مواقع

أفضل موقع تصميم فيديو اونلاين

يعد التسويق عبر الفيديو أحد أكثر الطرق فعالية لجذب زيارات مجانية ومستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ولتسويق منتجك أو خدماتك.

هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبة رواد الإنترنت في إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة بشكل كبير لسوقهم المستهدف.

من الناحية المثالية، من إجمالي الزيارات العضوية عبر الإنترنت للمستهلكين التي يتم إنشاؤها اليوم، يعتبر تسويق الفيديو هو المساهم الرئيسي فيها.

في هذا المقال إنشاء الله سأعر لك أفضل موقع تصميم الفيديو اون لاين مجانا، بالإضافة إلى برنامج تصميم الفيديو التي يمكنك الاعتماد عليها.

لكي ينتشر محتوى الفيديو الخاص بك عبر الإنترنت، تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية وبديهية أكثر يسعد المستخدمون بمشاركتها.

ومع ذلك، فإن معظم أدوات الفيديو المجانية للاستخدام تأتي مع ميزات ووظائف محدودة، والتي يمكنك فتحها بمجرد الترقية إلى خططها المدفوعة.

إليك في هذا المقال أفضل أدوات تسويق الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو تفاعلية وعالية الجودة لتسويق المحتوى الخاص بك. سوف أعرض لك في الأول أفضل موقع تصميم فيديو اونلاين.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

ملاحظة:
في الأسفل ستجد أفضل برامج تصميم فيديو اونلاين التي يمكنك استخدامها أيضا بالإضافة إلى المواقع.

1- موقع online video Cutter

هذا الموقع مشهور في مجال المونتاج، إذ يتم استخدامه من طرف عدد كبير من الأشخاص سواء في الدول العربية أو غيرها، ترجع شهرة هذا الموقع إلى المميزات التي يقدمها والأدوات الكثيرة التي يتوفر عليها.

يعمل موقع online video Cutter في تصميم الفيديو والتعديل عليه بالمجان وبطريقة سهلة، كما يمكنك استخدام الموقع في تقطيع الفيديو أو الكتابة عليه أو إنشاء فيديو من جديد، وغيرها.

مميزات online video Cutter

  • يتوفر على العديد من الأدات المتاحة للاستخدام في تصميم الفيديو.
  • استخدام الفيديو مجاني، لن تحتاج إلى أي دفع مقابل استخدامه.
  • يمكنك تعديل الفيديو حتى وإن كان حجمه كبير، إذ يدعم فيديو يمكن أن يصل إلى 4 جيجا بايت.
  • يتيح لك الفيديو تصميم الفيديو وتعديله بجميع الصيغ.

(الدخول على online video Cutter من هنا)

اقرأ أيضا:
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية

2- موقع invideo

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع تصميم الفيديو اون لاين وعمل مونتاج، فإن موقع invideo هو الموقع الأمثل الذي أنصحك باستخدامه. يتوفر هذا الموقع على العديد من الأدوات التي يعمل بها في عمل مونتاج.

يمكنك استخدام هذا الموقع بالمجان، كما أن طريقة استخدامه سهلة ولا تتوفر على أي تعقيدات، بالإضافة إلى هذا يقدم الموقع خدمات تصميم الفيديو باحترافية كبيرة.

مميزات موقع invideo

  • يمكن استخدامه في تصميم وتحرير الفيديو اون لاين وبالمجان.
  • يتوفر على أدوات احترافية يمكنك العمل بها، في تصميم الفيديو بالطريقة التي تناسبك.
  • طريقة استخدام الموقع سهلة ولن تجد أي صعوبات أو تعقيدات في استخدامه.

(الدخول على الموقع invideo من هنا)

3- موقع Movie Maker

الموقع الآخر المشهور جدا في مجال المونتاج وتعديل الفيديو هو Movie Maker أو ما يسمى بصانع الفيديو. هذا الموقع قديم نسبيا، ويتم استخدامه من طرف العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال الميديا.

يتواجد برنامج تابع لموقع Movie Maker، والذي مكنط تحميله على جهازك، والعمل به دون الحاجة إلى وجود أنترنت. يتوفر على مجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها في تعديل الفيديو باحترافية.

مميزات Movie Maker

  • يمكنك استخدامه في تعديل الفيديو اوون لاين، كما يمكنك تحميل البرنامج أيضا.
  • هناك من أدوات تحسين الفيديو التي يمكنك العمل بها في تحسين جودة الفيديو وإضافات الفيلتراتت عليه والإضاءة وغيرها.
  • متوفر للاستخدام مجانا
  • يمكنك أيضا استخدام الصور والخلفيات، حيث يتوفر الموقع على مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك إضافتها للفيديو.

(الدخول على Movie Maker من هنا)

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر عربي

4- موقع Renderforest

Renderforestعبارة عن منصة قائمة على السحابة لإنشاء مقاطع فيديو تمهيدية على YouTube، والطباعة الحركية، والرسوم المتحركة التوضيحية، والفيديو الترويجي للمنتجات والخدمات، وتصورات الموسيقى، ودعوات الأحداث، وعروض شرائح الزفاف أو السفر، والرسوم البيانية وغير ذلك.

كما أنها منصة بسيطة لا تحتاج فيها إلى أي خبرة فنية، فقط تحتاج إلى الحصول على فكرة جيدة يمكنك تنفيذها عن طريق الاختيار من بين قوالب فيديو مختلفة، وتعديلها عبر الإنترنت ثم معاينتها قبل تصديرها أخيرًا للاستخدام الشخصي أو التجاري.

يمكنك البدء بتجربة النظام الأساسي مجانًا ثم الانتقال إلى الإصدارات المدفوعة إذا كنت بحاجة إلى مقاطع فيديو صوتية احترافية للاستخدام التجاري أو الشخصي.

مميزات Renderforest

  • احصل على جوهر النظام الأساسي من خلال إنشاء مقاطع فيديو مجانية تتضمن العلامة المائية للعلامة التجارية.
  • اختر من بين مئات القوالب للتنفيذ المباشر في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو رائعة حقًا مع عدد من التأثيرات الاحترافية.
  • يمكن استخدام Renderforestللأغراض المهنية والتعليمية والشخصية.
  • يحتوي على مدونة يتم تحديثها بانتظام تحتوي على مواد قراءة عالية الجودة ومعرفة يمكنك تنفيذها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

(الدخول على Renderforest من هنا)

5- موقع PowToon

PowToon هي عبارة عن منصة شهيرة لصانع المقدمات لإنشاء مقاطع فيديو وعروض تقديمية مذهلة، والتي تكون آسرة وجذابة لتحقيق نتائج أفضل للحملة.تتيح لك أداة إنشاء الفيديو المذهلة هذه أيضًا إنشاء محتوى فيديو متحرك وفقًا لمتطلبات المحتوى الخاصة بك.

مع PowToon، يمكنك إنشاء فيديو احترافي في أقل من 20 دقيقة، مما يجعله أحد أفضل الخيارات عندما تحتاج إلى محتوى فيديو سريع لاحتياجاتك التسويقية.

يمكنك استخدام محرر Powtoon لإنشاء وإنتاج مقاطع فيديو بتنسيقات مختلفة. هذه ميزة مطلوبة بشدة لأن الأجهزة المختلفة تدعم تنسيقات الفيديو المختلفة.

يتيح لك Powtoon إنشاء رسوم متحركة فنية حقًا في خطوات قليلة. يتم استخدام المنصة من قبل كبرى الشركات مثل Coca-ColaوeBay و Starbucks…

مميزات برنامج PowToon

  • PowToonله عدة قوالب جاهزة سهلة الاستخدام تجعل من السهل والسريع إنشاء محتوى الفيديو والرسوم المتحركة.
  • له مميزات رائعة لإنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة شخصية وتعليمية وتجارية.
  • كما انه لPowToon فريق متخصص من الدعم الفني،
  • كلما احتجت إلى مساعدة، يمكنك الاتصال بدعمهم أو الاطلاع على البرامج التعليمية الخاصة بهم.

اقرأ أيضا:
أفضل 7 تطبيقات ضغط حجم الفيديو مجانا

6- برنامجGoAnimate

GoAnimate هي واحدة من أفضل أدوات إنشاء الفيديو التي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو متحركة عالية الجودة ذات مظهر احترافي.

تأتي أداة الفيديو هذه مع ميزات رائعة مثل السحب والإفلات التي تمكنك من تحديد إعدادات خلفية متعددة بسهولة، وتعيين الحوارات إلى الشخصيات تلقائيًا باستخدام ميزة مزامنة الشفاه.

علاوة على ذلك، مع GoAnimate، تعد إضافة الحوار الصوتي أو السرد الصوتي مهمة بسيطة للغاية، ويمكنك استيراد الملفات الصوتية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز. يمكنك أيضًا التسجيل مباشرة في النظام الأساسي، أو التعهيد الجماعي للممثلين المحترفين.

يمكنك الحصول على فيديو مذهل وجذاب بصريًا باستخدام عدد من القوالب والخلفيات والشخصيات المتوفرة في مكتبة GoAnimate، مما يجعل المحتوى النهائي الخاص بك يبدو احترافيًا.

ميزات GoAnimate

  • يأتي GoAnimate مع مساحة استضافة غير محدودة وتنزيلات وإنشاء محتوى فيديو.
  • النظام الأساسي الذي توفره GoAnimate سهل الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو رائعة تناسب احتياجات تسويق المحتوى الخاصة بهم.
  • يتوفر على ميزات إضافية مثل منشئ الشخصية، وتحلية الصوت، ومزامنة الشفاه، والإثارة البصرية، والنشر.
  • بسرعة فائقة من معظم أدوات تسويق الفيديو المتاحة.
  • يمكن استخدامه على أي نظام تشغيل يدعم المتصفح.
  • يدعم GoAnimate العديد من تنسيقات إدخال وإخراج الفيديو بما في ذلك AVIوMP4وMP3وMKV و DAT و AMV و VCD و WMV والمزيد.

(تحميل GoAnimate من هنا)

7- برنامج AVS Video Editor

يعتبر AVS Video Editor أحد أفضل برامج إنشاء الفيديو لمسوقي المحتوى بالفيديو. يأتي مزوداً بالعديد من الميزات الرائعة ويسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة لاحتياجات تسويق الفيديو الخاصة بك، باستخدام محرر فيديو AVS، يمكنك معالجة تنسيقات الفيديو المختلفة مثل AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3PG و MOV و KMV والمزيد،

باستخدام أحد برامج الترميز الشائعة مثل MPEG-4. يمكنك أيضًا معالجة مقاطع الفيديو بأحجام إطارات مختلفة مثل HD و Full HD و 2K Quad HD و 4 K Quad HD. تسهل هذه الخيارات عرض محتوى الفيديو الخاص بك على أي جهاز باستخدام أي تنسيق دون أي قيود.

ميزات محرر فيديو AVS

  • معالجة تنسيقات الفيديو المختلفة: يسمح لك محرر فيديو AVS بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق قصها وتقطيعها وتقسيمها ودمجها وتدويرها وخلطها.
  • يتيح لك محرر الفيديو هذا أيضًا الاختيار من بين 300 تأثير فيديو نهائي مختلف لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إدراج القوائم، والصوت، والتعليقات النصية، والعناوين الفرعية، وتثبيت مقاطع الفيديو المهتزة التي يتم تسجيلها.
  • تسريع سرعة تحرير الفيديو الخاص بك:
    هي واحدة من أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند اختيار برنامج تحرير الفيديو. باستخدام محرر فيديو AVS، يمكنك تحرير تنسيقات مثل AVI HD و WMV HD و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS…، نظرًا لتقنية ذاكرة التخزين المؤقت للفيديو المدمجة، مما يجعل تحرير الفيديو عالي الدقة سريعًا للغاية.
  • سجل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة:
    ميزة أخرى مهمة لبرنامج تسجيل الفيديو الجيد هي سهولة نقل مقاطع الفيديو وتسجيلها بين الأجهزة. يسمح لك محرر فيديو AVS بنقل مقاطع الفيديو بسهولة من كاميرات DV / HDV أو كاميرات الويب أو كاميرات VHS وحفظ مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تسجيل ملفات الوسائط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء أدلة فيديو أو مقاطع فيديو تدريبية أو عروض توضيحية.

كما يمكنك إنشاء عروض شرائح جذابة بكل سهولة.

(تحميل AVS من هنا)

8- برنامج Viewbix

Viewbix هي أداة تحرير فيديو تفاعلية تتيح للمسوقين إنشاء مقاطع فيديو تسويقية سهلة الاستخدام عبر منصات مختلفة، مما يزيد من متوسط ​​معدل مشاركة المستخدم بشكل كبير.

باستخدام Viewbix، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية رائعة في دقائق. يتيح لك Viewbix أيضًا إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية أثناء التنقل. الواجهة جيدة جدًا ونظيفة ويمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة بالغة.

كما يسمح باستيراد ملفات الفيديو وملفات الصوت الموجودة، والتي سيتم تحريرها لإنتاج مقاطع فيديو حملة عالية الجودة وذات مظهر احترافي.

يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الشبكات الأخرى.

ميزات برنامج Viewbix

  • باستخدام Viewbix، يمكنك بسهولة إضافة روابط وإدراج شعار شركتك وإضافة أزرار CTA.
  • يأتي مع الكثير من ميزات المشاركة التي تساعد في إنشاء قوائم العملاء المحتملين.
  • يأتي Viewbix مزودًا بالتحليلات التي تحمل في ثناياه عوامل تزيد من معدل التحويل وتزيد من عوائد الاستثمار.
  • تنتج Viewbix مقاطع فيديو تفاعلية للغاية تساعد في زيادة معدلات مشاركة المستخدم.
  • يتم استخدامه من قبل العديد من المسوقين عبر الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو جذابة للغاية نظرًا لواجهة سهلة الاستخدام.

خلاصة:

لم يعد التسويق عبارة عن لافتات ومنشورات – لقد تطور ليصبح أكثر من ذلك بكثير. يتعلق الأمر بإيجاد الجمهور المناسب لعملك والتواصل معهم. وهنا يتعلق الأمر بإبقائهم متفاعلين مع محتوى رائع ومنتجات وخدمات مبتكرة وجذابة.
في هذا المقال، أوضحنا لك مجموعة من البرامج العديدة التي يجب عليك الاستفادة منها للحفاظ على أهميتك في المنافسة الحادة الموجودة اليوم – التسويق عبر الفيديو. بعد كل شيء، لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن المستهلكين يتفاعلون بشكل أفضل مع المحتوى المرئي.

أرجو أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لك، إذا كانت لديك أيئلة أخرى، ما عليك سوى وضعها في التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments