أفضل مواقع مجانية لتعديل الصور اونلاين لعام 2020

أفضل مواقع مجانية لتعديل الصور اونلاين لعام 2020

مواقع تعديل الصور

بمجرد ذكر مجال تعديل الصور أول شيء يتبادر إلى دهننا هو برنامج الفوتوشوف، لكون شهرة هذا البرنامج في مجال تعديل الصور جد ساحقة، لكن هذا ليس هو موضوعنا لأننا سنقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع تعديل الصور اونلاين، هذه الموقع ستجعلكم حتما في غنى تام عن البرامج الكبرى التي تتطلب أجهزة جيدة كي تعمل كالفوتوشوب وغيرها.

والأهم في كل هذا أن هذه المواقع سهلة في الإستعمال لا تحتاج إلى خبرة لأنها لا تتضمن أي تعقيدات بل على العكس، هذه المواقع يمكنك استخدامها في تعديل الصور بشكل مجاني عبر الأنترنت، لتعرف أكثر على مميزاتها تابع المقال..

أفضل مواقع تعديل الصور اونلاين بشكل مجاني

موقع Doka Photo

تجدر الإشارة إلى أن مواقع وتطبيقات المتخصصة في تعديل الصور هي كثيرة جدا، كما أن معضمها مجاني، في هذا المقال سنتحدث عن أحسن هذه المواقع المتخصصة في تعديل الصور بشكل مجاني عبر الأنترنت، وموقع  Doka Photoهو أول هذه المواقع يمتاز هذا الأخير بالكثير من الخصائص أهمها المجانية السرعة وبالساطة في الإستخدام هو الآخر لايتضمن أي تعقيدات.

فور وضعك الصزرة بالموقع تتاح لك خيارات كثيرو تستطيع قصها وتدويرها 180 درجة، كما يمكنك التحكم في حجمها وكذا الألوان الخاصة بها يمكنك اضافة الوان تريدها، يضم الموقع عالم من الخطوط والملصقات والإطارات والأسهم وما إلى ذلك، يوفر خيارات عديدة من أجل التعديل على الصورة كما تريد، والجميل الأمر أن عملية التحرير لا تؤثر على جودة الصورة إذ يمكنك الإحتفاض بها بأعلى جودة HD.

يمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط التالي: https://doka.photo/

موقعUnscreen 

ان الدكاء الإصطناعي بلغ ذروته مع هذا الموقع الذي سنقدمه، ففي فترة ليست بالبعيدة كانت عملية ازالة الخلفية من أي صورة تتطلب حرفية جد عالية ومصمم جد متمرس في المجال وفي تطبيق الفوتوشوب كي يزيل خلفية الصورة بالكيفية الجيدة، أما الآن تستطيع فعل ذلك بكل سهولة وبشكل تلقائب بإعتماد موقع Unscreen يمكن استخدام هذا الموقع لإزالة الخلفيات بالفيديوهات أيضا بسهولة قد تصدمك.

من فعل هذا يكفيك  تحميل الملف أونسخ الروابط وثم وضعها مباشرةً بموقعunscren، فورتحديد الشيء الذي ستعمل عليه ستبدأ الأداة تلقائيا في العمل إلى إزالة الخلفية سواء لصورة أو الفيديو بطرقة سريعة سهلة ومجانية.

زورو الموقع عبر الرابط التالي: https://www.unscreen.com/

موقع  Pixi Worker

يعتبر Pixi Worker كذلك من المواقع الجد مهم في مجال تعديل الصور، خاصة الإضافات كالكتابات والملصقات المعبرة والخطوط وغيرها…، موقع Pixi Worker يمكنك التعديل الصور فيه اونلاين أي أنه يحرر الصور مباشرة عبر الأنترنت، المميز في هذا الموقع هو البساطة والتقنيات المهمة التي يحتويها والكافية لتعديل الصور كما تشاء، إذ يضم الموقع عدد مختلف من الكتابات والملصقات والخطوط والإطارات…جميعها مجانية.

ادخل إلى الموقع إليك الرابط: https://pixiworker.com/

هل الفوتوشوب ضروري لتعديل الصور

الأكيد أن برنامج الفوتوشوف يعتبر من أقوى البرامج الجد محترفة في عالم تصميم الصور وتعديلها، لكن ليس بالضرورة أن يكون حاسوبك يتوفر على هذا البرنامج كي تعدل على صورة ما خاصة وان كان عملك جد بسيط ولا يرقى إلى مستوى مصمم.

فإذا كنت تريد فقط تعديل حجم الصورة، واضافة كتابات أو إطارات أو رموز أو وجوه…فهذه العمبية لا تحتاج العمل ببرنامج الفوتوشوب، يكفيك فقط العمل بمواقع تعديل الصور التي قمنا بذكرها أعلاه.

زيادة على ذلك هناك الكثير من التطبيقات التي تحرر الصور بشكل مجاني، سهلة في العمل كما أن حجمها صغير يمكن اعتماد هذه التطبيقات كبديل جد فعال للفوتوشوب من أجل تعديل الصورة كما تشاء.

شاهد أيضاً

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق في الآونة الأخيرة، تم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments