تقنية

أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا

تعتبر منصة Blogger من أشهر منصات المحتوى على الإنترنت والأسهل على الإطلاق، وغالبية أصحاب المواقع يبحثون عن قوالب بلوجر احترافية تساعدهم وتناسبهم في الموقع وتعطي كذلك مظهر رائع للمدونة عند دخول الزائر لها، في نطاق أن تكون هاته القوالب قانونية وألا تكون خبيثة ضارة للموقع.

يقوم بعض الأشخاص بأخذ القوالب من بعض المواقع بعد القيام بتعريبها حيث قدمت من طرف مصممي القوالب ولكن قد لا تكون دائما كذلك نظرا لوجود بعض الأشخاص الذين ينجحون القوالب الأصلية وتقديمها بشكل غير قانوني، ولهذا سيشمل موضوعنا اليوم أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا سواء عربية أجنبية.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أقوى 12 دورات لتعليم الاختراق الأخلاقي بالعربية وكذا موضوع أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين.

تحميل قوالب بلوجر مدفوعة مجانا

ستتحدث في الفقرات القادمة عن كيفية تحميل قوالب بلوجر مدفوعة مجانا بحيث تتوفر بعض الطرق القانونية للحصول على المصادر الأصلية بشكل رسمي، ولابد أنها قوالب نظيفة وممتازة سوا في تهيئة السيو أو التصميم.

تقوم أغلبية المواقع المصممة للقوالب بعمل نسختين من القالب تكون فيها الأولى مجانية والثانية مدفوعة، ويقوم جل المواقع بهذا الشيء بغرض نشر وترويج النسخة المدفوعة عبر استخدام العديد من أصحاب المواقع لها وتحمل هذه النسخة رابط أسفل الموقع يكون خاص بحقوق الموقع في القالب ويضغط المعجب بالقالب لتحميله للذهاب للمصدر.

في حالة اشترى المعجب النسخة المدفوعة عبر الموقع فإنه يحقق استفادة في نشر النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة فغالبا ما تكون بنفس مزايا النسخة المجانية تقريبا مع زيادة قليلة فقط، وغالبا ما تكون زيادة في ميزة إزالة حقوق التصميم والحصول على دعم وتحديات القالب.

تحميل قوالب بلوجر عربية مجانا

سيدور حديثنا في الفقرات القادمة عن أفضل مصادر لتحميل قوالب بلوجر عربية مجانية بحيث ستتعرف على أفضل المواقع لتحميل تصميمات عربية متوافقة مع نظام السيو، بحيث يمكنك من خلال هذه المصادر تحميل قوالب بلوجر معربة أو تصميمات عربية من الصفر.

1- قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق

يبحث الكثير من الأشخاص عن قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق والتي تكون تنتهك حقوق مصممي القوالب، بحيث أن أغلبية مواقع بلوجر مجانية العربية تنتهك حقوق مصممي القوالب المدفوعة وهذا إشكال قد يؤدي بالمنتهك وبصاحب المدونة أيضا إلى الوقوع في الكثير من المشاكل.

تكون التصميمات في هاته الحالة خاصة بموقع معين وليست تصميمات متوفرة بنسخة مجانية بحيث تقوم هاته المواقع بعمل نسخة غير أصلية من القالب ونشرها، وبالتالي تكون هذه النسخة مليئة بالعيون والأخطاء وقد تجد فيها أكواد ضارة كذلك لهذا تقل المصادر الموثوقة العربية في هذا المجال، وأنصحك بالنسبة التي وفرناها في هذا المجال.

2- قوالب بلوجر مجانية موقع كن مدون

موقع كن مدون هو موقع يوفر قوالب بلوجر مجانية بحيث يقوم بتوفير قوالب عربية لمنصة بلوغر دون انتهاك حقوق مصممي القوالب المدفوعة، بحيث يعتبر هذا الموقع مميز بشكل كبير ومن المراجع التي يمكن اعتمادها في الحصول على قوالب مجانية.

تتيح هاته المدونة بعض القوالب التي تم تصميمها من الصفر وفقتام المصممين بمشاركتها بشكل مجاني، بالإضافة إلى أن هاته القوالب تعد نظيفة وآمنة يمكنك استخدامها دون مواجهة مختلف المشاكل التي يواجهها معظم أصحاب المدونات في الوقت الحالي، وهو موقع يساعدك بشكل كبير في فهم منصة بلوجر.

3- تحميل قوالب بلوجر جاهزة منتدى ترايدنت

يمكنك تحميل قوالب بلوجر جاهزة من منتدى ترايدنت والاعتماد عليه في هذا المجال والحصول على الكثير من القوالب العربية المجانية، مثل قوالب بلوجر تقنية أو كذا قوالب بلوجر تعليمية أو غيرهابحيث يمكنها أن تناسب مختلف أنواع المدونات كما يمكن استخدامها في شتى مجالات التدوين.

يتميز الموقع بالكثير من المميزات والخصائص التي من بينها مشاركة أصحاب المواقع والتصميمات بالقوالب الخاصة بهم عبر المنتدى، وذلك لا سيما من أجل الشهرة للمصمم والثالث في نفس الوقت، إلا أنه يجب عليك الحذر من استخدام القوالب التي تم انتهاك حقوقها فهي ضارة لمختلف المواقع.

4- قوالب بلوجر 2021 موقع محترفي التقنية

يوفر لك موقع محترفي التقنية قوالب بلوجر مجانية تماما بحيث يقوم بتوفير تجميعة قوالب معربة ذات تصميم جيد والأجملهو إمكانيتك معاينة تلك التصميمات بشكل حي وكا تمكن من معرفة المزايا التي يقوم القالب بتوفيرها والتي يمكنك الاستفادة منها بعد تحميل القالب.

يحتوي الموقع أيضا على الكثير من المميزات الأخرى مثل إمكانية معرفة المزايا الخاصة بالقالب وكذا المعاينة، يوفر لك الموقع أيضا رابط التحميل الخاص بالقالب بشكل مباشر أسفل كل صورة بعد الضغط عليه يمكنك تحميله مباشرة، ويمكنك بعدها بالطبع تحميل الملف ونسخه الى مدونتك بكل سهولة.

تحميل قوالب بلوجر أجنبية مجانا

ستتعرف معنا في الفقرات الآتية عن أفضل مصادر لتحميل قوالب بلوجر أجنبية مجانا، بحيث ستتعرف عن مجموعة مصار توفر لك ذلك ويمكنك من خلال الموقع أسفاه الحصول على قوالب أجنبية مجانا إن كنت من الذين توجهو للمحتوى الأجنبي.

1- موقع قوالب بلوجر مجانية موقع GooyaabiTemplares

يعتبر موقع GooyaabiTemplares موقع قوالب بلوجر مجانية ومدفوعة، بحيث يقوم هذا الموقع بنتجميع أفضل مواقع بلوجر ناهيك عنالقوالب الحديثة والمتجددة باستمرار، كما يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص فيمكنك مثلا ترتيب القوالب وفقا وفقا للتصنيف الذي توده.

يمكنك الموقع من الحصول على قوالب في مختلف المجالات مثل قوالب المجالات أو القوالب الشخصية أو غيرها، ناهيك عن تمكنك من الحصول على ترتيب القالب من حيث تصميمه مثل قالب بأكثر سايد بار أو كذا بالتصنيف حسب عدد الإعلانات أو السلايد شو وهو موقع يتيح لك رابط التحميل المباشر مع الكثير من المزايا الأخرى.

2- أشهر موقع لتحميل قوالب بلوجر موقع SoraTemplates

موقع SoraTemplates أشهر موقع لتحميل قوالب بلوجر في الوقت الحالي عبارة عن مجمع التصميمات على الإنترنت، ويقوم بعرض أحدث قوالب بلوجر مجانا والذين قام بها مبرمجين احترافيين، فهو مصدر لأشهر التصميمات المستخدمة على النت نظرا لعرضه أفضل قوالب بلوجر مجانية احترافية باستمرار.

يوفر لك الموقع شتى التصميمات التي تريدها مع الكثير من القوالب التي يمكنك تحميلها والأفضل أنه يقوم باستعراض مزايا القالب من أجل التمكن من معرفة ما في داخله، والميزة التي أعجبتني هي توفير ملف شرح لكيفيه تركيب القالب على المونة الخاصة بك العديد من المزايا الأخرى.

3- قوالب بلوجر مدفوعة موقع ThemExpose

موقع ThemExpose يوفر لك قوالب بلوجر مدفوعة ومجانية أجنبية بحيث يقدم لك مجموعة من المزايا في هاته القوالب التي تكون فريدة التصميم وذات أكواد نظيفة ناهيك عن توافقها مع السيو، كما يمكنك الحصول على معاينة حية للتصميم وتصغفحهفقبل استخداما له.

يتميز الموقع بالكثير من المميزات والخصائص مثل التصميمات التي يعرضها مع ملف تفصيل بالشرح التام لطريقة التركيب في المدونة الخاصة بك، ويمكنك كذالك من التحميلبشكل مباشر كما يمدك بمختلف التصميمات التي ستجعل مدونتك لا سيما تبدوذات واجهة رائعة.

كيفية تعريب قالب بلوجر بدون خبرة

سنتعرف الآن على طريقة تعريب قالب بلوجر بدون خبرة بحيث يمكنك الاعتماد على برنامج تعريب قوالب بلوجر للاستفادة من القوالب الأجنبية، بحيث يعجب الكثير من الأشخاص بالقوالب الأجنبية ولا يمكنهم استخدامها لهذا يعد هذا حلا التعريب القوالب الأجنبية إلى قوالب عربية من أجل استخدامها على موقع عربي.

برنامج تعريب قوالب بلوجر

يمنحك برنامج تعريب قوالب بلوجر القدرة على تحويل القالب الأجنبي الذي أعجبك الى قالب عربي بكل سهولة وسلاسة، وهو برنامج يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص فهو يمكنك من استخدام القوالب الأجنبية لمزاياها بشكل عربي، كما أنه يمتاز بالسهولة في الاستخدام وبالتالي التمكن من تغيير القوالب الأجنبية إلى قوالب عربية.

كيفية استخدام برنامج تعريب قوالب بلوجر

إن طريقة استخدام برنامج تعريب قوالب بلوجر سهلة كما أشرنا في السابق وهي من مميزات برنامج تعريب قوالب بلوغر، ولكي لا تطيل عليك الشرح ستنتقل مباشرة إلى طريقة الاستخدام!!

1- أولا قم بالضغط هنا من أجل تحميل برنامج التعريب.
2- قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب الخاص بك.
3- قم بتحميل قوالب بلوجر التي تريد تعريبها.
4- انتظر البرنامج حتى ينتهي.
5- قم بنسخ الكود بالكامل ولصقه مباشرة في المكان المخصص في المدونة.
6- قم بالتعديلات على الروابط بشكل طبيعي مثل القوالب الأخرى.

أفضل قوالب بلوجر احترافية للمدونات العربية للتحميل مجانا

سنضيف لك عزيزي القارئ بعض القوالب الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليه بحيث تعد من القوالب الاحترافية التي يمكنك العمل بها وهي من أفضل قوالب بلوجر للمدونات العربية المجانية برابط مباشر، لننتقل لمعرفة ذلك!!

1- تحميل أفضل قوالب بلوجر مجانية

يعتبر هذا القالب قالب بلوجر احترافي من أفضل قوالب بلوجر المجانية التي تمدك بالكثير من المميزات وهو قالب بلوجر إخباري وكذا قالب بلوجر تقني متجاوب يعمل على كافة الأجهزة، وهو اوتوماتيكي بأحدث المنشورات يتيح لك إمكانية تغيير عرضه من لوحة التخصيص بشكل مباشر، يوفر لك عدة أدوات مثل أداة النشرة البريدية وغيرها.

2- قالب بلوجر تقني للتحميل مجانا

يمتاز هذا القالب بالكثير من المميزات والخصائص مثل احتوائه على رئيسية منسدلة وقائمة منسدلة علوية، وكذا هو خفيف مع مدواجه مميزة تمكنك من التحكم بسهولة من خلال التخطيط، ناهيك عن وجود أماكن إعلانية يمكنك إضافتها لوجه التخطيط مباشرة وكذا يمكنك إضافة اللوغو بشكل مباشر من التخطيط والكثير من المزايا الأخرى.

3- قالب بلوجر متجاوب للتحميل مجانا

هذا القالب من القوالب القليلة الموجودة بهذه الكفائة بحيث يتميز بتجاوبه العمل مع كافة الشاشات وهو ذات تصميم أنيق مجهز لمحرك البحث بشكل مميز، كما يمكنك من التحكم من لوحة التخطيط بشكل مباشر يوفر لك أيضا صفحة الخطأ والكثير من الأدوات مثل أداة اتصل بنا.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل مواقع القوالب التي تناسبكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *