أندرويدتقنية

أفضل تطبيق لأخد صور سيلفي بشكل جديد ومميز

حديثنا اليوم حول أفضل تطبيقات السيلفي المميزة التي سوف تستطيع من خلالها التقاط شور سيلفي مع تغيير التأثيرات قبل التقاطها أو بعد التقاطها وحتى اختيار صور من معرض الصور لأجل العمل عليها عبر وضع تأثيرات وفلترات لجعل الصورة أكثر أناقة وجمالية.

في موضوع سابق قمت بالتحدث حول تطبيق FaceRig المميز والذي شوف يمكنك من التقاط فيديوهات ثلاتية الأبعاد 3D مع القدرة على وضع أقنعة لشخصيات فنتازيا وكرتونية وغيرها من المميزات التي أدعكوم لإكتشافها.

كما تكلمنا عن موضوع أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد لالتقاط صور احترافية الذي سوف تستطيعون من خلاله التعرف على أفضل تطبيقات الكاميرا لأجل التقاط صور احترافية.

تطبيق MSQRD

يعد تطبيق MSQRD من ضمن أفضل التطبيقات لأخد صور سلفي، والذي لقي إعجابا كبيرا جدا عند إصداره في أول مرة، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق:

  • التعديل على صورك.
  • اختيار الكثير من الأشكال المضحكة وذلك عند التقاط الصور بشكل مباشر.

يتميز تطبيق MSQRD بالإحترافية التي يمتلكها، كما يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو مع القدرة على إضافة التأثيرات التي تفضلها على صورك وفيديوهاتك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق MSQRD.

تطبيق Frontback

يعتبر تطبيق Frontback من أفضل تطبيقات السيلفي المختلفة والمتميزة في مجال التصوير، فهذا التطبيق يتميز بالعديد من الخصائص أذكر لكم منها:

  • التقاط صورة مزدوجة بمعنى أخد صورة بالكامرة الأمامية والخلفية في وقت واحد.
  • القدرة على مشاركة صورك مع أصدقائك.

تستطيع من خلال خاصية التقاط الصورة بشكل مزدوج أن تتمكن من وضع صور إبداعية بأفكار مختلفة وهذا ما يجعل هذا التطبيق مميزا في هذا المجال.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Frontback.

تطبيق Instagram

يعد تطبيق Instagram من ضمن أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعية والصور فلا شك إن كنت من مستخدمي تطبيق Instagram سوف تلاحظ جمالية الصور التي تشاهدها به، وهذا أكبر دليل على أنه من أفضل التطبيقات في مجال السيلفي.

تستطيع من خلال تطبيق Instagram أخد سيلفي ووضع تأثيرات عليه ومشاركته عبر حساب الأنستجرام أو تحميلها على هاتفك.

لا شك في أنه من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها لأخد صور سيلفي جيدة ومشاركتها مع أصدقائك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Instagram.

تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera نو أحد أفضل تطبيقات أخد سيلفي بشكل جميل جدا يجعلك تحب العمل به بسبب التأثيرات التي تستطيع إضافتها على صورك أثناء التقاطها.

عند رغبتك في التقاط صور سيلفي سوف تتمكن من اختيار الثأتيرات التي ترغب في إافتها قبل التقاط الصورة، كما يمكنك تعديل الصورة بعد التقاطها عبر الكثير من الثأتيرات والفلترات التي سوف تجعلك تعيش تجربة جديدة في هذه المجال.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Candy Camera.

تطبيق Retrica

تطبيق Retrica هو أحد التطبيقات المختلفة والمميزة جدا في مجال التصوير، وما يجعله كذلك هو التأثيرات والفيلترات التي يقدمها رفقة الكثير من الأدوات التي تستطيع من خلالها تعديل صورك بشكل احترافي.

يمتلك تطبيق Retrica خاصية جميلة جدا تمكنك من التعديل على صورتك لجعلها صورك قديمة جدا والذي يسمى بخاصية Vintage، وغيرها من الخصائص التي تستطيع استعمالها على صورك لجعلها أكثر أناقة عبر هذا التطبيق المجاني.

من خلال تطبيق Retrica سوف تمتلك مئات التأثيرات والفلترات والخصائص التي ستجعلك قادرا على التقاط ضور وتعديلها بكل احترافي.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Retrica.

تطبيق ModiFace Photo Editor

يعد تطبيق ModiFace Photo Editor أحد أفضل تطبيقات السيلفي، والذي يعد أفضل تطبيقات الأندرويد في هذا المجال، حيث سمتلك هذا التطبيق ميزة التصوير بدقة عالية.

كما يمكنك التعديل على كل الصور من خلال تطبيق ModiFace Photo Editor عبر العديد من التأثيرات والفلترات من خلال هذا التطبيق المجاني.

إضغط هنا لتحميل تطبيق ModiFace Photo Editor.

تطبيق Bright Camera

من التطبيقات المميزة في التقاط سيلفي هو تطبيق Bright Camera المميز والرائع، حيث يمكنك التقاط أفضل السيلفيات من خلال الكاميرا وذلك عبر اختيار العديد من الفلترات لتغيير السيلفي قبل التقاطها.

يمكنك من خلال تطبيق Bright Camera وضع تأثيرات وفلترات بعد التقاط الصور أو اختيار إحدى الصور من معرض الصور والتعديل عليه وهذا حسب رغبتك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Bright Camera.

افضل تطبيقات التقاط سيلفي للاندرويد وايفون

وهنا ننهي حديثنا حول أفضل تطبيق لأخد صور سيلفي بشكل جديد ومميز، فإن كنت تمتلك أي تساؤل أو إضافة على المقال قم بوضعه على تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *