أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية مجانا 2020

أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية مجانا 2020

تحميل الخطوط

مرحبا بمتتبعينا الأعزاء، خاصا مستخدمي برامج الفوتوشوب وبرامج التصميم وغيرها، لأن موضوعنا هذا أكيد سيهمكم، حتى الأشخاص العادية التي تستعمل “ورد و بوربوينت” في الكتابة وتقديم العروض سيفيدكم هذا الموضوع لأننا سنقدم أقوى المواقع التي تقدم مختلف انواع الخطوط لتحميل مجانا.

كما قلنا الأشخاص التي تستعمل البرماج التي تعتمد على الكتابة فهي أكيد تتيح لهم عدد محدود من الخطوط وتشكيلات ليست بالمثيرة أو المميزة، خاصة وان كانت طبيعة العمل تتطلب تصميمات معينة فهي اكيد تستدعي استعمال خطوط مناسبة عكس الخطوط الافتراضية التي لا تصلح طبعا للتصميم او لكتابة عروض بتنسيقات جميلة.

إليك أيضا: حل مشكلة “تم رفض طريقة الدفع” شحن جوجل بلاي google play

من أجل تجاوز هذا الإشكال سنقترح عليكم في هذا المقال أقوى المواقع لتحميل الخطوط العربية مجانا، بمختلف الأشكال والتصاميم العصرية والأنيقة، كما يمكنك أن تجد الخطوط المزخرفة بأشكال جد رائعة ومثيرة وبحرفية عالية، جميع هذه الخطوط المجانية لك كامل الحرية لإضافتها على برامجك التي تستعملها أهمها الفوتوشوب…

1عرب فونتس لتحميل الخطوط

يعتبر موقع عرب فونتس المصدر الأول الذي يلجأ اليه الكثير من أجل تحميل الخطوط، إلى الأنس ظل هذا الموقع الغني عن التعريف الأول في مجال تصميم الخصوص، هذه المكانة لتي يحتلها ليست عبثا اذ تستطيع ان تجد به الاف من الخطوط العربية بمختلف أنواعها وأشكالها وبكيفية مجانية.

بالنسبة للأشخاص المكلفة بادارة موقع عرب فونتس، فهم طاقم مكون من بعض الشباب بجنسيات عربية مختلفة، الموقع منظم بطريقة جيدة فعند زيارتك له أول مرة سترى أن الخطوط العربية الذي يتضمنها الموقع مقسمة وفق نوعها وشكلها من بينها:

  • خطوط الشركات وكذاالقنوات.
  • خطوط مزخرفة
  • خطوط الكوفي
  • خطوط الدواني
  • خطوط المغربي … وغيرها

اذا كنت من مستخدمي البرامج او من الاشخاص الذين يحتاجون الى اشكال وتصاميم مختلفة على مستوى الخطوط يمكنكم اللجوء إلى هذا الموقع وتحميل أي خط جاهز مجانا، كما يضع لك الموقع مخطوطات عربية جاهزة للتحميل مجانا أيضا، تستخدم هذه الخطوط على فوتوشوب بكثرة.

رابط الموقع :

https://arbfonts.com/

2 موقع جوجل فونتس  Google Fonts

أما الموقع الثاني الذي سنقترحه عليكم اعزائي هو موقع جوجل فونتس  Google Fonts، هذا الأخير لا يقل شأنا عن سابقه فهو يضم مختلف انواع الخطوط العربية والأجنبية كذلك، وللإشارة هذا الموقع تابع إلى شركة جوجل أي نه قوي من حيث المصداقية والمحتوى.

كما قلنا يضم هذا الموقع تشكيلات متنوعة من الخطوط العربية والأجنبية التي تستطي تحميلها، على البرامج كالفوتوشوب وغيرها او الكتابة من موقع جوجل فونتس، ليس هذا وحسب يضع موقع فوتتي رهن اشارة مستعمليه كود الخطوط لاستعمالها في المواقع الالكترونية.

من أهم الخصائص التي قد تعجبك في هذا الموقع هو الواجهة السهلة والبسيطة، تسهل عليك عملية التصفح واختيار الخطوط ضمن تقسيمات واضحة ومنظمة مع دعم لخاصية المعاينة المباشرة قبل التحميل.

“الأمر الوحيد الذي يجعل هذا الموقع في المرتبة الثانية هو كونه لا يحتوي على الخطوط المزخرفة عكس الموقع الأول.”

بالمنسبة للأشخاص التي تعمل في التصميم والبرمجة وغيرها من الأمور  كالفوتوشوب والديزاين، حتما فهذا الموقع بمثابة ثروة فحتى الخطوط يمكن استعمالها في مجالات كثيرة.

رابط الموقع: 

https://fonts.google.com/

ملاحظة:” ركزنا في موضوعنا هذا على هذين الموقعين، وتحدثنا أهم الخصائص لكل موقع، وهذا لسبب وحيد أن هذين الموقعين هما الوحيدان اللذان يمكن الاعتماد عليهما لتحميل الخطوط العربية، واستخدامهيا في المجال الذي يهم كل شخص من الكتابة والتصميم، او الاستخدام في المواضع بشكل اونلاين”.

الجميل في الأمر أن الموقع يجعلك تتصفح وتختار الخطوط التي تريد دون أي اعلانات مزعجة، يوفر لك خطوط جاهزة لتحميل مجانا بسرعة وسهولة أيضا.

قد يهمك أيضا: تطبيق Top Fans لمعرفة اكثر الاشخاص يضعون اعجابات وتعليقات على صفحتك في الفايسبوك

شاهد أيضاً

التجسس على المكالمات

أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية 2020

أكواد التجسس على المكالمات هل هي حقيقية هذا ما سنعرفه في موضوع اليوم. أحبائي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *