أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

منذ وقت ليس ببعيد ، اعتاد الناس على السخرية من أفكار ربح الأموال عبر الإنترنت معتقدين أنها طريقة حقيقية لكسب لقمة العيش.

تقدم سريعًا إلى اليوم ، ويمكنك أن ترى أن هذه الأفكار قد تحولت إلى حقيقة حيث يكسب الناس في جميع أنحاء العالم الأموال عبر الإنترنت ويتقاضون أموالًا حقيقية من خلال PayPal.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل طرق ربح المال من PayPal بسهولة وأنت جالس على أريكة غرفتك، لن تحتاج إلى بذلأ أي جهد، وفي المقابل ستحصل على أموال كثيرة.

قبل أن نبدأ الموضوع لابد من أن أشير إلى بعض المواضيع السابقة المهمجة جدا، التس ستهمك كثيرا وهي ذات صلة بهذا الموضوع، يمكنك الاطلاع عليها.

اقرا أيضا:
الحصول على دومين مجاني مدى الحياة 2020
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

إذا كنت مهتم بربح المال تابع معي.

في العصر الرقمي اليوم ، فإن الحصول على أموال PayPal يشبه عمليًا (أو أفضل من) تلقي النقد المادي. وفقًا لـ Logica Research ، يمتلك الأمريكيون أكثر من ضعف المبلغ النقدي في حساباتهم على PayPal مقارنة بمحافظهم (485 دولارًا مقابل 196 دولارًا)!

لنبدا على بركة الله.

هكذا يتم ربح المال من PayPal

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ffffddf.jpg

لن يمنحك أحد أموالًا مجانية مقابل عدم القيام بأي شيء على الإطلاق ، فهذا أمر جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق المشروعة التي يمكنك من خلالها ربح الأموال عبر الإنترنت باستخدام PayPal طالما أنك على استعداد لقضاء بعض الوقت في الحصول على هذه الأموال.

1- هناك شركات مستعدة أن تدفع لك بأموال PayPal مقابل إكمال مهام قصيرة وسهلة ، مثل الاشتراك في خدمات مجانية ، أو إبداء رأيك في المنتجات أو حتى تجربة موارد مجانية لتوفير المال.

2- تسمح لك الشركات الأخرى بجني الأموال عبر الإنترنت من المنزل عن طريق القيام بعمل مستقل والحصول على أموال من PayPal.

سنطلعك على الطرق الأسهل والأسرع من أجل  الحصول على أموال مجانية من PayPal أولاً (نطلق عليها “كسب أموال مجانية”) ثم نعمل على إيجاد أفكار تتطلب المزيد من العمل ولكنك ستربح المزيد من المال.

دعنا ننتقل مباشرة إلى أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام PayPal بسرعة ووضع بعض النقود في رصيدك البنكي!

اكسب نقود PAYPAL من خلال الاستبيانات المدفوعة

المشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الثمن | موقع الشبكة

يعد إجراء الاستبيانات مدفوعة الأجر أحد أكثر الطرق شيوعًا وأسهلها لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام PayPal في أوقات فراغك.

ربما تتساءل لماذا تدفع لك الشركات الشرعية مقابل إجراء الاستبيانات ، أليس كذلك؟

اقرأ ايضا:
لماذا جوجل أدسنس هي أفضل شركة للربح من الاعلانات

كيفية عمل الاستطلاعات المدفوعة

إليك كيفية عمل الاستطلاعات المدفوعة وبرح المال بسهولة من شركة PayPal

تنفق الشركات القائمة مثل Apple و Nike مليارات الدولارات كل عام من ميزانيات البحث والتطوير الخاصة بها لتوظيف شركات أبحاث السوق لفهم ما يحبه المستهلكون أو يكرهونه في منتجاتهم حتى يتمكنوا من تحسين وإنشاء منتجات أفضل لك.

مع هذا النوع من المال تحت تصرفهم ، فإن شركات أبحاث السوق متحمسة وأكثر من سعيدة لدفع أموال PayPal لك لإبداء رأيك وتعليقاتك على منتجات وخدمات عملائها. يمكنك حتى أن تخبرهم عن مدى استيائك من خدمة العملاء السيئة!

تم تصميم الاستطلاعات خصيصًا لتكون قصيرة وسهلة الإجابة حتى تتمكن من إجرائها متى كان ذلك مناسبًا لك، وهي مثالية كذلك لقتل الوقت عندما تنتظر توصيل طعامك أو ظهور أصدقائك.

تستغرق معظم الاستطلاعات من 3 إلى 10 دقائق فقط لإكمالها ويمكنك اختيار طريقة الدفع لك مقابل مشاركتك.

يمكنك اختيار الحصول على أموال من خلال PayPal أو الحصول على بطاقات هدايا مجانية لتجار التجزئة مثل Amazon و Walmart و Starbucks. هذا مثال على كيفية الحصول على أموال PayPal مجانية بشكل قانوني.

لا ننصحك بإجراء استطلاعات الرأي طوال اليوم لأنها لن تجعلك ثريًا. ومع ذلك ، يعد إجراء الاستطلاعات مدفوعة الأجر طريقة سهلة وسريعة لكسب أموال إضافية بجانب المساعدة في الإنفاق الشهري.

أفضل طريقة كسب أموال PayPal

سأحاول الآن أن أعرض لك  وأشارك معك أفضل طريقة كسب أموال PayPal بسهولة وبسرعة من خلال مواقع استطلاعات الرأي.

هناك بعض المواقع والشركات التي تعمل على بطريقة استطلاع الراي وتمنح العملاء مبالغ مالية مقابل قياهم باستطلاعات الرأي. هذه بعض أفضل شركات ومواقع ربح المال من باي بال عن طريق استطلاعات الرأي.

Swagbucks

هي شركة استطلاعات الرأي شهيرة وهي واحدة من مواقع الاستطلاعات المفضلة لدينا – يتم استخدامها منذ عام 2009!

بالإضافة إلى كسب النقود من خلال إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة، يمكنك أيضا كسب أموال PayPal من خلال القيام ببعض المهام داخل الموقع مثل:

  1.  مشاهدة مقاطع الفيديو.
  2. البحث في الويب والتسوق عبر الإنترنت.
  3. ممارسة وتحميل الألعاب.*

Swagbucks

Survey Junkie

 هو موقع استطلاع شعبي آخر عبر الإنترنت بين المتقدمين للاستطلاعات لأن لديهم واحدة من أعلى المدفوعات لاستطلاعاتهم.

يدفع لك InboxDollars نقدًا للإجابة على أسئلة الاستبيان البسيطة ، مثل “هل تتذكر رؤية أي إعلانات ماكدونالدز منشورة على اللوحات الإعلانية خلال الثلاثين يومًا الماضية؟”

هناك طريقة أخرى للكسب باستخدام InboxDollars وهي قراءة رسائل البريد الإلكتروني!

بمجرد الانضمام إلى مواقع استطلاع الرأي هذه التي تدفع لك ، يمكنك كسب 10 دولارات نقدًا على PayPal على الفور.

إنه ليس كثيرًا من المال ، ولكن الاستفادة من جميع مكافآت التسجيل المجانية هي أسرع طريقة للحصول على أموال PayPal مجانية بشكل قانوني من الشركات.

Survey Junkie

اقرأ أيضا:
أفضل طرق الربح من الأنترنت

قم بتنزيل التطبيقات التي تدفع لك أموال PayPal

هواتفنا الذكية مليئة بالتطبيقات!

وفقًا للإحصاءات الأخيرة ، هناك ما يقرب من 5 مليون تطبيق متاح على Google Play ومتجر تطبيقات Apple وعلى المتاجر الإلكترونية الأخرى يمكنك الاختيار من بينها من أجل ربح المال مقابل القيام ببعض المهام.

هذه التطبيقات تبدأ من تطبيقات المراسلة التي تبقيك على اتصال مع عائلتك وأصدقائك، إلى التطبيقات التي تمنحك الاتجاهات إلى الأماكن.

المشكل هو أنه ليست كل هذه التطبيقات تعمل بنجاح وبشكل صحيح، بل أغلبها توهمك فقط ويكون الغاية منها هو الربح من تنزيل هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات ربح المال عبر PayPal

بالرغم من أن أغلب التطبيقات الموجودة على المتاجر الالكترونية كاذبة، إلا أن هذا لا يعني أن كل التطبيقات الموجودة مزورة ولا تعمل، بل هناك بعض التطبيقات ولو أنها قليلة، يمكن أن تعمل معك بشكل جيد وصحيح من أجل ربح المال من الانترنت مثل تطبيقات مشاركة Snaps مع أصدقائك.

سأعرض لك هنا بعض أفضل تطبيقات ربح المال المعتمدة والموثوقة، يمكنك استخدامها بشكل مضمون ودون خوف.

تطبيق Checkout 51

jطبيق شهير لاسترداد النقود والقسيمة يتيح لك توفير المال على التسوق المعتاد للبقالة في المتاجر المحلية.

  • يحتوي هذا التطبيق على كوبونات يمكنك مسحها ضوئيًا عند الخروج لتوفير المال على الفور.
  • يمكنك أيضًا التقاط صورة لإيصالات التسوق الخاصة بك للحصول على استرداد نقدي من البقالة والمواد اليومية والغاز!

أستخدم هذا التطبيق منذ عام 2014 لتوفير المال على البقالة والضروريات اليومية. حتى الآن ، ربحت أكثر من 1000 دولار معها!

لكن هل تعلم أنه يمكنك تنزيل أفضل تطبيقات كسب المال مجانًا؟ إنهم يدفعون لك نقدًا ويمكن أن يساعدك في كسب أموال إضافية من راحة يدك.

ستدفع لك التطبيقات الأعلى تصنيفًا مثل تطبيقات استرداد النقود من خلال PayPal لفحص إيصالاتك والتسوق عبر الإنترنت في Amazon! تتيح لك بعض التطبيقات ربح أموال PayPal من خلال منحك رموز PayPal النقدية المجانية لاستردادها بعد إكمال مهام بسيطة.

فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة التي تحتاج إلى تجربتها اليوم. كل تطبيقات كسب المال هذه مجانية للتنزيل والاستخدام. بعد تجربتها ، تتمنى أن يكون قد أخبرك أحدهم عنها مسبقًا وإذا لم يكن فأنت محظوظ لأنك تقرأ هذه التطبيقات الآن!

تحميل تطبيق Checkout 51

اقرأ ايضا:
 أيهما أفضل ووردبريس أم بلوغر؟ المميزات والعيوب .

تطبيق Ibotta: Save & Earn Cash Back

هذا التطبيق المجاني مشابه لـ Checkout 51 ، ولكن يمكنك كسب النقود على التسوق عبر الإنترنت أيضًا ، وليس فقط عمليات الشراء داخل المتجر. سواء كنت تتسوق لمواد البقالة أو أغذية الحيوانات الأليفة أو الملابس أو الأجهزة الإلكترونية، فستتمكن من الحصول على أموال مقابل شراء الأشياء التي كنت ستشتريها على أي حال!

تمنحك Ibotta خيار إيداع أرباحك في حساب PayPal الخاص بك والحصول على أموال من خلال PayPal على الفور. لقد دفع برنامجهم بالفعل أكثر من 600 مليون دولار نقدًا حقيقيًا لمستخدميه البالغ عددهم 35 مليون مستخدم.

تحميل Ibotta للاندرويد

تحميل Ibotta للاييفون

تطبيق Shopkick

إذا كنت تحب لعبة البحث عن الزبال، فهذا التطبيق مناسب لك. تكسب نقاطًا أو “ركلات” عن طريق البحث عن المنتجات المعروضة في التطبيق ومسح الرموز الشريطية للمنتج باستخدام التطبيق. عندما يكون لديك ما يكفي من الركلات ، يمكنك استبدال نقاطك بأموال PayPal أو بطاقات الهدايا المجانية. الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب النقاط هي الذهاب إلى المتاجر وتحميل الإيصالات ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تحميل Shopkick

اقرأ ايضا:
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية
أفضل مواقع لتعلم البرمجة مجانا باللغة العربية

استنتاج:

في الأخير كانت هذه أهم الطرق لكسب المال عن طريق باي بال، يمكنك تجربة الطريقة التي تناسبك. أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم منه.

كما لأقول دائما في آخر كل مقال، إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات، اتركوها لنا في التعليقات، شكرا على القراءة.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *