أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها

من الأمور التي لا يمكن أن نختلف عليها اليوم هو أن ألعاب الفيديو أصبحت تغزو عالم الألعاب، وهيمنت على كل الألعاب الأخرى التي كانت شائعة، وقد ظهرت في لآونة الأخيرة مجموعة من ألعاب الفيديو التي سلبت عقول الكثيرين، ولم تستهو هذه الألعاب الأطفال والصغار فقط، بل أصبح الكبار أيضا مدمنين على لعبها، وهذا الهوس والإدمان على هذه الألعاب ليس عبثا، وإنما للمتعة الكبيرة التي تقدمها هذه الألعاب لمحبيها، إذ لا تجعلك تحس بالملل حتى وإن استمريت في اللعب لساعات طويلة.

من بين أشهر ألعاب الفيديو الحديثة لتي غزت العالم وحضيت بشهرة واسعة في العالم العربي والشرق الأوسط، بل حتى في الدول الغربية هي لعبة فري فاير، ولابد أن تكون قد سمعت بهذه اللعبة أو لعبتها، أو وجدت أحد أصدقائك يلعبوها، وقد سبق وتحدثنا عن هذه اللعبة وشرحناها في أكثر من مقال، حيث قمنا بتقديم افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020 ومواضيع أخرى يمكن الاطلاع عليها من خلال التصنيف الخاص بلعبة فري فاير.

في هذا المقال سوف نتحدث أيضا عن لعبة فري فاير لكن في سياق آخر، إذ سنتحدث عن الشخصيات الموجودة في لعبة فري فاير والتي يمكن أن تختارها من أجل اللعب بها، وسنصنف هذه الشخصيات حسب الأفضلية وخصائص كل شخصية وغيرها من المعلومات التي ستجدونها في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

لمن لا يعرف لعبة فري فاير

الأشخاص الذين يلعبون لعبة فري فاير، ربما يعرفون بعض المعلومات التي سأذكرها هنا لكن أغلب الاشخاص وإن كانوا متفوقين في اللعبة، فقد يجهلون بعض المعلومات التي قد تبدو غير مهمة، لكنها على العكس من ذلك، لابد من معرفتها قبل البدء في لعب فري فاير، حتى تكون لك خلفية عن اللعبة.

العديد من الأشخاص ينغمسون في لعب فري فاير دون مبالات ويقضون أوقات كثيرة في اللعب دون أن يحسو بالملل، هذا الأمر يبدو ممتعا وجيدا في تكسير أوقات الفراغ، خصوصا ون اللعبة فيها الكثير من الحماس لأنك تلعب مع أشخاص آخرين، الشيء الذي يعزز حس التحدي لدى اللاعب، وهذا أمر جيد. لى أي، هذا الأمر سنتناوله في فقرة لاحقة.

كيفية لعب فري فاير

تقوم لعبة فري فاير على المغامرة والحرب من أجل الربح، إذ أن الشرط الوحيد للفوز باللعبة هو قتل جميع الخصول والبقاء على قيد الحياة، إذ يتوجب عليك قتل 49 لاعب والقضاء عليهم إذا أردت الفوز باللعبة.

وتبدأ اللعبة دائما ب 50 لاعب متواجدين على متن طائرة تحلق في الجو، ثم يبدأ اللاعبون بعد ذلك بالقفز فوق أراضي باستعمال المنطاد الذي يفتح تلقائيا فور القفز من الطائرة، وتوجد أيضا إمكانية للتحكم فيه وإطلاقه في الوقت الذي تريد. بعد النزول إلى الأرض التي ستواجه فيها الاعبين الآخرين، يتوجب عليك البدء في البحث عن الأسلحة والمدخرات التي ستواجه بها أعداءك، وتوجد أنواع متعددة من الأسلحة والمدخرات الأخرى مثل الدم والجواهر والدروع وغيرها التي يجب عليك الحصول عليها، حتى تعزز قوتك الدفاعية والهجومية وتتمكن من القضاء على الأعداء بسرعة. ويتم الفوز كما قلنا حينما تتمكن من القضاء عل كل الاعداء والبقاء على قيد الحياة.

فوائد لعبة فري فاير

من خلال الأبحاث التي قام بها متخصصون في هذا المجال على الأشخاص الذين يلعبون لعبة فري فاير أو أي لعبة أخرى شبيهة بها، فقد توصلوا إلى بعض النتائج التي وجدوا أنها نتائج إيجابية تنعكس على اللاعب، ومن بين هذه الفوائد التي يمكن أن تقدمها لعبة فري فاير أو شبياتها للاعب:

  • القدرة على اتخاذ القرارات في أوقات الشدة وفي وقت وجيز
  • تزداد قدرة الشخص على التركيز، إذ يمكن أن تتجاوز مدة تركيز الشخص الذي يلعب الألعاب الإلكترونية المدة التي يستطيع شخص عادي التركيز فيها.
  • تدبير الصعاب وحل المشاكل بطرق سهلة وبسيطة

اقرأ أيضا:
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020
حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا

أضرار لعبة فري فاير

بالرغم من الفوائد التي يمكن أن تتوفر عليها لعبة فري فاير، والتي تنعكس على اللاعب، إلا أنها لا تخلو أيضا من العيوب والأضرار التي تسببها للاعبين، خصوصا المدمنين على اللبة الذي يقضون معظم أوقاتهم في اللعب. ويمكن أن نحصي بعض الأضرار الخطيرة التي يمكن أن تسببها مثل هذه الألعاب:

  • ضعف التظر بسبب التركيز المتزايد على شاشة الهاتف، التي تحتوي في الأصل على أشعة خطيرة يمكنها أن تضعف البصر بشكل كبير
  • الإرهاق والعياء بسبب المجهود الذهني الذي يستخدمه اللاعب
  • قد يسبب اللب المتواصل لساعات طويلة السمنة والأمراض المرتبطة بها، خصوصا إذا كان الشخص غير رياضي.

أفضل شخصيات فري فاير يمكن أن تلعب بها

لنعد الآن إلى الموضوع الرئيس للمقال، بالرغم من أننا ابتعدنا بعض الشيء من خلال المعلومات التي قدمناها في الأعلى، لكن لابأس من معرفة هذه المعلومات، لأنها مهمة جدا بالرغم من أنها تبدو عادية، لكن لابد من معرفتها حتى تتجنب كل ما يمكن أن يضر بك كلاعب.

هناك مجموعة من الشخصيات التي يمكن أن تختار اللعب بها أثناء البدء في لعب فري فاير وتختلف هذه الشخصيات في خصائصها من شخصية لأخرى، لذلك سأقدم لكم هنا أفضل هذه الشخصيات والمميزات الخاصة بكل واحدة.

ألوك

يعد الوك من أفضل الشخصيات التي يمكن ان تختار اللعب بها، وذلك للمميزات الرائعة التي يتوفر عليها ومن اهم المميزات التي يتوفر عليها:

  • يتميز بالقوة وطريقة رائعة في التحرك والجري والاختباء
  • يتوفر على هالة يستطيع من خلالها التزود بالدم وتزيد كل الأصدقاء الإخريت بالدم أيضا، وتدوم الهالة حتى 10 دقائق تلف جسم الوك كاملا، وهي مدة كافية يمكن أن تستغلها من أجل القضاء على الأعداء وعدم التعرض للأخطار.
  • يتميز بالشخصية الشبابية والمهارية، إذ لا يتعدى عمره 28 سنة

ستيفاني

ستيفاني هي فتاة شابة قوية، تتميز بشخصية فريدة من نوعها، إذ غالبا ما كون شخصية ستيفاني تميل إلى مساعدة الآخرين، إذ توظف كل طاقاتها ومهاراتها من أجل هذا الغرض، ةتأمل دائما ستيفاني في أن تجعل الحياة آمنة مفعمة بالأمل والحياة. غالبا ما تختار البنات هذه الشخصية وذلك لمميزات التي تميل إلى السلم أكثر من العنف، وهذا من طباع البنات.

اندرو

يسمى أيضا أخصائي الدروع .من بين الشخصيات التي تعجبني في لعبة فري فاير هي شخصية اندرو، وذلك راجع بالدرجة الأولى إلى:

  • مظهره الجميل القريب من مقاتلي الساموراي، هذا من جهة.
  • من جهة أخرى فشخصية أندرو لها ميزة خاصة به وحده وتختلف عن الشخصيات الأخرى في لعبة فري فاير، وهو السترة الواقية
  • من الصعب القضاء على هذا المقاتل وذلك للحماية التي توفرها له السترة الواقية.

الرجل الشجرة

من الشخصيات المذهلة في اللعبة أيضا هي شخصية الشجرة أو الوكونج، وهذه الشخصية تتميز بالمكر والخداع والقدرة على الاختباء والتنكر وتمويه الخصوم، دون أن يمكن اللاعبون الآخرون من التعرف عليه، إذ يمكنه مظهره القريب من الشجرة من التجول إلى شجرة كي لا يتعرف عليه الأعداء، وبالتالي تجنب الهجمات التي يمكن أن يتعرض لها.

رافايل

رافايل شخصية مميزة بالفعل، مظهره قريب من القتلة المأجورين، يتميز بالهدوء والدقة في قتل الأعداء. لا تصدر شخصية رافايل أي ضجيج أثناء القتل، وذلك راجل لميزة كتم الصوت التي ينفرد بها، والتي تمكنه من القيام باغتيال الأعداء وإطلاق النار عليه دون إحداث أي ضجيج أو صوت.

فورد

فورد من الشخصيات الفريدة من نوعها في لعبة فري فاير والذي يكون شكله قريب من شكل شرطي أمريكي أسمر. من الأمور التي تؤثر عليه والتي يجب تجنب الوقوع فيها هي منطقة الخطر، إذ لا يستطيع فورد تدبير أموره داخل هذه المنطقة، لذلك غالبا ما يبقى خارج المنطقة الخطيرة.

لورا

لورا هي القناص المحترف في لعبة فري فاير، فإذا كنت لا تحب التحركات الكثيرة أثناء اللعب، وتحب التربص للخصوم، فأفضل شخصية يمكن اختيارها وتطويرها هي لورا، إذ تستطيع إصابة الخصوم بدقة عالية، والقتل من الطلقة الأولى وهذا هو الشيء الجميل، إذ أنك لن تحتاج إلى طلقات متعددة التي يمكن أن تكشف موقعك.

موكو

الجميل في هذه الشخصية هي درتها الهائلة على كشف مكان الخصوم لعدة ثواني، وذلك حتى تتعرف على كل الخصوم القريبين منك وتجنب هجوماتهم، وتقوم شخصية موكو بهذه الميزة من خلال عين الهاكر التي تستطيع كشف الأعداء من خلال وضع سهم فوق العدو يستطيع كشفة لعدة ثواني.

ميغيل

من الصعب القضاء على هذه الشخصية، بطلق عليه أيضا اسم القاتل المجنون. إذا قمت بتطويره بشكل جيد، فإنه كلما قام بالقضاء على عدد أكبر من الخصوم، كلما ازدام معدل الدم لديها، مما يتيح لك فرصة جديدة في اللعب والقضاءعلى الخصوم، وتجنب الموت بسرعة.

اوليفيا

شخصية اوليفيا هي شخصية جميلة المظهر، هي فتاة جميلة تسمى أيضا لمسة الشفاء، دورها الأساسي لا يقوم على قتل الاعداء أو محاربتهم، وإنما يتجلى دورها في تقديم الإسعافات للأصدقاء المصابين ومعالجة جروحهم، وعند اختيار اوليفيا لعلاج الأصدقاء المصابين، فيتم معالجتهم بشكل جيد، بل أكثر من ذلك تصبح لهم نقاط صحة أكبر مما كانوا قبل.

كارولين

شخصية تتميز برشاقتها العالية وخفتها والسرعة الكبيرة، بالإضافة إلى قدرتها الهائلة على استعمال سلاح الشونغن، المظهر الذي تتميز به كارولين لا يوحي بمهاراتها الكبيرة، لكنها في اللعبة شخصية مهارية بامتياز.

A124

هذه الشخصية تتميز بقدرتها على تحويل النقاط الخاصة بالطاقة إلى نقاط صحة، هذا في حالة تعرضك لهجمات من طرف الخصوم، لإذا كنت تلعب بشخصة A124، بمجرد تعرضك لإصابة من الأعداء تتحول 30 نقطة طاقة إلى صحة من أجل تفادي الموت والاستمرار في اللعبة.

الفارو

مظهر هذه الشخصية قد يبين لك من النظهرة الاولى المهمة التي يقوم بها. يتخصص ألفارو في القنابل والمتفجرات وفي إحداث أضرار ودمار، وتزيد نسبة الضرر عند استعمال هذه الشخصبة إلى 7 بالمئة.

كلا

كلا أو شخصية الملاكم التايلاندي هي شخصية قديمة في فري فاير ولا زالت تستخدم من طرف اللاعبين، وذلك لقوة هذه الشخصية في القتال المباشر، لإذ يملك لكمات قوية وتتفوق لكمة كلا على اللاعبين الآخرين بـ 400 بالمئة.

مواضيع ذات صلة

تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 0.19.0 بدون باند
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة آخر تحديث للأندرويد والايفون
تحميل ماينكرافت minecraft مهكرة آخر إصدار 2020
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا 2020

شاهد أيضاً

ما هو البيتكوين وماهي طريقة عمله

ما هو البيتكوين وماهي طريقة عمله

ما هو البيتكوين وكيف اعمل به ومن أين احصل عليه ما هو البيتكوين وماهي طريقة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments