أفضل تطبيق مسجل شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بحلول عام 2020

أفضل تطبيق مسجل شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بحلول عام 2020

غالبا مانحتاج لأحد تطبيقات الخاصة بتسجيل الشاشة، وذلك عند إنشاء فيديو تعليمي أو ترفيهي، لتحميله على أحد المنصات، مثل منصة Youtube، أو عند محادثتك لأحد الأصدقاء، ورغبتك لحفظ هذه الذكرى الجميلة، ففي مثل هذه اللحظات نحتاج لهذه التطبيقات، لكن أغلبنا لا يعلم ماهو تطبيق المناسب، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، قائمة لأفضل تطبيقات تسجيل شاشة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول، التي ستساعدكم على تسجيل وحفظ الفيديو بكل سهولة، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولاتنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل 18 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر.

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

قائمة بأفضل تطبيقات مسجل شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بحلول عام 2020

سنتعرف في الفقرات التالية، على أفضل تطبيقات الخاصة بتسجيل شاشة الحاسوب، حيث يمكنكم الآن استخدامها بكل سهولة، لتسجيل مقاطع فيديو للألعاب التي تلعبونها، أو إنشاء مقطع تعليمي لشرح أحد البرامج، وتحميله على يوتوب، وغيرها من الاستخدامات، كما سنتحدث عن كل تطبيق والمميزات التي يتوفر عليها.

تطبيق Camtasia

نفتتح معكم هذه القائمة، لأفضل تطبيقات تسجيل شاشة الحاسوب، بتطبيق Camtasia، حيث يمكن من خلاله تسجيل فيديو بجودة عالية، كما يمكن استخدام ميزة الشاشة الخضراء أو Green Screen، التي يمكنكم من خلالها إضافة مجموعة من الخلفيات المدهشة، كما يمكن أيضا إضافة رسوم متحركة، يمكنك تحميله الآن، عبر الرابط الموجود في الأسفل، والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها.

( لتحميل تطبيق Camtasia من هنا )

تطبيق XSplit Gamecaster

يمكنك من خلال تطبيق XSplit Gamecaster، تسجيل شاشة الحاسوب، خصوصا عند رغبتك في تسجيل أحد الألعاب، حيث يتم تسجيل الحركات بدقة عالية، وبسهولة تامة، والجميل في الأمر أنه في إمكانك ربط تطبيق، (بالسحابة التخزين) للحفاظ على مقاطع التي قمت بتسجيلها، وأيضا الحفاظ على المساحة الخاصة بجهاز الحاسوب، قم بتحميله الآن عبر الرابط الموجود بالأسفل.

( لتحميل تطبيق XSplit Gamecaster من هنا )

تطبيق Mirillis

من بين أفضل وأحسن، تطبيقات تسجيل شاشة الحاسوب، تطبيق Mirillis، الذي يمكن من خلاله تسجيل الشاشة بجودة عالية، وأيضا يمكن تسجيل فيدية وربطه مع بث مباشر، على أحد المنصات، أليس هذا رائع؟! ولهذا سبب يستخدم بكثرة، لكنه ليس مجاني، حيث يتم منحك مدة تجريبة مجانية، لثلاثين يوم فقط، لكن يمكن الاستمتاع بهذه المدة، وفي حالة رغبتك في تحميل النسخة المدفوعة، فلن تدفع مبلغ كبير، كما ستحصل على العديد من المميزات الإضافية.

( لتحميل تطبيق Mirillis من هنا )

إقرأ أيضاً: موقع لترجمة الصور إلى العربية مجانا

تطبيق Bandicam

نقدم لكم في هذه القائمة أيضا، تطبيق Bandicam Screen Recorder، شائع في هذا المجال، حيث يتم استخدامه لتسجيل شاشة الحاسوب بسهولة، وبجودة جد عالية، تشبه جودة الفيديو الأصلي، كما يتوفر على مميزات أخرى، يمكن تحميله الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتحميل تطبيق Bandicam من هنا )

برنامج Open Broadcaster OBS Studio

في نهاية هذه القائمة، لأفضل تطبيقات تسجيل شاشة الحاسوب والحاسوب المحمول، نقدم لكم برنامج Open Broadcaster OBS Studio، الذي من خلاله يمكن تسجيل شاشة الكمبيوتر بسهولة وبجودة عالية، كما يشتغل هذا البرنامج أيضا على جميع أنظمة تشغيل، كالوينداوز Windows ولينيكس Linux والماك MacOS، والعديد من انظمة التشغيل الأخرى، كما يتعبر هذا البرنامج مفتوح المصدر، أي يمكنك تعديلها واستخدامها وبيعها، مع عدم الدفع، وهناك العديد من المميزات الأخرى، التي يجب عليك أن تكتشفها بنفسك، حيث ستساعدك في تسجيل مقاطع الفيديو بجودة هائلة، لتحميل هذا البرنامج الرابط موجود في الأسفل.

( لتحميل برنامج Open Broadcaster OBS Studio من هنا )

إقرأ أيضاً: أفضل 18 مواقع للترجمة الإحترافية وتدعم اللغة العربية

خلاصة

يمكنكم الآن العتماد على أحد هذه التطبيقات، الموجودة في الأعلى، لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. ويمكنكم أيضا مشاركتنا بتعليقاتكم على هذه المقال في الأسفل، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

إقرأ أيضاً: تطبيقات لمشاهدة افلام 2020 Anime

إقرأ أيضاً: أفضل طرق الربح من الأنترنت

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب اون لاين 2020

شاهد أيضاً

هل يتجسس تطيبق وقايتنا wiqaytnaعلى مستخدميه؟

هل يتجسس تطيبق وقايتنا  wiqaytnaعلى مستخدميه؟ تطبيق وقايتنا  wiqaytna تطبيق وقايتنا  wiqaytnaهو أداة إلكترونية تعمل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments