مواقع

أفضل 11 موقع تصميم الصور اونلاين

هل تبحث عن أفضل موقع تصميم الصور اونلاين من أجل تصميم صورك وتعديلها بالطريقة التي تريد؟ هل تسعى إلى أن تصبح محترف في مجال تصميم الصور بطرق سهلة وبسيطة؟ هل تريد أن يعجب الجميع بصورك على مواقع التواصل. اليوم يمكنك تلعم التصميم والتعديل على الصور بفضل موقع تصميم الصور اونلاين سوف تتمكن من تحرير صورك بجودة عالية من أجل نشرها على مواقع التواصل.

في هذا المقال سوف أعرض لك بإذن الله أفضل موقع تصميم الصور اونلاين حتى تتمكن من إجراء إضافات على الصور وعرضها بجودة الية وباحترافية كبيرة.

تصميم الصور أصبح اليوم من الضروريات التي يجب على كل شخص تعلمها، وذلك لأننا اليوم في زمن الرقمنة، بالإضافة إلى أن الجميع اليوم يقوم بنشر صوره على الفيسبوك والانستقرام، وغيرها. وبالتالي لابد من أن تكون صورك جميلة ومثيرة للانتباه حتى تجعل الكل يعجب بها.

من أجل القيام بتصميم الصور اون لاين وباحترافية، لابد من أن تستخدم، لإما برامج تعديل الصور، أو مواقع تعديل الصور اون لاين، ي هذه الحالة، سوف أقدم لك هنا أفضل موقع تصميم الصور اونلاينن حتى تتمكن من تصميم الصور بالطريقة التي تريد.

ملاحظة:
بالإضافة إلى موقع تصميم الصور اونلاين التي سأذكر، ستجد في الاسفل بعض برامج التعديل على الصور يمكنك استخدامها هي الاخرى في تصميم الصور.

اقرأ أيضا:
تطبيقات تعديل الصور باحترافية للاندرويد بمميزات رهيبة
أفضل 12 تطبيقات تعديل الصور للآيفون

 موقع pixlr X

إذا كنت تبحث عن موقع مميز من أجل تصميم الصور والتعديل عليها بشكل احترافي أنصحك بموقع pixlr X وهو أحد أفضل المواقعع التي يمكنك استخدامها لها الغرض.

يعمل هذا الموقع على إضافة لمسة مميزةعلى الصور من أجل تحسينها حتى تظهر بصورة جيدة تعجب النظار، يتوفر هذا الموقع على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها في تصميم الصور والتعديل عليها.

من بين أهم هذه المميزات نذكر.

  • يمكنك إضافة الألوان والأشعة على الصور والتحكم فيها حسب رغبتك
  • أيضا يمكنك دمج الصور فيما بينها وكأنك تستخدم برنامج فوتوشوب
  • يتوفر الموقع على العديد من الخلفيات التي يمكن استخدامها في الصور

موقع Befunky

الموقع الآخر الذي يمكنك استخدامه في تعديل وتصميم الصور هو موقع Befunky هو الآخر أحد المواقع التي تصنف من أفضل مواقع تصميم الصور اون لاين.

الجميل في موقع Befunky هو أنه يمكنك من القيام بإضافات لا توجد في المواقع الأخرى، وذلك من خلال الأدوات المتعددة التي يتوفر عليها والتي تختص في كل نوع من التعديلات على حدة، إذ نجد أدوات كثيرة خاصة بتعديل الألوان، ثم أدوات أخرى خاصة بالجحم وأخرى بالإضاءة، وغيرها.

يتوفر هذا البرنامج أيضا على مجموعة من المميزات التي تجعله واحد من أفضل مواقع تعديل وتصميم الصور اون لاين.

من أهم هذه المميزات:

  • إمكانية التحكم في الصور من جميع الجوانب، والتحكم في الحجم
  • يمكنك تحويل الصور إلى صور كرتونية
  • بالإضافة إلى إمكانية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة
  • كما يمكنك الاستفادة من مجموعة من المؤثرات الأخرى في تحسين جودة الصورة.

رابط المرقع من هنا

اقرأ أيضا:
تحميل افضل برنامج ازالة خلفية الصورة Background Remover مجانا

 موقع Ribbet

الموقع الثالث الذي من الضروري أن أضيفه إلى هذه القائمة هو  موقع Ribbet، وذلك لجودة الخدمات التي يقدمها في مجال تصميم الصور اون لاين.

يمكنك استخدام موقع Ribbet في التعديل على الصور مباشرة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستغرام، من أجل لقيام بالتعديل على الصور التي تجدها على مواقع التواصل، ستحتاج فقط إلى نسخ رابط الصور ومن ثم لصقها على الموقع، ثم البدء في التعديل عليها.

أهم مميزاته

  • يمنحك الموقع مجموعة شاملة من تأثيرات اللمس.
  • يتوفر على مجموعة من أدوات التصوير المتقدمة، وأدوات بناء الكولاج
  • يتوفر أيضا على أكثر من 100 خط منتقى يدويًا يمكنك استخدامها على الصور
  • متاح لجميع الأجهزة سواء اندرويد أي أو إس، ويندوز، وكذا أجهزة الماك
  • يمكنك استخدامه في تعديل الصور مجانا

رابط  موقع Ribbet من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تصغير حجم الصور بنفس الجودة أون لاين

موقع Ipiccy

يعد موقع Ipiccy هو الآخر واحد من أفضل وأسهل مواقع تصميم الصور اون لاين يتوفر الموقع على محموعة من أدوات تصميم الرسوم على الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها. بالإضافة إلى هذا يمكنك الموقع من إضافة نصوص إلى الصور وتراكبات وملصقات ، بالإضافة إلى تصميم أقنعة مذهلة لإنشاء التصاميم بأشكال مختلفة .

يتوفر الموقع على العديد من المميزات الأخرى بالإضافة إلى ما ذكرت، أهمهما:

  • يتوفر على العديد من القوالب والتعديلات التي يمكننك من خلالها إنشاء صور سهلة وممتعة حقًا
  • يمكنك أيضا القيام بتغييرالقوالب ولون الخلفية والحجم الخلفية
  • يمكنك الموقع أيضا من ضبط التلقائي للصور بنقرة واحدة
  • قص الصور وتدويرها وتغيير حجم الصور حسب رغبتك
  • يتوفر على عدد كبير من التأثيرا تفوق 100 تأثير

من خلال هذا الموقع، سوف تتمكن من تصميم الصور اونلاين وإنشاء تحفة فنية حسب الطريقة التي تريد وحسب رغبتك، دون أي قيود.

رابط موقع Ipiccy من هنا

موقع sumopaint

من أفضل المواقع الأخرى التي يمكنك اختيارها من أجل تصميم الصور اون لاين بشكل احترافي هو موقع sumopaint. هذا الموقع شبيه في استخدامه ببرنامج فوتوشوب المشهور، كما أنه يقوم في استخدامه تقريبا على نفس طريق عمل فوتوشوب، هذا من ناحية الشكل.

من ناحية المضمون، يوفر لك موقع sumopaint إمكانية تصميم الصور التي تريد بجميع المواصفات التي ترغب فيها إذ يتوفر الموقع على العديد من الإضافات التي يمكنك الاستفادة منها في مجال التصميم.

أهم مميزاته:

فيما يخص مميزات موقع sumopaint لا تحصى، لكن لابأس من أن نذكر بعض أهم مميزات هذا الموقع، حتى تكون على علم بخلفية استخدامه قبل الدخول عليه.

  • موقع sumopaint مجاني في استخدامه والتعديل عليه
  • يتوفر على العديد من الإضافات والتأثيرات التي يمكن إضافتها
  • يمكنك إضافة الصور ورفعها من الكمبيوتر بسهولة من أجل التعديل عليها.
  • تستصيع أيضا تقطيع الصور ولصقها ودمجها مع بعضها من أجل الحصول على التصميم الذي تريد.

رابط الموقع من هنا

اقرأ أيضا:
تحويل الصور إلى جميع الصيغ اون لاين مجانا.

موقع Snappa

إذا كنت تريد تصميم الصور اون لابن بأبعاد وأحجام مثالية، يمكنك اختيار موقع، كواحد من بين أفضل المواقع لهذا الغرض.

يتوفر الموقع على إمكانية تصميم الصور بأبعاد متعددة حتى تكون مناسبة لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات ورسائل البريد الإلكتروني والرسوم البيانية.

يتوفر الموقع على مجموعة من القوالب التي يمكن استخدامها في تصميم الصور اختر من بين آلاف القوالب الموجودة داخل الموقع مسبقًا والتي تبدو احترافيةتجعل صور جدابة وتجعل كل من شاهدها يعجب بها.

أهم مميزاته:

ليس هذا فقط، بل يتوفر الموقع على بعض المميزات الأخرى المهمة، يمكن أن نذكرها في هذه النقاط:

  • يمكنك تصميم الآلاف من الصور على الموقع دون أي خلل
  • يمكنك أيضا استخدام الموقع في تصميم الصور مجانا دون الحاجة إلى الدفع
  • توجد مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها من أجل الحصول على صور بجودة عالية
  • يتوفر على أكثر من 200 خط يمكنك إضافته، إضافة إلاى آلاف الأشكال

من أجل التمتع بتصميم الصور على الموقع ما عليك سوى القيام بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق البريد الإلكتروني، ثم ابدأ في تصميم الصور اون لاين حسب رغبتك.

رابط موقع Snappa من هنا

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

موقع photoshop Online

من المواقع الأخرى المتخصصة في محجل تصميم الصور اون لاين هو موقع photoshop Online وهو أحد المواقع المشهورة جدا، إذ يعد نسخة عن برنامج فوتوشوب المشهور والمحترف في التعديل على الصور. كما تعلم فإن برنامجج فوتوشوب هو برنامج معروف ويتم اعتماده كأفضل برنامج تصمصم وتعديل الصور.

photoshop Online هو موقع تابع لنفس البرنامج، إذ يعمل بنفس خصائص ومميزات هذا البرنامج، وبنفس احترافيته. الجميل في هذا الموقع، هو أنك لن تحتاج إلى تحميل برنامج فوتوشوب تضييع الوقت في تثبيته وشغل مساحة كبيرة من مساحة الكمبيوتر، بل عوضا عن ذلك سوف تتمكن من خلال موقع فوتوشوب من تصميم الصور اون لاين وفي دقائق فقط.

أهم مميزاته:

يتوفر الموقع على مجموعة من المميزات الاحترافية في مجل تصميم الصور اون لاين، من أهم هذه المميزات يمكن أن نذكر:

  • دمج الصور وإنشاء صورة واحدة باحترافية كبيرة
  • قص ولصق الصور بطريقة احترافية وبدقة عالية
  • يتوفر هو الآخر على مجموعة من المؤثرات التي يمكنك إضافتها، سواء في الألوان أو الإضاءة…

العيب الموجود في هذا الموقع هو أنه موقع مدفوع، لكنه يعطيك إمكانية استخدامه لمدة 7 أيام بشكل مجاني، بعدها ستحتاج إلى الدفع.

رابط موقع photoshop Online من هنا

موقع Polarr

إذا كنت تريد تصميم الصور اون لاين وفي وقت وجيز جدا يمكنك القيام باختيار موقع Polar، ليس لأنه جيد في تصميم الصور اون لاين فقط، بل لأنه موقع سريع جدا في تحرير الصور وسهل جدا، لن تحتاج إلى أي تعقيدات من أجب الدخول عليه.

عند الدخول على الموقع مباشرة من خلال الرابط الآتي، سوف تدخل مباشرة إلى استوديو التصميم الخاص بالموقع، يمكنك رفع الصورة من جهازك مباشرة على الكمبيوتر، ومن ثم البدء في تصميم الصور اونلاين حسب رغبتك.

رابط موقع Polarr من هنا

موقع Canva

موقع Canva هو واحد من المواقع الخاصة بالديزاين بشكل عام وليس فقط في تصميم الصور اون لاين، بل هو موقع شامل، يمكنك استخدامه في إنشاء الديد من التصاميم بالإضافة إلى أنه موقع يقدم عدد كبير من القوالب الخاصة بالوورد وبوربوينت والعديد من البرامج الأخرى.

إذا كنت تريد البحث عن أفضل مواقع التصميم الشامل صواء تصاميم الصور أو برامج الكتابة أو إنشاء سيرة ذاتية بتصميمات مختلفة، يمكنك استخدام موقع Canva.

رابط الموقع من هنا

اقرأ أيضا:
طريقة الكتابة على الصور أونلاين وبدون استخدام برامج

برنامج Ribbet

من البرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها في تصميم الصور اون لاين والتعديل عليها هو برنامج Ribbet، وهو برنامج تابع لموقع Ribbet الذي شرحناه في الأول، إذ أن البرنامج ينتمي انفس الموق، كما يتوفر على جميع المميازات التي يتوفر عليها موقع Ribbet.

بمعنى إذا أردت أن تقوم بتصميم صور اون لاين يمكنك استخدام الموقع، وفي كنت تريد العمل على تعديل وتصميم الصور اوف لاين يمكنك استخدام البرنامج.

البرنامج خفيف جدا ويمكن تحميله في ثواني فقط، إذ لا تتعدى سعة تخزينه 20 ميجا بايت، كما أنه سهل في الاستخدام واحترافي للغاية، يمكنك تثبيته بسهوله والبدء في استخدامه.

برنامج Pixlr Express

يعد Pixlr Express واحد من برنامج تعديل الصورالمشهورة. يتوفر الموقع على العديد من الخواص والمميزات التي يمكن الاستفادة منها في تصميم وتعديل الصور،إذ يتوفر هذا الموقع على العديد من الأدوات، والمؤثرات، التي تساعد على إضفاء لمسة سحرية على الصور وإظهارها في حلة جديدة.

يعمل هذا البرنامج على الهواتف الذكية، إذ يتيح لك تعديل صورك سواء الموجودة في استوديو الصور خاصتك أو التي تلتقطها في الحين، إذ يتيح لك الموقع إمكانية التقاط الصور والتعديل عليها، كل ذلك من خلال جهازك المحمول.

من بين الاشياء الأخرى التي يقدمها لك موقع Pixlr Express هي:

  • القيام بإضافة التعديلات، سواء البسيطة المعتادة، مثل التحكم في الحجم وإعادة تشكيله.
  • القيام بقص ولصق الصور ودمجها مع بعضها .
  • كما يمكنك إجراء بعض التعديلات الأكثر تطورًا، كضبط اللون، وإزالة العيون الحمراء، أو ضبط الإضاءة والتباين.

خاتمة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تصميم الصور أصبح اليوم من الضروريات التي يجب على كل شخص أن يكون على دراية بها، حتى يتمكن من تعديل الصور بالطريقة التي يريد وحسب رغبة كل شخص.

لكن لا يمكنك تصميم الصور وشكل اترافي وجميل إلا من خلال أفضل موقع تصميم الصور اونلاين هذا ما قمت بعرضه في هذا المقال، إذ قمت بوضع أفضل مواقع تصميم الصور اون لاين، حتى تتمكن من الاختيار فيما بينهم والعمل على تعديل صور بالكيفية التي تريد.

أرجو أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات التي أوردتها فيه، كالعادة، وفي نهاية كل مقال، يمكنك التواصل معنا عبر التعلقات أو صفحة الفيسبوك من أجل ترك رسائلك وأسئلتك واستفسارات، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، إذ لا يزيدنا هذا الأمر إلا عملا ومتابرة على تقدي الأفضل دائما.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *