أفضل مواقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب المنزل

أفضل مواقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب المنزل

لازال العديد من محبين الكتب والقراءة، يستعملون الطرق التقليدية في شراء الكتب، بذاهبهم إلى المكتبات ودور النشر ومعارض للكتاب، ويستغنون عن الطرق الحديثة، كالشراء الكتب عبر الأنترنيت، وماتحمله من مميزات، لهذا اليوم سنقدم لكم قائمة لأفضل مواقع شراء الكتب أونلاين، التي تشحن إلى باب منازلكم، وسنتكلم عن مميزات شراء الكتب أونلاين، ومميزات كل موقع، ولا تنسى زيارة مقالنا سابق حول مؤلف كتاب تاريخ الخلفاء.

إقرأ أيضاً: كتاب شعر فطحل

مميزات شراء الكتب عبر الإنترنيت

  • يصل الكتاب إلى باب منزلك
  • تقترح عليك المواقع أفضل الكتب في المجال الذي تحب
  • توفر الوقت في البحث عن كتابك في المكتبات
  • يمنحك الموقع نبذة عن الكتاب تلخص لك كل أحداثه
  • يمنحك الموقع آخر الاصدارات من الكتب التي ترغب بها
  • يقدم لك الموقع معلومات حول الكاتب ومؤلفه ودار النشر
  • الحصول على شحن مجاني لبعض المواقع
  • قراءة آراء الناس حول الكتاب وتقيمه له
  • الحصول على تخفيضات عند الشراء
  • يمكنك الدفع عبر البطاقات الإئتمانية أو الدفع عند الاستلام
  • تقدم المواقع أهم أعمال الكاتب





أفضل متاجر لشراء الكتب أونلاين

سنقدم لكم قائمة لأفضل المواقع، التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء الكتب والرويات عبر الأنترنيت، ونقدم لكم مميزات كل موقع وخصائصه، التي يقدمها لزبنائه.

موقع ورقات Warqat لشراء الكتب عبر الإنترنيت

نبدأ معكم بأحد المواقع الرائعة لقتناء الكتب عبر الأنترنيت، موقع ورقات من المواقع الرائعة التي يمكنكم الاعتماد عليها، وذلك لأن الموقع يقدم الكثير من الكتب في شتى المجالات، والمميز أنه يوفر الشحن لكل دول الخليج. فالموقع يعمل على تقديم أحدث الكتب للزوار، وكل المعلومات الخاصة به، من تلخيص لأحداثه، كما يوفر لكم الموقع طريقة الدفع رائعة، الدفع عند الاستلام، يمكنكم الاعتماد على غلموقع في شراء الكتب التي تبحثون عنها.

للدخول إلى الموقع (إضغط هنا)

موقع فيلسوف Faylasof لاقتناء الكتب أونلاين

موقع فيلسوف من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في اقتناء الكتب من الانترنيت، يقدم لزبناء الكثير من الكتب بأسعار جد مناسبة، ويقدم لك مراجعة شاملة للكتاب، حول القصته وكاتبه والعديد من الأشياء الأخرى، كما ستجد كتب باللغة العربية والإنجليزية، ويوفر لك الموقع أحد الوسائل الرائعة للدفع، وهي عن طريق الباي بال، ليحرصو على ضمان حقوقك كلها، ويمكنك متابعة الكتب والمؤلفات الأكثر مبيعا، وعند شراءك لأحد الكتب، سيصلك في غضون يومين فقط، يمكنك الآن تجربة الموقع.

للدخول إلى الموقع (إضغط هنا)

موقع جملون Jamalon لشراء الكتب من الإنترنيت

يعتبر موقع جملون أكبر موقع لبيع الكتب على الأنترنيت، بحيث يحتوي الموقع على مكتبة تحوي أزيد من عشرة ملايين كتاب عربي وأجنبي لشتى المجالات، فستجد في الموقع كل ما تبحث عنه من الكتب والرويات، مع شحن مجاني لكل المشتريات الأكثر من $20 دولار، كما يوفر لك الموقع العديد من طرق الدفع، الدفع عن طريق الباي بال وفيزا وكاش يو، وهناك أيضا الدفع عند الاستلام، كما يقدم لك الموقع عروض وتخفيضات بشكل أسبوعي تصل إلى %75 من سعر الكتاب، فيجب أن يكون خيارك الأول لشراء الكتب عبر الأنترنيت.

للدخول إلى الموقع (إضغط هنا)

موقع كتبي kotobi لشراء الكتب الإلكترونية

موقع كتبي من المواقع الرائعة التي تقدم العديد من الكتب الإلكترونية ككتب PDF، يتوفر الموقع على تطبيق خاص به، يمكنك من خلاله شراء الكتاب الذي تريد وحفضه في مكتبتك الخاصة في التطبيق، والعودة إليه في أي وقت أو أي مكان، كما يقدم الموقع شراء الصحف اليومية والمجلات الأسبوعية والشهرية، التي يمكنك الاطلاع عليها، فموقع كتبي أحد المواقع المدعومة من شركة فودافون المعروفة، يمكنكم الاعتماد عليه في شراء الكتب والروايات الإكترونية والصحف والمجلات.

للدخول إلى الموقع (إضغط هنا)

موقع أمازون Amazon لشراء الكتب

موقع أمازن الغني عن التعريف، أحد المواقع التي تبيع الكثير من الأشياء من بينها الكتب، ويمكنكم قتناء كل ما تبحثون عنه من الكتب الإنجليزية، في منصة kindle Books الخاصة بالكتب والرويات، ستجدون هناك أشهر الكتب والأكثرها مبيعا، كما يمكنكم الاطلاع عن خلاصة الكتاب، ومشاهدة كل التعليقات القراء حوله، كما يقدم لك الموقع العديد من الأصناف التي يمكنك من خلالها ترتيب كل كتاب حسب تقيميه ومجاله الخاص، مع وجود العديد من العروض والتخفيضات، والعديد من الأشياء الأخرى.

للدخول إلى الموقع (إضغط هنا)

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل مواقع شراء الكتب أونلاين، والتي تشحن إلى باب المنزل، شكرا على القراءة.

شاهد أيضاً

كيف الغي الطلب من موقع shein

كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

تعد شركة شي ان أحد الشركات المشهورة في تقدم مختلف الملابس النسائية المصاحبة للموضة، وبأسعار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments