تقنية

أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة

تعتبر إضافات التحميل للمتصفح من الأدوات البسيطة والمميزة التي تساعدك في تحميل المحتوى من الإنترنت، بحيث يمكنك الاعتماد على هذه الإضافات في تحميل الميديا مثلا، والمميز في هذه الإضافات أيضا هي تمكينك من تحميل مختلف الملفات التي تعجبك دون الحاجة إلى أي برامج مثل برنامج إنترنت داونلود مانجر.

بالطبع سنتحدث في هذا المقال إن شاء الله عن مختلف الإضافات التي يمكنك التحميل منها على مختلف المتصفحات ومختلفة الأجهزة التي تستخدمها، كما سنضع لك الروابط المباشرة من المواقع الرسمية من أجل تحميلها واستخدامها على متصفح جهازك.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع إضافات فتح المواقع المحجوبة وكذا موضوع برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر.

أفضل إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو

بما أن الكثير من المستخدمين يستعملون جوجل كروم قررنا أن أن نحدثكم أولا عن إضافات كروم المميزة والتي تمكنك من تحميل الفيديو بكل سهولة، كما سنضع لم الرابط المباشر من الموقع الرسمي من أجل تحميل إضافة لجوجل كروم، كما يجدر الإشارة إلى تعدد إضافات كروم بحيث نجد الكثير من الإضافات التي تقوم بمختلف المهام.

هناك مثلا إضافات كروم لليوتيوب أو كذا اضافات جوجل كروم لتشغيل الفيديو أو كذا اضافة جوجل كروم لتحميل الفيديو من اليوتيوب، ناهيك عن إضافات جوجل كروم لتحميل الصور من أي موقع والتي لها عدة مزايا بجانب اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من الفيس بوك ولكننا سنحاول التركيز على إضافات تنزيل الفيديو من جوجل كروم عامة وسنخصص لكل منها، فتابع معنا الفقرات القادمة.

إضافة Fruumu Download Manager للتحميل من متصفح كروم

إضافة Fruumu Download Manager للتحميل من متصفح كروم تعد أفضل إضافات جوجل كروم على الإطلاق، بحيث لم أجد بصراحة إضافة أفضل منها وهي التي يجب عليك جعلها في المقام الأول من أجل تحميل الفيديوهات من متصفح كروم العملاق.

المميز في جوجل كروم أنه يوفر مختلف الإضافات فنجد مثلا إضافات حماية وكذا إضافات أمنية وإضافات التحميل والتي نحن بصدد التحدث عنها، كما أن هذه الإضافة تعتبر من إضافات جوجل كروم على فيسبوك والتي تمكنك من تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بكل سهولة.

مميزات إضافة Fruumo Download Manager

تم تخصيص هذه الإضافة لجوجل كروم بالأخص وكذا للمتصفحات التي تم بنائها على نواة كروم وتعرف هذه الإضافة الكثير من المميزات والخصائص مثل:

  • واجهة مستخدم بسيطة ورائعة وسهلة الاستخدام
  • إمكانية البحث عن ملف معين في التحميلات.
  • إمكانية القيام بمعاينة الصور الصور التي تم تحميلها.
  • توفير إشعارات عمليات التحميل على سطح المكتب.
  • توفير إمكانية استمرار التحميل في الخلفية.
  • إمكانية استمرارية التحميل حتى مع إغلاق المتصفح.
  • إمكانية تحميل عدة ملفات دفعة واحدة من موقع واحد على الإنترنت.
  • تتيح إمكانية القيام بأوامر إيقاف واستئناف والحذف في عمليات التحميل.

اضغط هنا من أجل تحميل إضافة Fruumo لمتصفح جوجل كروم

إضافة Video Downloader Plus لتحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك

تعتبر هذه الإضافة من الإضافات المميزة التي تعد من إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من أي موقع بحيث تمكنك من تحميل الفيديو من أي موقع يدبسهولة تامة، وتعد هذه الإضافة من الإضافات المشهورة التي حققت انتشارا واسعا لدى مستخدمي كروم.

تعتبر هذه الإضافة من أفضل إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من أي موقع وذلك من خلال قدرتها على تحميل الفيديو من معظم المواقع وأكبر المواقع على النت، وتمكنك من تحميل الفيديو من صفحات الويب بكل سهولة، يمكنك أن تستعين بهذه الإضافة التي تعد من أفضل إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو.

إضافة Chrono Download Manager أفضل إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو والأغاني مجانا

تعتبر إضافة Chrono Download Manager من أفضل إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو والأغاني مجانا، وتتميز هذه الإضافة بتوفير الوقت للمستخدم في التحميل بحيث تخصص نافذة للتحميل فقط، كما دمج هاته الإضافة بإحكام تام مع كروم حسب قوائم السياق وأزرار شريط الأدوات والإختصارات الأساسية.

إضافة Chrono لتحميل الملفات من الإنترنت هي من الإصابات المميزة في هذا المجال، وتعرف هذه الإضافة أيضا شعبية كبيرة على متجر غوغل بلاي وهي خاصة بغوغل كروم وتعرف العديد من المميزات والخصائص من بينها ما يأتي:

  • توافق الإضافة مع كافة أدوات المتصفح.
  • منح السيطرة الكاملة على عمليات التحميل من الإنترنت.
  • إمكانية تحميل الفيديو والصور من الإنترنت بكل سهولة.
  • تمكنك الإضافة من الاستغناء عن أداة التحميل الإفتراضية للمتصفح.
  • إمكانية القيام بعدة عمليات التحميل وترتيب أولوية الملفات.
  • تتيح إمكانية التقسيم إلى أجزاء للتحميل بأقصى سرعة ممكنة.
  • إمكانية القيام بعمل الإيقاف والإستئناف للتحميل ووضع روابط التحميل بشكل مباشر.

اضغط هنا من أجل تحميل إضافة Chrono Download Manager

أفضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو للاندرويد

إن كنت من مستخدمي جوجل كروم على الأندرويد نقترح عليك أفضل اضافات جوجل كروم للاندرويد والتي تمكنك من تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد بكل سهولة، وتعتبر Video Downloader Professional أفضل إضافات تحميل الفيديو للأندرويد، وليست للأندرويد فحسب وإنما للكمبيوتر أيضا ويمكنك بها تحميل الفيديو من أي موقع بكل سهولة.

أفضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو للايفون

تعتبر إضافة SaveForm من أفضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو للايفون بحيث تساعد هذه الإضافة مستخدمي الآيفون من التحميل بكل سهولة من متصفح كروم، وتتميز هذه الإضافة من تحميل المحتوى من معظم المواقع بجودة مميزة، وتمكنك أيضا من تحميل الفيديو من الفيسبوك وباقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

أفضل إضافات تحميل من متصفح فايرفوكس إضافة DownThemAll

تعتبر إضافة DownThemAll للتحميل من متصفح فايرفوكس أفضل الاضافات التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل المحتوى، وتعتبر هذه الإضافة من أفضل إضافات التحميل من متصفح فايرفوكس، كما أنها تتوفر على الكثير من المميزات والخصائص أهمها:

  • الحصول على سرعة تحميل أفضل ب4 أضعاف من الطريقة العادية.
  • إمكانية تحميل كافة الروابط والصور الموجودة في صفحة الويب.
  • إمكانية التحكم غدفي عمليات التحميل وإيقافها واستئنافها في أي وقت.
  • توفير ميزة Parallel Connection للتحكم في عدد الاتصالات اثناء عمليات التحميل المجاني والتحكم في سرعة التحميل المخصصة.

اضغط هنا من أجل تحميل إضافة DownThemAll لمتصفح فايرفوكس

أفضل إضافات التنزيل من الإنترنت إضافة Download Manager

إنترنت داونلود مانجر هو مصدر تحميل مميز يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم، وهنا تعتبر إضافة Download Manager للتنزيل من الإنترنت هي إحدى الإضافات المميزة التي تتوفر على الكثير من المزايا سنستعرض لك أهمها فيما يلي:

  • إضافة مفتوحة المصدر
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  • توفر قائمة جانبية للتحكم في عمليات التحميل بسهولة
  • إمكانية الإيقاف والاستكمال والإلغاء
  • إمكانية رؤية مدى تقدم التحميل والوقت المتبقية للتحميل
  • إمكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم في أدوات الإضافة
  • توفر إشعارات تظهر على المتصفح او سطح المكتب
  • توفر مربع البحث عن الملفات التي قمت بتحميلها

اضغط هنا من أجل تحميل إضافة Download Manager

أفضل إضافات تحميل الفيديو إضافة Download Master

تعتبر إضافة Download Master لتحميل الفيديو من أفضل اضافات التحميل التي يمكنك الاعتماد عنها في تحميل الفيديوهات بكل سهولة، كما أن الإضافة تمكنك من تحميل مجموعة ملفات في صفحة ويب دفعة واحدة وبضغطة زر واحدة وبشكل تلقائي تماما.

المميز في هذه الإضافة هي قرائتها السريعة لملفات الفيديو التي تظهر لنا على المواقع وهنا تظهر لنا هذه الميزة بإظهار الإضافة لزر التحميل بشكل فوري وأوتوماتيكي فوق الفيديو من أجل تحميله ان اردت، ويمكنك أيضا إضافة الروابط التي تريد تحميلها بكل سهولة.

اضافة Flash Video Downloader لتحميل ملفات الفيديو

تعتبر اضافة Flash Video Downloader من أفضل إضافات تحميل ملفات الفيديو من معظم المواقع، بحيث تمكنك هذه الإضافة من تحميل الفيديوهات بسهولة تامة، وهي من الإضافات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال ولن تجد مشكلا في استخدامها فهي تتوفر على واجهة سهلة الاستخدام وكذا على الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

اضافة AddOnCrop لتحميل الفيديو من أي موقع

اضافة AddOnCrop لتحميل الفيديو من أي موقع هي من الاضافات المميزة أيضا في هذا المجال بحيث لا تقل مزاياها عن الإضافات التي تحدثنا عنها في السابق، ونختم معكم بها نظرا لعدم تحقيقها شهرة كبيرة بين المستخدمين ولكنها من الاضافات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال بحيث توفر لك إمكانية تحميل الفيديو بمختلف الجودات.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل اضافات تحميل التي تناسب متطلباتكم وتستفيد من هذا المقال المميز، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments