بروكسي

أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة 2023

فتح المواقع المحجوبة من بين أكثر المشاكل الذي يعاني منها الكثير من الأشخاص الذين يستعملون متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من المتصفحات، هذا ما يدفع بالتساؤل الى كيفية فقح هذه المواقع المحجوبة و التمكن من الدخول اليها بدون أي مشكلة.

بعد أن تحدثنا في مقال سابق عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر توصلنا بمجموعة من الأسئلة حول أفضل اضافات فتح المواقع المحجوبة، على اعتبار أن هناك بعض الإضافات التي يتم تثبيتها على المتصفح تلعب دور كبير في فتح المواقع.

لذلك في مقالنا هذا سنتطرق الى أفضل الاضافات التي ستحتاجها لفتح المواقع المحجوبة في مختلق المتصفحات كروم وفايرفوكس وأوبرا… وهذه الاضافات مجانية و ستمكن من الدخول الى المواقع المحجوبة بكل بساطة و امان وفقط في ثواني.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

1- إضافة ZenMate

تعتير إضافة ZenMateمن بين أحسنالاضافات التي يمكن ان تستعملهالفتح المواقع المحجوبة في متصفحات جوجل كروم وفاير فوكس وأوبرا وغيرها، كما انها من بين أشهر الإضافات التي ستتمكن من خلالها الدخول الى المواقع المحجوبة.

إضافة الى ان عدد مستعملي هذه الإضافة وصل الى أكثر من 45مليون مستخدم حول العالم، وهذا ما يبين ان لهذه الإضافة مميزات و خصائص رائعة والناس تثق بها، كما أنها إضافة مجانية 100 % فقط حملها و من ثم يمكنك استعمالها بكل سهولة.

بد تحميلها ما عليك هو تسجيل الدخول ووضع حساب جديد او إذا كان لديك حساب مسبقاً يمكنك وضعه، و من ثم ما عليك فقط هو اختيار الدولة التي ترغب في التصفح من خلالها و هكذا ستكون قد تمكنت من التصفح في المواقع المحجوبة عليك.

مميزات ZenMate

إليك بعضاً من مميزات إضافة ZenMate

  • تمكنك هذه الإضافة من تغيير واخفاء عنوانك أي IP الخاص بك.
  • كذلك تمكنك من تشفير الاتصال بالإنترنت، إضافة الى تصفح الإنترنت عبر 3 دول متوفرة.
  • إضافة مجانية رائعة، ولا تقوم بأي تأثير على سرعة الانترنت لديك.
  • أكثر شيء مميز و الذي يبحث عنه الجميع هو الأمان الذي توفره الإضافة، إذ تمنحك الحماية خلال تصفحك في المواقع.

2- اضافة setup VPN

يمكنك استخدام من أجل فتح المواقع المحجوبة من خلال اعتمادها على خاصية تشفير عالية جدا يمكنك عن طريقها فتح المواقع في لعديد من الدول حول العالم، بالإضافة إلى فتح المواقع داخل بلدك.

تتوفر على مئات السرفرات التي تعتمد عليها في القيام بتجاوز القيود والأمان الخاص بالمواقع المحجوبة والدخول عليها، من دون أي صعوبات، وبهوية مخفية، بحيث لن يتمكن الموقع من التعرف عليك أو كشف هويتك.

مميزات setup VPN

  • يمكنك تثبيتها على متصفح جوجل كروم مجانا.
  • بالإضافة إلى فتح المواقع تتيح لك التمتع بدرجة أمان عالية.
  • تمنع أي جمات خارجية من التسلل إلى جهازك أو التجسس عليك أو تعقبك.

3- إضافة Free One Touch VPN

إضافات Free One Touch VPNتعرف بأنها من بين أفضل الإضافات المتخصصة لفتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم و كذلك مختلف المتصفحات، فهي أداة VPN مجانية كلياً و سهلة جداً في الاستخدام أي لن تحتاج أي خبرة سابقة من أجل استخدامها.

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون دخول للمواقع المحظورة والمحجوبة وإخفاء معلوماتهم فهذه الإضافة هي ما تبحث عنه ستمكنك من التصفح بشكل مجهول تماماًو آمن من أي مشاكل.

مميزات free online touch VPN

  • يمكنك إضاتتها على المتصفح الخاص بك بنقرة زر واحدة كما أنها متاحة مجانا.
  • تمنع أي عملية تجسس عليك وتوفر لك الأمان أثناء التصفح.
  • تعمل على فتح المواقع المحجوبة بكيفية احترافية.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

4- إضافة DotVPN

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A.jpg

هذه الإضافة هي الأخرى من بين افضل الإضافات التي يمكنك استمالها للدخول الى المواقع المحجوبة على الإنترنت، إذ تخول لك اقدرة على فتح المواقع المحجوبة في الحاسوب الخاص بك فقط من خلال متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس وأوبرا…

يمكنك إخفاء عنوانك الالكتروني IP من خلال هذه الإضافة و من ثم يمكنك التصفح في المواقع المحجوبة بكل حرية و امان، ولهذه الإضافة مجموعة من المميزات الأخرى التي تتمثل في الأتي

مميزات DotVPN

  • يمكنك القيام بتشفير الاتصال بالإنترنت.
  • تعطيك مجموعة من الخصائص التي لن تجدها في إضافات أخرى.
  • يمكنك استهلاك الانترنت بشكل أقل. كما ان بياناتك لن تمر إلا بنسبة 30%.
  • سرعة الانترنت الخاصة بك لا تتأثر و تبقى كما هي.
  • توفر لك الإضافة جدار حماية خاص.يمكنك الاتصال ب 12 دولة مختلفة.

5- اضافة Browsec

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A.jpg

إضافة Browsec تعتبر من بين أحسن الإضافات التي ستمكنك من الوصول الى المواقع المحجوبةوالجخول اليها بكل سهولة، و هذا من خلال جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرها من المتصفحات.

مميزات Browsec

تتوفر إضافة Browsec على العديد من المميزات والخصائص التي تميزها عن باقي الإضافات في هذا المجال،أهمها:

  • تمكن مستخدميها على تشفير الاتصال بالأنترنت وتحويله إلى اتصال آمن 100% .
  • لن تخاف من أي شيءبخصوص الأمان أو كشف هويتك.
  • كما انها تمكنك من التصفح بشكل سري و بحماية عالية.

ما يقارب 3 مليون مستخدم يستخدم إضافة Browsec حول العالم، وهذا راجع الى الجودة التي تقدمها الإضافة وكذلك عدم وجود أي مشكلة في الانترنت، و كذلك أمن العنوان الإلكتروني.

6- اضافة veePN

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A%D9%8A.jpg

veePN هي ن الإضافات التي توفر لك مجموعة من السيرفرات لفتح المواقع في العديد من الدول. يمكن إضافة veePN على محرك البحث أو متصفح كوكل كروم، ثم استخدامها بطريقة سهلة.

بالرغم من أن veePN تحتوي على نسخة مدفوعة أيضا، إلا أن هناك نسخة أخرى مجانية يمكنك تحميلها على المتصفح واستخدامها، إذ تتوفر النسخة المجانية على أغلب المميزات التي تتوفر عليها النسخة المدفوعة.يمكنك استخدام عدد من السيلرفرات يصل إلى 2500 سيرفر.

مميزات veePN

  • متواجد بنسخة مجانية تتيح لك أغلب المميزات التي تتوفر عليها النسخة المدفوعة.
  • يمكنك التصفح بكل أمانمع إخفاء الهوية.
  • تمنع تسرب الفيروسات والإعلانات الضارة.

اقرأ أيضا:
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

7- إضافة Hotspot Shield

إضافة Hotspot Shieldتعد من بين الإضافات المناسبة لمستخدمي متصفح جوجل كروم، وذلك نضرتً لبساطة واجهتها و سهولة استخدامها، ويمكنك التصفح في المواقع المحجوبة عليك فقط بنقرة واحدة وبسرعة وجيزة، فقط قم بتحميلها على متصفح جوجل كروم الخاص بك ومن ثم كل ما حجب عليك ستصل إليه.

بالنسبة لهذه الإضافة فهي تنقسم الى قسم مجاني و قسم مدفوع، بالنسبة للقسم المجاني فهذه الإضافة توفر لك إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت في الولاباتالمتحدة الامريكية فقط، اما القسم المدفوع فيتيح لك دول كثيرة أخرى، كما انه سرعة الانترنت لا تتغير و تبقى مناسبة للتصفح.

8- إضافة RusVPN

تعتبر إضافة RusVPN من بين أحسن اضافات VPN جوجل كروم للدخولللمواقع المحجوبة، وهذه الإضافة المتميزة تمكن مستعمليها من الدخول الى المواقع المحظورة والمحجوبة في بلدك، وللإشارة فإضافة RusVPN توفر لك الحماية والسرعة في الاستخدام.

كما ان  إضافة RusVPN توفر لك تشفير قوي للأنترنت و بالإضافة الى ضمان حماية خصوصية المستخدم، لذلك عند استعمال هذه الإضافة فلا تقلق أبذاً على معطياتك الشخصية و خصوصياتك في شبكة الانترنت.

هذه الإضافة توفر لك برنامج VPN تعمل في الحاسوب الخاص بك و كذلك الهواتف الذكية وتعتبر من بين أحسن إضافات الVPN.

9- إضافة Tunnel Bear

إضافة Tunnel Bearإحدى أفضل الإضافات في هذا المجال تتوفر على مميزات تساعدك في فتح المواقع المحجوبة عبر اجهزة الاندرويد بمتصفح جوجل كروموكذلك المتصفحات الأخرى، وتعتبر من أحسن الإضافات التي يمكن الاعتماد عليها من خلال اندرويد للدخول الى المواقع المحجوبة.

من بين الأشياء التي تميز إضافة Tunnel Bear هو انها تقوم بمنع تعقب نشاطاتك على الإنترنت مع إمكانية تصفح الإنترنت بشكل مجهول وإخفاء العنوان الالكترونيIP الخاص بك، بالإضافة الى آمن تصفحك في المواقع.

للإشارة ان إضافة Tunnel Bear حتى عندما تقوم باستعمال شبكة لاسلكية عامة تكون معلوماتك محمية من السرقة والتجسس، الإضافة توفر لك 20 دولة وسيرفورات مختلفة، بالاضافة الى ان الأنترنتفلن يحدث أي بطئ في الاتصال، ويوجد أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم يعتمد على إضافة Tunnel Bear.

10- إضافة Betternet Unlimited VPN Proxy

إضافة Betternetلها قاعدة جماهيرية كبيرة بين المستخدمين المتمكنين والمحترفين للغاية وتعرف على انها واحدة من الإضافات المغمورة قليلاً في مجال الـ VPN.

تتيح لك هذه الإضافة إمكانية الوصول الى المواقع المحجوبة بكل سهولة وبساطة، بحيث لا تطلب منك تسجيل الدخول فقط ما عليك هو تثبيتها والدخول الى المواقع التي حجبت عليك في بلدك، كما انها سهلة في الاستعمال وليست معقدة.

تتميز هذه الإضافة بالسرعة ويمكنك اختيار خطة تحميل أي يمكنك اختيار الحجم المناسب لجهازك وهي مجانية تماماً، في حالة وقع لك مشكل في الاشتغال ما عليك هو إزالتها و إعادة تحميلها بشكل سهل و بسيط.

11- اضافة hola free vpn

آخر إضافة يمكن الحديث عنها هنا هي hola free vpn، كانت هذه الإضافة تستخدم من طرف العديد من الناس حول العالم، لكن مؤخرا تم اكتشاف بأن هذه الإضافة تعمل على التجسس على المستخدمين وسرقة بياناتهم، لذا وضعناها في ذيل هذه القائمة، يمكنك تجنب استخدامها والاقتصار على الإضافات السابقة.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أفضا إضافات لفتح المواقع المحجوبة التي يمكنك إضافتها على المتصفح الخاص بك، ومن ثم استخدامها في فتح المواقع والاستفادة من العديد من المميزات الاخرى التي تقدمها والتي تحدثنا عنها طيلة فقرات هذا المقال.

جميع الإضافات التي ذكرت تقدم خدمات احترافية، كما أنها مجانية لن تحتاج إلى أي تكاليف مقابل الحصول عليها، بالإضافة إلى هذا يمكنك تثبيتها على المتصفح بنقرة زر واحدة.

أرجو أن يكون الموضوع مفيد وأن يكون قد نال إعجابك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه، يمكنك ترك رسائلك وأسئلتك في التعليقات، لأنها تدفعنا إلى تقديم الأفضل دائما.

انتهى.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments