مواقع

أفضل مواقع فك باسورد ملفات Excel التي يمكنك استخدامها

ملفات Excel هي أحد أهم أنواع الملفات التي تستخدم من طرف عدد كبير من المستخدمين حيث يجدر بالذكر على أنه يتم استخدامها من طرف الشركات لأنه يتم من خلال هذا النوع من الملفات عمل الحسابات وغيرها العديد من الأمور كتسجيل المعلومات والبيانات الخاصة وهذا يجعل هذا النوع من الملفات مهم للغاية.

أهمية ملفات Excel تستدعي حمايتها عبر كلمة مرور الأمر الذي يجعل عدد كبير من الأشخاص ينسون كلمة مرور هذا الملفات وبالتالي يصبح الأمر لكثر إزعاجا وهو الأمر الذي يستدعي الإعتماد على موقع لفك باسورد excel لهذا اليوم سوف نتعرف على أفضل مواقع فك باسوورد ملفات Excel التي يمكنك استخدامها.

تحدثنا فيما سبق حول برنامج تحويل الصور إلى PDF والذي يوفر القدرة على تحويل مختلف التنسيقات إلى ملفات Excel أو Word وغيرها، وكذا مقال أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الذي سوف يساعدك على استرجاع الملفات التي تم حذفها بالخطأ.

مواقع فك باسورد ملفات Excel

توجد العديد من الطرق التي تساعد في عملية فك كلمة مرور ملفات Excel ولكن يجدر بالذكر أن أغلب الطرق هي طرق طويلة جدا ومعقدة وتحتاج إلى الكثير من الخطوات حتى تتمكن من فك باسورد Excel وهذا أمر يجب استبعاده عبر توفير أفضل طريقة لأجل فتح ملف Excel محمي.

أسهل طريقة لأجل فتح Passper for Excel كامل هي بالإعتماد على أفضل  موقع لفك باسورد excel والذي يوفر هذه الخدمة بشكل سهل للغاية حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو القيام برفع ملف ايكسل إلى أحد المواقع في هذا المجال والتي سوف أوفرها لكم في هذا المقال ثم سوف يعمل الموقع على فك كلمة المرور بشكل مباشر بالإعتماد على كيفية فتح ملف محمي بكلمة مرور.

عند القيام بعملية فك كلمة المرور سوف يتواصل مع الموقع وسوف يقدم لك الملف حيث يجدر بالدكر أن هذه المواقع موثوقة ومضمونة والتي تعد أفضل مواقع فك باسورد ملفات Excel بشكل مميز للغاية حيث سوف نعتمد على طرح أكثر من ثلاثة طرق لإزالة الباسورد عن ملفات Excel في حالة نسيانه وكل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة.

موقع إزالة الحماية من ملف Excel عبر موقع Password-online

موقع Password-online هو أفضل موقع إزالة الحماية من ملف Excel بدون منازع فهو سوف يوفر لك القدرة على فتح ملفات ايكسيل وكذا فتح ملف xlsx بباسورد وتوفير العديد من الخدمات المميزة على هذا الموقع.

كل ما عليك القيام به هو رفع الملف الذي تريد فك كلمة مروره على الموقع ثم بعد ذلك سوف يعمل فريق هذا الموقع على فك تشفير الملف وبعد ذلك سوف يتم مراسلتك من طرف الموقع ويقدم لك الملف لأجل التأكد من أنه بأنه قد تمت عملية التشفير بنجاح.

بعد التأكد سوف تكون مطالبا بدفع مبلغ يقارب 10 يورو مقابل هذه العملية وهذا مبلغ زهيد جدا مقابل هذه الخدمة المميزة التي سوف توفر عليك عناء المجهود والوقت وغيرها.

لن تكون بحاجة إلى الدفع حتى تتحصل على عينة من الملف وبعدها سوف تقوم بدفع المال عند التأكد من أنه بالفعل تم تشفير الملف لكن أخبرك من الأن على أنه موقع موثوق ومضمون تماما لهذا لا تخف من أي عملية احتيال أو غير ذلك.

يجدر بالدكر أن هذا الموقع لا يختص في فك تشفير ملفات Excel فقط بل يوفر القدرة على فك تشفير جميع أنواع الملفات لهذا إن كنت تمتلك أي ملفات مشفرة أو ملفات مضغوطة فبإمكانك الإعتماد على هذا الموقع لمساعدتك لفتح حماية الملفات.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Password-online.

موقع لفك باسورد Excel اون لاين مجانا عبر موقع Lostmypass

يعد موقع Lostmypass أفضل موقع لفك باسورد excel والذي يعد موقع متخصص في فك كلمة مرور ملفات Excel اون لاين مجانا، فمع أن عملية فك الملفات المجانية التي يوفرها الموقع نسبة نجاحها لا تتجاوز 22٪؜ وهي نسبة ضعيفة إلا أنها نسبة مقبولة إلى حد ما والتي قد تستطيع من خلالها فك ملفات ايكسيل مجانا.

لا يوجد أي خيار آخر أمامك إلا استخدام هذا الموقع لأن كل المواقع توفر هذا الأمر بشكل مدفوع مثل موقع Password-online أو البرامج مثل تحميل برنامج Excel Password Unlocker و تفعيل برنامج Passper for Excel فهذا أمر غير مجدي.

من خلال هذا الموقع سوف تحصل على هذه الخدمة بشكل مجاني فما العيب في تجربته قم بالدخول إليه وجربه ربما يكون لذيك حظ مثل بعض الأشخاص الذين أعرفهم والذين حصلو على تجربة ناجحة من خلال هذا الموقع المميز.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Lostmypass.

إزالة الباسورد عن ملفات excel عبر موقع Google Docs

يعد موقع Google Docs من أفضل مواقع لفتح ملفات excel المحمية اون لاين والذي يوفر أفضل حل بسيط وناجح لفتح ملفات الإيكسيل المحمية بكلمة حماية والذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج فك باسورد Excel.

طريقة إزالة الباسورد عن ملفات excel عبر موقع Google Docs

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة فك باسورد Excel اون لاين من خلال موقع Google Docs الذي يعد أفضل موقع لفك باسورد excel.

1- قم بالدخول إلى الموقع من هنا.

2- بعد ذلك قم بالضغط على على “منتقي الملفات Open File Picker” التي توجد بجانب أيقونة “AZ” بالواجهة.

3- بعد ذلك قم باختيار “تحميل” من النافدة التي ظهرت أمامك.

4- قم بالضغط على “اختبار ملف” لأجل اختيار الملف الذي تريد فك الحماية عليه.

5- اختر ملف Excel وبعد ذلك سوف يعمل الموقع على فك حمايته بشكل مباشر.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Google Docs.

فك باسورد Excel اون لاين عبر موقع Password-Find

موقع  Password-Find هو واحد من بين أفضل المواقع لفك باسورد excel والذي سوف يتيح لك القدرة على إزالك الحماية من على ملفات Excel بشكل سريع للغاية.

يجدر بالدكر أن هذا الموقع لا يستغرق أكثر من دقيقة في عملية فك تشفير الملفات عليه، فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم بعدها قم باختيار الملف الذي تريد إزالة الباسورد منه وسوف يعمل الموقع على بدأ العملية بشكل مباشر وهذا ما يجعله من بين أفضل المواقع في إزالة الباسورد من ملفات Excel بشكل سهل وسريع للغاية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Password-Find.

إزالة الحماية من ملف Excel عبر موقع ZOHO

واخد من بين أفضل المواقع في إزالة الباسورد عن ملفات Excel والذي يعمل على حجب كلمة المرور على مختلف الملفات والجميل في الأمر أنه يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني كذلك.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار START MY FREE TRIAL لأجل تحميل الملف المراد إزالة الباسورد منه ثم سوف تتمكن من تصفح الملف بالشكل الذي تريد وكذا التعديل عليه.

يجدر بالذكر أن هذا الموقع يوفر حد أقصى لخدمة إزالة كلمة المرور من الملفات حيث بعد ذلك يصبح المواقع يطالب بالدفع عند الرغبة في استخدام خدماته.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ZOHO.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *