الربح من الإنترنت

أفضل مواقع الاستبيانات الامريكية

تتعدد و تتنوع طرق ربح و كسب الأموال اونلاين من الويب، و من هذه الطرق الرائعة التي تحظى حاليا باستخدام كبير هي الربح من مواقع الاستبيانات و استطلاعات الرأي التي تعتبر مفضلة للكثير لأنها سهلة و لا تتطلب مجهودا كبيرا مقارنة بغيرها من الطرق الأخرى، ثم لكونها تحقق أرباحا كثيرة عند مقارنتها بباقي الطرق الأخرى، و أخير أنها أكثر ضمان و موثوقية، و بخصوص جانب المصداقية و الضمان من حيث دفع المبلغ للمستخدم يأتي لهذا السبب البحث عن أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية، إليكم الان أفضل المواقع الأمريكية المختصة في الاستبيانات .

مواقع الاستبيانات الامريكية

مواقع استطلاعات الرأي و الاستبيانات الأمريكية هي مجموعة من المواقع التي تقدم المال مقابل تقديم الزوار لارائهم حول خدمة أو منتوج معين، نتقوم هذه المواقع بييع تلك المعطيات و المعلومات الى الشركات التي تهتم بتلك الخدمة أو المنتوج لكي تطور من مستواها و تحسن إنتاجها للرفع من المبيعات و بالتالي تحقيق أرباح مضاعفة، و السبب الذي يجعلها طريقة مفضلة لربح المال و الإقبال عليها كبير هي كونها طريقة سهلة لكسب المال ثم الأسئلة التي يطرحها الموقع سهلة و الإجابة عليها لن يستغرق وقت طويل

و للتعرف على أفضل مواقع الاستبيانات العالمية، يكنكك زيارة عنوان سابق شامل حول افضل تلك المواقع من خلال الرابط في الأسفل :

أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

ستجد في محتوى المقال كما هو واضح من عنوانه 27 موقع يوفر استطلاعات رأي و استبيانات من أجل الربح منها . مع شرح طريقة الربح من كل موقع، لا تتردد في زيارته.

أنظر أيضا :
أفضل 19 مواقع لإنشاء تطبيق والربح منه

قائمة لأفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية

إليك الان قائمة تضم 5 مواقع رائعة خاصة بالاستبيانات و استطلاعات الرأي

1. موقع TOLUNA

مواقع الاستطلاعات العربية

يعد موقع TOLUNA، أحد المواقع الشهيرة من أجل الربح من استطلاعات الرأي، حيث يمكن كسب مبلغ لا بأس به، من هذا الموقع، وللتعرف أكثر على هذا الموقع، بإمكانك زيارة مقالنا السابق، الذي تناولنا فيه هذا الموقع، وقدمنا فيه اثبات مصداقية و موثوقية الدفع بالصور، إليك الرابط :  [لزيارة هذه المقال اضغط هنا].

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع TOLUNA

  • تستطيع مضاعفة أرباحك بواسطة دعوة اصدقائك من أجل التسجيل في الموقع.
  • يمكنك ربح أزيد من 3000 نقطة في استطلاع رأي و استبيان واحد .
  • بإمكانك سحب أموالك بواسطة PayPal.
  • الحد الأدنى من أجل سحب المال هو 80.000 نقطة التي يعادل 15 يورو.

2. موقع “i-say “IPSOS

الربح من استطلاعات الراي

يعتبر موقع “i-say “IPSOS، أحد أفضل المواقع، التي توفر الربح من استطلاعات الرأي، وكسب المال، كما أنه من المواقع الموثوقة الصادقة عند الدفع، حيث أنه يقدم استطلاعات الرأي، للعديد من الشركات والماركات العالمية، يمكنك زيارة الموقع من الرابط في الأسفل من اجل اكتشاف باقي مميزات، موقع “i-say “IPSOS.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

3. موقع swagbucks

افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

يتوفر موقع swagbucks، على العديد من الوسائل، للربح من الإنترنت، من بينها الاستبايانت ، والربح من خلال مشاهدة، مقاطع الفيديو الإعلانية، النقر على الإعلانات، وغيرها من الوسائل. لا يدعم موقع swagbucks، جميع الدول العربية، لكن بإمكانك تجربته، هيا نكتشف باقي مميزات هذا الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع swagbucks

  • بإمكانك ربح المال من خلال دعوة أصدقائك لهذا الموقع.
  • الحد الأدنى من اجل سحب المال هو 16.000 نقطة والتي تعادل 100 يورو.
  • بإمكانك تجميع النقاط بكل سهولة و بكميات كبيرة في وقت قصير و وجيز
  • بإمكانك سحب المال بواسطة PayPal.
  • بإمكانك الاجابة على استبيان واحد فقط كل 10 دقائق تقريبا.
  • بإمكانك القدرة على ربح 2.6 يورو خلال كل ساعة.

4. موقع InboxDollars

استطلاعات مدفوعة

لقد قام موقع InboxDollars، بدفع أزيد من 58 مليون دولار، لكافة مستخدميه، الذين يقومون بالإجابة على الاستبايانات، وكذلك عند القيام ببعض المهام الأخرى، التي يمكنك مضاعفة أرباحك من خلالها، ورغم أنه غير متخصص في مجال الاستبيانات ، إلى أنه يظل أحد، مواقع استطلاعات الرأي الرائعة والموثوقة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع InboxDollars

  • بإمكانك الحصول على 5$ دولار فقط عند التسجيل أول مرة بداخل الموقع.
  • بإمكانك مضاعفة الارباح من خلال دعوة أصدقائك وربح 10% من الاستبيانات التي يقومون بالإجابة عليها.
  • يتوفر الموقع على طرق أخرى للربح إذا كنت في حاجة لزيادة الربح
  • الحد الأدنى من أجل سحب المال من هذا الموقع هو 30$ دولار.

أنظر أيضا :
هل موقع yougov نصاب

5. موقع Mintivine

الربح من الاستطلاعات

يعد موقع Mintivine أحد المواقع الرائعة للربح من الاستبيانات المدفوعة، حيث بإمكان كل المشتركين على الموقع، الحصول على استبيانات بطريقة مباشرة، ويتم مضاعفتها بشكل تدريجي، وذلك سيضاعف من أرباحك بداخل الموقع كل يوم

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

و بهذا نصل لنهاية هذه التدوينة التي استعرضنا فيها أفضل مواقع الاستبيانات الامريكية، حيث تعرفنا على 5 مواقع رائعة تقدم الأموال مقابل القيام بالاستبيانات مع ذكر مميزاتها ورابط التسجيل في ذلك الموقع، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم لكم، كما نرجو لكم بداية موفقة و ناجحة للربح من استطلاعات الرأي، أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات اسفل المقال، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *