تقنيةمواقع

أفضل 12 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

تعتبر مواقع رفع الملفات من الوسائل المهمة الموجودة في الانترنت، لأنها من جهة تساعدنا على توفير المساحة الخاصة بجهازنا عبر احتفاظها بمجموعة من الملفات، ومن جهة أخرى تسمح لنا هذه المواقع بمشاركة الملفات على الشبكة بكل سهولة من خلال نشر رابط مباشر لتحميل الملف، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع لرفع الملفات.

يوفر الانترنت مجموعة من المواقع لرفع الملفات و تكون مجانية، فمن خلالها يمكنك مشاركة العديد من الملفات دون أي مقابل. و الآن سنتعرف على 12 مواقع لرفع الملفات

موقع shared4

يعتبر من أقدم المواقع لمشاركة الملفات عبر الانترنت، يتميز برفع الملفات الكبيرة الحجم، ويوفر لك مساحة تخزين حجمها GB15 بشكل مجاني، بالإضافة إلى قدرته على رفع ملفات بحجم GB2 للملف الواحد، وكذلك لا يتم حذف ملفاتك المرفوعة على الموقع إلا إذا لم تقم بتسجيل الدخول خلال مدة 180 يوم، كما يمكنك رفع الملفات بأي صيغة وامتداد لان كل الملفات مدعومة من الموقع، وكذلك يمكنك عبر الموقع إنشاء البوم صور ومشاركته مباشرة على الانترنت، كما يمكن للمستخدم إنشاء مجلدات على حسابه حتى 1000 مجلد.

موقع MediaFire

يعد من أقدم المواقع التي تقدم خدمة رفع وتحميل الملفات، حيث يوفر لك مساحة تخزين GB10 بشكل مجاني يمكن أن تبلغ GB50، كما يمكن للمستخدم رفع ملف واحد حتى بحجم GB4، كما يحتفظ بالملفات مدة طويلة، و يوفر باندويث غير محدود يمكنك من الرفع و التحميل بأقصى سرعة، بالإضافة إلى انه يقدم لك إمكانية تحميل عدة ملفات بشكل منظم على شكل قائمة تحميل أو Playlist حيث يمكنك مشاركة مجموعة ملفات معا برابط واحد.

أنظر أيضا :
أفضل 9 مواقع رفع الملفات كبيرة الحجم

موقع pCloud

يعتبر واحد من أفضل المواقع وهو من المواقع التي يمكن ان تقدم خدمة التخزين السحابي، هذا الموقع يوفر لك مساحة تخزين بحجم GB10 بشكل مجاني كما يمكنك زيادة الحجم حتى GB20 فطالما تملك مساحة على حسابك على الموقع يمكنك رفع الملفات قدر ما تشاء، وكذلك يوفر تطبيقات تستطيع استخدامها في رفع الملفات من الهاتف سواء الاندرويد أو IOS ببساطة، كما يعطي للمستخدمين الحق في التحكم بملفاتهم وتسميتها ونقلها حسب رغبتهم.

موقع SaberCat

يعد من المواقع المتميزة يوفر للمستخدمين مساحة تخزين تصل إلى GB10، غير انه لا يمكن رفع الملفات التي هي بحجم اكبر من MB50 للملف الواحد، كما انه يدعم العديد من أنواع الملفات، ويمكن المستخدمين من ضم عدد من الملفات الى مجلد واحد ومشاركة رابط المجلد مباشرة، و يدعم الموقع خاصية الافلات والسحب يمكن استخدامه في رفع الملفات مع الاحتفاظ بها لفترة أطول.

موقع Yandex

موقع روسي يعد واحد من أشهر محركات البحث على الانترنيت، وواحد من أفضل مقدمي خدمات تحميل الملفات إلى الانترنت، كما يقدم خدمة رفع الملفات، فهو يوفر مساحة تخزين بحجم GB10 بشكل مجاني ويمكنك زيادة الحجم إلى GB50، ويمكن للمستخدم استخدام ملفات بحجم GB2 للملف الواحد، كما يقدم الموقع تطبيق لهواتف الاندرويد و ISO لرفع الملفات من الهاتف إلى الانترنت بسهولة، كما يوفر برنامج رفع ملفات لأنظمة الماك و اللينكس و الويندوز عبر الحاسوب مباشرة

موقع Gulf-Up

موقع عربي مركز الخليج Gulf-Up لرفع الملفات، يمكنك من رفع الملفات حتى بحجم GB1 للملف الواحد والاحتفاظ بها مدة أطول على الموقع، يتميز هذا الموقع بسرعة التحميل والرفع والبساطة في الحصول على الملفات داخل الموقع، كما يمكن للمستخدم رفع الصور والفيديوهات وكافة الملفات الأخرى فهي مدعومة من الموقع.

أنظر أيضا :
كيفية الربح من رفع الملفات، إستراتيجية شاملة

موقع OpenLoad 

يعد من أكثر المواقع استخداما حيث يوفر للمستخدمين مساحة تخزين GB10 مجانية، مع القدرة على رفع GB1 للملف الواحد، يحتفظ الموقع بالملفات لمدة 60 يوم، كما يوفر لك إمكانية رفع الصور والفيديوهات وجميع أنواع الملفات الأخرى وتجدر الإشارة إلى انه من مواقع رفع الملفات بدون تسجيل أو اشتراك في الموقع.

موقع FileHosting

يعتبر واحد من أفضل المواقع التي تتميز برفع الملفات الكبيرة الحجم على الانترنت، فهو يتميز  بإمكانية رفع الملفات الضخمة، حيث يمكن للمستخدم رفع ملف حتى بحجم GB25 بكل بساطة، مع السرعة في الرفع والتحميل مع باندويث غير محدود، كما يحتفظ بالملفات بشكل دائم، كما يمكنك أيضا الربح من رفع الملفات من خلال حصول الملفات التي ترفعها على تحميلات.

موقع Uptobox

يعد من أحد المواقع المتميزة، فهو يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات على الانترنت عبر رفعها والحصول على رابط تحميل مباشر للملف المرفوع، كما يوفر لك إمكانية تحميل الملفات من روابط أخرى، بحيث يمكن للمستخدم رفع ملف على الموقع من رابط آخر على الانترنت وليس من الجهاز بشكل مباشر، كما يدعم تقنية File Transfer Protocol وتشير إلى نقل الملفات من جهاز لآخر عبر الشبكة بالإضافة إلى احتفاظه بالملفات لمدة طويلة.

أنظر أيضا :
أفضل 24 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر

موقع Dropbox

موقع Dropbox عبارة عن موقع تخزين سحابي يعمل مع نظام كمبيوتر سحابي حيث يمكن للمستخدم تخزين ملفاته عليه بالإضافة إلى القدرة على مزامنتها على جهاز ذكي واحد أو مشاركتها مع مستخدم واحد، وبالتالي يتم توفير خدمة التخزين بواسطة الموقع مجاني بسعة تخزين 2 جيجا بايت فقط ويمكن زيادته ببعض الأشياء الإضافية أو زيادته عن طريق دفع المال حيث ستشتري مساحة 1 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا وإلا ستدفع 15 دولارًا شهريًا واستمتع سعة تخزين مفتوحة تماما.

موقع MEGA لرفع الملفات

يعتبر هذا الموقع أحد أبسط مواقع تحميل الملفات المجانية المعروفة للجميع. غالبًا ما يقوم العرب بتحميل الملفات من خلاله خاصة مواقع الألعاب والتطبيقات وحتى مواقع الدراسة لأنهم يقومون بتحميل ملفاتهم مثل الكتب والملفات الصوتية وملفات pdf وغيرها الكثير ولكن هناك عدة أسباب، يفضله العديد من المستخدمين خاصة.

يقوم موقع MEGA بتشفير ملفاتك وحمايتها كما أنه يوفر لمستخدميه مساحة لتخزين خمسين جيجابايت 50 جيجابايت وستحصل أيضًا على 10 جيجابايت مجانًا عند إحالة أحد أصدقائك عبر رابط الإحالة الخاص بك ويسمح أيضًا بتحميل الملفات الكبيرة ويوفر روابط مباشرة لتنزيل الملفات ولن يتطلب منك امتلاك وقت محدد لحفظ الكثير من الملفات لأنه يحفظ الملفات لفترة طويلة.

موقع Upera

يعد من أفضل المواقع فهو مناسب لرفع الملفات الضخمة من خلال المساحة التي يوفرها، حيث يوفر مساحة تخزينية حجمها GB100 مجانية يمكن للمستخدمين استخدامها بكل سهولة، مع إمكانية رفع ملفات بحجم GB1 للملف الواحد، مع الاحتفاظ بالملفات مدة 30 يوم، ويوفر لك باندويث غير محدود فيمكنك الاستمتاع بالسرعة القصوى في تحميل وتنزيل الملفات من الموقع، بالإضافة إلى ميزة أخرى يتميز بها الموقع وهي ربح المال من خلاله.

و بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل 12 مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر ، أطيب التحيات و موعدنا متجدد في مقالات متنوعة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *