الربح من الإنترنت

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط

إذا كنت تبحث عن أروع طريقة موثوقة ومضمونة 100٪،  لتحقيق الألاف من الدولارات عبر الأنترنت بمجهود بسيط ومن المنزل،  حقا انت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح،  الأن مجال الربح من اختصار الروابط حقق شعبية غاية في الروعة لدى ملايين من المبتدئين في العالم العربي،  والفضل يعود لبساطة المجال ومصداقيته، وتتضمن فكرة العمل،  الدخول الأفضل موقع اختصار الروابط،  ثم تبدء في اختصار الروابط المميزة لديك،

  وتعمل على نشرها ومشاركتها عبر مختلف المواقع الشهيرة وكذى منصات التواصل الإجتماعي،  لتحصل على أكبر عدد النقرات من طرف الزوار،  وبالتالي ستتمكن من الحصول على أرباح مالية خيالية،  ولهذا الشأن سنقدم لكم اليوم أفضل واروع مواقع اختصار الروابط لربح الألاف من الدولارات بشكل مستمر وبدون توقف،  إذا تابع معي المقال بدقة وتمعن. 

من ابرز العوامل لتحقيق أرباح مهمة عبر مجال اختصار الروابط، تحديد الموقع الموثوق 100٪،  والتأكد من مصداقيته،  وماهي وسائل الدفع التي يدعمها،  ناهيك عن الحد الأدنى لسحب الأرباح عليه،  كما يجب الحرص على الأرباح التي يقدمهت مقابل كل ألف زيارة يحصل عنها رابطك المختصر،  وكل هذه العوامل والمعايير،  تستاعدك في الوصول إلى موقع اختصار الروابط صادق 100٪، 

فلا داعي للقلق من هذه النقطة،  الأننا قمنا ببحث معمق في مجال اختصار الروابط،  واستحضرنا لكم أجود وأفضل وأروع المواقع الآمنة التي تم تجربتها من طرف ملايين من المستخدمين العرب،  مما سيجعلك تتعاما معها بكل اريحية بعيدا عن الأوهام الكاذبة ومحاولة النصب التي تعتمد عليها العديد من المواقع مع الأسف. 

بما أنك متحمس للتعرف على أبرز الطرق لتحقيق الربح من عالم الأنترنت الذي أصبح مصدر حقيقي للحصول ألاف الدولارات كل يوم في العديد من المجالات،  انصحك بالدخول للمقال السابق،  المتعلق بكيفية الربح من رفع الملفات باستراتيجية شاملة ومحربة 100٪،  كما تعرفنا أيضا عن أفضل طرق الربح من الأنترنت بعيدا عن الأوهام الكاذبة،  بصرف النظر عن الشرح المفصل لموقع Redbubble وكيفية الربح منه بسهولة.  يتضح بأنك من المستخدمين العرب الباخثين عن فرصة الربح من الأنترنت،  إذا لا تتردد بالدخول إلى هذه المواضيع والشيقة،  الأنها السبيل الوحيد لتغيير حياتك للافضل.

ماهي مواقع اختصار الروابط


تعتبر مواقع اختصار الروابط على شبكة الأنترنت،  مجموعة من الشركات الإعلانية المشهورة،  والتي تفتح مجالها للمستخدمين الإختصار الروابط الطويلة بنقرة زر واحدة،  لتصبح روابط مختصر يسهل على الزوار النقر عليها،  ويتم إحالتهم مباشرة إلى الموقع الأصلي،  وهذه العملية جد بسيطة وتحصل من خلالها على العديد من الدولارات،  كلما جلبت أكبر عدد من الزاور ليقوموا بالنقر على الروابط المختصرة تحصل في المقال على أرباح خيالية.

أفضل مواقع اختصار الروابط

أفضل طريقة للربح من اختصار الروابط


خلال الأسطر الموالية سنتعرف على أشهر وأروع مواقع اختصار الروابط الموثوقة 100٪، والتي تقدم لمستخدميها أرباح مالية غاية في الأهمية، والتي يصل حدها الأدنى لسحب الأرباح 5 دولار كل بداية شهر، ناهيك عن المميزات الرفيعة التي تنطوي عنها، والتي ستساعدك في الرفع من نسبة أرباحك بسهولة ومجهود بشيط، وهذا ما يفتقر إليه ملايين من العرب العاطلين العمل.

أولا: موقع exe.io

أفضل مواقع اختصار الروابط يدعم فودافون كاش


نبدء قائمتنا بأشهر موقع الإختصار الروابط على الإطلتق، الى وهو موقع exe.io والذي حقق شعبية بارزة في هذا المجال، بفضل جودة خدماته الرائعة، ناهيك عن المميزات الشيقة التي تجذبك بالدخول إلبها بدون تردد، حقا جعل ملايين من المستخدمين يحصلون على فرصة ذهبية لتغيير حياتهم لما هو أروع، من خلاله ستحصل على الكثير من الدولارات كل يوم.

ماعليك سوى اختصار مختلف الروابط للمواقع المفضلة لديك، على هذا الموقع الشيق، وستحصل في المقابل على ارباح غاية في الروعة، من ابرز مميزاته، انه يدعم وسائل عديدة للدفع، ناهيك عن سرعته الخارقة خلال استخدامه، ويقدم نسب مرتفعة من الأرباح لكل الف زيارة، ومنحك الفرصة للتحكم في الروابط بكل اريحية، تصل نسبة الربح من الإحالات إلى 15٪، من أرباح الأصدقاء الذي دعوتهم بشكل عام، فلا ننسى بأن الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار لجميع أنواع طرق الدفع، باستثناء western Union 100 ظولار، و payeer 3 دولار.

ثانيا: موقع Gesturl

أفضل مواقع اختصار الروابط 2020


من أروع المواقع الآمنة والصادقة في مجال اختصار الروابط، والذي يسمح للمستخدمين العرب والأجانب الإختصار عدد لا يحصى من الروابط الطويلة لشتى انواع المواقع المميزة لهم دفعة واحدة وبسهولة تامة، كما انه يقدم كميات شيقة من الأرباح مقابل ألاف زيارة لكل رابط مختصر.

الموقع ينطوي على واجهة الإستخدام رائعة وبسيطة، مما يسهل على المستخدمين التنقل بين أيقوناته وازراره بكل مرونة وبدون اي صعوبات، كما أنه يمنح الحد الأدنى امافة المتسخدمين بدون استثناء، وهو5 دولار لا غير، ويمنحك فرصة الربح أكثر بنسبة 5٪ مقابل دعوة اصدقائك للنقر على الروابط المختصرة.

أنضر أيضا:الحصول على دومين مجاني مدى الحياة

من الشيق بالذكر أن نسبة العائد تصل إلى 11 دولار مقابل كل الف زيارة للرابط المختصر لدى ضنف ميعن من البلدان العربية، فالسبب الحقيقي وراء شهرته هو جودة خدماته ومميزاته الرفيعة ومصداقيته التامة.

يدعم الموقع مجموعة من طرق الدفع الأكثر استخداما، نجد في مقدمتها pyapal,skrill, payoneer,western union,bitcoin,Egyption post, vodafone cash, وحتى مكتب البريد الجزائري لمستخدميه، ومن اروع مميزاته الإستثنائية القدرة على وضع سكريبت بهدف اختصار الروابط على منصتك الإلكترونية بشكل تلقائي، دون تدخلك في الأمر، كما تستطيع سحب أرباحك في نهاية كل شهر بكل اريحية.

يتسائل ملايين من المستخدمين الجزائريين، هن أفضل موقع اخنصار الروابط للجزائريين، أنصحكم بالإعتماد على هذا تلموقع الأنه مميز وموثوق 100٪، ويدعم طرق الدفع المعمول بها بالجزائر، فلا تضيع فرصتك لاخصول على الألاف من الدولارات ياصديقي.

ثالثا: موقع adyome

أفضل موقع اختصار الروابط للربح 2021


من أشهر مواقع اختصار الروابط في البلدان العربية والأجنبية على الإطلاق، والفضل يعود لمصداقيته ونوعية الخدمات الهائلة التي يقدمها لجميع والمستخدمين الراغبين في تحقيق أرباح مالية بسهولة وبدون تعقيدات.

  • مايميز موقع adyome عن باقي مواقع اختصار الروابط، أنه يقدم أرباح مالية مهمة ومرتفعة.
  • كما انه يدعم العديد من طرق الدفع المشهورة والمعمول بما في العديد من الدول العالمية بدون استثناء، نجد على رأسها، ابدفع بواسطة bitcoin,paypal, skrill,payoneer,vidafone cash,webmoney,neteller,payza.

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

  • ليس هذا فحسب الموقع ينطوي على خدمة العملاء ممتازة، وتجيب على جميع الإتصالات والإستفسارات المشتخدمين بشكل فوري.
  • لما تصل اربتحك المالية غلى النوقع إلى مبلغ 5 دولار، يحق لك بدء عمليات السحب بكل اريحية.
  • يقدم موقع adyou.me أرباح شيقة، تتراوح ما بين 2 و 5 دولتر مقابل كل الف زيارة للرابط المختصر. كما تستطيع الحصول على 5٪ من أرباح الأصدقاء المدعوبين.

رابعا: موقع Shorte.st

أفضل مواقع اختصار الروابط 2021


ينطوي هذا الموقع على كميات عالية من المميزات ناهيك نوعية خدماته الفعالة، التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة، في مجال اختصار الروابط، حقا يعتبر من المواقع الصادقة والموثوقة ٪100 بشهادة ملايين من المستخدمين العرب.
حقا ستتمكن من تغيير مشار حياتك للأروع بفضل هذا الموقع المميز،  والذي يفتح أبوابه للجميع الإمكانية الحصول على أربتح مالية غاية في الأهمية،  فقط من خلال اختصار الروابط والعمل على مشاركتها ونشرها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع العالمية،  للحصول على أكبر عدد من النقرات للزوار،  وفي المقابل تحصل على عدد لا يحصى من الدولارات فالأمر بسيط يتطلب منك فقط جهد بسيط لا غير.

أنضر أيضا:ما هو الريسكين وكيف يمكن الربح منه؟

  • ستحصل على أرباح ممتازة تتىاوح مابين 5 إلى 15 دولار، مقابل ألف 1000 زيارة لكل رابط مختصر، ومن الشيق بالذكر أن الحد الأدنى للعائد هو 5 دولار.
  • يدعم هذا الموقع الرائه وسائل الدفع العالمية والمشهورة، مثل باي بال والبايونير paypal payoneer. web money.
  • كما ان نسبة الأرباح للإحالات التي تقوم لدعوة أضدقائك، تقدر ب 20٪ بشكل دائم.
  • تستطيع التوصل بأرباحك عبر موقع sorte.st بشمل تلقائي، بعد مرور عشرة أيام من بداية كل شهر.

خامسا: موقع ClicksFly

موقع اختصار الروابط URL


يحتوي هذا الموقع الرائع، على شهرة بارزة داخل مجال اختصار الروابط، الأنه موقع موثوق ويقدم أرباحه للمستخدمين في الوقت المعلوم، كما انه يحرص على تطوير خدماته ومميزات بشكل مستمر، ومن الأسرار الحقيقية وراء شهرته انه يقدم ينطوي على سهولة الإستخدام، ويقدم خدماته بشكل خقيقي بعيدا عن الأوهام الماذية.
طريثة العمل غاية البساطة ماعليك سوى فتح حساب جديد على الموقع بعدد نقرات محدودة، ثم البدء في عملية إختصار الروابط للمواقع المفضلة لديك، ومشاركتها في مختلق المنصات المشهورة، ليقوموا الزوار بالدخول إلى هذه الروابط ويتم إحالتهم للموقع الأصلي، وتحصل في المقابل على أرباح مهمة.

  • من ابرز المميزات التي يحتوي عنها هذا الموقع الصادق والمشهور، أنن معزز بفريق خدمة العملاء قوي يجيب بشكل مسرع على جميع الإتصالات والإستفسارات، ناهيك عن الربح المميز مقابل كل ألف 1000 زيارة للروابط المخختضرة، والتي تضل إلى 15 دولار.
  • فلما تقوم بدعوة أصدقاىك للنقر على الروابط المختصر تصل على أرباح بنسبة 20٪ لكل مستخدمين بشكل عام وبشكل دائم.
  • تستطيع الإطلاع على جميع الزيارات التي تتلقاها روابطك المختصرة.
  • إمكانية الخصول على الأرباح مرتفعة مقابل 1000 زيارة.الحدالأدنى للعائد منخفض للغاية ويصل فيوغالب الأحيان إلى 3 دولار
  • من اروع طرق الدفع التي يدعهما الموقع،  نحد bitcoin, paypal. payza. 

سادسا:  موقع adf. ly

أفضل مواقع اختصار الروابط للجزائريين

إستطاع هذا الموقع المميز أن يحضى بشعبية خيالية في مجال الربح من اختصار الروابط،  الأنه غني بعدد لا يحصى من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها،  والتي تفتح لك المجال لجني أرباح مالية غاية في الروعة برسم كل شهر،  مما يسيجعل حياتك تتغير من الأسوء إلى الأحسن.

الموقع يقدم لك كميات شيقة من الأدوات البسيطة ليسهل عنك العامل مع ايقوناته وأزاراه بكل مرونة واحترافية،  ويعتبر من المواقع الصادقة والموثوقة 100٪،  كما انه يحتوي على مجموعة ضخمة من الناشرين عبر مختلف بقاع العالم.

يصل الحد الأدنى للدفع إلى 5 دولار امريكي، كما ان نسبة الأرباح لكل 1000زيارة تتراوح مابين 2 إلى 7 دولار،  وتصل في معظم الأحيان إلى 28 دولار، ومن افضل مميزاته التي نالت إعحاب ملايين المستخدمين العرب،  انه يدعم وسائل الدفعوالعالمية مثل paypla و payoneer،  ليس هذا فحسب،  بل تستطيع تطوير أرباحك أكثر فأكثر،  عندما تقوم بدعوة أصدقائك للنقر على رابط إحالتك،  تحصل على نسبة 20٪ بشكل دائم. 

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من الترجمة لتغيير حياتك للأفضل

فلاننسى بأن موقع adf. ly ينطوي على واجهة الإستخدام غاية في الروعة،  ويدعم اللغة العربية،  مما يسهل عنك التعامل معه بكل سهولة وبدون أي تعقيدات. 

سابعا:  موقع Ouo. io

أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين


من أبرز المواقع المتألقة في مجال الربح من رالوابط المختصرة،  والتي يتم استخدامها بقوة طبيرة من طرف ملايين من المستخدمين العرب والأجانب بدون استثناء،  وهذا أمر طبيعي الأنها من المواقع الآمنة والصادقة على الإطلاق،  كما انها معززة بكميات فعالة من المميزات والخصائص التي تمهدك لحمي ارباح مالية مهمة بمجهود بسيط وخلال فترة وجيزة للغاية انطلاقا من الإستراتيجية التي ستعتمد عنها.

من خلال الموقع تستطيع دراسة كافة الزيارات التي تحصل عنها روابطك المختصرة،  ناهيك عن إمكانية التعامل مع أيقوناته وأزراره بكل اريحية بفضل الخفة والسهولة التي يحتوي عنها. 

يدعم الموقع العديد من طرق الدفع المشهورة والأكثر استخداما داخل شبكة الأنترنت،  مثل الباي بال والبايونير paypal.  payoneer،  كما انه الحد الأدنى للدفع هو،5 دولار بالنسبة paypal،  أما payoneer يقدر مبلغ الدفع ب 50 دولار.

من ابرز المميزات التي يتوفر عنها موقع ouo. io، انه معزز بفريق خدمة الدعم قوية زمتكورة،  يجيب على كافة الرسائل والإتصالات والإستفسارات بشكل فوري ومسرع. 

ثامنا:  موقع LinkBucks


يعتبر هذا الموقع المميز من أقدم المواقع المتألقة في مجال الربح من الروابط المختصرة،  والذي حقق خبرة كبيرة دامت لمدة 14 سنة، كما أنه يحرص عل تعزيز المستخدم بأفضل واروع المميزات الحديثة.

أنضر أيضا:أفضل 19 مواقع لإنشاء تطبيق والربح منه

  • ينطوي هذا الموقع الشيق على العديد من المميزات التي تفتح لك المجال لتحقيق الكثير من الدولارات كل يوم،  نحد في مقدمتها طرق الدفعوالتي يدعمها،  مثل paypal. payoneer. payza.
  • كما انه معزز بنظام الأفيليت والذي  يساعد المستخدم،  لدعوة أصدقائه للإنضمام إلى الموفع،  وتحصل في المقابل على ربح مالي يقدر بنسبة 10٪ من ارباحهم على وجه الدوام.
    كما تستطيع الحصول على نشبة أرباح 5٪،  عندما يقوم الأصدقاء بدعوت أصدقائهم الجدد،  وهذه ميزة غاية في الروعة.
  • ومن أفضل المميزات التي يحتوي عنها الموقع،  انه يمتلك واجهة بسيطة، لن اجد أي صعوبة في التعامل معها أبدا،  كما انه يخضع للتحديثات والإصدارات القوية والحديثة بشكل مستمر،  مما يجعله متصدر للمراتب الأولى في مجال الربح من الروابط المختصرة.

تاسعا:  موقع BCVC


من المواقع الشهيرة والموثوقة عبر مجال الربح الإختصار الروابط،  نجد موقع BCVC والذي ينطوي على ملايين من الناشرين الذين وصلت ارباحهم اليوم إلى ألاف من الدولارات، يقدم هذا الموقع كميات عالية من الأدوات البسيطة،  التي من خلالها تستطيع التعامل معه بكل اريحية،  وتحقيق أرباح مالية ممتازة.

من أبرز المميزات المتعلقة بهذا الموقع الآمن والموثوق،  دعمه للعديد من طرق الدفع الأكثر استخداما داخل شبكة الأنترنت على الإطلاق،  مثل paypal. payoneer. bitcoin،  ويدعم أيضا التحويلات البنكية، كما ان الحد الأدنى لعمليات السحب،  تقدر ب،10 دولار من كل أسبوع،  الموقع ينطوي على سهولة الإستخدام،  ولن تجد أي صعوبة في التعامل معه،  الأنه سريع عند الآداء. 

عاشرا:  موقع U3O


من المواقع البسيطة والمجانية والفعالة داخل مجال الربح من اختصار الروابط، كما انه من المواقع الصادقة التي تهدف لتقديم الأرباح للمستخدمين في الوقت المعلومة، وتخرض دائما على تكوير خدماتعا ومميزاتها لتظل الأفض والأروع.

السبب وراء الشعبية البارزة التي يحضى بها موقع U3O،  امه غني بالكثير من المميزات والخصائص،  نجد في مقدمتها دعمه للعديد من طرق الدفع مثل payoneer. paypal. bitcoin.

ليس هذا فحسب،  يسمح لك بسحب اموالك عندما تصل إلى مبلغ 5 دولار،  كما تستطيع الحصول على نسبة 20٪ من الأرباح،  مقابل دعوة أقدائك للإشتراك عبر موقع U3O،الموقع يتسم بسهولة الإستخدام،  ومما يسهل عنك اختصار الروابط للمواقع اامفضلة لديك بكل مرونة،  دون اي تعقيدات او صعوبات. 

الحادية عشر:  موقع Cutpai


من أروع المواقع المتألقة في مجال الربح من اختصار الروابط،  نجد موقع Cutpai المعزز لكميات شيقة من الخوضائص والمميزان التي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين العرب على وجه الخصوص،  نجد في مقدمتها إمكانية ربح نشبة 30٪،  مقابل دعوة أصدقائك للمشاركة على الموقع،  كما يوفر لك الموقع أرباح غاية في الروعة نقابل 1000 زيارة، 

وااتي تترواخ مابين 2/8 دولار،  سواء تعلق الأمر بالزيارة على الهاتغ المحمول او عبر جهازك الممبيوتر،  ليس هذا فسحب،  يدعم كذلك أيزد من طريقة للدفع بها،  مثل bitcoin, payoneer,  payeer,  skrill,  paypal،  فلا ننسى بأن الحد الأدنى لعملية سحب اموالك من الموقع،  هي 3 دولار لمختلف وسائل الدفع،  باستثناء payoneer 5 دولار. 

الثانية عشر:  موقع bit-url


من المواقع الصادقة والمجانية لتحقيق أرباح مالية،  من خلال اختصار الروابط بكل سهولة،  والتي تنطوي عنها على كميات فعالة من الخصائص والمميزات،  نجد على رأسها،  دعمه للعديد من طرق الدفع مثل payza, payeer, paypal،  ومن افضل مميزاته انه يسمح لك بسحب أرباحك عنه اول كانت 3 دولار،  بصرف النظر عن رلح أزيد من 9 او دولار مقتبل ألف 100 زيارة،  كما انه يقدم جميع خدماته بمصداقية تامة. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع و أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط الموثوقة ، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف المواقع الأمن والمجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments