أفلامترجمة الأفلام

أفضل مواقع تحميل ومشاهدة الافلام بترجمة عربية مجانا 4K

الحصول على ترجمة عربية للأفلام هي من بين أهم الأشياء لمشاهدة الأفلام الأجنبية مترجمة، في هذا المقال سنقدم أفضل مواقع لتحميل الأفلام مترجمة بالعربية مجانا، إضافة إلى مواقع أخرى لشاهدة أفلامك أون لاين، كما ستجد في الأسفل مواقع تحميل ملف ترجمة عربية للأفلام.

من أجل تحميل الأفلام بترجمة عربية ومشاهدتها مجانا سنعرض هنا أفضل موقع لتحميل الافلام مع الترجمة عربية مجانا.

1- موقع اكوام Akwam

Akwam أفضل موقع عربي لتحميل الأفلام الجديدة مع الترجمة بجودة عالية، الجميل في هذا الموقع هو أنه لا يطلب منك إنشاء حساب، بل يمكن تنزيل أي فلم أو مسلسل تريد بمجرد الدخول على الموقع ثم النقر على أيقونة التنزيل وسيتم تنزيل الفلم مترجم. العيب الوحيد في الموقع هو أنه يتوفر على إعلانات لكن يمكن تجاوزها بسرعة.

2- موقع wecima

من المواقع المجانية السهلة جدا لتنزيل الأفلام بترجمة عربية هو wecima. طريقة استخدامه بسيطة جدا كما أنه لا يحتاج منك إلى إنشاء حساب، فقط أدخل على الموقع ثم قم باختيار فلمك المفضل أو البحث عنه عن طريق شريط البحث ثم الدخول عليه والضغط على أيقونة التنزيل. ستحصل على أفلام أجنبية مترجمة بالعربي بطريقة دقيقة.

3- موقع topcinema

أحصل على أفلامك المفضلة مترجمة بجودة عالية عن طريق موقع topcinema يقدم جميع الأفلام المسلسلات في مختلف التصنيفات بجودة عالية HD و 4K تستطيع مشاهدتها على الهاتف أو الكمبيوتر أو التلفاز مجانا. يقدم الموقع مشاهدة الأفلام اون لاين أو تنزيلها مترجمة ومشاهدها بدون انترنت.

4- موقع egybest الأصلي

egybest موقع عربي مشهور جدا بالرغم من أنه تم توقيفه لفترة معينة إلا أنه عاد للعمل مرة أخرى من أجل تقديم أفلام حصرية وكذا الأفلام القديمة والمسلسلات الجديدة، ستجد جميع الأفلام متاحة مجانا لتحميلها بنقرة واحدة. أدخل على الموقع الرسمي، ثم اختر فلمك المفضل وقم بالدخول عليه ثم الضغط على ايقونة التنزيل الخضراء واختر الجودة ثم تنزيله.

في حال كنت تريد مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة اون لاين بدون تحميل توجد بعض المنصات الممتازة التي تقدم هذه الخدمات، يستطيع مشاهدة الأفلام بترجمة عربية أو بأي لغة أخرى تريد مجانا وبنقرة واحدة.

1- موقع fmoviesto

fmoviesto واحد من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام مترجمة بالعديد ممن اللغات من بينها العربية، يتوفر على واجهة أنيقة لاختيار فلمك المفضل، بمجرد النقر على الفلم الذي تريد ستتمكن من بدء المشاهدة من دون أي خطوات. من أجل اختيار الترجمة العربية اضغط على أيقونة في أسفل الشاشة عند تشغيل الفلم، وستجد مجموعة من الترجمات اختر العربية ثم استمتع بالمشاهدة.

2- موقع moviesjoy

موقع آخر رائع جدا هو moviesjoy سهل في الاستخدام بدون إعلانات، تستطيع استخدامه أيضا لمشاهدة جميع أنواع الأفلام والمسلسلات الحصرية والقديمة بجودة عالية جدا. لن تكون في حاجة إلى تطبيق أي خطوات، كل ما عليك هو فتح الموقع وستجد مجموعة من الأفلام اختر من بينها، أو قم بكتابة اسم فلمك في شريط البحث والدخول عليه لمشاهدته مترجمة بالعربية.

3- موقع WatchSoMuch

WatchSoMuch هو عبارة عن منصة لمشاهدة الافلام اون لاين، يتوفر على مجموعة كبيرة من الأفلام تراعي اهتماماتك، ستجد جميع التصنيفات متوفرة، يمكن تنزيل الأفلام أو مشاهدتها اون لاين حسب اختيارك، فقط اختر الفلم الذي تريد وادخل عليه، ستجد في الأعلى خيار التحميل اختر الجودة وقم بتنزيله، أو يمكنك أيضا المشاهدة اون لاين عن طريق خيار play، بعد عرض الفلم يمكن اختيار لغة الترجمة من إعدادات العرض.

رمزاسم الموقعوصفشرح
موقع Subsceneمن بين افضل مواقع افلام اجنبية ترجمةشرح
موقع iSubtitlesموقع تحميل ترجمة افلام اجنبية شرح
موقع YIFY Subtitlesموقع لتحميل الافلام مع الترجمة بجميع الصيغشرح
موقع Divx subtitlesتحميل الافلام الجديدة مع الترجمة بجودة عاليةشرح
موقع Moviesubtitlesتحميل الأفلام الجديدة مع الترجمة العربية المتناسقةشرح
موقع Opensubtitlesموقع لتحميل ترجمة افلام مع الصيغشرح

1- موقع Subscene

Subscene هو موقع مشهور جد في الاوساط الهربية، وذلك لأن عدد كبير من الناس يلجؤون إلى هذا الموقع من أجل تحميل ترجمة الأفلام إلى العربية، مثل الموقع السابق لا يتوفر هذا الموقع فقط على ترجمةإلى العربية فقط، بل يمكن من خلاله تحميل العديد من الترجمات بلغات مختلفة.

يتوفر موقع Subscene على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي يمكن أن تجد لها ترجمة عربية فقط اكتب اسم الفلم في شريط البحث ثم ستظهر لك مجموعة من الترجمات اختر الترجمة العربية ثم تحميلها مباشرة. بعدها يمكنك دمج الترجمة مع الفلم.

مميزات موقع Subscene

الموقع سهل جدا في الاستخدام وبسيط
يتوفر على واجهة استخدام سهلة، إذ تجد فيها مجموعة من الترجمات المتاحة للتحميل
يمكنك طلب ترجمة في حال لم تعثر على الترجمة التي تبحث عنها.
يتوفر على مربع البحث الذي يمكنك استخدامه من أجل البحث عن الترجمة التي تريد سهولة

2- موقع YIFY Subtitles

YIFY Subtitles من المواقع المتجددة دائما، إذ تقريبا كل يوم يتم إضافة ترجمات جديدة إلى الموقع وتحديث الترجمات القديمة، يتوفر الوقع هو الآخر على عدد كبير من الترجمات المتاحة للتحميل، كما يمكن أن تجد داخل هذا الموقع ترجمة عربية للفلم الذي تبحث عنه، خصوصا إذا كان الفلم حديث.

في الحقيقة أنصحك بهذا الموقع لأنه موقع رائع للغاية، لا من حيث تصميمه والواجهة التي يتوفر عليها، ولا من حيث استخدامه في تحميل ملفات ترجمة الأفلام إلى العربية أو إلى أي لغة عالمية أخرى، حيث تجد داخل الموقع عدد كبير من لغات الترجمة المتاحة، بل أكثر من ذلك، يمكن أن تجد داخل اللغة الواحدة مجموعة من الترجمات، وذلك لتتمكن من اختيار الترجمة المناسبة والأكثر دقة.

مميزات موقع YIFY Subtitles

يتوفر على واجهة أكثر من رائعة تجعلك تقوم بتحميل الترجمة حتى وإن لم تكن تريد
يتوفر على عدد كبير من الترجمات إلى لغات مختلفة، من بينها ترجمة الأفلام إلى العربي
يعطيك إمكانية التعرف على تقييم الفلم والمدة وسنة الإصدار…
يمكنك تحميل أي ترجمة من موقع YIFY Subtitles بالمجان وفي ثانية فقط.
الموقع متاح للجميع، ويمكنك الدخول إليه مباشرة ومجانا

3- موقع DivX Movies

يقدم موقع DivX تحميل ترجمة للأفلام والمسلسلات من خلال صيغة DivX، وهذه الميزة غير متوفرة كثيرا في المواقع الأخرى. يتوفر الموقع على عدد من الترجمات المتاحة للتحميل بلغات مختلفة. من أجل تحميل الترجمة من هذا النوع يجب أن يكون جهازك يدعم تنسيق DivX مع ملفات الترجمة.

مميزات DivX

طريقة تحمبل ملف ترجمة عربية للأفلام من موقع سهلة جدا.
ابحث عن الفلم الذي تريد تحميل ترجمته، من ثم ستظهر لك مجموعة من الترجمات التي يمكنك تحميلها.
يمكنك أيضا البحث عن الترجمة التي تريد من خلال الحروف الابجدية الموجودة على الموقع
يقدم ترجمة للأفلام الجددة والقديمة

4- موقع OpenSubtitles

OpenSubtitles هو الآخر واحد من المواقع المشهورة والقوية جدا في تقديم الترجمة إلى العربية، يمكن أن أفضل هذا الموقع على العديد من المواقع الأخرى وذلك للكيفية التي يقدم بها ترجمة الأفلام إلى عربي.

قد يبدو لك الموقع عند الدخول عليه انه موقع قديم، وذلك لان واجهته عادية وبسيطة، لكن مع ذلك يتوور على العديد من المميزات الرائعة التي يمكن الاستادة منها فيما يخص تحميل ترجمة الافلام إلى العربي.

مميزات موقع OpenSubtitles

يعطيك إمكانية اختيار اللغة التي تريد تحميل الترجمة إليها
يعطيك عدد كبير من الترجمات المتاحة للتحميل
يتوفر الموقع على عدد كبير من اللغات الخاص بالترجمة
يمكنك البحث عن الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته، من خلال كتابة اسم الفم او المسلسل في مربع البحث.

5- موقع Subtitle Seeker

من المواقع المفضلة لدي أيضا في مجال تحميل ترجمة الأفلام إلى عربي هو موقع Subtitle Seeker، لا زلت أستخدم هذا الموقع لحد الآن في تحميل ترجمة الأفلام، سواء الأفلام القديمة أو الحديثة، بالرغم من أن واجهة الموقع قد تبدو لك كلاسيكية أثناء الدخول عليه، إلا أنه مع ذلك يتوفر على محتوى جيد جدا ويقدم ترجمة لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية.

سواء كنت تبحث عن ترجمة لفلم قديم أو حديث 2021 سوف تجد ترجمته داخل هذا الموقع، ليس هذا فقط، بل يمكنك أن تجد أيضا ترجمة للمسلسلات العالمية الحديثة والتي صدرت مؤخرا.

مميزات موقع Subtitle Seeker

بسيط جدا في الاستخدام
يتيح لك تحميل جميع الترجمات مجانا
يتوفر على ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى مجموعة من اللغات، من بينها ترجمة الأفلام إلى العربية..
طريقة تحميل الترجمة من موقع Subtitle Seeker سهلة جدا

6- موقع Podnapisi

يعد موقع Podnapisi من بين المواقع المشهورة في مجال ترجمة الأفلام إلى العربية، لا يقتصر هذا الموقع على ترجمة الأفلام إلى اللغة العربية بل يتوفر على ملفات لعدد كبير من اللغات العالية التي يمكنك الترجمة إليها، وهذا الأمر يجعله موقع معتمد بيس فقط من الدول العربية، بل من مجموعة من الدول عبر العالم.

يمكنك من خلال Podnapisi  تحميل ترجمة أيضا بالنسبة للمسلسلات العالمية المشهورة. يقدم لك الموقع تقييمات المستخدمين حتى يبين لك بأن الموقع يتم استخدامه من طرف عدد كبير من الناس حول العالم، سوف تجد بأن أغلب تقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل الترجمات، هي تقييمات إيجابية بالنسبة لكل الترجمات تقريبا.

مميزات موقع Podnapisi 

يتوفر على ترجمة لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات الاجنبية المشهورة
بالرغم من أن الموقع محترف في الاستخدام إلا أنه سهل في الاستخدام ولا يتوفر على أي تعقيدات
سوف تجد داخل الموقع ترجمة لأحدتث الافلام والمسلسلات الأجنبية العالمية

7- موقع TVSubtitles

من المواقع الأخرى في قائمتنا اليوم لترجمة الأفلام إلى عربي هو موقع TVSubtitles، وهو واحد من المواقع التي ترقى لمستوى المواقع السابقة، وذلك لجودة الخدمات التي تقدمها في مجال تحميل ملفات ترجمة الأفلام إلى عربي، ها لا يعني أن هذا الموقع يتوفر فقط على ترجمة إلى اللغة العربية فقط، بل يتوفر على العديد من الترجمات إلى لغات أخرى متعددة.

الجميل في هذا الموقع هو تقسيمه إلى فئات وأقسام يمكن من خلالها أن تقوم بالبح عن الترجمة الذي تريد حسب القسم او الصنف لذي تريدن هذا الأمر يسهل عليك عملية البحث عن الترجمة التي تريد بسرعة وسهولة.

مميزات موقع TVSubtitles

يتوفر على ترجمة الأفلام إلى العديد من اللغات
سوف تجد ترجمة العديد من الأفلام إلى عربي
يمكنك استخدام أيقونة اللغات من أجل اختيار لغة الترجمة التي تريد.
يوجد مربع البحث يمكنك الاستعانة به من أجل البث عن الرجمة التي تريد من خلال إدخال الإسم.
طريقة تحميل ترجمة عربي للأفلام سهلة جدا

8- موقع M4UFREE

موقع M4UFREE لترجمة الأفلام هو موقع جذاب إذ يتوفر على واجهة استخدام رائعة جدا، بالإضافة إلى المظهر الجذاب الذي يتوفر عليه الموقع، يتيح لك مجموعة من الترجمات التي يمكنك تحميلها، إذ يمكنك البحث على الفلم أو المسلسل الذي تريد تحميل ترجمته.

مميزات M4UFREE

الجميل في هذا الموقع أنه يقدم تحميل الترجمة دقيقة.
يمكنك استخدامه من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين بجودة عالية جدا.
يتيح لك إمكانية البحث عن الفلم أو المسلسل الذي تريد بشكل مضبوط
البحث عن الفلم عن طريق الصنف أو النوع، سنة الإصدار، اللغة، وغيرها.

9- موقع Moviesubtitles

يعد موقع Moviesubtitles منتدى خاص بالترجمة. يتوفر الموقع على مجموعة من ترجمات الأفلام الأجنبية والمسلسلات العالمية المتاحة للتحميل بالمجان، بما فيها الترجمة إلى العربي..

الشيء الرائع والمميز في موقع Moviesubtitles هو أنه يعطيك إمكانية إنشاء ترجمة خاصة بك ومن ثم وضعها على الموقع حتى يستخدمها أشخاص غيرك. هذا يعني أنه يمكنك ترجمة الأفلام بنفسك والأستفادة من الموقع في نشر إبداعاتك في الترجمة.

مميزات موقع Moviesubtitles

يمكنك استخدامه في ترجمة جميع الأفلام والمسلسلات بالمجان
يتوفر الموقع على مجموعة من تصنيفات الافلام التي يمكنك اختيارها
يتوفر على عدد كبير من لغات الترجمة
يمكنك الدخول على الموقع برابط مباشر

10- موقع moviesubtitlesrt

من المواقع الأخرى التي يمكن ان نظيفها إلى قائمتنا اليوم هو موقع moviesubtitlesrt يمكنك أيضا استخدام هذا الموقع من أجل تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى العربي أو إلى لغات أخرى. يتوفر الموقع على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها، والتي تجعل منه موقع محترم ويجعل العديد من الناس يتوافدون عليه من أجل تحميل ترجمة الأفلام العالمية إلى عربي.

مميزات moviesubtitlesrt

يمكنك البحث عن الترجمة التي تريد باستخدام مربع البحث
من خلال الصفحة الرئيسية، ستجد مجموعة من الترجمات المتاحة للتحميل.

خلاصة:

ختاما، قمنا في هذا المقال بشرح أفضل مواقع تحميل افلام أجنبية مترجمة أو مشاهدتها اون لاين بالترجمة العربية مجانا، إضافة إلى مواقع أخرى لتنزيل ملف الترجمة وإضافتها، أرجو أن تكون قد استفدت ووجدت الترجمة التي كنت تبحث عنها داخل هذه المواقع، إذا كانت لديك اسئلة أخرى ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments