تقنيةمواقع

أفضل مواقع بيع الألعاب 2021

الألعاب هي نشاط تجاري ضخم في جميع أنحاء العالم. يحب الأطفال والمراهقون والبالغون ممارسة ألعاب الفيديو.

إذا كنت تعتبر نفسك لاعبًا أو لديك أطفالًا يحبون ألعاب الفيديو ، فمن الضروري أن تبحث عن ألعاب جديدة للاستمتاع بها سواء ألعاب الكمبيوتر، ألعاب الهاتف، أو حتى ألعاب بلايستايشن.

أحيانا تكون الألعاب المدفوعة وسيلة فعالة للحصول على الألعاب الأصلية التي تتوفر على مميزات أكثر من الألعاب المجانية، لذا يكون من الانسب شراء ألعاب من مواقع بيع الالعاب المشهورة، وذلك تفاديا لمجموعة من المشاكل التي يمكن أن تجدها في الالعاب المجانية.

هذا الأمر يدفع البعض للبحث عن أفضل مواقع بيع الألعاب حتى تتمكن من شراء الألعاب بطرية مضمونة، ودون أي مخاطرة أو خوف من التعرض للنصب من بعض المواقع الالكترونية.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل مواقع بيع الالعاب التي يمكنك الاعتماد عليها مئة بالمئة من أجل شراء ألعاب الفيديو بأثمنة منخفضة ومناسبة بالنسبة للجميع.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة 2021)

لماذا يجب اختيار المواقع المدفوعة لشراء الالعاب؟

أغلب الاشخاص الذين يحبول ألعاب الفيديو على اختلاف أنواعها، تجدهم يبحثون عن مواقع للحصول على الالعاب بالمجان، وذلك من أجل الاستفادة من هذه الألاب والاستمناع بها دون الحاجة للدفع.

لا يوجد أي مشكل في هذا الامر بالنسبة للأشخاص الذين ليست لهم القدرة على دفع المال مقابل الحصول على الألعاب، لأن هناك بعض مواقع الألعاب المجانية التي يمكن اعتمادها بدون خوف من أجل الحصول على جميع أنواع الألعاب بالمجان.

لكن من جهة أخرى إذا كانت لديك القدرة على دفع المال مقابل الحصول على الألعاب، فهذا الأمر يتيح لك التمتع بمجموعة من المزايا في الألعاب المدفوعة التي لا نجدها في الألعاب المجانية، مثل الجودة العالية وغيرها.

بال\غضافة لهذا ليست كل الدول العربية لها الحق في الحصول على الألعاب بالمجان، بل إن هناك بعض الدول ليست لها هذه الإنمكانية، وبالتالي تجد محبي الألعاب يبحثون عن مواقع بيع الالعاب موثوقة من أجل استخدامها في شراء الألعاب التي تريد.

أفضل مواقع بيع الألعاب

1- موقع Amazon

أمازون هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية على هذا الكوكب. يمكن شراء أو بيع أي شيء تقريبًا على Amazon. وهذا يشمل ألعاب الفيديو. أنا مندهش تقريبًا من أنه لا يمكنك مطالبة Alexa ببيع الألعاب لك حتى الآن.

 هناك طريقتان للبيع على أمازون: افتح حساب بائع أو تداول ألعابك المستعملة على أمازون. أن تصبح بائعًا في  أمازون أمر جيد إذا كنت تخطط لإنشاء نشاط تجاري جانبي لبيع الألعاب ، ولكن برنامج استبدال الألعاب من أمازون مثالي إذا كنت تبحث عن تفريغ بعض الألعاب.

للتداول في ألعاب وأجهزة الفيديو ، ما عليك سوى البحث عن العنصر الخاص بك ، ووضع علامة على الحالة ، وستتلقى عرض استبدال. ستتلقى ملصق شحن مجاني إذا قبلت العرض. قد تستغرق أمازون ما يصل إلى عشرة أيام لمعالجة التداولات الإضافية ، لكن معظم الناس لن يضطروا إلى الانتظار طويلاً.

يمكنك تتبع حالة الاستبدال خلال العملية. بمجرد الموافقة على عنصر الاستبدال الخاص بك ، ستتم إضافة الدفعة إلى رصيد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك ويمكن استخدامها على الفور. بعض الصفقات مؤهلة للدفع الفوري أيضًا.

Amazon

اقرأ أيضا:
أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال

2- موقع Steam 

إذا كنت مولع بالألعاب منذ الصغر، فمن الضروري أنك تعرف موقع ستيم، أو أنت سبق أن اشتريت ألعابك منه.

موقع ستيم هو موقع وموزع رقمي للألعاب يعد من أقدم مواقع بيع الألعاب وأشهرها، بالرغم من أن الموقع قديم، فهو لا يزال نشطا بل زادت شهرته مع الوقت، وذلك لجودة الألعاب التي يقدمها لزواره.

يمكن أن تجد داخل الموقع ألعاب حديثة وأخرى قديمة، كما يمكن أن تجد حتى الألعاب الناذرة والتي لم تعد تباع في المواقع الأخرى

مميزاته:

  • تشغيل العاب بشكل سريع 
  • عمل updates للالعاب  بشكل اتوماتيكي
  • شراء العاب بسهوله كبيره عن طريق البطاقه الأتمانيه او papal بأسعار معقوله جداً.
  • وضع تخفيضات في أثمنة الألعاب.

موقع Steam 

اقرا ايضا:
تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

Epic Games Store

موقع Epic ليس من المواقع القديمة في بيع الألعاب، ولكن ظهر بقوة في الآونة الأخيرة، وفي وقت قصير أصبح بنافس أكبر وأقدم وأشهر مواقع بيع الألعاب. يعمل موقع Epicعلى تطوير عدد كبير من الألعاب سواء الألاب القديمة أو الالعاب الحديثة.

الجميل في الموقع أنك يمكن أن تجد عليه ألعاب بأسعار منخفضة عن المتاجر والمواقع الأخرى، كما يعمل الموقع أيضا على عمل تخفيضات في سعر الألعاب، يعني يمكنك الحصول على لعبتك المفضلة بسعر منخفض جدا على موقع Epic.

مميزاته

  • يتوفر على ألعاب بأثمنة جد مناسبة
  • يمكن الشراء منه من أي مكان في العالم
  • يدعم الشراء بمجموعة من العملات العالمية منها الدولار والاورو

موقع Epic

3- موقع GOG

هذا الموقع هو الآخر موقع مشهورفي بيع الألعاب، سواء بيع ألعاب الكمبيوتر أو ألعاب الاندرويد.

يقدم موقع GOG لزواره مجموعة من الألعاب سواء الألعاب الحديثة أو القديمة من أجل الاستمتاع بها على جهازك. كما أن الموقع يقدم تخفيضات مهمة في أثمنة الألعاب، وغيرها من المميزات قم ادخل لى الموقع واكتشفها بنفسك.

GOG

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة 2021

4- موقع Uplay

 Uplay يقدم لمحبي الألعاب مجموعة من الفرص لتعزيز تجربة لعبهم. بإستخدام نظام المكافئات الفريد، توجد أكثر من 50 لعبة على الانترنت متاحة للاعبين، يمكن أيضا استخدا ألعاب Uplay

من أجل الفوز  بجوائز تساعد اللاعبين  في تجاوز المستويات الألعاب.

يمكنك اللجوء الى هذا الموقع في حال كنت تحب ألعاب شركة ubisoft ، جميع ألعاب هذه الشركة المشهورة موجودة على الموقع وبأسعار مناسبة جدا

Uplay

 5- موقع PlayerUp

PlayerUp ليس سوقًا تقليديًا لبيع الألعاب. بدلاً من ذلك ، إنه مكان يمكنك من خلاله بيع حسابات اللاعبين.

تتضمن حسابات اللاعبين التي يمكنك بيعها PRG والحركة والرياضة وحسابات ألعاب Xbox المحددة.

خذ وقتك في الاطلاع على شروط وأحكام PalyerUp قبل اختيار بيع حسابات اللاعبين. لا تسمح بعض شركات ألعاب الفيديو للمستخدمين ببيع الحسابات. أنت معرض لخطر إغلاق حسابك إذا تم ضبطك تبيع هذه الأنواع من الحسابات.

مميزاته

  • هناك رسوم عمولة بنسبة 20٪ مرتبطة ببيع الحسابات على PlayerUp. لمزيد من الأمان ، يمكنك أيضًا طلب مساعدة خدمات الوسطاء الخاصة بهم ، والتي قد تضيف رسومًا أخرى.
  • يمكن استلام المدفوعات من خلال مجموعة من الطرق ، بما في ذلك PayPal.
  • يمكن الدخول إليه عبر فيسبوك بسهولة.
  • يقدم لك صور للألعاب التي تريد شرائها

اقرأ أيضا:
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

6- موقع The Old School Game Vault

The Old School Game Vault Announces a New Twist in Blogging

تسهل Old School Game Vault بيع ألعاب الفيديو المستعملة عبر الإنترنت. ابحث عن لعبتك على موقعها لتتلقى تقييمًا فوريًا. سترسل إليك بطاقة شحن إذا كانت قيمة طلبك 75 دولارًا أو أكثر.

الشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار وبسعر ثابت قدره 10 دولارات للطلبات التي تتراوح بين 75 دولارًا و 100 دولار. سيتعين عليك دفع رسوم الشحن إذا كان طلبك أقل من 75 دولارًا.

سوف تدفع لك لعبة Old School Game Vault في غضون يومين إلى أربعة أيام من استلام الحزمة الخاصة بك. يمكنك اختيار تلقي الدفع عبر Paypal أو شيك أو بطاقة هدايا Amazon الإلكترونية.

ابحث عن العنصر الخاص بك على موقع The Old School Game Vault لتلقي تقييم فوري. ستتلقى بطاقة شحن مدفوعة مسبقًا ، ولكن فقط إذا تجاوزت قيمة شحنتك 75 دولارًا. يمكن أن يكون التنقل في موقعه صعبًا إلى حد ما.

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على عرض أسعار من The Old School Game Vault. ومع ذلك ، سيتعين عليك التعامل مع الشحن بنفسك للشحنات الصغيرة. ستتلقى رواتبك بعد يومين إلى أربعة أيام من استلام الطرد.

 سيكلف تداول ألعابك مع The Old School Game Vault أكثر من بعض المواقع الأخرى نظرًا لأنك تدفع مقابل الشحن على الطلبات التي تقل قيمتها عن 100 دولار.

The Old School Game

اقرأ أيضا:
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2021
شحن جواهر فري فاير مجانا Free fire 2021

7- موقع Trade4Cash

Trade4Cash هو موقع إلكتروني يركز حصريًا على ألعاب الفيديو وأجهزة الألعاب.

لبدء التداول ، ابحث عن العنصر الخاص بك على موقع Trade4Cash أو تصفح للعثور على اللعبة التي تبيعها. حدد حالة اللعبة والخيارات الأخرى للعبتك. ثم تقدم لك Trade4Cash تقييمًا فوريًا.

  ابحث عن العنصر الخاص بك على موقع Trade4Cash للحصول على تقييم فوري. احصل على أموال عبر PayPal أو شيك أو بطاقة هدايا Amazon الإلكترونية.

استثمار وقتك ضئيل. كل ما عليك فعله هو البحث عن العناصر الخاصة بك وتسليم الحزمة في مكتب البريد.

  لا توجد رسوم لبيع ألعابك إلى Trade4Cash ، وستدفع مقابل شحن أي عنصر تزيد قيمته عن 10 دولارات أمريكية.

Trade4Cash

اقرأ أيضا:
متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)

8- موقع EBAY

لا يمكنك الحصول على قائمة ببيع ألعاب الفيديو بدون تضمين eBay ، السوق الأصلي عبر الإنترنت.

الخبر السار هو أنك ستصل إلى واحد من أكبر الجماهير المشترية على الإطلاق مع eBay. النبأ

السيئ هو أنهم يفرضون رسومًا عالية على البائع ، وأنت مسؤول عن دفع تكاليف الشحن.

يمكن إعداد القوائم كمزاد أو بسعر “اشتريها الآن”. تسهل eBay المدفوعات من المشتري وكذلك لك كبائع. يوفر eBay أيضًا ملصقات الشحن. نظرًا لأن موقع eBay كبير جدًا ، فقد يستغرق بيع ألعاب الفيديو الخاصة بك بعض الوقت.

EBAY

9- موقع Green Man Gaming

هو الآخر أحد المواقع الاخرى الذي يعمل لى بيع الالعاب المختلفة، إذ توجد مجموعة من التصنيفات التي يمكن اختيارها على الموقع. يقوم هذا الموقع من وقت لاخر بعمل تخفيضات في اثمن الالعاب التي يعرضها للبيع.

Green Man Gaming

اقرأ أيضا:
كيفية شحن Roblox مجانا

نصائح لبيع ألعاب

من السهل بيع ألعاب ووحدات التحكم ، ولكن هناك طرقًا لضمان حصولك على أفضل قيمة عند البيع.

البيع مبكرًا: بمجرد الانتهاء من استخدام لعبة فيديو أو وحدة تحكم ، قم بطرحها للبيع. عادة ، كلما تقدمت في العمر ، قلت قيمتها. يصبح السوق مشبعًا جدًا ، ويفقد المشترون الاهتمام كلما طالت مدة اللعبة.

اعتن بألعابك: ابذل قصارى جهدك لرعاية الألعاب ووحدات التحكم الخاصة بك. نظفها كثيرًا واحفظها حيث لا تتلف. يتضمن ذلك حماية علب الألعاب والملحقات والتغليف الأصلي ، إن أمكن. ستتلقى المزيد من الأموال مقابل العناصر “مثل الجديدة” على العناصر التالفة. تبدو أجمل في الصور أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *