تقنية

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاندرويد 2021

من الممكن أنك دخلت على موقع ما، لكن تتفاجأ بأن هذا الموقع لا يتم الخول عليه، وأنه محجوب عنك ولا يمكنك الوصل إليه، في هذه الحالة سوف تكون في حاجة إلى تحميل برامج فتح المواقع المحجوبة حتى تتمكن من الدخول على هذه المةاقع بون أي قيود.

بالإضافة إلى البرامج الخاصة بفتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استخدامها، هناك أيضا متصفحات فتح المواقع المحجوبة، يعني عن طريق هذه المتصفحات ستكون قادر على الدخول على أي موقع تريد من دون اي قيود وبطريقة عادية جدا.

في هذا المقال سأعرض لك نظرة شاملة لكل متصفحات فتح المواقع المحجوبة مجانية التي يمكنك عن طريقها الدخول إلا أي موقع من دون أي اعتراض، سواء المواقع في بلدك أو في الدول الأخرى.

اقرأ أيضا:
اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة
تخطي الحجب بدون برامج والدخول إلى المواقع المحجوبة مجانا

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

حينما نتحدث عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا، فإننا نجد مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

هناك مجموعة من المتصفحات التي يمكنك عن طريقها الدخول على اي موقع تريد بشكل سريع وبطريقة سهلة جدا من دون أي تعقيدات، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو تحميل أحد هذه المتصفحات ومن ثم تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك، والبدء في استخدامها بدون أي قيود.

من بين أهم المتصفحات التي يمكنك استخدامها في فتح المواقع المحجوبة، يمكن أن نذكر.

ملاحظة:
هذا المقال ليس خاص بذكر جميع المتصفحات الخاصة بفتح المواقع المحجوبة، بل هو مقال توجيهي شامل لكل الطرق التي يمكنك استخدامها لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف.
يمكنك الدخول على الروابط التي سأضع لك في الاسفل من أجل الاطلاع أكثر ومعرفة جميع التفاصيل حول كل طريقة على حدة.

متصفح Brave Browser

من بين أهم المتصفحات التي يجب أن تكون موجودة على حاسوبك هو متصفح Brave Browser المتخصص في فتح المواقع المحجوبة مجانا.

يتيح لك هذا الموقع إمكانية الدخول إلى أي موقع كيفما كان وتصفح الأنترنت بدون أي قيود، بالإضافة إلى إمكانية الدخول على المواقع العادية أيضا. عن طريق متصفح Brave Browser يمكنك الدخول إلى المواقع داخل بلدك وكذا الموقع الخارجية وتصفحها بكل حرية دون اي قيود.

مميزات متصفح Brave Browser

  • ليس هذا فقط بل يوفر لك متصفح Brave Browser درجة عالية من الأمان حتى تتمكن من تصفح الانترنت بكل أريحية وبدون أي خطر.
  • يعمل هذا المتصفح على إخفاء بيانات الكمبيوتر الخاص بك أثناء التصفح حتى لا تظهر اي معلومة مهمة يمكن أن يتم كشفك عن طريقها.
  • يمكنك تحميل هذا المتصفح بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف مقابل الحصول عليه.
  • هو متصفح مفتوح المصدر.

متصفح ثور Tor

هذا المتصفح غني عن التعريف وقد سبق أن شرحته في مواضيع سابقة وفصلت في طريقة استخدام متصفح ثور Tor في فتح المواقع المحجوبة.

يعد متصفح متصفح ثور Tor البوابة التي يتم استخدامها من أجل الدخول إلى الديب ويب، وذلك للكم الهائل من الحماية والخصوصية التي يتوفر عليها بحيث لن يتمكن أي شخص أو أي جهة من تتعبعك أو تقفي أثرك أثناء الدخول على المواقع.

يتيح لك متصفح الانترنت هذا إمكانية الدخول على جميع المواقع بدون حدود، واستخدامها بكل سهولة وبدون أي قيود، حيث يعتمد على خاصية التشفير التي تتيح لك الدخول إلى المواقع المحجوبة في الويب العادي، وكذا الدخول على مواقع الديب ويب.

مميزات ثور Tor

  • الجميل في متصفح ثور Tor هو أنه يمكنك الاستفادة من جميع مميزاته بالمجان.
  • المتصفح متوفر أيضا للتحميل بالمجان من الموقع الرسمي.
  • يمكنك استخدامه في الدخول على المواقع المحجوبة في أي بلد بدون حدود.
  • يمنحك درجة خصوصية وأمان عالي اثناء التصفح حتى لا يتم التعرف عليك أو كشف هويتك.

ليست هذه هي متصفات فتح المواقع المحجوبة الوحيدة الموجودة والتي تتيح لك هذه الخدمة بشكل جيد، بل هناك العديد من المتصفحات الأخرى التي يمكنك استخدامها بجودة عالية والتي تقدم خدمات هائلة جدا مثل المتصفين اللذان شرحت لك في الأعلى.

هذه المتصفحات لا تقتصر على الكمبيوتر فقط، بل يمكنك تحميل متصفحات فتح المواقع المحجوبة للاندرويد أيضا، حيث توجد نسخ من هذه المتصفحات خاصة بالموبايل.

لقد سبق أن شرحت بالتفصيل جميع هذه المتصفحات في موضوع سابق، لذا سوف أضع لك هنا رابط الدخول على الموضوع من أجل الاطلاع على جميع المتصفحات الأخرى التي يمكنك استخدامها في فتح المواقع المحجوبة مجانا، وذلك حتى نتفادى التكرار.

يمكنك الاطلاع على هذه المتصفحات في المقال التالي:

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

برامج فتح المواقع المحجوبة

بالغضافة إلى المتصفحات التي ذكرت او التي يمكنك الاطلاع عليها في الرابط السابق، هناك ايضا بعض البرامج الخاصة بفتح المواقع المحجوبة والتي يمكنك استخدامها ايضا من أجل تصفح اي موقع محظور في بلدك بكل سهولة وبكل حرية.

هناك مجموعة من برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، كما أن هناك أيضا برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد يمكنك استخدامها.

من بين أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استخدامها يمكن أن نذكر.

برنامج TomVPN

TomVPN هو برنامج مميز جدا، يتوفر على خاصية تشفير قوية يتيح لك إمكانية القيام بالدخول على المواقع المحظورة على الانترنت وتجاوز القيود التي تفرضها هذه المواقع.

هذا البرنامج هو الآر يمنحك خصوصية اثناء التصفح حتى لا يتم التعرف عليه أو على هويتك على الانترنت.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها برنامج TomVPN.

مميزات TomVPN

  • يمكنك استخدام البرنام بشكل سهل جدا فقط عبر بضع نقرات فقط.
  • يمكن فتح المواقع المحجوبة في الدول الأخرى وتجاوز الحدود الجغرافية.
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان، كما أن تثبيته واستخدامه سهل أيضا.
  • يمكنك تثبيته على نظام ويندوز بجميع غصداراته، كما أنه يعمل ايضا على العديد من الأنظمة الأخرى حتى الاندرويد.

يمكنك التعرف على كيفية فتح المواقع المحجوبة بالخطوات والصور في المقال الذي شرحت سابقا، كما يمكنك التعرف أيضا علة أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة الأخرى التي يمكنك استخدامه.

يمكنك الاطلاع على هذا وأكثر في المقال التالي:

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

إضافات فتح المواقع المحجوبة

أيضا من الطرق الأخرى التي يتم استخدامها من أجل فتح المواقع المحجوبة بدون برامج هي عن طريق الإضافات التي يتم تفعيلها على المتصفحات.

إذا كنت لا تعرف ما هي إضافة فتح المواقع المحجوبة، هي عبارة عن أدوات بسيطة يتم تثبيتها وتفعيلها على المتصفح الخاص بك، والتي تتيح لك إمكانية الدخول على اي موقع ترد باستخدام المتصفح العادي الذي تستخدمه، مثل متصفح جوجل كروم او فاير فوكس.

هناك عدد كبير من الإضافات التي تقوم بهذا الدور، من بين أفضل هذه الإضافات التي يمكنك استخدامها هي setup VPN التي يمكنك تثبيتها وتفعيلها مجانا من أجل فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم، والتي تعمل بشكل تلقائي على فتح اي موقع محجوبة يمكنك مباشرة بعد تفعيل الإضافة الدخول على المواقع بدون قيود.

ليست هذه هي الإضافة الوحيدة التي يمكنك استخدامها، بل هناك العديد من الإضافات الأخرى DotVPN و ZenMate، وغيرها.

لقد سبق أن شرحت بالتفصيل كل هذه الإضافانت في موضوع سابق، يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي:

أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها من أجل فتح المواقع المحجوبة سواء عن طريق متصفحات فتح المواقع المحجوبة أو برامج فتح الواقع المحجوبة، أو حتى عن طريق الإضافات.

حاولت ان أجعل هذا المقال شامل لكل ما تحدثت عنه سابق حول كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل، يمكنك الاطلاع على الروابط التي وضعت لك في الأعلى حتى تتعرف أكثر على الطرق بالتفصيل.

أرجو أن تكون هذه المعلومات كافية بالنسبة لك، في حال كانت لديك اي اسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها يمكنك وضعها في قسم التعليقات أو على صفحتنا بالفيسبوك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *