أفضل مواقع

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد

إن مواقع اختصار الروابط هي مواقع تستبدل الرابط الخاص بك برابط آخر بحيث يدخل إليه الزائر وينتظر لثواني قبل ظهور زر التخطي، وخلا هذه الفترة يقوم الزوار بالنقر على الإعلانات ثم بالتالي تربح على ذلك على حسب العمولة التي يوفرها لك الموقع، وسنستعرض عليك في الفقرات القادمة أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد.

أغلب المواقع التي سنستعرضها بإذن الله هي مواقع اختصار الروابط فودافون كاش أي أنها مواقع اختصار الروابط يدعم فودافون كاش، فيمكنك التعرف مثلا على موقع اختصار الروابط adf-ly أو كذا اختصار الروابط bit، فهي تعد أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين والسعوديه وغيرهم.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز وكذا موضوع الربح من أمازون أفلييت.

أفضل مواقع اختصار الروابط

ستتعرف عزيزي القارئ في الفقرات القادمة عن أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد، بحيث سنقدم لك مواقع اختصار الروابط مجانا، وتعرف هاته المواقع بالكثير من المميزات كما لها بعض العيوب والتي ستتعرف عليها، فكل ما عليك هو رؤية المواقع ومدى التميز بدعم المواقع الأخرى ومدى العيوب التي يمكن قبولها، إليك أفضل مواقع اختصار الروابط!!

1- موقع الربح من اختصار الروابط موقع GetsUrl

موقع GetsUrl للربح من اختصار الروابط هو أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط على الإطلاق بالنسبة للعديد من الأشخاص، فهو موقع مميز يعطي عائد للزيارات العربية وهذعده الميزة لا توجد في كل مواقع الربح من اختصار الروابط.

يصل العائد على موقع GetsUrl الى 11$ لكل ألف زيارة في بعض الدول العربية، كما أن الموقع يتمتع بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في جعل ها الموقع رائدا في هذا المجال الغني عن التعريف.

يمكنك الموقع من اختصار العديد من الروابط بضغطة واحدة فقط، ناهيك عن إمكانية وضع السكريبت من أجل اختصار الروابط في مدونتك بشكل تلقائي، كما يتميز بالكثير من المزايا التي سنستعرضها عليك في الأسكار القادمة.

مميزات موقع GetsUrl

يتميز الموقع بالعديد من المزايا ساعدت لا سيما في جعله من الرواد الذين يمكن اعتمادها في الدخول لهذا المجال المميز، فهو موقع موثوق مميزاته فيما يلي:

  • يمكنك السحب ابتداء من 5$.
  • وسائل الدفع متعددة متاحة.
  • عائد للزيارات العربية متاح وأفضلها.
  • التلقائية في السحب عند انتهاء الشهر.
  • عدم وجود أخطاء في احتساب الزيارات.
  • السهولة في الدخول الى الروابط المختصرة.
  • يمكنك الموقع من اختصار العديد من الروابط بضغطة واحدة فقط.
  • إمكانية وضع السكريبت من أجل اختصار الروابط في مدونتك بشكل تلقائي.

عيوب موقع GetsUrl

يحتوي هذا الموقع على خطأ واحد وهو أنه لا يمكنك طلب السحب بشكل يدوي قبل بلوغ رصيدك 100 دولار، وهذا هو العيب الذي صراحة جعل بعض الناس يهربون من هذا الموقع.

2- الربح من اختصار الروابط عبر موقع LinkShrink

يعتبر موقع LinkShrink أحد المواقع المميزة للربح من اختصار الروابط، وهو موقع يمتاز بالسهولة ويقوم بتوفير خاصية Custom Link التي يمكن من خلالها التحكم في العنوان الخاص بالرابط المختصر وبكل سهولة وسلاسة.

يمكنك الموقع من إضافة كلمة مميزة في الرابط كما يمكنك إضافة عنوان يظهر عند نشر الرابط وذلك من أجل زيادة فرص الضغط عليه، والمينى الرائعة هي إمكانية اختصار مجموعة من الروابط بضغطة واحدة فقط دون الحاجة إلى اختصار كل رابط على حدة.

هناك العديد من مميزات موقع LinkShrink بحيث يمكنك من سحب الأرباح ابتداء من 5$ ويحقق صراحة عائد ممتاز للزيارات الأجنبية، ناهيك عن توفيره الكثير من أدوات التحكم كما أنه بحثي الزيارات بدقة عالية، ما يعني أن ربحك سيكون صافيا، كما يقوم بتوفير مختلف وسائل السحب.

كما قلنا فإن الموقع له أغلبية المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ولكن يعرف عيبا وجب التنبيه إليه وهو أن الدفع يستغرق من أربع الى 5 أيام، ومن الأفضل لو تم التخلص من هذا العيب من قبل الموقع من أجل أن يكون كاملا.

3-موقع اختصار الروابط URL موقع Shorte

موقع Shorte هو من مواقع الربح من اختصار الروابط الهائلة في هذا المجال، بحيث يعمل على هذا الموقع أكثر من 300 شخص يقومون بالربح شهريا منه، كما يوفر عوائد ممتازة للزيارات على الموقع وبالتالي يمكنك أنت أيضا الانضمام لهذا الموقع.

يوفر المواقع عدة مميزات مثل إضافة لمواقع الووردبريس لاختصار كافة الروابط على الموقع وجاني عائد ممتاز من خلاله، ويقوم بتمديدك بالكثير من الأدوات التي لا سيما تلعب دورا في تسهيل إمكانية إنشاء الروابط.

يحتوي الموقع على الكثير من المميزات والتي من بينها الإحصائيات التي يقدمها لجميع الزيارات ناهيك عن السهولة في التحكم بالروابط المختصرة، والميزة الأهم هو تلقائية الدفع في 10 من الشهر كما يمكنك من التحكم في الزوار المستخدمين لمضادات الاعلانات، ويتيح لك مختلف وسائل الدفع ويسحب بدأ من 5$.

4- أشهر موقع للربح من اختصار الروابط موقع Ouo.oi

هذا الموقع من المواقع الممتازة أيضا بحيث يعتبر على هذا الموقع مشهور على نطاق واسع فهو من أكثر 600 موقع استخداما بكثرة، وهو موقع يمتاز بالكثير من المميزات والخصائص التي شاهدتها على الانتشار على نطاق واسع حول العالم.

هذا الموقع عكس المواقع الأخرى يقوم لاحتساب كافة الزيارات مع نفس الزائر، وهو لا سيما الشيء الذي يحتسب جميع ارباحك، كما أن العوائد التي يحققها الأشخاص عليه مجزية وجيدة ناهيك عن السهولة التي يمتاز بها بالإضافة إلى سهولة التعامل مع الرابط المختصر بالنسبة للزائر.

يحتسب موقع Ouo.oi كافة الزيارات من نفس عنوان IP وعائدك منه مرتفع عن الزيارات الروابط المختصرة، كما أن السحب يتم بشكل تلقائي في يوم 1 و 15 من كل شهر والحد الأدنى للسحب هو 5$، إلا أنه يدعم البايبال والبايزا فقط ولا يمكنك السحب بشكل يدوي.

5- مواقع الربح من اختصار الروابط موقع AdFly

موقع AdFly هو أحد المواقع المميزة في الربح من اختصار الروابط بحيث يمتاز هذا الموقع بكونه من أقدم المواقع التي تعمل على اختصار الروابط، وهو موقع شهير له الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة.

يمتاز هذا الموقع بدعمه للغة العربية ولوحة الإحصائيات المميزة وهذه الأخيرة تجعلك مدرك لطبيغة الزيارات بل ولأكثر البلدان التي تجلب أرباح، كما يمدك أيضا بالكثير من الأدوات المميزة لاستخدام الموقع بسهولة.

من مميزات موقع AdFly أن له عائد قد يصل إلى 28 دولار لكل 1000 زيارة، كما يتيح لك السحب من كل من بايونير والبايبال وكذا البايزا بأذنى سحب 5$، يمدك أيضا بالإعلانات المنبثقة التي يمكنك استخدامها وله واجهة بسيطة تدعم العربية والميزة الأفضل أنه يمكنك سحب أرباحك يدويا.

يوفر لك الموقع أيضا إمكانية الحصول على دفعتك بشكل يومي وهي إحدى أفضل المزايا التي لا توجد في باقي المواقع، إلا أنه يحتوي على عيب وحيد وهو كونه أحيانا عائده ضعيف بالنسبة للزيارات العربية التي يأتي إليها.

6- أبسط مواقع اختصار الروابط موقع LinkBucks

موقع LinkBucks هو أحد المواقع التابعة لشركة موثوقة في مجال اختصار الروابط ولها خبرة طويلة في هذا المجال، بحيث استطاعت أن تكون في هذا المجال طوال 14 سنة، وهذا الموقع من المواقع المميزة التي يمكنك اتباعها من أجل الربح من اختصار الروابط.

يتميز هذا الموقع بالكثير من المميزات والتي منها تعدد وسائل الدفع مثل البايبال والبايونير والبايزا، كما أنه يختلف عن المواقع الأخرى بتخصيص نسبة 10٪ من الأرباح طوال فترة العمل مع الشركة، ناهيك عن توفير العديد من الأدوات المميزة في ذلك.

تستطيع مع هذا الموقع الحصول على 5٪ من الأرباح التي كسبوها الأصدقاء الذين دعوتهم، وهي الميزة التي لا توجد لا سيما في مواقع الربح من اختصار الروابط الأخرى، ناهيك عن كسب 1٪ من التسلسل الهرمي لدعوة الأصدقاء وغيرها.

7- موقع BCVC للربح من اختصار اللينكات

موقع BCVC للربح من اختصار اللينكات هو أحد المواقع المميزة التي لا سيما ستمكنك من الربح في هذا المجال، فهو موقع يمكنك شهير يمكنك من الربح منه خلال الشركة الرائدة في هذا المجال وغيرها.

تتيح لك أيضا مزايا متعددة الطرق للاستفادة من هذا الموقع وخدماته وتوفير ميزة الدفع الأسبوعي ابتدأ من تجاوزك 10$ كما يمتاز بالسهولة والسلاسل والسرعة في التحميل وغيرها، إلا أنه يتيح إمكانية الدفع عن طريق البايبال فقط.

8- موقع الربح من اختصار اللينكات موقع ClicksFly

يتميز هذا الموقع بالأساس من تمكينك من الاستفادة من مختلف وسائل الدفع، والتي لا سيما في متناول الجميع مثل البايبال والبسكويت والتحويل البنكي وغيرها، ويمكنك هذا الموقع من الربح معه بنسبة عالية تصل الى 20٪ عن كل صديق يسجل من خلالك، كما يتميز بنظام الدعم الممتاز، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الدفع عند حد أدنى 3$.

9- أسهل موقع للربح من اختصار الروابط Fc.lc

يتميز ها الموقع بالسهولة الكبيرة والسلاسة المتميزة عن باقي المواقع الأخرى فهو موقع يعود لشركة موثوقة من أنجح الشركات في هذا المجال، ويتميز بإمكانية الدع من خلال مختلف الوسائل مثل السكريات والبسكويت وغيرها، وابتداء من وصول أموالك الى 3$ ناهيك عن العمولة التي تستفيد منها جراء إدخال أحد أصدقائك والتي تصل حتى 25٪.

10- موقع Cutpaid للربح من اختصار الروابط

هذا الموقع يمكنك الاستنتاج من خلال اسمه الدال لا سيما عن قطع الأرباح أنه من المواقع التي تمكنك من الاستفادة من مميزات عديد والتي نذكر لك بعضها، مثلا كسب حتةدى 30٪ عند اشتراك أحدهم حلالك يوفر لك خدمة دعم جيدة بالإضافة إلى تعدد وسائل الدفع والحد الأدنى للسحب هو 3$ من أجل سحب أرباحك.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل موقع للربح من اختصار الروابط عبر الخدمة التي ترتاحون فيها، وفي الأخير نتمنى أن تضع بصمتك وتشاركنا رأيك!!

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments