خدع احتراف الفيسبوك 🔥

أفضل 12 مجموعات على فيسبوك يجب عليك متابعتها

مجموعات فيس بوك مفتوحة

كثرت الجروبات المفيدة على فيسبوك والتي يمكنك متابعتها في فيسبوك والإستفادة منها في مختلف المجالات سواء العمل أو الدراسة أو تقافية أو غيرها، فهي حل رائع لمن يقضي ساعات على فيسبوك دون تحقيق أية استفادة من المنشورات التافهة.

إن الاستفادة من الجروبات تعد إحدى الطرق الرائعة التي يمكنك انتاجها للاستفادة في مختلف المجالات دون الإحساس بضياع الوقت، فيمكنك الاستفادة من أفضل الجروبات على فيس بوك أو كذا من أفضل صفحات فيسبوك التي تقدم لك مختلف المعلومات في مختلف المجالات.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي وكذا موضوع كيفية مراسلة الفيسبوك؟ الاتصال بإدارة الفيس بوك.

1- أفضل جروبات الفيس بوك جروب Alzero Web School

جروبات نسائية فيسبوك

طالما مررنا في الكثير من المواضيع على هذه المدرسة المميزة مدرسة الزيرو التابعة للأخ ا/أسامة محمد والذي استطاع أن يجعل فنانه من أفضل مصادر تعلم لغات البرمجة باللغة العربية، والمجال الذي تعمل به هذه المجموعة جد مفيد ومن أكثر المجالات طلبا في السوق الوظيفي.

هذا الجروب من الجروبات المميزة والعملاقة على فيسبوك، وهو جروب ذات محتوى هادف ومتخصص بشكل كبير وفي أهم المجالات، بحيث يتخصص في تعليم لغات البرمجة للمبتدئين ويركز على أفضل لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل والكثير التفاصيل المميزات التي تساعدك على التعلم لهذا المجال الهائل.

إن كنت عزيزي القارئ ملم بحال البرمجة بشكل عام أو تريد تعلم لغة من لغات البرمجة فأنصحك بهذه القناة المميزة التي يمكنك البدأ معها من الصفر، فهي قناة تقدم

2- أكبر الجروبات المصرية على الفيس بوك جروب Freelance For Arabs

اكبر جروبات الفيس بوك

جروب Freelance For Arabs من أكبر الجروبات المصرية على الفيس بوك في هذا المجال، بحيث يعد ها المجال من أهم وظائف تقنية في المستقبل، فيلجأ الكثير من الأشخاص الى هذا الجروب المميز لعرض خدماتهم والحصول على وظائف شاغرة على الإنترنت.

لقد بلغ هذا الجروب ما يزيد عن 300,000 متابع نظرا لكونه من أفضل الأماكن التي يمكنها مساعدة الأشخاص في الحصول على العمل الحر، فجروب فريلانسرز العرب هو جروب رائع يمكنك متابعته والاستفادة من مختلف الأعمال المقدمة، وكذا من تجارب العمل الحر المطروحة بشكل دائم في المجموعة.

يمكنك الإنضمام إلى المجموعة حتى في حالة كنت مبتدئ غير عالم بشيء عن هذا المجال وبالتالي يمكنك الاستفادة من الأشخاص الذين سيقوم في التجربة، وبذلك لابد أن تتعلم الكثير من خلال مشاركات الفريلانسىز المختلفة في هذا المجال المميز كما يمكنك عرض كافة المشاكل التي قد تواجهك والاستفسارات.

3- مجموعات فيس بوك مليونية جروب عصير الكتب

جروبات فيس بوك

جروب عصير الكتب من مجموعات فيس بوك مليونية التي استطاعت جلب عدد كبير من الأشخاص من مختلف الدول العربية وليس مصر فقط، وهو جروب مميز من موقع عصير الكتب المميز والذي يمكنك من تحميل مختلف الكتب والروايات.

قد يكون هذا الجروب اكبر جروب في مصر 4 مليون في الأعوام القادمة فهو أفضل مكان يمكنك البحث فيه عن مختلف الكتب والروايات، فيمكنك طرح التساؤلات او الاستفسارات حول كتاب ما أو رواية معينة تريدها، كما يتم مشاركة أحدث الكتب وأفضلها وتقديم التقييمات من الأعضاء لها.

تساعدك هذه المجموعة في زيادة الحصيلة الثقافية من القراءة والتفاعل مع أعضاء المجموعة بحيث يمكنك أن تكون كذلك من العاشقين والمداومين للقراءة ويمكنك الحصول على مختلف الكتب العربة والعالمية في مختلف المجالات، ويمكنك المشاركة في المجموعة بالكتب أو طلب ترشيحات لكتب تود قرائتها.

4- اشهر الجروبات المصرية على الفيس بوك جروب قهوة 8 غرب

أكبر جروبات الفيس بوك للتسويق

جروب قهوة 8 غرب يعتبر اشهر الجروبات المصرية على الفيس بوك بحيث استطاع أن يخلق شهرة واسعة على نطاق واسع، وهو من الجروبات التي تقدم محتوى رائع من المحتويات المميزة التي يمكن متابعتها، وقد استطاعت أن تكون أفضل مجموعات فايس بوك الثقافية نظرا لما تنشره مثل:

  • الكتب القديمة والحديثة
  • الروايات القديمة والحديثة
  • اقتباسات من الكتب
  • منشورات تقافية هادفة

وغيرها الكثير من المنشورات المميزة التي تساعد متابعي المجموعة على الوعي الثقافي، بحيث تساعد على القراءة عبر مشاركة الأعضاء بمختلف الكتب والروايات، والتي لا سيما تخلق متعة لدى القارئ وتكون لديه معرفة بالكثير من المهارات وبالتالي يزيد مستواه الثقافي.

5- جروبات فيس متفاعلة جروب تجربة Tagrba

اكبر جروب فى مصر 4 مليون

جروب تجربة Tagrba يعد من جروبات فيس متفاعلة بحيث تدور فيه مجموعة من التفاعلات بين أعضاء الجروب، وهو من الجروبات المميزة التي يمكنك طرح فيها مختلف المواضيع وعرضها للنقاش من الأعضاء، ويتم النقاش حول مختلف المواضيع المميزة والتي لابد أن تستفيد منها الكثير من ما يقدمه مثل:

  • استفسارات
  • نقاشات هادفة
  • تقديم تجارب إيجابية
  • تقديم معلومات مفيدة

وغيرها الكثير فيمكنك أيضا طرح أي تساءل أو مشكلة لفتح نقاش والاستفادة من حلول النظراء، لا سيما سيقوم أعضاء المجموعة بتقديم الكثير من الأفكار لحل المشكل الي قمت بطرحه، فالاستفادة من هذه المجموعة كثير يمكنك زيارتها ومتابعتها ومعرفة الكثير عنها.

6- اسماء جروبات فيس بوك اجنبية جروب المصريين في ألمانيا

جروبات للتسويق على الفيس بوك

جروب المصريين في ألمانيا هو من الجروبات المميزة التي تفتح لك البا لألمانيا إن كنت من الذين يرغبون الهجر إلى ألمانيا من أجل الدراسة أو الإقامة أو كذا العمل فيها، فها الجروب يساعدك بشكل كبير في معرفة مختلف المعلومات حول الهجرة أو الأوراق أو كذا بعض الطرق وكذا الثقافة الألمانية.

الجروب مثل جروبات فيسبوك امريكية ويمكنك أن تجد على الكروب مجموعة كبيرة من المصريين يقطنون في ألمانيا ويمكن كذلك الاستمتاع بإحدى تجارب بعض الأشخاص المقيمين في الخارج، ن
والكثير مثل:

  • كيفية الدراسة في ألمانيا
  • كيفية العمل في ألمانيا
  • كيفية البحث عن منح دراسية
  • طرق دراسة اللغة الألمانية

7- جروب فن التصوير الفوتوغرافي

أكبر جروب في مصر 4 مليون

من الإسم يمكنك معرفة أن هذا الجروب يتخصص في التصوير الفوتوغرافي وإن كنت ملم بهذا المجال فلابد أن يساعدك هذا الجروب في تعلم فن التصوير الفوتوغرافي، فالأعضاء يقومون بمشاركة مختلف أعمالهم ويمكنك الاستفادة من مختلف النصائح في ها المجال فيمكنك مثلا معرفة:

  • زوايا التصوير
  • أنواع الكاميرات
  • أنواع الأكسسوارات
  • متعلقات التصوير الفوتوغرافي
    وغيرها الكثير

هذه المجموعة المميزة يشارك فيها الكثير من الأشخاص ويستفيدون منها، فيمكنك أنت أيضا المشاركة والاستفادة من الآخرين أو يمكنك طرح التساؤلات وفتح نقاشات حول موضوع معين فيما يخص هذا المجال.

8- اكبر جروبات الفيس بوك للتسويق جروب Don’t Shop Here

اكبر جروب في مصر 4 مليون

يعتبر جروب جروب Don’t Shop Here من اكبر جروبات الفيس بوك للتسويق التي يمكنك من خلاله التعرف على التجارب السلبية للأعضاء، فغالبا ما يواجه الكثير من الأشخاص بعض المواقف السلبية كالتعرض لشراء منتج تالف أو مشكلة مع شركة ما فسيفيدك هذا الجروب بلا شك.

يمكنك استعراض أحد التجارب التي تعرضت لها سابقا سعيا لاستيراد الحق الذي سبب منك وبالتالي يمكن مناقشة الموضوع واستعراض كافة الحلول الممكنة لحل مشكلتك، كما يمكنك التعرف على الشركات الواجب تفادي التعامل معها من خلال التواصل مع الصفحة الرسمية للشركة، وكذا يمكنك التعرف على الشركات التي يشتكي معظم الأشخاص من منتجاتها.

9- أفضل جروب فيسبوك تعليم جروب Way 2 IELTS&TOEFL

اكبر جروب على الفيس بوك

من المعروف أن كل من شهادة IELTS وشهادة TOEFL من أشهر شهادات اللغة الإنجليزية والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الخريجين من مختلف الجامعات للحصول على وظيفه، فشهادتي الطفل والآيلتس هما شهادات تمكن الشخص من الدخول لافضل الشركات في مختلف الشركات.

يقوم أعضاء هذه المجموعة بعرض تجاربهم مع الحصول على مثل هاته الشهادات ويقدمون الخبرة الخاصة بهم، وبالتالي يمكن للأعضاء الجدد الاستفادة بهذا الشأن باللغة الإنجليزية في هذا الوقت ضرورية بشكل كبير، وباتباع هه المجموعة يمكنك الاستفادة من مختلف الدورات والمواد العلمية والخبرات وغيرها.

10- جروبات فيس بوك رومانسية جروب لحظة وداع

يعتبر جروب لحظة وداع من جروبات فيس بوك رومانسية والذي استطاع الوصول إلى أكثر من 20 مليون متفاعل ومتفاعلة، وإن كنت من محبي الكلمات الرومانسية التي تقدم الشعر الرومانسي والعبارات المختلفة لتقديم الكلمات الراقية في الحب.

الكروب من أشهر جروبات الفيس للبنات والأولاد والشباب عامة، وهو من الجروبات التي يمكنك متابعتها إن كنت من محبي الغزل والشعر والرومانسية، فيمكنك أن تأخذ من هناك بعض الكلمات لاستعراضها للحبيب وخلق حب وعشق وشغف.

11- أكبر جروب في مصر 6 مليون إعلانات تجار مصر

من الجروبات التسويقية المميزة والتي تحتوي على الكثير من الأشخاص التجار والزبناء وهو من مجموعات فيس بوك مفتوحة وجروبات فيس بوك مفتوحة النشر ويمكنك الانضمام لهذا الجروب واستعادة الكثير في هذا المجال ومتابعة آخر الأخبار على الصفحة الرئيسية الجروب من خلال المنشورات المعروضة بشكل يومي.

12- أكبر جروبات الفيسبوك المليونية لنشر فيها وزيادة المشاهدات والزوار يوتيوب

هناك مجموعة كبيرة من من المجموعات التي تقوم بهذا الدور في هذا المجال بحيث تتيح الفرصة للمستخدمين النشر واستخدام الإعلانات، وذلك من أجل ترويج منتوج معين يمكن الأشخاص من جلب زوار وزيادتها على قنواتهم الخاصة، ولكن هناك بعض الجروبات في هذا المجال لا تسمح بهذا بالرغم من ذلك فيها جروبات متخصصة بهذا الشأن.

✓✓✓ إلى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال اعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل الجروبات التي تناسب متطلباتكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments