مواقع

أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني

تعد مواقع الشراء من الصين من أفضل مواقع التسوق على الإنترنت وهذا لتوفيرها العديد من الخصائص والمميزات التي تجعلها الأفضل عن غيرها، حيث أن مواقع التسوق الصينية هي أفضل مواقع تسوق الملابس وهذا لتوفيرها جودة عالية مع سعر مميز للغاية.

توفر مواقع التسوق الصينية الشحن المجاني للسلع والمنتجات لعدد كبير من الدول حول العالم وتقديم مختلف طرق الدفع والشحن التي سوف تجعل تجربة التسوق مختلفة تماما عن باقي تجاربك السابقة.

حديثنا اليوم حول أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني التي توفر القدرة على الشراء بالجملة أو بالقطعة مع توفير خاصية الدفع عند الإستلام على العديد من الدول العربية مع إمكانيك الحصول على شحن مجاني لمشترياتك.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل مواقع تسوق عربية الذي قدمنا لكم به قائمة بأفضل المواقع العربية التي أنصحك بالإطلاع عليها، وكذلك مقال أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة الذي سوف تجد به قائمة بأفضل موقع التسوق الأمريكية والعالمية، وكذا مقال أفضل 25 موقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب منزك الذي أنصحك بالإطلاع عليه.

إقرأ أيضا:
أفضل مواقع تسوق مصرية عبر الانترنت والدفع عند الاستلام

مميزات الشراء من المواقع الصينية

قبل التعرف على أفضل مواقع الشراء من الصين لا بد من التعرف على مميزات تسوق من الصين وهي كالتالي:

– توفير أرخص الأسعار على المنتوجات بالإنترنت.

– تستطيع أن تستفيد من خاصية الشحن المجاني لمنتوجاتك.

– توفر لك مواقع الشراء من الصين القدرة على الحصول على كوبونات التخفيض التي سوف تساعدك على تخفيض سعر مشترياتك.

– تعد مواقع التسوق الصينية التي سوف أقدمها لكم من أفضل مواقع للبيع بالجملة من الصين.

– توفر مواقع التسوق الصينية تخفيضات وخصومات مبهرة للغاية في الأعياد والمناسبات.

– بعض المواقع الصينية توفر الدفع عند الإستلام لبعض البلدان العربية.

– تستطيع من خلال حساب باي بال ضمان مالك فهو يوفر الحماية لمستخدميه.

إقرأ أيضا
أفضل 5 مواقع بيع وشراء مصرية
أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

أفضل مواقع تسوق من الصين

حديثنا اليوم حول أفضل مواقع الشراء من الصين التي تستطيع من خلالها الشراء أون لاين، حيث سوف أقدم لكم قائمة بأفضل المواقع الموثوقة والمعتمدة والتي تعتبر من أفضل مواقع التسوق العالمية.

من أهم الأمور التي أنصحك بها عزيزي القارئ عند الشراء من مواقع التسوق وهذا يشمل أي موقع تسوق، قم بالدفع عبر حسابك باي بال لأنك في حالة لم تصلك مشترياتك أو وصلتك وبها بعض العيوب أو بها مواصفات مختلفة عن التي رأيتها بها فيمكنك رفع نزاع في بنك باي بال لأجل استرجاع مالك.

فما هي أفضل مواقع الشراء من الصين؟

موقع علي إكسبريس AliExpress

يعد موقع علي إكسبريس AliExpress من ضمن أكبر مواقع التسوق العالمية وأفضل مواقع الشراء من الصين وهذا لتوفيره العديد من الخصائص والمميزات التي سوف تجعلك من محبي التسوق على هذا الموقع المميز.

بعد قيامك بالتسجيل على موقع علي إكسبريس سوف يقدم لك كوبون خصم تصل قيمته لما يقارب 4 دولار كهدية لك، والجميل في الأمر هو أن هذا الموقع يقدم أرخص أسعار السلع والمنتجات التي لن تجدها على أي موقع آخر، مع تقديم مختلف اللغات للتصفح ومن ضمنها اللغة العربية.

يجدر بالذكر أن موقع علي إكسبريس لا يدعم الدفع عبر Pay pal ولكنه يوفر أفضل حماية لعملائهم وهذا هو ما يجعل منه من أفضل مواقع تسوق صينية وذلك بتوفير جودة المنتجات والسلع بمواصفات عالية.

يقدم الموقع مختلف وسائل الشحن لكل دول العالم بدون استثناء حيث تستطيع الدفع من خلال:

– بطاقة فيزا كارد.

– ماستر كارد.

– التحويلات البنكية.

– ياندكس موني.

– وغيرها.

كيف اتسوق من الصين؟ من الأسئلة الشائعة التي تحدثنا عنها فيما سبق حول كيفية الشراء من الصين وذلك عبر  شرح كيفية الشراء من علي إكسبريس خطوة بخطوة وبشكل احترافي حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة شراء، حيث أنه يعتبر أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني والدفع عند الاستلام للعديد من الدول حول العالم.

إضغط هنا للدخول إلى موقع علي إكسبريس AliExpress.

موقع Banggood

يعتبر موقع Banggood أحد أفضل مواقع  الشراء من الصين والذي يجعل هذا المتجر مميز للغاية هو امتلاكه لعدد ضخم من المنتجات والسلع والتي لن تستطيع تخيلها بل الأفضل من هذا هو تقديمه لأفضل العروض والتخفيضات المميزة لمستخدميه.

يقدم موقع Banggood خصومات مميزة عبر تقديم كبونات الخصم التي سوف تساعدك على تخفيض ثمن مشترياتك بشكل جيد حيث تصل في بعض الأحيان قيمة كوبونات التخفيض في هذا الموقع إلى ما يقارب 100 دولار بالنسبة للعملاء الجدد وهذا هو ما يجعله من ضمن أفضل مواقع صينية للشراء عبر الإنترنت.

أما فيما يخص وسائل الدفع التي يوفرها هذا الموقع فهي تفوق اغلب مواقع التسوق حيث يدعم كل من:

– الباي بال.

– بطاقة ماستر كارد.

– بطاقة فيزا كارد.

– ويب موني.

– وغيرها.

والذي يجعل موقع Banggood أكثر من مميز هو أنه يوفر القدرة على التسوق من الصين والدفع عند الاستلام، غير أن هذا الأمر محصور في بعض الدول العربية والتي أذكر لكم منها: دولة الإمارات والسعودية وعمان والكويت والبحرين وغيرها.

يقدم هذا الموقع مختلف وسائل الشحن المميزة التي تستطيع الإعتماد عليها في توصيل مشترياتك بشكل أسرع ودون أي مشاكل، كما يعتبر من أفضل مواقع صينية للملابس.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Banggood.

إقرأ أيضا
ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر
مواقع تسوق الكترونيات في مصر

موقع جيربيست GearBest

من ضمن أفضل مواقع الشراء من الصين هو موقع جيربيست GearBest الذي دكرناه في العديد من المقالات السابقة وهذا راجع للمميزات والخصائص التي يوفرها لمستخدميه.

يوفر موقع جيربيست GearBest مختلف طرق الشحن التي يمكنك الإعتماد عليها في توصيل مشترياتك، والجميل في الأمر أنه يوفر عدد كبير من كوبونات الخصم المميزة التي سوف تساعدك على تخفيض ثمن مشترياتك بشكل مميز.

يقدم موقع جيربيست GearBest العديد من طرق الدفع التي أدكر لكم منها:

– الباي بال.

– الماستر كارد.

– فيزا كارد.

– ويب موني.

– وغيرها.

يقدم هذا الموقع لعملائه العديد من النقاط مقابل المشتريات من الموقع والتي تستطيع من خلالها استخدامها عند شراء المنتجات وغيرها العديد من المميزات والخصائص التي سوف تكتشفونها على هذا الموقع المميز.

تحدثنا في مقال سابق حول شرح كيفية الشراء من موقع GearBest باحترافية الذي سوف يساعدكم على معرفة طريقة الشراء من هذا الموقع بشكل مميز للغاية، كما يجدر بالذكر أنه موقع صيني للتسوق بالعربي.

إضغط هنا للدخول إلى موقع جيربيست GearBest.

موقع ديل إكستريم DealeXtreme

يعتبر موقع ديل إكستريم DealeXtreme من ضمن قائمة أفضل مواقع الشراء من الصين فهو أفضل موقع صيني لشراء الملابس مع توفير أسعار رخيصة ومميزة للغاية بل وأكثر من ذلك توفير منتجات دات جودة عالية.

يقدم هذا الموقع مختلف الماركات العالمية بمختلف المنتجات إما ملابس أو إلكترونيات أو إكسسوارات، والأجمل من هذا هو أنه يوفر لمستخدميه عروض وتخفيضات مدهشة بشكل دوري سوف يجعلك تعشق التسوق من هذا الموقع.

يوفر موقع ديل إكستريم DealeXtreme العديد من طرق الدفع المختلفة منها ماستر كارد والفيزا كارد وكذلك الباي بال و Web Money وغيرها، ناهيك عن طرق الشحن المختلفة والجيدة لمختلف دول العالم.

سوف تجد على واجهة هذا الموقع العديد من الأسام الجيدة مثل قسم “المنتجات الحديثة” وقسم “عروض Flash Sale” والتي توجد بها عروض مميزة للغاية وغيرها العديد من الأقسام المميزة التي أدعوك لإكتشافها عبر الدخول إلى هذا الموقع.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ديل إكستريم DealeXtreme.

إقرأ أيضا
شرح كيفية الشراء من موقع GearBest باحترافية
كيفية الشراء من جوميا Jumia والدفع عند الاستلام

موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox

من ضمن قائمة أفضل مواقع التسوق من الصين موقع LightInTheBox المميز والذي تم ضمن لقائمة أفضل مواقع للشراء بالجملة من الصين والذي يمكنك من خلاله شراء السلع بكمية أكبر للحصول على تخفيضات مميزة من الموقع.

يقدم هذا الموقع مختلف السلع والمنتجات من ملابس وإكسسوارات وإلكترونيات وغيرها العديد من السلع مع تقديم أسعار مميز كما يعد موقع تسوق صيني شحن مجاني للعديد من الدول العربية.

يوفر موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox الشحن لكل بلدان العالم تقريبا حيث انك لن تكون بحاجة إلى استخدام خدمات الشحن مثل خدمة أرامكس أو خدمة DHL.

يمكنك على هذا الموقع الدفع بالعديد من الطرق التي يدعمها مثل بطاقة الفيزا أو ماستر كارد أو الباي بال وغيرها من الطرق، والجميل في الأمر أنه يوفر خاصية استرجاع المنتجات خلال مدة تصل إلى 14 يوم من يوم الإستلام وهذا إن لم تكن المشتريات مطابقة للمواصفات وهذا يجعله من أفضل مواقع تسوق صينية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع LightInTheBox.

موقع تاوباو TaoBao

يعد موقع تاوباو TaoBao أفضل موقع صيني للشراء والتسوق عبر الإنترنت فهو من المتاجر العملاقة التي امتلكت شهرة كبيرة في الآونة الأخير حيث يجدر بالذكر على أن هذا الموقع تابع لموقع علي بابا الغني عن التعريف.

هذا الموقع من المواقع المتخصصة في الإلكترونيات مثل أجهزة الهواتف وأجهزة الحواسيب وغيرها العديد من المنتجات التي سوف تجدها على هذا الموقع.

يجدر بالذكر على أن موقع تاوباو TaoBao يعمل على بيع السيارات كذلك وهذا غريب نعم فأنت يمكنك شراء سيارة من خلال هذا الموقع المميز.

إقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع سوق Souq والدفع عند الاستلام
شرح طريقة الشراء من أمازون خطوة بخطوة

موقع فورديل ForDeal

يعتبر موقع فورديل ForDeal من ضمن قائمة أفضل مواقع تسوق صينيه والدفع عند الإستلام، فهو من مواقع تسوق صينية التي امتلكت شعبية مبيرة جدا وهذا بسبب تقديم عروض وتخفيضات مميزة للغاية على مختلف المنتجات على الموقع.

يقدم موقع فورديل ForDeal كوبونات التخفيض التي تساعد على تخفيض أثمنة المنتجات، بل الأفضل من هذا يقدم كوبونات كهدية للعملاء الجدد على الموقع  والتي سوف تساعدهم على خصم أثمنة المنتجات بما يقارب قيمة 30٪؜.

يوفر هذا الموقع مختلف المنتجات دات جودة عالية من إكسسوارات وكلابس وإلكترونيات وأثات وللعاب أطفال وغيرها العديد من السلع والمنتجات.

تستطيع تصفح هذا الموقع باللغة العربية مع توفير مختلف طرق الدفع والتي من ضمنها خاصية الدفع عند الإستلام المخصصة للعديد من الدول العربية مع توفير خاصية الشحن السريع.

موقع Tmall

هل سوف تتعجب إن قلت لك أن هذا الموقع هو الآخر مملوك من طرف موقع علي بابا الذي يعتبر من المتاجر العملاقة للتسوق من الصين عبر الإنترنت، حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة وموثوقة.

عموما هذا الموقع مختص في البيع بالتجزئة على الإنترنت ويمكنك شراء مختلف المنتجات وهذا لأنه يوفر مختلف السلع على متجره المتكامل.

يجدر بالذكر أن هناك العديد من الماركات العالمية التي تقوم بعرض سلعها ومنتجاتها على هذا الموقع مثل منتوجات Gucci ومنتجات ماركة Calvin Klein وسلع ماركة Burberry وغيرها العديد من الماركات العالمية.

وهل تعلم أن موقع تاوباو TaoBao ساهم في سنة 2012 على رفع الإقتصاد الصيني لما يقارب النصف بنسبة 41٪؜ من إقتصاد دولة الصين.

موقع Buy 360 

من ضمن أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر الشحن المجاني للعديد من الدول العربية هو موقع Buy 360 الذي امتلك شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، فإن كنت تبحث عن أفضل مواقع تسوق صينية لشراء الأثات والأجهزة المنزلية وغيرها أنصحك بهذا الموقع المميز.

يجدر بالذكر أن هذا الموقع يوفر إمكانية الشراء بأثمنة رخيصة جدا لمثل هذه المنتجات مع توفير مختلف طرق الدفع كالباي بال وماستر كارد وفيزا كارد وغيرها، وكذلك توفير مختلف طرق الشحن لمختلف دول العالم تقريبا.

عموما هو من المواقع المميزة التي انصحك بزيارتها والإطلاع على التخفيضات الدورية المميزة التي تقدم على هذا الموقع.

موقع Suning

يعتبر موقع Suning أحد أفضل مواقع التسوق الصينية حيث يجدر بالذكر لنه ليس موقع تسوق فقط بل هو مؤسسة تجارية ضخمة للغاية والتي توفر مختلف السلع والمنتجات لعملائها.

تقدم مؤسسة موقع Suning عدد كبير من المتاجر في العديد من الدول بالعالم والتي عرفت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة.

يعد موقع Suning أحد أقوى مواقع التسوق الصينية المنافسة والمعروفة بشكل عالمي وهذا راجع للخدمات المميز التي توفرها لعملائها.

موقع QQ Buy

يعد موقع QQ Buy من ضمن أقوى مواقع تسوق صينية على الإطلاق الذي هو مملوك لمؤسسة تنسنت Tencent الغنية عن التعريف، وهذا راجع للخصائص والمميزات التي يقدمها لعملائه على الإنترنت لمختلف المنتجات دات جودة عالية.

أصبح يتصدر هذا الموقع قائمة أفضل المواقع الصينية المميزة.

مواقع للبيع بالجملة من الصين

سوف أقدم لكم الأن قائمة بأفضل مواقع البيع بالجملة من الصين وهي كالتالي:

موقع Ali Baba

موقع Banggood

موقع Ali Express

موقع Dh Gate

موقع Made in China

موقع Lightake

موقع Sunsky

موقع Youbuy

موقع Taobao

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments