  على متصفح كروم

2- إضغط هنا لتحميل إضافة Gom VPN على متصفح فايرفوكس.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments