الزواج والحب

أفضل مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين مجانا

نعيش جميعًا حياة سريعة الخطى والتي غالبًا ما تمنعنا من أن نكون مع أولئك الذين نهتم بهم أكثر في المناسبات الخاصة. لكن هذا لا يعني أنك لا تهتم بهم، ولذلك تعتبر بطاقات المعايدة الإلكترونية طريقة سريعة وبسيطة لتظهر لمن هم أقرب إليك أنك تفكر فيهم في مختلف الأعياد والمناسبات.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل مواقع تصميم بطاقات معادية اون لاين مجانا، والتي يمكنك عن طريقها القيام بإنشاء بطاقات تهنئة بأكال وألوان رائعة ومختلفة.

يعد إنشاء بطاقة معايدة إلكترونية وإرسالها عملية مباشرة لا تستغرق سوى بضع لحظات من وقتك، وستُظهر لأحبائك مقدار ما يعنونه لك، توجد العديد من مواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين وفي هذا المقال وضعنا لك قائمة تضم أفضل المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل تصميم بطاقات معايدة اون لاين وبشكل مجاني ويمكنك استخدامها لإرسال أطيب التمنيات لأصدقائك وعائلتك في مختلف المناسبات والأعياد.

اقرأ أيضا:
اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا (شغالة 100%)
شرح بطاقة ديكسي باي Dixipay وكيفية تفعيل البايبال والسحب منها

موقع Adobe Spark

يعد هذا الموقع أفضل موقع لتصميم بطاقات معايدة اون لاين، إذ أنه أكثر بكثير من كونه مجرد موقع تصميم بطاقات بريد إلكتروني بسيط للأعياد على الإنترنت، أنشأت Adobe هذا التطبيق بهدف مساعدة المسوقين الرقميين على إنتاج محتوى مرئي دون عناء، كما تقدم هذه المنصة مئات القوالب التي تمكنك من إنشاء بطاقات إلكترونية مخصصة لمعايدتك بشكل جذاب واحترافي.

تعد عملية إنشاء بطاقات معايدة باستخدام Adobe Spark بسيطة نظرًا لأنه يتعين عليك فقط تحديد الأبعاد واختيار أحد السمات المتاحة وإدراج الصور والنص ثم تحديد ما إذا كنت تريد نشر البطاقة الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي، أوحفظها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها.

للإشارة ضع في اعتبارك أن جميع البطاقات الإلكترونية التي تقوم بإنشائها باستخدام الإصدار المجاني من Adobe Spark سيتم وضع علامة مائية عليها. علاوة على ذلك، تحتاج إلى امتلاك مهارات التصميم الأساسية على الأقل إذا كنت تريد استخدام هذا الموقع لإنشاء بطاقات إلكترونية من أجل المعايدة أو من أجل اي غرض آخر.

مميزات موقع Adobe Spark

  • يتيح لك Adobe Spark اختيار شكل وحجم بطاقاتك الإلكترونية.
  • جميع الأشكال قابلة للتعديل بالكامل.
  • يمكنك حفظ كل إبداعاتك.
  • طباعة البطاقات جد سهلة.

موقع Canva

تستهدف هذه المنصة مصممي الجرافيك، مما يعني أن إنشاء بطاقة معايدة باستخدام موقع Canva مهمة جد بسيطة، توجد المئات من قوالب الأعياد للاختيار من بينها، ولكن يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي منها، تتيح لك المنصة تحميل صورك الخاصة وتغيير الخلفيات وضبط حجم مربعات النص.

اختياريًا، يمكنك اختيار مجموعات الخطوط المعينة مسبقًا أو اختيار خط من مكتبة الخطوط في الموقع، وبمجرد الانتهاء من تصميم بطاقة المعايدة، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد طباعتها أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني، يمكّنك موقع Canva أيضًا من الحصول على رابط قابل للمشاركة يمكنك إرساله عبر تطبيقات المراسلة حتى يتمكن المستلمون من تنزيل بطاقة المعايدة بسهولة.

مميزات موقع Canva

  • يقدم أدوات تصميم جرافيك احترافية.
  • ميزات تعاون ممتازة.
  • مجهزة بمئات من قوالب البطاقات القابلة للتعديل.
  • خيارات متعددة لمشاركة الملفات.

موقع Wondershare PixStudio

توفر لك هذه المنصة قوالب ضخمة ومذهلة مصممة مسبقًا لمساعدتك على الإنشاء كمصمم جرافيك سواء كنت محترف أو مبتدئ. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، هناك نماذج رائعة من أجل تصميم بطاقات معايدة اونلاين، ويُسمح لك بتحميل صورتك وتغيير الخلفية وتغيير النص واللون حسب رغبتك.

يتم منحك تنزيل تصميم المعايدة في تنسيقات مختلفة، ومن ثم يمكنك طباعته أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

مميزات موقع Wondershare PixStudio

  • ليس من الضروريأن تتقن مهارات التصميم الجرافيكي.
  • يتوفر لموقععلى قوالب رائعة.
  • يمكنك الاحتفاظبكل إبداعاتك.

موقع Ojolie

يقدم موقع Ojolie إمكانية تصميم بطاقات معايدة اون لاين، إضافة الى بطاقات إلكترونية متحركة في أي مناسبة تقريبًا، مما يعني أنه يمكنك استخدامها لتمنى لشخص ما عيد أضحى سعيد أو عيد ميلاد سعيد.

يحتوي موقع Ojolie لتصميم البطاقات على مئات من البطاقات الإلكترونية المتحركة القابلة للتعديل بسهولة والتي تحتوي جميعها على أسماء تتطابق مع الحالة المزاجية التي تنقلها. تُعد تغريدات الحب أو الحفلات أو رقصات عيد الميلاد مجرد عدد قليل من الخيارات التي لا تعد ولا تحصى التي ستتاح لك إذا اخترت إنشاء بطاقات إلكترونية باستخدام موقع Ojolie.

من أجل الاستمتاع بمميزات موقع Ojolie يجب عليك إنشاء حساب شخصي قبل أن تتمكن من البدء في التعديل على البطاقات الموجودة وإرسالها إلى أصدقائك وعائلتك. يوفر لك موقع Ojolie أيضًا خيار إرسال بطاقات إلكترونية إلى Facebook أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالة اختيارك استخدام الإصدار المجاني من النظام الأساسي، ستتمكن من إرسال بطاقات المعايدة بشكل مجاني.

مميزات موقع Ojolie

  • يقدم الموقع المئات من البطاقات المختلفة القابلة للتعديل.
  • معاينة سريعة لجميع البطاقات الإلكترونية.
  • يعد إدخال النص عملية مباشرة.
  • قدرات مشاركة اجتماعية ممتازة.

اقرأ أيضا:
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

موقع Blue Mountain

باستخدام موقع Blue Mountain يمكنك القيام بتصميم بطاقات معايدة اون لاين ببضع نقرات فقط، حيث يتعين عليك فقط تحديد صورة أو مقطع فيديو ثم إضافة النص. البطاقات التي تقدمها هذه المنصة مقسمة إلى فئات مختلفة مثل العائلة أو الأطفال أو الأصدقاء، مما يساعدك على تسريع البحث عن البطاقة الإلكترونية المثالية وتصميمها وإرسالها للعائلة والأصدقاء.

من أجل تصميم بطاقات معايدة اون لاين يجب عليك تسجيل الدخول الى موقع Blue Mountain إذا كنت تريد إنشاء أو إرسال بطاقات إلكترونية عبر البريد الإلكتروني أو Facebook بالإضافة إلى المئات من بطاقات المعايدة المتنوعة، يقدم موقع Blue Mountain أيضًا مجموعة غنية من البطاقات القابلة للطباعة والبطاقات البريدية وبطاقات الهدايا التي يمكنك استخدامها لتتمنى عيد سعيد لكل من يهمك أمره.

مميزات موقع Blue Mountain

  • يقدم موقع Blue Mountain مئات البطاقات.
  • من السهل تعديل البطاقات الإلكترونية القابلة.
  • يتميز الموقع بتنظيم جيد.
  • إمكانية إرسال البطاقات عبر البريد الإلكتروني أو Facebook.

موقع Greetings Island

الموقع التالي لتصميم بطاقات معايدة اون لاين هو موقع Greetings Island، يعتبر هذا الموقع من بين أفضل المواقع التي يمكنك استعمالها لتصميم البطاقات والدعوات مجاناً دون الحاجة الى دفع سنة واحد، علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى إنشاء حساب للتعديل عن البطاقات الإلكترونية.

يتم تنظيم جميع البطاقات في مجموعة من الفئات التي يمكنك الاختيار من بينها حسب دوقك، ويمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة إذا كنت لا ترغب في استخدام أي من القوالب التي يقدمها هذا الموقع، كما توجد بطاقات قابلة للطباعة بحيث يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إرسالها عبر الإنترنت أو تسليمها شخصيًا.

علاوة على ذلك، يتيح لك موقع Greetings Island الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخطوط، ويتيح لك ضبط حجم النص ولونه، ويتميز أيضًا بمجموعة غنية من الملصقات التي يمكن إضافتها إلى بطاقات المعيدة الإلكترونية فقط بنقرة واحدة.

مميزات موقع Greetings Island

  • الموقع مجاني وسهل الاستخدام.
  • أدوات قوية لتعديل البطاقة الإلكترونية.
  • يمكن المستخدمين من تحميل الصور الخاصة بهم.
  • يضم مئات الملصقات والبطاقات.

موقع FotoJet

على الرغم من أن موقع FotoJet هو محرر صور عبر الإنترنت بشكل أساسي، إلا أن الموقع يوفر أيضًا مجموعة من ميزات التصميم الجرافيكي، تم تنظيم مجموعة القوالب الشاملة في فئات مختلفة، لذلك عليك فقط اختيار فئة الأعياد من القائمة المنسدلة واختيار أحد الخيارات المتاحة

يعد تحرير مربعات النص في كل قالب أمرًا سهلاً، حيث يتعين عليك فقط النقر فوق مربع النص وتحديد الخط وضبط حجم النص واختيار لونه. كما يوفر موقع FotoJet أيضًا بعض تأثيرات النص، والتي تمكنك من إضافة مخطط تفصيلي أو توهج لكل حرف تكتبه.

على الرغم من أنك لست مضطرًا لتسجيل الدخول إلى حساب FotoJet الخاص بك، إلا أنه لن تتمكن من تنزيل أو مشاركة تصميماتك قبل التسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك. علاوة على ذلك، فإن شراء إصدار Plus من موقع FotoJet سيمنحك الوصول إلى أكثر من 800 قالب مميز.

مميزات موقع FotoJet

  • يتميز موقع FotoJet بمكتبة ضخمة من الصور الخالية من حقوق الملكية.
  • كل قالب من البطاقة قبل للتعديل بكل سهولة.
  • تتميز القوالب التي يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض.
  • تتطلب إضافة قصاصات فنية إلى البطاقات الإلكترونية قدرًا ضئيلًا من الجهد.

موقع Smilebox

يتطلب تصميم عرض شرائح أو نشرة إعلانية أو بطاقة إلكترونية باستخدام موقع Smilebox أن تمر بأربع خطوات سهلة، بعد اختيار تصميم بطاقة إلكترونية المناسبة، ما عليك سوى تحميل الصور وإضافة النص ومشاركة إبداعك على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني. إلى جانب بطاقات المعايدة الإلكترونية التي تحتوي على صور، يقدم موقع Smilebox أيضًا قوالب تتميز بفيديوهات للمعايدة.

بالإضافة إلى تعديل البطاقات، يمكنك إَضافة الفيديو أيضاً، على الرغم من أنه يمكن لأي شخص إنشاء حساب على موقع Smilebox مجانًا، فإن شراء خطة اشتراك ضروري إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية من إبداعاتك أو لديك خيار تحميل الموسيقى الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لن تتمكن من إرسال بطاقاتك عبر البريد الإلكتروني، إذا قررت استخدام الإصدار المجاني من موقع Smilebox.

مميزات موقع Smilebox

  • يمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً في تصميم البطاقات الإلكترونية.
  • يقدم بطاقات احترافية.
  • يضم مكتبة موسيقى.
  • أسعاره جد معقولة، وفي متناول اليد.

موقع Hallmark

Hallmark هي أقدم شركة مصنعة لبطاقات التهنئة في الولايات المتحدة، لذا فليس من المفاجئ أن تكون البطاقات الإلكترونية من بين أفضل ما يمكنك العثور عليه على الإنترنت. تحتوي مجموعتهم من قوالب فيديو بطاقات إلكترونية للأعياد على مئات الخيارات المختلفة، والتي تمكنك من اختيار الخيار الأنسب للشخص الذي تريد إرساله إليه.

يعد تعديل كل بطاقة إلكترونية من موقع Hallmark أمرًا سهلاً، حيث يتعين عليك فقط تحديد ما إذا كنت تريد استخدام خط مكتوب بخط اليد واختيار لون الخلفية والنص، بعد ذلك يمكنك المتابعة لكتابة رسالة معايدة والنقر على زر العنوان والإرسال. ومع ذلك يجب أن تكون مستخدمًا مسجلاً لمنصة Hallmark eCards لإرسال بطاقاتك إلى أصدقائك أو أفراد عائلتك.

مميزات موقع Hallmark

  • يقدم الموقع بطاقات اليكترونية لأنواع مختلفة من المناسبات.
  • مجهزة بخطوط مكتوبة بخط اليد.
  • اشتراك شهري رخيص.

خلاصة:

ختاماً، من خلال المواقع تصميم بطاقات معايدة اون لاين المذكورة في هذه المقالة يمكنك تصميم بطاقات معايدة اون لاين وإرسال أطيب التمنيات لأحبائك حتى لو لم تكن معهم، قم بحفظ إبداعاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم قم بإرسال المعايدة عبر وسائل التواصل الاجتماعية.

أرجو أن يكون المقال خفيف عليك وأن تكون قد استفدت منه في حال كانت لديك اي أسئلة اخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في قسم التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *