الحمايةبرامج

أفضل و أقوى أداة إزالة البرامج الضارة من كروم

يشتمل متصفح الويب ل Google على أداة تنظيف قادرة على اكتشاف البرامج الضارة التي تقوم بتغيير سلوك المتصفح دون علمك، فإذا كنت تجد تغييرات مشبوهة في متصفح الويب الخاص بك بعد تثبيته على الكومبيوتر الخاص بك، كظهور إضافات وإعلانات مزعجة، صفحات بدء التشغيل، برامج الدعاية المزعجة والنوافذ المنبثقة، تغير الصفحة الرئيسية لمرحك البحث Google، ظهور تنبيهات وجود فيروس أو جهاز مصاب بفيروس، والمتصفح لا يستطيع فعل أي شيء ضد هذه الإضافات فهذا يرجع إلى وجود برنامج غير مرغوب في على حاسوبك. أو لتبيثك برنامج يقوم بنشر تلك الإعلانات، يتم بالفعل ذلك أحيانا من قبل المستخدمين، حيث ينسون قراءة المقترحات الخاصة بالبرنامج، دون أن يلغون تحديد العروض التجارية في أدوات التثبيت ويقومون بالضغط على الزر التالي للتحقق من صحة التثبيت بسرعة.

ومع ذلك يمكنك معالجة الأمر بسهولة، لأن google يدمج في الأصل أداة إزالة البرامج الضارة، إليك طريقة استخدامها لإزالة البرامج الضارة من google chrome:

افتح الإعدادات les paramètres و ابدأ بتنظيف الكمبيوتر

الخطوة رقم 1 : قم بتشغيل google chrome، ثم انقر على  الإعدادات في القائمة الرئيسية للمتصفح،

الخطوة رقم 2 : قم بالتمرير على “الخيارات” les optiones، ثم في أسفل الصفحة انقر على “إعدادات متقدمة ” les paramètres avances.

الخطوة رقم 3 : انزل للأسفل إلى أسفل الخيارات، ثم في قسم إعادة التعيين Réinitialiser، انقر على تنظيف الحاسوب Nettoyer l’ordinateur، ثم اضغط على زر البحث Rechercher،

الخطوة رقم 4 : بعد ذلك سيقوم google chrome بالفحص لاكتشاف وإزالة البرامج الضارة الموجودة على جهازك.لما تتم اكتشاف برنامج غير مرغوب فيه يطلب منك google بإزالته بالنقر فوق زر prévu a cet effet.

فإذا كانت هذه الطريقة غير كافية قم بتحميل أداة إزالة البرامج الضارة Software Removal tool

تحميل أداة إزالة البرامج الضارة Software Removal tool

فالمتصفح Google محطة أنظار المخترقين  الذين يستهدفون حسابات المستخدمين من عن طريق ثغرات يتم استغلالها من خلال المتصفح الويب الذين يعملون عليه، وذلك ببعض الإضافات والأدوات التي يمكن تثبيتها على متصفح المستخدم أن يشعر، هذه الإضافة تكون حاملة لبرامج خبيثة وضارة هدفها سرقة المعلومات و البيانات الخاصة  بالمستخدمين .

إلا أن الخبر الجيد هو انه يمكنك تحميل أداة إزالة البرامج الضارة Software Removal tool، وهي أداة مجانية مقدمة من شركة google، تمكن من التخلص من البرامج والإضافات المضرة بحاسوبك، فمن خلال تحميل هذه الأداة وتنزيلها تقوم بإعادة تعيين إعدادات المتصفح google chrome، فتعيد الإعدادات الأصلية كما كانت قبل الضرر، وتزيل البرامج الخبيثة من التي تضر بالمتصفح وبمعطياتك الشخصية، كما تعمل هذه الأداة بفحص والبحث عن البرامج المشبوهة والتي تسبب مشاكل مع google chrome وتطلب منك إزالتها.

انقر فوق زر تنزيل، لبدأ عمل الأداة فور تنزيلها انقر فوق تشغيل، أو لحفظ التنزيل على جهاز الكومبيوتر الخاص بك لكي تشغلها لاحقا انقر فوق حفظ . افتح الأداة من اجل المسح والتخلص من البرامج المضرة بمتصفحك.

أنظر أيضا
أفضل 8 برامج حذف البرامج غير المرغوب بها

أداة Chrome Cleanup Tool

هي أيضا أداة رائعة و مثالية لإزالة البرامج الضارة و اكتشاف تلك البرامج الغير مرغوب فيها ، حيث بمجرد تحميل و تنزيل اداة Chrome Cleanup Tool سيتم تعطيل البرامج الضارة بشكل نهائي، الأداة من إنتاج شركة كروم العالمية .

نكون إذا قد أتحنا لكم أفضل أداة إزالة البرامج الضارة من كروم، نتمنى أن تكونوا قمتم بتحميل الأداة من رابط التحميل الأمن و بدأتم في استعمالها لحمايتكم من البرامج الضارة الغير مرغوب فيها داخل جهازكم . أية اسئلة او استفسارات بخصوص موضوع أداة إزالة البرامج الضارة من كروم اتركوها في الأسفل و سيجيبكم فريق معلومة عن كل ذلك. أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *