أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

تجعل برامج البث عملية البث المباشر أسهل بكثير لمعظم الأشخاص. تسمح لك معظم برامج البث بالتقاط محتوى الفيديو الخاص بك وترميزه ونشره على Twitch أو YouTube أو Facebook داخل التطبيق.

في هذا المقال قمنا باختيار أجود مواقع البث المباشر بعد أن قمنا بتجربتها شخصيا من أجد التأكد منها. هذه أفضل مواقع البث المباشر التي يمكنك اختيارها للاستمتاع ببرامجك المفضلة.

قبل أن أبدأ الموضوع، هذه بعض المواضيع ذات صلة بهذا الموضوع التي نشرناها سابقا، المواضيع مهمة جدا وستحتاجها، إذا لم تكن قد اطلعت عليها، يمكنك ذلك اليوم.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا 2021
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

لقد أمضينا بعض الوقت في التحقق من معظم برامج البث المتوفرة على الانترنت ، بما في ذلك بعض برامج البث المباشر الاحترافية وبرامج البث الخفيف أيضًا، وقد وجدنا عدد كبيرا من المواقع وبرامج البث المباشر، لكن ليست كل تلك المواقع تعمل بالشكل المطلوب.

أفضل برامج البث المباشر

لقد قمنا بتضييق هذه المواقع والبرامج لإدراج أفضل برامج البث المباشر بما في ذلك بعض أفضل برامج الترميز لدفق اللعب ، وبرامج البث المباشر الاحترافية ، وبرامج البث المباشر ، وتطبيقات البث عبر الهاتف لمستخدمي Android و iOS ، أو حتى مواقع البث المباشر للكمبيوتر.على أمل أن تمنحك برامج البث المباشر هذه تجربة لا تُنسى تجربة البث المباشر.

برامج البث هي الحل. تساعدك هذه الأدوات على بث الفيديو المباشر والدردشة مع معجبيك وتضمين محتوى تفاعلي وتحصيل المدفوعات والمزيد.

1- AZMovies

AZMovies هو موقع بث شهير آخر طويل الأمد في هذه القائمة. يتوفر الموقع على مجموعة ممتازة من الأفلام بجودة تدفق رائعة بما في ذلك 1080 بكسل و 720 بكسل.

مميزاته:

  • يوفر مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزية بجودة HD
  • يمكن استخدامه بشكل مجاني
  • لا حاجة للاشتراك في الموقع
  • يتوفر لى جميع اصناف الأفلام والمسلسلات (حركة ، مغامرة ، الرسوم المتحركة ، السيرة الذاتية ، الكوميديا ​​، الجريمة ، الدراما ، الأسرة ، الخيال ، التاريخ ، الرعب ، الغموض ، الرومانسية ، الخيال العلمي..).

يقول شعار الموقع “شاهد أفلامك المفضلة هنا بلا حدود ، فقط اختر الفيلم الذي يعجبك واستمتع به! انها مجانية وستبقى كذلك دائما.” يمكنك الدخول  على AZMovies اليوم والاستمتاع بمشاهدة أفلامك وبرامجك المفضلة!

رابط الموقع AZMovies

2- TUBI

أصبح Tubi موقعًا شائعًا جدًا لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية دون الحاجة إلى الاشتراك.

مميزاته:

  • يوفر Tubi الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المجانية ، بالرغم من أن العديد من الأفلام الأخرى في هذه القائمة مدعومة بالإعلانات إلا أن موقع Tubi يوفرلك خدمة مشاهدة البث المباشر بكيفيات احترافية وممتعة.
  • يتوفر Tubi أيضًا كتطبيق في Amazon App Store ، وقائمة قنوات Roku ، و Apple App Store ، و Google Play Store. تحقق من البرنامج التعليمي الخاص بنا لمزيد من المعلومات حول Tubi.

رابط موقع TUBI

اقرأ أيضا:
أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

3- Solar movies

SolarMovie هو موقع جديد للأفلام والبرامج التلفزيونية يكتسب شعبية لا بأس بها ويسمح لك بمشاهدة جميع البرامج من خلال البث المباشر .

مميزاته:

  • يحتوي على عدد كبير من الروابط عالية الجودة
  • يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول لتلقي التحديثات والمزيد.
  • باستخدام SolarMovie ، يمكنك بسهولة التصفية حسب الفئة بما في ذلك النوع والبلد للحصول على تجربة بث مخصصة.

رابط موقع Solar movies

اقرأ أيضا:
أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)

4- Youtube Gaming

القليل فقط من يعرفون أت منصة توتيوب تقدم خدمة YouTube Gaming المتخصصة في عرض فيديوهات الألعاب من أجل مشاهدتها على جميع أنواع الاجهزة.، إذا مت هي خدمة YouTube Gaming؟

هي منصة تنتمي لمنصة يوتيوب مختصة في عرض فيديوهات الألعاب الحديثة. يعمل موقع YouTube Gaming على عرض فيديوهات الألعاب على جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية، اجهزة الكمبيوتر، اكس بوكس ، وغيرها.

كلما شعرت بالرغبة في مشاهدة فيديوهات الألعاب بصدق ، أتجه أولاً نحو YouTube في قسم الألعاب. ثم إذا كنت ترغب في المشاهدة لساعات ، فقم بالذهاب إلى twitch ولكن YouTube Gaming هو أحد أفضل البدائل.

مميزاته

  • تتوفر على صفحة مخصصة للألعاب مثل فيفا وPES وغيرها.
  • يمكنك للمستخدم اختيار اهتماماته وهواياته، ليتم عرض الفيديوهات حسب الاختيار الذي اختاره.
  • مشاهدة البث المباشر للفيديوهات وقت نزولها.

على YouTube ، يمكن للقائمين على البث تحقيق الدخل من محتواهم ويمكنهم كسب المال من خلال Google Adsense. توجد نافذة دردشة على الجانب الأيمن مما يجعل هذه المنصة تنافس Twitch. ويمكن للمستخدم إرسال / منح / التبرع بالمال إلى المشغل عبر Super Chats وتلعب هذه المحادثات الفائقة دورًا مهمًا في الكسب.

نظرًا لأن YouTube هو خدمة Google ، فهو بالتالي أفضل بديل لـ Twitch.

يتزايد محتوى الألعاب على YouTube يومًا بعد يوم. إذا لم تكن قد جربت YouTube Gaming ، فعليك تجربتها. كن منشئ محتوى وابدأ البث المباشر ستحصل بالتأكيد على النتائج.

رابط موقع Youtube Gaming

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين 2021

5- Facebook watch

ستعرف هذا! إن لم يكن تحقق من هذا الموقع بعد قراءة هذا المنشور. Facebook Watch هي حقًا منصة رائعة لعرض موهبتك في الألعاب.

كما نعلم جميعًا أن Facebook هو أحد أفضل مواقع التواصل الاجتماعي ولكن قد لا تكون على دراية ببث الألعاب. تمامًا مثل البث المباشر على Facebook ، يمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر عبر خدمة Facebook Watch .

تنتمي خدمة فيسبوك ووتش إلى شركة فيسبوك المشهورة، يمكن الدخول إلى هذه الخدمة سواء من موقع فيسبوك على المتصفح أو من تطبيق فيسبوك.

يمكنك الدخول لخدمة Facebook Watch من خلال علامة التبويب “المراقبة” الشبيهة بالعلامة الخاصة بـ Marketplace  أو Messenger.

طريقة الدخول لخدمة Facebook Watch.

أولا يجب أن تتوفر على حساب فيسبوك جاهز وشغال حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة، بما أن أغلب الشباب اليوم يستخدمون فيسبوك، فلابد أنك تتوفر على حساب، إذا لننتقل إلى الخطوة الموالية.

  1. أدخل على حساب فيسبوك الخاص بك.
  2. توجه إلى اليسار ستجد قائمة  راقب Watch، قم بالدخول إليها
  3. انزل للأسفل ستجد رمز التلفاز . يمكنك العثور عليه في الأعلى إذا كنت تستخدم التحديث الجديد لفيسبوك.

بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة البث المباشر من فيسبوك والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات.

في الأشهر الأخيرة ، أعلن Facebook عن برنامج تحقيق الدخل ، وقد يكون هذا مفيدًا لك كلاعب إذا بدأت في نشر بعض نصائح الألعاب ، وكيفية القيام بذلك وكل شيء.

اقرأ أيضا:
تردد قنوات نايل سات مشفرة

6- Kanopy

مثل Hoopla ، ستحتاج إلى بطاقة مكتبة للوصول إلى Kanopy. ومثل Hoopla ، فإن هذا يمنحها واحدة من أكثر مجموعات الأفلام المجانية إثارة للإعجاب التي ستجدها. لكن كانوبي يميل أكثر نحو الأجرة الجادة بدلاً من الأفلام الرائجة.

مميزاته:

  • يحتوي على آلاف مقاطع الفيديو التعليمية حول مواضيع مثل الأعمال والاتصالات والدراسات العالمية.
  • لديها مجموعة واسعة من الأفلام عالية الجودة .
  •  متخصصة في الأفلام الفنية والأجنبية والكلاسيكية.
  •  مكتبة كلية للفرع المحلي في Hoopla – أكثر دولية ، ودار فنية أكثر ، وتاريخ أفلام أكثر.
  • ما هو الأفضل لـك: إذا كانت عبارة “مجموعة المعايير” تعني أي شيء لك ، فإننا نوصي باستخدام Kanopy.

كما حصل هذا الموقع أيضًا على أعلى الدرجات الخاصة  للإصدارات الجديدة ، مع المرشحين الجدد لجوائز الأوسكار مثل “First Reformed” و “Moonlight” و “Lady Bird”.

عيوبه:

 Kanopy ليس خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن أفلام كوميدية أو عائلية ، كما أنه مجرد ليس خيارا جيدا عندما يتعلق الأمر بالبرامج التلفزيونية.

متوفر على: Fire TV و Roku و Apple TV و Chromecast

رابط موقع Kanopy

7- Roku channel

قناة Roku هي إضافة مجانية لجميع أجهزة Roku ، وتحتوي على عدد قليل من البرامج التلفزيونية والأفلام إذا كنت في مأزق. إنه فريد من نوعه لأنه يحتوي أيضًا على 19 قناة تلفزيونية مباشرة. ربما لم تسمع بها ، لكنها تظهر كثيرًا في خدمات البث المباشر التي يتعين عليك دفع ثمنها ، لذلك من الجيد أن يقوم Roku بتضمينها مجانًا.

مميزاته:

  • تحتوي قناة Roku على عدد مناسب من الأعمال الدرامية ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالفائزين السابقين بجائزة الأوسكار: “Capote” و “Monster” و “Gahndi” كلها حتى كتابة هذه السطور.
  •  يمكنك أيضًا العثور على بعض أفلام الرعب القوية ، على الرغم من أنها تحصل على ميزانية منخفضة جدًا (حجب الحكم على “Shark Attack 3” بينما نلحق بالاثنين الأولين).

عيوبه:

ما ينقصه: الأفلام العائلية والإصدارات الجديدة غير موجودة على قناة Roku ، كما أن قسم الكوميديا قاتم جدًا أيضًا.

رابط موقع Roku channel

8- Mobizen Live

Screenshot Image

هو موقع يتوفر على واجهة شبيهة بواجهة يوتيوب، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للأفلام والمسلسلات السنمائية والتلفزية من هاتفك الذكي.

مميزاته:

  • يمكن استخدامه بالمجان، بالرغم من وجود الإعلانات.
  • يتوفر على عدد غير محدود من البرامج والفيديوهات.
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة.
  • يمكن استخدامه بسهولة.
  • يمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

طريقة استخدامه:

  1. الضغط أولا على رمز التطبيق.
  2. يمنحك خيارين، إما بش شاشة الهاتف أو استخدام الكامرا.
  3. بعد أن قمت بالاختيار سيظهر لك رابط لمشاركة البث.
  4. قم بالضغط على start ثم انتقل إلى مشاهدة البث.

رابط Mobizen Live

9- Periscope

ينتمي هذا الموقع إلى موقع التواضل الاجتماعي تويتر، وهو موقع البث المباشر من أجل مشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية والإذاعية بطريقة محترفة.

يمنحك موقع إمكانية مشاهدة البث المباشر للأفلام والمسلسلات استنادا إلى الموقع الجغرافي الذي تنتمي إليه، يمكنك استخدام موقع على أجهزة الهواتف الذكية وكذا أجهزة الكمبيوتر من أجل الاستمتاع بالمشاهدة بالطريقة التي تريد وبجودة عالية.

مشاهدة البث المباشر على هذا الموقع يحتاج منك إلى تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب في الموقع، إنشاء حساب في موقع ليس صعبا فقط يتطلب منك الأمر إدخال معلوماتك الشخصية مثل البريد الالكتروني.

مميزاته:

  • يوفر إمكانية مشاهدة الأفلام والبرامج والمسلسلات بجودة عالية HD و 4K
  • يمكنك تسجيل الفيديو من الموقع والاحتفاظ بع على جهازك.
  • يمكنك الدردشة مع أصدقائك من على الموقع.
  • لا يوجد وقت محدد لعمل الموقع، بل يمكن استخدامه في أي وقت.
  • يعمل على جميع الأجهزة (ويندوز، اندرويد، أيزو).

رابط موقع Periscope

اقرأ أيضا:
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes 2021
حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone

10- Liverstream

لا يمكن أن نتحدث عن مواقع البث المباشر دون أن نتحدث عن موقعLiverstream، وذلك لما يوفره هذا الموقع للمستخدمين من تقنيات وطرق لمشاهدة البث المباش بتقنيات عالية وحديثة. لا يقتصر هذا الموقع عرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية، بل يضم حتى البرامج العائلية والبرامج الوثائقية، وغيرها.

يعمل الموقع على جميع الأجهزة والإصدارات، وذلك حتى يمكن الجميع من الاستفادة من خدماته بجودة عالية

مميزاته:

  • استخدام الكامير او توصيل الجهاز للحصول على بث مباشر بكيفية احترافية.
  • الحصول على مقاصع فيديو حصرية.
  • موقع بث مباشر عالي الجودة ، يمكن الاستفادة من جودة 4K

يمكنك التسجيل في الموقع من خلال إدخال بياناتك ( الاسم، الايميل ، كلمة السر…)

رابط موقع Liverstream

11- Mixer

Mixer عبارة عن منصة رائعة وهذه المنصة تتنافس أيضًا مع Twitch. Mixer مملوكة لشركة Microsoft. كان يُعرف سابقًا باسم Beam. يستخدم Mixer بروتوكول تدفق Faster Than Light (FTL) للبث الخاص به ، ونتيجة لذلك ، فإن التأخيرات التي تظهر للمشاهدين تكون أقل.

مميزاته

  • بسبب FTL ، يستمتع المشاهدون بالبث المباشر
  • يتوفر على مربع الدردشة حيث يمكنك الدردشة مع جميع أصدقائك المتصلين.
  • نظرًا لأن Twitch يستخدم Bits ، فإن YouTube Gaming يستخدم Superchats Mixer يستخدم Sparks.
  • انتقل أحد أفضل العارضين في مجال البث المباشر Ninja مؤخرًا إلى Mixer من Twitch في الأسابيع الأولى من أغسطس 2019. ومن هنا تعرض الصفحة المقصودة للخلاط شعاره.

استنتاج:

كانت هذا أفضل برامج البث المباشر ومواقع البث المباشر التي يمكن اختيارها للاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والأفلام والبرامج المفضلة، يمكنك اختيار الموقع أو الذي يناسبك ويناسب جهازك.

ارجو أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لك وحققت منه الاستفادة المطلوبة. كما أقول دائما لا تبخلوا علينا بأسئلتكم واستفساراتكم.

السلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *