أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

الحصول على ترجمة عربية للأفلام هي من بين كلمات البحث التي يتم البحث عنها كثيرا، وهذا شيء عادي، لأن العديد من الناس في الدول العربية لا يجيدون اللغات الأجنبية، وبالتالي يكون من الضروري البحث عن أفضل مواقع لتحميل ملف ترجمة عربية للأفلام.

في هذا المقال إنشاء الله، جئت لك بالحل النهائي لهذا المشكل، سوف أقدم لك هنا أفضل موقع لتحميل ملف ترجمة عربية للأفلام، كل هذه المواقع تقدم تجربة رائعة في تحميل ترجمة عربية الأفلام.

قبل البدء في عرض الموضوع، دعني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة التي لها علاقة كبيرة مع هذا الموضوع يمكنك أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا 2021
أفضل تطبيقات لتحميل ترجمة الأفلام مجانا

بما أن هناك شريحة كبيرة من المجتمعات العربية يفضلون مشاهدة الأفلام الأجنبية بشكل كبير، فهذا الأمر يدفع إلى القيام بإضافة اللغة العربية لقائمة لغات الترجمة الخاصة بالأفلام العالمية، وذلك حتى يتمكن الناطقون بالغربية والذين لا يجيدون اللغات الأجنبية من أن يشاهدو هذه الأفلام ويفهمونها بكل أريحية من خلال ترجمة الأفلام إلى لغتهم الأم، أي اللغة العربية.

من أجل توفير اللغة العربية كلغة ترجمة بالنسبة للأفلام الأجنبية توجد مجموعة من مواقع لتحميل ترجمة عربية بجودة عالية جدا، لذا أجد أنه من الضروري أن أقدم لك هنا أفضل مواقع ترجمة عربية للأفلام.

1- موقع YIFY Subtitles ترجمة عربية للأفلام

هذا الموقع هو من المواقع المتجددة دائما، إذ تقريبا كل يوم يتم إضافة ترجمات جديدة إلى الموقع وتحديث الترجمات القديمة، يتوفر الوقع هو الآخر على عدد كبير من الترجمات المتاحة للتحميل، كما يمكن أن تجد داخل هذا الموقع ترجمة عربية للفلم الذي تبحث عنه، خصوصا إذا كان الفلم حديث.

في الحقيقة أنصحك بهذا الموقع لأنه موقع رائع للغاية، لا من حيث تصميمه والواجهة التي يتوفر عليها، ولا من حيث استخدامه في تحميل ملفات ترجمة الأفلام إلى العربية أو إلى أي لغة عالمية أخرى، حيث تجد داخل الموقع عدد كبير من لغات الترجمة المتاحة، بل أكثر من ذلك، يمكن أن تجد داخل اللغة الواحدة مجموعة من الترجمات، وذلك لتتمكن من اختيار الترجمة المناسبة والأكثر دقة.

مميزات موقع YIFY Subtitles

  • يتوفر على واجهة أكثر من رائعة تجعلك تقوم بتحميل الترجمة حتى وإن لم تكن تريد
  • يتوفر على عدد كبير من الترجمات إلى لغات مختلفة، من بينها ترجمة الأفلام إلى العربي
  • يعطيك إمكانية التعرف على تقييم الفلم ومجموعة من المعلومات الأخرى حوله مقل المدة وسنة الإصدار…
  • يمكنك تحميل أي ترجمة من موقع YIFY Subtitles بالمجان وفي ثانية فقط.

الموقع متاح للجميع، ويمكنك الدخول إليه مباشرة ثم البدء في البحث عن ترجم فلمك المفضل، يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي.

موقع YIFY Subtitles

2- ترجة عربية للأفلام موقع Subtitle Seeker

من المواقع المفضلة لدي أيضا في مجال تحميل ترجمة الأفلام إلى عربي هو موقع Subtitle Seeker، لا زلت أستخدم هذا الموقع لحد الآن في تحميل ترجمة الأفلام، سواء الأفلام القديمة أو الحديثة، بالرغم من أن واجهة الموقع قد تبدو لك كلاسيكية أثناء الدخول عليه، إلا أنه مع ذلك يتوفر على محتوى جيد جدا ويقدم ترجمة لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية.

سواء كنت تبحث عن ترجمة لفلم قديم أو حديث 2021 سوف تجد ترجمته داخل هذا الموقع، ليس هذا فقط، بل يمكنك أن تجد أيضا ترجمة للمسلسلات العالمية الحديثة والتي صدرت مؤخرا.

مميزات موقع Subtitle Seeker

  • بسيط جدا في الاستخدام
  • يتيح لك تحميل جميع الترجمات مجانا
  • يتوفر على ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى مجموعة من اللغات، من بينها ترجمة الأفلام إلى العربية..

فيما يخص طريقة تحميل الترجمة من موقع Subtitle Seeker سهلة جدا ما عليك سوى:

البحث عن الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته.
من ثم الدخول عليه، ثم النزول إلى الأسفل وستجد رابط التحميل، قم بالنقر عليه وسيبدأ التحميل في الحال

من الممكن ألا تجد ترجمة عربية لبعض الأفلام، وذلك لأن الترجمة العربية ليست مدرجة لجميع الافلام، لكن يمكنك طرب الترجمة التي تريد.

يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي:
Subtitle Seeker

اقرأ أيضا:
شاهد جميع محتوى Netflix متعدد الجودات على تطبيق CineHub مع جميع لغات الترجمة على الأندرويد

3- ترجمة عربية للأفلام موقع OpenSubtitles

OpenSubtitles هو الآخر واحد من المواقع المشهورة والقوية جدا في تقديم الترجمة إلى العربية، يمكن أن أفضل هذا الموقع على العديد من المواقع الأخرى وذلك للكيفية التي يقدم بها ترجمة الأفلام إلى عربي.

قد يبدو لك الموقع عند الدخول عليه انه موقع قديم، وذلك لان واجهته عادية وبسيطة، لكن مع ذلك يتوور على العديد من المميزات الرائعة التي يمكن الاستادة منها فيما يخص تحميل ترجمة الافلام إلى العربي.

مميزات وقع OpenSubtitles

  • يعطيك إمكانية اختيار اللغة التي تريد تحميل الترجمة إليها
  • يعطيك عدد كبير من الترجمات المتاحة للتحميل
  • يتوفر الموقع على عدد كبير من اللغات الخاص بالترجمة
  • يمكنك البحث عن الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته، من خلال كتابة اسم الفم او المسلسل في مربع البحث.

طريقة التحميل سهلة جدا ما عليك سوى:

  1. الدخول على الموقع ثم اختيار الترجمة إلى العربية من ايقونة اللغات.
  2. كتابة الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته.
  3. ستظهر لك مجموعة من التركمات، قم بالنقر على الترجمة التي تريد وسيبدأ التحميل في الحال.

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:
OpenSubtitles

4- موقع Podnapisi لترجمة الأفلام إلى العربية

يعد موقع Podnapisi  من بين المواقع المشهورة في مجال ترجمة الأفلام إلى العربية، لا يقتصر هذا الموقع على ترجمة الأفلام إلى اللغة العربية بل يتوفر على ملفات لعدد كبير من اللغات العالية التي يمكنك الترجمة إليها، وهذا الأمر يجعله موقع معتمد بيس فقط من الدول العربية، بل من مجموعة من الدول عبر العالم.

لا يتوفر موقع Podnapisi على ترجمة الأفلام إلى العربية فقط، بل يمكنك من خلاله تحميل ترجمة أيضا بالنسبة للمسلسلات العالمية المشهورة.

يقدم لك الموقع تقييمات المستخدمين حتى يبين لك بأن الموقع يتم استخدامه من طرف عدد كبير من الناس حول العالم، سوف تجد بأن أغلب تقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل الترجمات، هي تقييمات إيجابية بالنسبة لكل الترجمات تقريبا.

مميزات موقع Podnapisi 

  • يتوفر على ترجمة لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات الاجنبية المشهورة
  • بالرغم من أن الموقع محترف في الاستخدام إلا أنه سهل في الاستخدام ولا يتوفر على أي تعقيدات
  • سوف تجد داخل الموقع ترجمة لأحدتث الافلام والمسلسلات الأجنبية العالمية

طريقة التحميل من موقع Podnapisi  سهلة وبسيطة للغاية، ما عليك سوى الدخول على الموقع، ستجد مجموعة من الترجمات المتاحة، يمكنك الاختيار من بينها أو البحث عن الترجمة التي تريد من خلال مربع البحث.

يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة من الرابط التالي:
Podnapisi

اقرأ أيضا:
موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان

5- موقع Subscene لترجمة الأفلام

Subscene هو موقع مشهور جد في الاوساط الهربية، وذلك لأن عدد كبير من الناس يلجؤون إلى هذا الموقع من أجل تحميل ترجمة الأفلام إلى العربية، مثل الموقع السابق لا يتوفر هذا الموقع فقط على ترجمة الأفلام إلى العربية فقط، بل يمكن من خلاله تحميل العديد من الترجمات بلغات مختلفة.

يتوفر موقع Subscene على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي يمكن أن تجد لها ترجمة عربية داخل الموقع، إذ يعد هذا الموقع موسوعة كبيرة لترجمة الأفلام العالمي إلى اللغة العربية.

مميزات موقع Subscene

  • الموقع سهل جدا في الاستخدام وبسيط
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة، إذ تجد فيها مجموعة من الترجمات المتاحة للتحميل
  • يمكنك طلب ترجمة في حال لم تعثر على الترجمة التي تبحث عنها.
  • يتوفر على مربع البحث الذي يمكنك استخدامه من أجل البحث عن الترجمة التي تريد سهولة

6- موقع ترجمة إلى العربي TVSubtitles

من المواقع الأخرى في قائمتنا اليوم لترجمة الأفلام إلى عربي هو موقع TVSubtitles، وهو واحد من المواقع التي ترقى لمستوى المواقع السابقة، وذلك لجودة الخدمات التي تقدمها في مجال تحميل ملفات ترجمة الأفلام إلى عربي، ها لا يعني أن هذا الموقع يتوفر فقط على ترجمة إلى اللغة العربية فقط، بل يتوفر على العديد من الترجمات إلى لغات أخرى متعددة.

الجميل في هذا الموقع هو تقسيمه إلى فئات وأقسام يمكن من خلالها أن تقوم بالبح عن الترجمة الذي تريد حسب القسم او الصنف لذي تريدن هذا الأمر يسهل عليك عملية البحث عن الترجمة التي تريد بسرعة وسهولة.

مميزات موقع TVSubtitles

  • يتوفر على ترجمة الأفلام إلى العديد من اللغات
  • سوف تجد ترجمة العديد من الأفلام إلى عربي
  • يمكنك استخدام أيقونة اللغات في أعلى الموقع على اليسار من أجل اختيار لغة الترجمة التي تريد.
  • يوجد أيضا مربع البحث يمكنك الاستعانة به من أجل البث عن الرجمة التي تريد من خلال إدخال الإسم.

طريقة تحميل ترجمة عربي للأفلام من موقع TVSubtitles سهلة جدا، ما عليك سوى الدخول على الموقع ثم اختيار اللغة العربية، ثم اختيار الترجمة التي تريد، ثم النقر عليها من أجل تحميلها.

الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:
TVSubtitles

اقرأ أيضا:
أفضل 25 مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين مترجمة

7- موقع M4UFREE

موقع M4UFREE لترجمة الأفلام هو موقع جذاب إذ يتوفر على واجهة استخدام رائعة جدا، بالإضافة إلى المظهر الجذاب الذي يتوفر عليه الموقع، يتيح لك مجموعة من الترجمات التي يمكنك تحميلها، إذ يمكنك البحث على الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته.

ليس هذا فقط بل إن الجميل في هذا الموقع هو انه ليس خاص فقط بتحميل الترجمة، بل يمكنك استخدامه أيضا من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين بجودة عالية جدا.

من مميزات هذا الموقع هو أنه يتيح لك إمكانية البحث عن الفلم أو المسلسل الذي تريد بشكل مضبوط، وذلك من خلال مجموعة من خيارات البحث التي يتيحها الموقع مثل البحث عن الفلم عن طريق الصنف أو النوع، سنة الإصدار، اللغة، وغيرها.

يمكنك الدخول إلى الموقع مباشرة من الرابط التالي:
M4UFREE

8- موقع English subtitles for DivX Movies

يقدم لك هذا الموقع تحميل ترجمة للأفلام والمسلسلات من خلال صيغة DivX، وهذه الميزة غير متوفرة كثيرا في المواقع الأخرى. يتوفر الموقع على عدد من الترجمات المتاحة للتحميل بلغات مختلفة. من أجل تحميل الترجمة من هذا النوع يجب أن يكون جهازك يدعم تنسيق DivX مع ملفات الترجمة .

طريقة تحمبل ملف ترجمة عربية للأفلام من موقع سهلة جدا، ما عليك سوى الدخول على الموقع والبحث عن الفلم الذي تريد تحميل ترجمته، من ثم ستظهر لك مجموعة من الترجمات التي يمكنك تحميلها.

يمكنك أيضا البحث عن الترجمة التي تريد من خلال العروف الابجدية الموجودة على الموقع، عند اختيار أي حرف، سوف يُظهِر لك الموقع كل الأفلام التي تبدأ بذلك الحرف حتى تتمكن من العثور على الفلم، ومن ثم الدخول عليه وسيظهر لك رابط تحميل الترجمة.

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:
DivX

اقرأ أيضا:
أفضل 8 مواقع الترجمة

9- موقع Moviesubtitles

يعد موقع Moviesubtitles منتدى خاص بالترجمة. يتوفر الموقع على مجموعة من ترجمات الأفلام الأجنبية والمسلسلات العالمية المتاحة للتحميل بالمجان، بما فيها الترجمة إلى العربي..

الشيء الرائع والمميز في موقع Moviesubtitles هو أنه يعطيك إمكانية إنشاء ترجمة خاصة بك ومن ثم وضعها على الموقع حتى يستخدمها أشخاص غيرك. هذا يعني أنه يمكنك ترجمة الأفلام بنفسك والأستفادة من الموقع في نشر إبداعاتك في الترجمة.

مميزات موقع Moviesubtitles

  • يمكنك استخدامه في ترجمة جميع الأفلام والمسلسلات بالمجان
  • يتوفر الموقع على مجموعة من تصنيفات الافلام التي يمكنك اختيارها، مثل صنف أفلام الرعبن الحركة، كوميديا…
  • يتوفر على عدد كبير من لغات الترجمة

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:
Moviesubtitles

10- موقع subtitles.hr لتحميل ترجمة عربي للأفلام

من المواقع الأخرى التي يمكن ان نظيفها إلى قائمتنا اليوم هو موقع subtitles.hr يمكنك أيضا استخدام هذا الموقع من أجل تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى العربي أو إلى لغات أخرى. يتوفر موقع subtitles.hr على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها، والتي تجعل منه موقع محترم ويجعل العديد من الناس يتوافدون عليه من أجل تحميل ترجمة الأفلام العالمية إلى عربي.

يمكنك البحث عن الترجمة التي تريد باستخدام مربع البحث، بالإضافة إلى هذا يمكنك البحث عن الترجمة من خلال الصفحة الرئيسية، إذ يعرض لك الموقع في الصفحة الرئيسية مجموعة من الترجمات المتاحة للتحميل.

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من خلال الرابط التالي:
subtitles.hr

استنتاج:

ختاما، نخلص إلى القول بأن ترجمة الأفلام مهم في بعض الاحيان من أجل فهم مجريات الافلام والمسلسلات، فإذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية او اللغات الاجنبية الاخرى وتريد مشاهدة الأفلام الأجنبية وفهمها، يمكنك التوسل بترجمة الأفام إلى عربي، ويمكنك القيام بتحميل الترجمة من خلال أفضل مواقع تحميل ترجمة عربية للأفلام.

ستجد في هذا المقال أفضل مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام يمكنك اختيار الموقع الذي تريد ثم البدء في تحميل الترجمة في ثواني فقط.

أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك واستفدت منها ووجدت الترجمة التي كنت تبحث عنها داخل هذه المواقع، غذا كانت لديك اسئلة أخرى ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *