غير مصنف

أفضل مسلسلات زومبي

منذ ظهور الزومبي لأول مرة على الشاشة الكبيرة ، أمضوا عقودًا في السيطرة على الأفلام والمزيد في جحافل مختلطة. أحد أشرار الرعب النموذجيين ، لقد عانى الموتى السائرون في الثقافة الشعبية لأكثر من نصف قرن ، وظهروا وتطوروا بأشكال جديدة ، وأكلوا الوعي الجماعي.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل مسلسلات زومبي التي يجب أن تشاهدها لن تمل من مشاهدتها أبدا لأن كل مسلسل من هذه المسلسلات يحمل دلالات وقصص رائعة.

هناك شعور بالغرابة لدى الزومبي – هو شخص ليس ميتًا ولا حيًا ، صديق سابق أصبح عدوًا طائشًا ، وكلهم مشبعون برعب أكل لحوم البشر – ومع ذلك فهم أيضًا صفحة بيضاء ، استعارة ناضجة تعكس مخاوف من أشخاص عاديين يتحولون إلى أشخاص غريبي الأطوار.

أفضل أفلام زومبي

  قائمة بأعظم أفلام الزومبي – بعضها مجرد متعة ، وبعضها يحتوي على مشاهد بالإضافة تظهر أحشاء ومشاهد دموية بدءًا من المهرجانات المليئة بالحيوية والمثيرة للاشمئزاز ، إلى الهجينة الملتوية للأنواع ، وحتى المفضلة للعائلة.

من بين هذه المسلسلات التليفزيونية الزومبي ، هناك كوميديا ومسلسلات زومبي أكثر دراماتيكية شبيهة بالرعب. لكن كل العروض بطريقة أو بأخرى بها زومبي. وأنا أضمن أنه أثناء مشاهدة هذه العروض ، ستحصل على تعليم جيد حول جميع جوانب الزومبي والزومبي. مع قائمة أفضل عروض الزومبي!

ملاحظة:
ستجد نبذة قصيرة من القصة عند كل مسلسل، وذلك حتى تأخذ فكرة تحمسك على مشاهدة المسلسل.

اقرأ أيضا:
موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان

مسلسل iZombie

iZombie is refreshing take on overdone genre – Marquette Wire

أولاً ، لدينا بالطبع iZombie ، العرض الذي ألهم هذه المقالة. والعرض الذي غيّر من نواح كثيرة الطريقة التي ننظر بها إلى نوع الزومبي ككل.

تحكي iZombie من CW قصة ليف مور وهي طبيبة طموحة تحولت إلى زومبي وتولى وظيفة في مكتب الفاحص الطبي للوصول إلى طعام الزومبي المفضل المعروف أيضًا باسم الأدمغة. ولكن ، اتضح أن نسخة iZombie من الزومبي تأخذ سمات شخصية الشخص الذي يأكل دماغه. وكذلك الحصول على بعض ذكرياتهم عن طريق الرؤى. سرعان ما رأينا ليف تتعاون مع محقق شرطة سياتل كليف بابينو ورئيسها رافي تشاكرابارتي لحل جرائم القتل أثناء التنقل بين شخصيات مختلفة وذكريات أشخاص آخرين.

إذا كنت تبحث عن عرض زومبي مضحك أكثر من كونه مخيفًا ، فستكون iZombie بالتأكيد مناسبة لك. يقدم هذا العرض قصصًا ممتعة وشخصيات متنوعة وجذابة. وقد تم تعيين كل شيء على خلفية لغز أكبر يتعلق بمن يعرف أيضًا عن الزومبي. وهل ذكرت أن البرنامج يحتوي أيضًا على هذا الجانب الإجرائي المتسلسل ، لأن كل حلقة نشاهدها Team Liv تحل جرائم القتل؟ نعم ، لدى iZombie كل شيء. لا عجب أن يستمر العرض لمدة خمسة مواسم كاملة.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين 2021

مسلسل Santa Clarita Diet

Santa Clarita Diet Season 4 : Release Date, Cast, Plot, And Other Details! Is It Canceled Or Renewed? - Best Toppers

للحصول على خيار آخر أقل رعبًا من مسلسل تلفزيوني زومبي ، هناك سانتا كلاريتا دايت.

بقيادة درو باريمور وتيموثي أوليفانت ، يتبع سانتا كلاريتا دايت شيلا وجويل وآبي هاموند ، وهي عائلة متوسطة من كاليفورنيا مكونة من ثلاثة أفراد. عندما تتطور شيلا فجأة إلى الرغبة في اللحم البشري. بمعنى أنها تحولت بطريقة ما إلى زومبي. لذلك خلال حلقات البرنامج التي استمرت نصف ساعة ، نرى عائلة هاموند تحاول التنقل في حالة شيلا الجديدة. واسمحوا لي أن أخبركم أن محاولة العثور على طعام يُعرف باسم البشر تأكله شيلا بينما تحاول أيضًا الحفاظ على ما يفعلونه من كل من حولهم ليس بالأمر السهل.

عرض الزومبي هذا فريد من نوعه لأنه في جوهره كوميديا ​​عائلية. ومع ذلك ، فإن تطور الزومبي يضعها في تناقض مع جوهر الكوميديا ​​مما يمنحها أيضًا لمسة رعب. Santa Clarita Diet هي ساعة ممتعة وممتعة حقًا. وإذا كنت تحب Drew Barrymore ، فيجب أن يكون هذا العرض التلفزيوني على قائمة مشاهدة التلفزيون. لذا تأكد من الاستمتاع بالمواسم الثلاثة الأولى على Netflix الآن! قد يساعد ذلك في النهاية في إنقاذ نظام سانتا كلاريتا الغذائي بعد أن ألغته الشبكة مؤخرًا.

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا 2021

مسلسل Z Nation

Syfy Has Officially Pulled the Plug on "Z Nation" After Five Seasons - Bloody Disgusting

ثم هناك أمة Z الخاصة بشركة SyFy. عرض يأخذ نمط الزومبي دون أن يكون جادًا جدًا بشأنه.

تقع Z Nation في عالم دمره فيروس الزومبي المسمى ZN1. أولئك الذين لم يصبحوا كزومبي يحاولون النجاة من كارثة الزومبي بأفضل ما يمكنهم. وعلى الرغم من أن وضع الناجين مريع للغاية ، إلا أن الأمل لم يضيع. لأن هناك رجل ، سجين سابق في السجن يدعى ألفين ميرفي قد يحمل دمه مفتاح لقاح فيروس الزومبي. لذلك على مدار المواسم الخمسة من العرض ، نتابع مجموعة من الأشخاص الذين يقاتلون جحافل الزومبي وأي شيء آخر ترميه عليهم نهاية العالم.

عندما أقول أن هذا العرض لا يأخذ نفسه على محمل الجد … لا أقول أنه لا يزال غير مخيف في بعض الأحيان. لا تفهموني خطأ ، Z Nation بها زومبي ، كائنات مخيفة. ومع ذلك ، يحتوي العرض أيضًا على الكثير من الكوميديا ​​فيه ، مما يجعله مزيجًا مثاليًا من الرعب والحركة والكوميديا. لذلك إذا كنت تستمتع بالجوانب المخيفة لأفلام الزومبي المرعبة. ومع ذلك ، تريد أيضًا أن ترى بعض المرح بين كل الرعب ، بالتأكيد ، تحقق من Z Nation.

مسلسل The Walking Dead

Watch Or Stream The Walking Dead TV Series | Foxtel

العرض الوحيد الذي ربما يتبادر إلى الذهن بالنسبة لمعظم الناس عندما يذكر شخص ما البرامج التلفزيونية عن الزومبي هو The Walking Dead. ولسبب وجيه ، لأن برنامج الزومبي التلفزيوني هذا على وشك بث موسمه العاشر ولا ينوي التوقف في أي وقت قريبًا.

تدور أحداث The Walking Dead ، مثل Z Nation ، في نهاية العالم للزومبي. حيث يصطاد الزومبيون المعروفون أيضًا بالبشر. والبشر ، بدورهم ، يحاولون عدم التعرض للعض أو الخدش من قبل الزومبي أو الموت لأنه في كل هذه الحالات سيتحول الإنسان إلى موتى أحياء. والمسلسل يركز من نواح كثيرة على ريك غرايمز. نائب عمدة يستيقظ من غيبوبة ليكتشف وباء الموتى الأحياء. وهكذا خلال الموسم الأول ، نرى ريك يشكل مجموعة تناضل من أجل البقاء في عالم ما بعد المروع.

لذا ، إذا كنت تحب أفلام الرعب ولا تمانع في أن تخاف أثناء مشاهدة برنامج تلفزيوني ، فعليك بالتأكيد تقديم عرض لـ The Walking Dead. هذا العرض ليس لضعاف القلوب. لكنه عرض زومبي حقيقي وصحيح. زومبي مخيف ، وفيات مروعة ، ودراما وكل شيء. لذلك إذا كنت من محبي كل ذلك ، فإن The Walking Dead سيكون بالتأكيد كوب الشاي الخاص بك.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

مسلسل Daybreak

Daybreak Netflix - Home | Facebook

ثم هناك سلسلة Netflix Daybreak ، وهي دراما زومبي تضم عصابات Mad Max-worthy والعديد من السيناريوهات المجنونة.

يقام هذا العرض في غليندال ، كاليفورنيا ، في عالم ما بعد نهاية العالم الذي دمرته القنابل التي تحتوي على عوامل بيولوجية ، والتي حولت جميع الأشخاص فوق سن 18 عامًا إلى غولي ، مخلوقات تشبه الزومبي تتوق إلى الدم وتتجول لتكرار نهايتها قبل أن تبدأ نهاية العالم مرارا وتكرارا.

نتابع بطل المسلسل ، جوش ويلر البالغ من العمر 17 عامًا ، وهو يبحث في العالم الشبيه بالأرض القاحلة عن صديقته سام مع مجموعة أصدقائه المتناثرة التي تضم أنجليكا ، التي كانت جليسة جوش قبل انفجار القنابل ، ويسلي ، تحول الفتوة في المدرسة الثانوية المتمني إلى الساموراي.

إذا كنت تريد أن ترى المزيد من الكوميديا ​​في سن المراهقة حول شيء نهاية العالم الزومبي بالكامل ، فعليك بالتأكيد التحقق من Daybreak. وعلى الرغم من إلغاء العرض بعد موسم واحد فقط ، إلا أنه سيوفر حفلة رائعة مليئة بالأزياء الفخمة وزمر المدرسة الثانوية المرتفعة يوم القيامة.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا 2021

استنتاج:

كانت هذه أفضل مسلسلات الزومبي التي يمكنك مشاهدتها دون أن تحس بالملل، سوف تغوص في مشاهدتها لساعات طويلة دون إحساس بالوقت أو الملل، وذلك بسبب الأحداث التي تنقلك إلى عامل من الزومبي مشبع بالإثارة والتشويق.

ارجو أن يكون المقال قد نال غعجابك واستفدت منه، أنصحك بمشاهدة هذ المسلسلات، إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، ما عليك سوى ترك أسئلتك في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *